نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 845

المعركة الفعلية 1

المعركة الفعلية 1

الفصل 845: المعركة الفعلية 1

* ملك الشر *

توقف الاثنان عن الحديث مرة أخرى ، وراقبوا عن كثب المعركة التي تحدث أسفلهم مباشرة.

افترق الناس مثل البحر الأحمر ، وكشفوا عن صوفيا التي كانت تلقي محاضرة في المقدمة.

ستكون الحركات التي تستخدم قوة الإرادة أسرع وأقوى ، ويمكن أن تدخل جسم الخصم وتتسبب في ضرر مادي خالص للجسم. من خلال ملاحظاته ، لاحظ أن الاثنين لديهما القدرة على إطلاق قوة إرادتهما الى  نطاقات طويلة و ممتدة ، لكنهما لم تحاولا القيام بذلك . هذا يعني أن التقنيات التي استخدموها لم تكن على مستوى عالٍ.

رفعت رأسها ونظرت في اتجاهه.

“تشرفت بلقائك” صافحه غارين. “ما هو الحد الأدنى من الإذن المطلوب لاستخدام غرفة محاكاة فنون الدفاع عن النفس ؟” لم يعد غارين فخورًا بشكل مفرط. لم يكن هذا العالم مكانًا يمكن أن يعبث فيه بكل بساطة. كان خبراء قوة الإرادة هؤلاء مفكرين سريعين  ، ولديهم حواس معركة مذهلة ، ولديهم خبرة أكبر في القتال بالقوة الغامضة التي تدعى قوة الإرادة  ، ويمكن أن يطلقوا  في كثير من الأحيان انفجار مرعب عندما يتعلق الأمر بنقاط القوة. نظرًا لأن تلاعبه بقوة الإرادة كان لا يزال محدودًا للغاية ، فقد شعر أنه من الأفضل ألا يكون مغرورا بنفسه .

“لقد سمعت كل شيء ، السيد نونو ، المقعد الأول للطلاب الجدد في الدفعة الأخيرة. لم أكن أعتقد أبدًا أنك ستتدرب على  تقنية مخلب النسر الجاثم أيضًا ، “كان صوت صوفيا ناعمًا ولطيفًا وكان له تأثير ساحر.

“سأهزمك بالتأكيد هذه المرة!” زأرت كاتيا بصوت عالٍ و هي تندفع إلى الأمام. كانت ذراعيها مثل الشفرات الحادة ، تقطع طريقها كالسكين نحو الخصم بشكل متكرر. كان الناتج  على قدم المساواة مع التقنية السرية المنخفضة  الفعلية المكتملة ، مع وجود عدد قليل جدًا من العيوب عندما يتعلق الأمر بالهجوم والدفاع.

“السبب الذي دفعني إلى الانضمام إلى  عش النسر هو أنني كنت أتمنى أن أتعلم المزيد من زملائي الممارسين الأقوى. بالطبع ، أردت أيضًا تبادل المعرفة مع زملائي الممارسين فيما يتعلق بالنظريات والمفاهيم الكامنة وراء تقنية مخلب النسر الجاثم ، “عبر غارين بصدق عن نواياه.

“تمتلك خوادم محاكاة فنون الدفاع عن النفس كل التقنيات والخبرة والمعلومات الجديرة بالملاحظة منذ إنشاء عش النسر و  المحفوظة حتى الآن في بنك الذاكرة الخاص بها. يمكنها حساب أفضل طريقة لتعظيم إمكانات الفرد من خلال تحليل القدرات الجسدية و العقلية للفرد. بالطبع ، هذا يتطلب بعض الإذن و الكثير من التصريحات . نحن نطلق على هذا تقنية “فنون القتال الخالية من العيوب” ، وهي تتطلب أعلى مستوى من التفويض للأعضاء للوصول إلى هذه التكنولوجيا. “

“هذا أمر متوقع. كل من ينضم إلى عش النسر لديه نفس النوايا. فقط من خلال هذه الأنواع من التبادلات ستكون هناك صدامات في الأفكار  ، وعندها فقط يمكننا أن نرى التحسن. بالمقارنة مع عقلية أولئك الذين التحقوا للتو بالمدرسة ، فإن الوصول إلى الخبرات والقدرات المشتركة للجميع هنا من كل من الحاضر والماضي سيسمح لنا بالاستفادة القصوى من أساليب التدريب لدينا ، “صرحت صوفيا.

“سيتلقى كل شخص ضمن الخمسين الأولى تفويضًا لدخول الغرفة   ، ولكن مقدار الوقت المخصص يختلف أيضًا باختلاف الترتيب. أولئك الذين يحتلون المراتب العليا مسموح لهم بتنظيم المسابقات والبطولات مع الأندية الأخرى. ما رأيك؟ هل تريد أن تجربها؟ ” كان لهذا الرجل نبرة لطيفة ومهذبة ، لكنه بدا وكأنه شخص محب للقتال  تحت السطح.

قال غارين: “إذا كنت لا تمانعين ، أود الذهاب ومشاهدة عش النسر على الفور”. بدأ يشعر أن أساسه لهذه التقنية لم يكن ملموسًا بدرجة كافية وأن عش النسر هذا قد يكون قادرًا على حل مخاوفه.

إذا لم يكن لديه أساس ملموس ، فسيكون من الصعب عليه التقدم إلى المستوى التالي. قد يؤدي ذلك إلى مواجهة المزيد من المشاكل عندما يواجه خصمًا من نفس المستوى ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمعركة قوة الإرادة.

إذا لم يكن لديه أساس ملموس ، فسيكون من الصعب عليه التقدم إلى المستوى التالي. قد يؤدي ذلك إلى مواجهة المزيد من المشاكل عندما يواجه خصمًا من نفس المستوى ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بمعركة قوة الإرادة.

“أرى أن تدريبك على تقنية  النسر قد سار بشكل جيد!” قالت سيريس الحادية و العشرون بصوت عالٍ.

“تبدو وكأنها فكرة جيدة ” كانت صوفيا أيضًا شخصية مباشرة جدًا. على الرغم من مظهرها اللطيف ، كانت في الواقع شديدة الحماس في اهتماماتها. رؤية كيف كان غارين مباشرا ، خففت هي أيضًا قلقها .

رفعت رأسها ونظرت في اتجاهه.

“بيش ، خذي السيد نونو إلى المقر وامنحيه جولة في المكان. هناك العديد من كبار السن المتمركزين في المقر ، لذا لا داعي لتتردد في توجيه أي أسئلة لديك “.( * إسمها بيتش لكن إحتراما سأجعله بيش *)

قال غارين: “إذا كنت لا تمانعين ، أود الذهاب ومشاهدة عش النسر على الفور”. بدأ يشعر أن أساسه لهذه التقنية لم يكن ملموسًا بدرجة كافية وأن عش النسر هذا قد يكون قادرًا على حل مخاوفه.

عندما يكون الجانب المتلقي عبقريا  ،فقد  كان من الطبيعي أن يمنح  بعض أشكال المعاملة الخاصة. علاوة على ذلك ، كانت طريقة اختيار عش النسر هي السماح للجميع بالتقدم بالسرعة التي تناسبهم وعدم التدخل كثيرًا في أفعال  الطلاب. هذا لا ينطبق فقط على نونو ؛ كان هذا هو الحال أيضًا بالنسبة للعبقرية من العام الماضي ، كلايب ، الذي تمت ترقيته منذ ذلك الحين إلى أحد كبار الجنرالات ذوي الثياب السوداء ، بلقب الظل  دنكان. كان هذا كله جزءًا من تقاليدهم.

“هل النزول لمواجهة التحديات هو أسرع طريقة لرفع الرتب  و الحصول على التفويض؟” أراد غارين تجربة غرفة محاكاة فنون الدفاع عن النفس هذه. بعد كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا التدريب على فنون القتال عالية التقنية.

“بما أن هذه هي المرة الأولى لك في المقر ، يجب أن أخبرك بهذا. إذا كنت مهتمًا بتحدي أي من كبار السن هنا ، فيمكنك اختيار أحد كبار السن لتحديه يوميًا. لاحظ أن هذا يشير إلى قتال أطراف متقاربة و ليس معركة ميكا  “كان الأمر كما لو أن صوفيا قد رأت بالفعل من خلال شخصية غارين ، و لم تكن تريد الحديث بالكثير من التملقات   فذهبت مباشرة إلى النقطة المهمة .

أومأ غارين.

“هذا جيد .”

يبدو أن هذين الاثنين في السنة الخامسة بالفعل ، بعد أن اجتازا بالفعل نصف نظام التعليم لمدة ثماني سنوات لأكاديمية الصبورة السوداء. ومع ذلك ، كانت القدرة على بلوغ المستوى الثالث في هذه المرحلة إنجازًا رائعًا.

أومأ غارين.

هذا أرسل رجفة أسفل العمود الفقري لغارين.

بدأ الطلاب المحيطون في الدردشة  بصوت عالٍ ، كان تحدي كبار السن متاحا  حقًا للجميع. بمجرد دخول عش النسر ، يتم تحديد ترتيب الشخص من خلال إمكاناته و قدراته الفعلية. كان تحدي المعارضين الأقوى أمرًا أساسيًا في هذا النوع من نظام التصنيف.

لم يعد ينتبه إلى التفاعلات بين الاثنين ، مشى غارين نحو اللوحة الحجرية البيضاء التي أقيمت على جانب القاعة. عرضت اللوحة تصنيفات أعضاء عش النسر ، وأدرجت كل شخص في الخمسين الأوائل.

ومع ذلك ، لن تمنحك هذه الرتب الكثير من المزايا ، فهي تسمح لك بشكل أساسي بالوصول إلى المجلات والملاحظات حول تقنية مخلب النسر الجاثم التي خلفها كبار السن في الماضي. كانت جميع المعلومات هذه من الأساتذة الذين تدربوا في تقنية مخلب النسر الجاثم في الماضي وتحتوي على معلومات من الأساليب المختلفة  و الجوانب المختلفة لإتقان هذه التقنية. ومع ذلك ، إذا فشلت في الوصول إلى مستوى معين باستخدام هذه التقنيات ، فسيكون لذلك آثار جانبية ضارة على جسم الشخص  ، لذلك من الأفضل عدم الطيران بالقرب من الشمس.

“يفخر طلاب أكاديمية الصيورة السوداء  لدينا بنقاط قوتهم و الرغبة في مواجهة التحديات أمر طبيعي. قم بالاختيار؛ إذا كان الاسم متوهجًا ، فهذا يعني أنه موجود حاليًا في عش النسر. بالطبع ، من تم اختيارهم لهم الحق في رفض ثلاثة تحديات في اليوم. علاوة على ذلك ، لا ينبغي تحمل أي ضغينة إذا أصيب أي شخص في المعركة “، الشخص اللذي قال ذلك كان فتى شاب ذو المظهر جيد و  الذي كان يرتدي نظارة طبية  و يقف بجوار صوفيا .

كانت محادثة الاثنين قصيرة وموجزة مع عدم وجود حديث صغير بينهما. بمجرد النظر إلى غارين ، أدركت أنه سيكون مهتمًا بهذه التحديات و التقنيات الموروثة . كان معظم الناس قد فهموا بالفعل أن غارين كان مهتمًا بالسجلات المؤرشفة  لعش النسر. لكي تتم ممارسة التقنية لكل  هذا الوقت الطويل ، ومع ذلك تظل تقنية راسخة بالساحة و لا مثيل لها ، بطبيعة الحال ، يجب أن يكون لها تعقيداتها و نظرياتها الفريدة وراءها.

“هل تريد تحدي شخص ما الآن؟” نظرت صوفيا إلى هذا العبقري الذي انضم للتو إلى المجموعة. كان العباقرة نفس الشيء بعد كل شيء. كان لديه نفس عقلية العبقريتين الأخريتين اللتين أحضرتهما من قبل. عندما رأوا شخصًا أقوى منهم ، لم يتمكنوا من مقاومة الرغبة في تحديهم ، على أمل أن يصبحوا أقوى.

الفتاة الصغيرة المعروفة باسم بيش  ، والتي كانت أيضًا الفتاة اللطيفة التي كانت مسؤولة عن الأعضاء الجدد في وقت سابق وقفت و وجهت غارين نحو محطة حافلات قريبة. تبعهم عن كثب مجموعة من الطلاب ، كانوا جميعا  فضوليون حول ما سيفعله  غارين و لذلك لم يتبق سوى عدد قليل من الطلاب في فصل صوفيا.

“السبب الذي دفعني إلى الانضمام إلى  عش النسر هو أنني كنت أتمنى أن أتعلم المزيد من زملائي الممارسين الأقوى. بالطبع ، أردت أيضًا تبادل المعرفة مع زملائي الممارسين فيما يتعلق بالنظريات والمفاهيم الكامنة وراء تقنية مخلب النسر الجاثم ، “عبر غارين بصدق عن نواياه.

بالنظر إلى هذا الموقف ، تنهدت صوفيا بلا حول ولا قوة و قررت أن  تقوم أيضًا بإحضار الجميع و أخذهم الى عش النسر  .

لم يكن مهتمًا فقط بفنون القتال الخالية من العيوب ، ولكن أيضًا مهارات قوة الإرادة  السرية التي استخدمها الاثنان للتو. الشعور الذي أطلفته هذه  المهارات ، بدت طريقة إستعمالهم  قوة إرادتهم مماثلة لكيفية استخدام الناس لطاقتهم الداخلية في روايات الووشيا .

وبذلك ، استقل فصل كامل من الطلاب حافلة الأكاديمية ، تاركين مناطق الحفر وهم يتجهون نحو اتجاه عش النسر.

“هل النزول لمواجهة التحديات هو أسرع طريقة لرفع الرتب  و الحصول على التفويض؟” أراد غارين تجربة غرفة محاكاة فنون الدفاع عن النفس هذه. بعد كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا التدريب على فنون القتال عالية التقنية.

******

كما لو كان غير راضٍ عن إجباره على وضع غير مؤات ، استدارت كاتيا ، فجأة تحولت ذراعيها إلى اللون الأحمر تمامًا. لم يكن اللون الأحمر الذي يظهر  من التورمات ، بل أحمرًا يضاهي لون الدم الطازج.

كان عش النسر عبارة عن هيكل متوسط الحجم يشبه العش  في أكاديمية الصبورة السوداء. بدا وكأنه عش نسر عملاق على السطح ، ولكن في الواقع ، تم بناؤه من سبائك معدنية مقواة.

“هذا أمر مفهوم ،” أومأ غارين.

تم تقسيم الجزء الداخلي من المبنى إلى عدة أقسام مختلفة ، كان أحدها قاعة التدريب.

رفعت رأسها ونظرت في اتجاهه.

فوق الأرضية البيضاء لقاعة التدريب كان هناك سقف زجاجي شفاف. في هذه اللحظة ، كانت القاعة محاطة بالعديد من الطلاب المتمركزين في عش النسر ، معظمهم من الصف الثاني والثالث. كان الكثير منهم يتحدثون بشكل عرضي أثناء مشاهدة الشخصين أدناه.

“التحدي اليوم بين الاثنين أدناه. كاتيا ، المصنفة الثانية والثلاثين ، تتحدى سيريس ، المصنفة 21 ، “قدمت صوفيا بهدوء الاثنين إلى غارين.

بعد تقدم صوفيا ، تم إحضار غارين إلى جانب القاعة ، والنظر إلى الأسفل إلى الاثنين أدناه.

وبذلك ، استقل فصل كامل من الطلاب حافلة الأكاديمية ، تاركين مناطق الحفر وهم يتجهون نحو اتجاه عش النسر.

“التحدي اليوم بين الاثنين أدناه. كاتيا ، المصنفة الثانية والثلاثين ، تتحدى سيريس ، المصنفة 21 ، “قدمت صوفيا بهدوء الاثنين إلى غارين.

ومن المثير للاهتمام ، أن كل شخص قابله غارين في عش النسر يبدو أنه يتمتع بهذا النوع من الشخصية. يبدو أنهم جميعًا متحمسون جدًا للمعارك ولديهم رغبة قوية في تحسين أنفسهم.

“هذان الشخصان يبدوان قويين للغاية ، وإلا فإن الأشخاص الذين تبعونا لم يكونوا  ليتركوا مواقعهم لمراقبة المعركة بأنفسهم ” أومأ غارين.

“السبب الذي دفعني إلى الانضمام إلى  عش النسر هو أنني كنت أتمنى أن أتعلم المزيد من زملائي الممارسين الأقوى. بالطبع ، أردت أيضًا تبادل المعرفة مع زملائي الممارسين فيما يتعلق بالنظريات والمفاهيم الكامنة وراء تقنية مخلب النسر الجاثم ، “عبر غارين بصدق عن نواياه.

“هذا ليس مفاجأة. يُعد عش السر بمثابة مكان تجمع لجميع الطلاب الذين يمارسون تقنية مخلب النسر الجاثم. فقط الخبراء من المستوى الخامس قد يصل عددهم بالفعل إلى أكثر من خمسين شخصًا ، والكثير منهم من المدربين أو الجنرالات ذوي الملابس السوداء. حتى أن البعض وصلوا إلى رتب عالية في الجيش و تقلدوا مناصب مهمة في جميع أنحاء منطقة الصبورة السوداء. على الرغم من أن مخلب النسر الجاثم ليس بنفس قوة التقنيات  الأخرى التي يتدرب عليها النخبة و الأمراء الصغار  ، إلا أننا نتمتع بميزة الأرقام! ” صرخت صوفيا بفخر. “ليست لدينا أقوى تقنية ، ولكن هذه التقنية يمكن مقارنتها بالتأكيد حتى بأفضل التقنيات ، فهي فريدة من نوعها.”

“لقد سمعت كل شيء ، السيد نونو ، المقعد الأول للطلاب الجدد في الدفعة الأخيرة. لم أكن أعتقد أبدًا أنك ستتدرب على  تقنية مخلب النسر الجاثم أيضًا ، “كان صوت صوفيا ناعمًا ولطيفًا وكان له تأثير ساحر.

“هذا صحيح ،” أومأ غارين برأسه مرة أخرى.

“هل تريد تحدي شخص ما الآن؟” نظرت صوفيا إلى هذا العبقري الذي انضم للتو إلى المجموعة. كان العباقرة نفس الشيء بعد كل شيء. كان لديه نفس عقلية العبقريتين الأخريتين اللتين أحضرتهما من قبل. عندما رأوا شخصًا أقوى منهم ، لم يتمكنوا من مقاومة الرغبة في تحديهم ، على أمل أن يصبحوا أقوى.

“هناك العديد من العباقرة داخل عش النسر ، وبعضهم كان في وضع مثل وضعك ؛ الأشخاص الذين فوتوا بالكاد الفرصة ليصبحوا طلابًا متميزين .  ” اقترحت صوفيا ” قد يكون من المفيد بالنسبة لكم يا رفاق أن تتفاعلوا وأن تصادقوا بعضكم البعض في المستقبل. “

وافق غارين واستمر في مشاهدة المعركة التي تحدث تحته. توقف الاثنان عن الحديث كما هدأ المتفرجون المحيطون عن كثب ، وراقبوا المباراة التي كانت على وشك البدء.

“سيتلقى كل شخص ضمن الخمسين الأولى تفويضًا لدخول الغرفة   ، ولكن مقدار الوقت المخصص يختلف أيضًا باختلاف الترتيب. أولئك الذين يحتلون المراتب العليا مسموح لهم بتنظيم المسابقات والبطولات مع الأندية الأخرى. ما رأيك؟ هل تريد أن تجربها؟ ” كان لهذا الرجل نبرة لطيفة ومهذبة ، لكنه بدا وكأنه شخص محب للقتال  تحت السطح.

دينغ!

الفتاة الصغيرة المعروفة باسم بيش  ، والتي كانت أيضًا الفتاة اللطيفة التي كانت مسؤولة عن الأعضاء الجدد في وقت سابق وقفت و وجهت غارين نحو محطة حافلات قريبة. تبعهم عن كثب مجموعة من الطلاب ، كانوا جميعا  فضوليون حول ما سيفعله  غارين و لذلك لم يتبق سوى عدد قليل من الطلاب في فصل صوفيا.

بصوت عالٍ ، انطلق الشخصان أدناه إلى الأمام .

بعد تقدم صوفيا ، تم إحضار غارين إلى جانب القاعة ، والنظر إلى الأسفل إلى الاثنين أدناه.

كانت حركاتهم متزامنة تقريبًا . في الوقت نفسه ، كانوا يضربون بعضهم البعض بسرعة. على الرغم من أنها بدت و كأنها ضربات طبيعية تمامًا ، إلا أنها أعطت هالة قوية دائمة التغير.

“هذا أمر متوقع. كل من ينضم إلى عش النسر لديه نفس النوايا. فقط من خلال هذه الأنواع من التبادلات ستكون هناك صدامات في الأفكار  ، وعندها فقط يمكننا أن نرى التحسن. بالمقارنة مع عقلية أولئك الذين التحقوا للتو بالمدرسة ، فإن الوصول إلى الخبرات والقدرات المشتركة للجميع هنا من كل من الحاضر والماضي سيسمح لنا بالاستفادة القصوى من أساليب التدريب لدينا ، “صرحت صوفيا.

با ! تقاطعت الذراعين في ضربة متبادلة . و لدهشة الجميع ، كانوا يستخدمون نفس الخطوة بالضبط على أسس متساوية.

ستكون الحركات التي تستخدم قوة الإرادة أسرع وأقوى ، ويمكن أن تدخل جسم الخصم وتتسبب في ضرر مادي خالص للجسم. من خلال ملاحظاته ، لاحظ أن الاثنين لديهما القدرة على إطلاق قوة إرادتهما الى  نطاقات طويلة و ممتدة ، لكنهما لم تحاولا القيام بذلك . هذا يعني أن التقنيات التي استخدموها لم تكن على مستوى عالٍ.

“أرى أن تدريبك على تقنية  النسر قد سار بشكل جيد!” قالت سيريس الحادية و العشرون بصوت عالٍ.

بدأ الطلاب المحيطون في الدردشة  بصوت عالٍ ، كان تحدي كبار السن متاحا  حقًا للجميع. بمجرد دخول عش النسر ، يتم تحديد ترتيب الشخص من خلال إمكاناته و قدراته الفعلية. كان تحدي المعارضين الأقوى أمرًا أساسيًا في هذا النوع من نظام التصنيف.

“سأهزمك بالتأكيد هذه المرة!” زأرت كاتيا بصوت عالٍ و هي تندفع إلى الأمام. كانت ذراعيها مثل الشفرات الحادة ، تقطع طريقها كالسكين نحو الخصم بشكل متكرر. كان الناتج  على قدم المساواة مع التقنية السرية المنخفضة  الفعلية المكتملة ، مع وجود عدد قليل جدًا من العيوب عندما يتعلق الأمر بالهجوم والدفاع.

“السبب الذي دفعني إلى الانضمام إلى  عش النسر هو أنني كنت أتمنى أن أتعلم المزيد من زملائي الممارسين الأقوى. بالطبع ، أردت أيضًا تبادل المعرفة مع زملائي الممارسين فيما يتعلق بالنظريات والمفاهيم الكامنة وراء تقنية مخلب النسر الجاثم ، “عبر غارين بصدق عن نواياه.

هذا أرسل رجفة أسفل العمود الفقري لغارين.

“لقد سمعت كل شيء ، السيد نونو ، المقعد الأول للطلاب الجدد في الدفعة الأخيرة. لم أكن أعتقد أبدًا أنك ستتدرب على  تقنية مخلب النسر الجاثم أيضًا ، “كان صوت صوفيا ناعمًا ولطيفًا وكان له تأثير ساحر.

“يتم حساب كل أفعالهم بدقة و محاكاتها باستخدام آلة حاسبة كمومية ، وصولاً إلى أدنى حركة. سيتم مواجهة كل عيب محتمل يكشفونه بتدريب مكثف. هذه هي أكبر ميزة للجمع بين التكنولوجيا و التدريب التقليدي . في عش النسر ، يمكنك أيضًا الوصول إلى هذا و الذي يمكن إعتباره  مكافأة ضخمة ” . أوضحت صوفيا لغارين: “يمكنك استخدام خوادم فنون الدفاع عن النفس التي تنتقل من كبار السن للخضوع لعمليات محاكاة لا حصر لها لتحسين فنون الدفاع عن النفس الخاصة بك”. ستستخدم هذه المحاكاة متغيرات لا حصر لها لحساب وتحديد أكبر العيوب التي قد تظهر في تقنياتك وأخطائك في أقصر وقت ممكن. مع الاستخدام الصحيح لهذا ، فإنه سيؤدي إلى نتائج تساوي عشر سنوات من التدريب الشخصي “.

“مع هذه الأشكال من التدريب الصارم ، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من تحقيق ذلك ، أليس كذلك؟” سأل غارين بهدوء.

“مع هذه الأشكال من التدريب الصارم ، لا ينبغي أن يكون هناك الكثير من الأشخاص الذين تمكنوا من تحقيق ذلك ، أليس كذلك؟” سأل غارين بهدوء.

“هذا جيد .”

“بالطبع لا. كان هناك ثلاثة أشخاص فقط في تاريخ عش النسر الذين تمكنوا من إكمال تدريب خادم فنون الدفاع عن النفس بالكامل. أفضل أسلوب قتالي ممكن لـ مخلب النسر الجاثم ليس شيئًا يمكن تحقيقه بسهولة ، “نظرت صوفيا إلى غارين بدهشة ؛ لم تكن تعتقد أنه سيكون قادرًا على فهم هذا كثيرًا فقط من خلال مقدماتها الموجزة.

لم يكن مهتمًا فقط بفنون القتال الخالية من العيوب ، ولكن أيضًا مهارات قوة الإرادة  السرية التي استخدمها الاثنان للتو. الشعور الذي أطلفته هذه  المهارات ، بدت طريقة إستعمالهم  قوة إرادتهم مماثلة لكيفية استخدام الناس لطاقتهم الداخلية في روايات الووشيا .

“تمتلك خوادم محاكاة فنون الدفاع عن النفس كل التقنيات والخبرة والمعلومات الجديرة بالملاحظة منذ إنشاء عش النسر و  المحفوظة حتى الآن في بنك الذاكرة الخاص بها. يمكنها حساب أفضل طريقة لتعظيم إمكانات الفرد من خلال تحليل القدرات الجسدية و العقلية للفرد. بالطبع ، هذا يتطلب بعض الإذن و الكثير من التصريحات . نحن نطلق على هذا تقنية “فنون القتال الخالية من العيوب” ، وهي تتطلب أعلى مستوى من التفويض للأعضاء للوصول إلى هذه التكنولوجيا. “

رفعت رأسها ونظرت في اتجاهه.

“هذا أمر مفهوم ،” أومأ غارين.

في هذه المرحلة ، تمكنت صوفيا من اللحاق به أخيرًا. كان يتبعها مجموعة من الشباب الذين بدوا مهتمين بما يحدث هنا. لقد أطلقوا  جميعًا هالات قوية من ؛ يبدو أنهم جميعًا كانوا طلابًا ماهرين جدًا.

توقف الاثنان عن الحديث مرة أخرى ، وراقبوا عن كثب المعركة التي تحدث أسفلهم مباشرة.

“سأهزمك بالتأكيد هذه المرة!” زأرت كاتيا بصوت عالٍ و هي تندفع إلى الأمام. كانت ذراعيها مثل الشفرات الحادة ، تقطع طريقها كالسكين نحو الخصم بشكل متكرر. كان الناتج  على قدم المساواة مع التقنية السرية المنخفضة  الفعلية المكتملة ، مع وجود عدد قليل جدًا من العيوب عندما يتعلق الأمر بالهجوم والدفاع.

في قاعة التدريب أدناه ، بدأت سيريس في دفع كاتيا للخلف ، مما أجبرها على الدخول في زاوية. كان الاثنان كلاهما يستخدمان الفنون القتالية الخالية من العيوب  ، لكن من الواضح أن لدى أحدهما  عيوبًا أكثر من خصمه . في معركة مع كلا الجانبين لهما نفس السرعة و القوة ، سيكون الجانب مع أكبر عيوب بلا شك في وضع غير مؤات.

“السبب الذي دفعني إلى الانضمام إلى  عش النسر هو أنني كنت أتمنى أن أتعلم المزيد من زملائي الممارسين الأقوى. بالطبع ، أردت أيضًا تبادل المعرفة مع زملائي الممارسين فيما يتعلق بالنظريات والمفاهيم الكامنة وراء تقنية مخلب النسر الجاثم ، “عبر غارين بصدق عن نواياه.

كما لو كان غير راضٍ عن إجباره على وضع غير مؤات ، استدارت كاتيا ، فجأة تحولت ذراعيها إلى اللون الأحمر تمامًا. لم يكن اللون الأحمر الذي يظهر  من التورمات ، بل أحمرًا يضاهي لون الدم الطازج.

“أوه؟” نظرت إليه صوفيا بفضول. “لديك حقًا بصر رائع ، أليس كذلك؟”

”لا تكوني مغرورة جدًا! انقضاض ذبح النسر!! ” بدأ شكل ملتوي من قوة الإرادة في الغليان من جسد كاتيا ، مما أدى إلى تكوين مخاريط تشبه الدوامة من الرياح تلتف حول ذراعيها . بدا الأمر وكأن اثنين من المثاقيب الكهربائية كانت متصلة بذراعي كاتيا و هي تندفع نحو سيريس.

ستكون الحركات التي تستخدم قوة الإرادة أسرع وأقوى ، ويمكن أن تدخل جسم الخصم وتتسبب في ضرر مادي خالص للجسم. من خلال ملاحظاته ، لاحظ أن الاثنين لديهما القدرة على إطلاق قوة إرادتهما الى  نطاقات طويلة و ممتدة ، لكنهما لم تحاولا القيام بذلك . هذا يعني أن التقنيات التي استخدموها لم تكن على مستوى عالٍ.

“مهارة قوة الإرادة السرية؟ هل تعتقدين أنك الوحيدة التي يمكنها استخدام شيء من هذا القبيل؟ ” ضحكت سيريس. “الرمح المتطرف!”

وبذلك ، استقل فصل كامل من الطلاب حافلة الأكاديمية ، تاركين مناطق الحفر وهم يتجهون نحو اتجاه عش النسر.

أشارت بإصبعي سبابته ، كل إصبع يشير إلى أحد ذراعي كاتيا. سرعان ما تحولت الأصابع إلى اللون الأسود حيث انتفخت بالدم ، لدرجة أنها بدت وكأنها أصيبت بجلطات دموية هائلة. بدأ الهواء المحيط بها يدور مثل الإعصار.

في قاعة التدريب أدناه ، بدأت سيريس في دفع كاتيا للخلف ، مما أجبرها على الدخول في زاوية. كان الاثنان كلاهما يستخدمان الفنون القتالية الخالية من العيوب  ، لكن من الواضح أن لدى أحدهما  عيوبًا أكثر من خصمه . في معركة مع كلا الجانبين لهما نفس السرعة و القوة ، سيكون الجانب مع أكبر عيوب بلا شك في وضع غير مؤات.

صاح غارين: “لقد خسرت كاتيا”  بينما ينظر إلى المسرح.

“هل النزول لمواجهة التحديات هو أسرع طريقة لرفع الرتب  و الحصول على التفويض؟” أراد غارين تجربة غرفة محاكاة فنون الدفاع عن النفس هذه. بعد كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا التدريب على فنون القتال عالية التقنية.

“أوه؟” نظرت إليه صوفيا بفضول. “لديك حقًا بصر رائع ، أليس كذلك؟”

سقطت كاتيا على الأرض ، احمر وجهها بالكامل و بخلاف ذلك بدا أنها بخير. سارت سيريس نحوها و ساعدتها .

“هل النزول لمواجهة التحديات هو أسرع طريقة لرفع الرتب  و الحصول على التفويض؟” أراد غارين تجربة غرفة محاكاة فنون الدفاع عن النفس هذه. بعد كل شيء ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يرى فيها مثل هذا التدريب على فنون القتال عالية التقنية.

الفتاة الصغيرة المعروفة باسم بيش  ، والتي كانت أيضًا الفتاة اللطيفة التي كانت مسؤولة عن الأعضاء الجدد في وقت سابق وقفت و وجهت غارين نحو محطة حافلات قريبة. تبعهم عن كثب مجموعة من الطلاب ، كانوا جميعا  فضوليون حول ما سيفعله  غارين و لذلك لم يتبق سوى عدد قليل من الطلاب في فصل صوفيا.

“يتم استخدام نظام تدريب السيرفر بشكل أكثر فاعلية للعثور على العيوب الخاصة بك ، ولكن فقط الخمسين الأوائل في الرتب مسموح لهم بالوصول إلى هذه التكنولوجيا . ”  ذكرته صوفيا ، “لا تنظر إلى هذا الترتيب بازدراء  ،  العباقرة الثلاثة الذين نجحوا بإكمال التدريب  في الماضي ، بدأوا جميعًا بالتكبر مثلك تمامًا ، متحدين كبار السن فور دخولهم. ومع ذلك ، لم ينجح أي منهم في الفوز بأول معركتين “.

“يفخر طلاب أكاديمية الصيورة السوداء  لدينا بنقاط قوتهم و الرغبة في مواجهة التحديات أمر طبيعي. قم بالاختيار؛ إذا كان الاسم متوهجًا ، فهذا يعني أنه موجود حاليًا في عش النسر. بالطبع ، من تم اختيارهم لهم الحق في رفض ثلاثة تحديات في اليوم. علاوة على ذلك ، لا ينبغي تحمل أي ضغينة إذا أصيب أي شخص في المعركة “، الشخص اللذي قال ذلك كان فتى شاب ذو المظهر جيد و  الذي كان يرتدي نظارة طبية  و يقف بجوار صوفيا .

“لا بأس” ، هز غارين رأسه و  بدأ يمشي نحو المنصة. “أنا سوف أجرب حظي .”

“هل تريد تحدي شخص ما الآن؟” نظرت صوفيا إلى هذا العبقري الذي انضم للتو إلى المجموعة. كان العباقرة نفس الشيء بعد كل شيء. كان لديه نفس عقلية العبقريتين الأخريتين اللتين أحضرتهما من قبل. عندما رأوا شخصًا أقوى منهم ، لم يتمكنوا من مقاومة الرغبة في تحديهم ، على أمل أن يصبحوا أقوى.

لم يكن مهتمًا فقط بفنون القتال الخالية من العيوب ، ولكن أيضًا مهارات قوة الإرادة  السرية التي استخدمها الاثنان للتو. الشعور الذي أطلفته هذه  المهارات ، بدت طريقة إستعمالهم  قوة إرادتهم مماثلة لكيفية استخدام الناس لطاقتهم الداخلية في روايات الووشيا .

“تمتلك خوادم محاكاة فنون الدفاع عن النفس كل التقنيات والخبرة والمعلومات الجديرة بالملاحظة منذ إنشاء عش النسر و  المحفوظة حتى الآن في بنك الذاكرة الخاص بها. يمكنها حساب أفضل طريقة لتعظيم إمكانات الفرد من خلال تحليل القدرات الجسدية و العقلية للفرد. بالطبع ، هذا يتطلب بعض الإذن و الكثير من التصريحات . نحن نطلق على هذا تقنية “فنون القتال الخالية من العيوب” ، وهي تتطلب أعلى مستوى من التفويض للأعضاء للوصول إلى هذه التكنولوجيا. “

ستكون الحركات التي تستخدم قوة الإرادة أسرع وأقوى ، ويمكن أن تدخل جسم الخصم وتتسبب في ضرر مادي خالص للجسم. من خلال ملاحظاته ، لاحظ أن الاثنين لديهما القدرة على إطلاق قوة إرادتهما الى  نطاقات طويلة و ممتدة ، لكنهما لم تحاولا القيام بذلك . هذا يعني أن التقنيات التي استخدموها لم تكن على مستوى عالٍ.

“بما أن هذه هي المرة الأولى لك في المقر ، يجب أن أخبرك بهذا. إذا كنت مهتمًا بتحدي أي من كبار السن هنا ، فيمكنك اختيار أحد كبار السن لتحديه يوميًا. لاحظ أن هذا يشير إلى قتال أطراف متقاربة و ليس معركة ميكا  “كان الأمر كما لو أن صوفيا قد رأت بالفعل من خلال شخصية غارين ، و لم تكن تريد الحديث بالكثير من التملقات   فذهبت مباشرة إلى النقطة المهمة .

سقطت كاتيا على الأرض ، احمر وجهها بالكامل و بخلاف ذلك بدا أنها بخير. سارت سيريس نحوها و ساعدتها .

“هذا ليس مفاجأة. يُعد عش السر بمثابة مكان تجمع لجميع الطلاب الذين يمارسون تقنية مخلب النسر الجاثم. فقط الخبراء من المستوى الخامس قد يصل عددهم بالفعل إلى أكثر من خمسين شخصًا ، والكثير منهم من المدربين أو الجنرالات ذوي الملابس السوداء. حتى أن البعض وصلوا إلى رتب عالية في الجيش و تقلدوا مناصب مهمة في جميع أنحاء منطقة الصبورة السوداء. على الرغم من أن مخلب النسر الجاثم ليس بنفس قوة التقنيات  الأخرى التي يتدرب عليها النخبة و الأمراء الصغار  ، إلا أننا نتمتع بميزة الأرقام! ” صرخت صوفيا بفخر. “ليست لدينا أقوى تقنية ، ولكن هذه التقنية يمكن مقارنتها بالتأكيد حتى بأفضل التقنيات ، فهي فريدة من نوعها.”

في هذه اللحظة ، دخل غارين إلى قاعة التدريب من أحد المداخل ، وقام بتقييم الاثنين عن كثب من مسافة أقرب.

الفتاة الصغيرة المعروفة باسم بيش  ، والتي كانت أيضًا الفتاة اللطيفة التي كانت مسؤولة عن الأعضاء الجدد في وقت سابق وقفت و وجهت غارين نحو محطة حافلات قريبة. تبعهم عن كثب مجموعة من الطلاب ، كانوا جميعا  فضوليون حول ما سيفعله  غارين و لذلك لم يتبق سوى عدد قليل من الطلاب في فصل صوفيا.

لم يشعر بأي شيء من بعيد ، ولكن بإلقاء نظرة فاحصة على هذه المسافة ، أدرك أن كلاهما كانا خبراء من المستوى الثالث! لا عجب أنهم كانوا ضمن الخمسين الأوائل في عش النسر ، لم يكونوا مجرد شخصيات عشوائية.

“هذا ليس مفاجأة. يُعد عش السر بمثابة مكان تجمع لجميع الطلاب الذين يمارسون تقنية مخلب النسر الجاثم. فقط الخبراء من المستوى الخامس قد يصل عددهم بالفعل إلى أكثر من خمسين شخصًا ، والكثير منهم من المدربين أو الجنرالات ذوي الملابس السوداء. حتى أن البعض وصلوا إلى رتب عالية في الجيش و تقلدوا مناصب مهمة في جميع أنحاء منطقة الصبورة السوداء. على الرغم من أن مخلب النسر الجاثم ليس بنفس قوة التقنيات  الأخرى التي يتدرب عليها النخبة و الأمراء الصغار  ، إلا أننا نتمتع بميزة الأرقام! ” صرخت صوفيا بفخر. “ليست لدينا أقوى تقنية ، ولكن هذه التقنية يمكن مقارنتها بالتأكيد حتى بأفضل التقنيات ، فهي فريدة من نوعها.”

ومع ذلك ، بعد التفكير قليلاً ، كان هناك المئات من الأساتذة والمدربين من المستوى الخامس داخل أكاديمية الصبورة السوداء بأكملها ، ولم يكن من المستغرب وجود العديد من أفراد المستويات الثالث أو الرابع. بعد كل شيء ، كان هذا هو المكان الذي يوجد فيه أقوى الأشخاص في منطقة الصبورة السوداء.

دينغ!

يبدو أن هذين الاثنين في السنة الخامسة بالفعل ، بعد أن اجتازا بالفعل نصف نظام التعليم لمدة ثماني سنوات لأكاديمية الصبورة السوداء. ومع ذلك ، كانت القدرة على بلوغ المستوى الثالث في هذه المرحلة إنجازًا رائعًا.

في قاعة التدريب أدناه ، بدأت سيريس في دفع كاتيا للخلف ، مما أجبرها على الدخول في زاوية. كان الاثنان كلاهما يستخدمان الفنون القتالية الخالية من العيوب  ، لكن من الواضح أن لدى أحدهما  عيوبًا أكثر من خصمه . في معركة مع كلا الجانبين لهما نفس السرعة و القوة ، سيكون الجانب مع أكبر عيوب بلا شك في وضع غير مؤات.

لم يعد ينتبه إلى التفاعلات بين الاثنين ، مشى غارين نحو اللوحة الحجرية البيضاء التي أقيمت على جانب القاعة. عرضت اللوحة تصنيفات أعضاء عش النسر ، وأدرجت كل شخص في الخمسين الأوائل.

أومأ غارين.

كان الشخص الأول في القائمة شخصًا يُدعى سيجينا  ، يمتلك  المستوى الخامس من قوة الإرادة. تم تسجيل هذا قبل عامين ، عندما كان في السنة السادسة ، من المفترض أن يقترب وقت تخرجه  قريبًا.

“هذا أمر مفهوم ،” أومأ غارين.

في هذه المرحلة ، تمكنت صوفيا من اللحاق به أخيرًا. كان يتبعها مجموعة من الشباب الذين بدوا مهتمين بما يحدث هنا. لقد أطلقوا  جميعًا هالات قوية من ؛ يبدو أنهم جميعًا كانوا طلابًا ماهرين جدًا.

“سأهزمك بالتأكيد هذه المرة!” زأرت كاتيا بصوت عالٍ و هي تندفع إلى الأمام. كانت ذراعيها مثل الشفرات الحادة ، تقطع طريقها كالسكين نحو الخصم بشكل متكرر. كان الناتج  على قدم المساواة مع التقنية السرية المنخفضة  الفعلية المكتملة ، مع وجود عدد قليل جدًا من العيوب عندما يتعلق الأمر بالهجوم والدفاع.

“هل تريد تحدي شخص ما الآن؟” نظرت صوفيا إلى هذا العبقري الذي انضم للتو إلى المجموعة. كان العباقرة نفس الشيء بعد كل شيء. كان لديه نفس عقلية العبقريتين الأخريتين اللتين أحضرتهما من قبل. عندما رأوا شخصًا أقوى منهم ، لم يتمكنوا من مقاومة الرغبة في تحديهم ، على أمل أن يصبحوا أقوى.

“يتم استخدام نظام تدريب السيرفر بشكل أكثر فاعلية للعثور على العيوب الخاصة بك ، ولكن فقط الخمسين الأوائل في الرتب مسموح لهم بالوصول إلى هذه التكنولوجيا . ”  ذكرته صوفيا ، “لا تنظر إلى هذا الترتيب بازدراء  ،  العباقرة الثلاثة الذين نجحوا بإكمال التدريب  في الماضي ، بدأوا جميعًا بالتكبر مثلك تمامًا ، متحدين كبار السن فور دخولهم. ومع ذلك ، لم ينجح أي منهم في الفوز بأول معركتين “.

“يفخر طلاب أكاديمية الصيورة السوداء  لدينا بنقاط قوتهم و الرغبة في مواجهة التحديات أمر طبيعي. قم بالاختيار؛ إذا كان الاسم متوهجًا ، فهذا يعني أنه موجود حاليًا في عش النسر. بالطبع ، من تم اختيارهم لهم الحق في رفض ثلاثة تحديات في اليوم. علاوة على ذلك ، لا ينبغي تحمل أي ضغينة إذا أصيب أي شخص في المعركة “، الشخص اللذي قال ذلك كان فتى شاب ذو المظهر جيد و  الذي كان يرتدي نظارة طبية  و يقف بجوار صوفيا .

“تمتلك خوادم محاكاة فنون الدفاع عن النفس كل التقنيات والخبرة والمعلومات الجديرة بالملاحظة منذ إنشاء عش النسر و  المحفوظة حتى الآن في بنك الذاكرة الخاص بها. يمكنها حساب أفضل طريقة لتعظيم إمكانات الفرد من خلال تحليل القدرات الجسدية و العقلية للفرد. بالطبع ، هذا يتطلب بعض الإذن و الكثير من التصريحات . نحن نطلق على هذا تقنية “فنون القتال الخالية من العيوب” ، وهي تتطلب أعلى مستوى من التفويض للأعضاء للوصول إلى هذه التكنولوجيا. “

“اسمي أنجاي تيرين ، المرتبة الخامسة عشرة. سمعت أن المقعد الأول للطلاب الجدد قد انضم إلينا ، لذا جئت لإلقاء نظرة “.

افترق الناس مثل البحر الأحمر ، وكشفوا عن صوفيا التي كانت تلقي محاضرة في المقدمة.

“تشرفت بلقائك” صافحه غارين. “ما هو الحد الأدنى من الإذن المطلوب لاستخدام غرفة محاكاة فنون الدفاع عن النفس ؟” لم يعد غارين فخورًا بشكل مفرط. لم يكن هذا العالم مكانًا يمكن أن يعبث فيه بكل بساطة. كان خبراء قوة الإرادة هؤلاء مفكرين سريعين  ، ولديهم حواس معركة مذهلة ، ولديهم خبرة أكبر في القتال بالقوة الغامضة التي تدعى قوة الإرادة  ، ويمكن أن يطلقوا  في كثير من الأحيان انفجار مرعب عندما يتعلق الأمر بنقاط القوة. نظرًا لأن تلاعبه بقوة الإرادة كان لا يزال محدودًا للغاية ، فقد شعر أنه من الأفضل ألا يكون مغرورا بنفسه .

دينغ!

“سيتلقى كل شخص ضمن الخمسين الأولى تفويضًا لدخول الغرفة   ، ولكن مقدار الوقت المخصص يختلف أيضًا باختلاف الترتيب. أولئك الذين يحتلون المراتب العليا مسموح لهم بتنظيم المسابقات والبطولات مع الأندية الأخرى. ما رأيك؟ هل تريد أن تجربها؟ ” كان لهذا الرجل نبرة لطيفة ومهذبة ، لكنه بدا وكأنه شخص محب للقتال  تحت السطح.

كان عش النسر عبارة عن هيكل متوسط الحجم يشبه العش  في أكاديمية الصبورة السوداء. بدا وكأنه عش نسر عملاق على السطح ، ولكن في الواقع ، تم بناؤه من سبائك معدنية مقواة.

ومن المثير للاهتمام ، أن كل شخص قابله غارين في عش النسر يبدو أنه يتمتع بهذا النوع من الشخصية. يبدو أنهم جميعًا متحمسون جدًا للمعارك ولديهم رغبة قوية في تحسين أنفسهم.

“سأهزمك بالتأكيد هذه المرة!” زأرت كاتيا بصوت عالٍ و هي تندفع إلى الأمام. كانت ذراعيها مثل الشفرات الحادة ، تقطع طريقها كالسكين نحو الخصم بشكل متكرر. كان الناتج  على قدم المساواة مع التقنية السرية المنخفضة  الفعلية المكتملة ، مع وجود عدد قليل جدًا من العيوب عندما يتعلق الأمر بالهجوم والدفاع.

“سأهزمك بالتأكيد هذه المرة!” زأرت كاتيا بصوت عالٍ و هي تندفع إلى الأمام. كانت ذراعيها مثل الشفرات الحادة ، تقطع طريقها كالسكين نحو الخصم بشكل متكرر. كان الناتج  على قدم المساواة مع التقنية السرية المنخفضة  الفعلية المكتملة ، مع وجود عدد قليل جدًا من العيوب عندما يتعلق الأمر بالهجوم والدفاع.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط