نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 994

معركة في الظلام 2

معركة في الظلام 2

الفصل 994: معركة في الظلام 2
* برعاية أدولف *
“مستوى مرآة المياه يقترب بالفعل من ذروة كل شيء يمكن أن يصل إليه الأشخاص العاديون ، وهذا لا يزال غير كافٍ؟” رد المراقب.
“هذا يعتمد على موهبته. المستوى الموروث هو عقبة رئيسية ، إذا لم يتمكن من عبوره ، فسيكون كل شيء هباء “.
“هذا صحيح أيضًا.” أومأ المراقب بالموافقة. “لكن من النادر رؤية طفل يتمتع بهذا المستوى العالي من المهارات القتالية ، خاصة في مكان مثل هذا. حتى أنني لم أصل إلى عالم فنون القتال الذي هو فيه ، إذا كان هذا الطفل محظوظًا بما يكفي لاجتياز المرحلة الثانية ، أعتقد أنني سأمنحه مكافأة صغيرة “.
“الأمر متروك لك. أجاب ذلك الصوت بهدوء ، لكنني أعتقد أنه لا يستطيع المرور ، بناءً على قدراته الحالية.
“حسنًا ، أعتقد أن هناك احتمالًا.” ابتسم المراقب.
“إنه مستحيل ، بالتأكيد لا يستطيع المرور. سوف يحتاج إلى أن يكون على الأقل ميكانيكي طاقة من المستوى الخامس حتى يمر الشخص بالكاد ، حكمك خاطئ “.
حقيقة أن حكمه رُفض بهذه الطريقة جعل المراقب يشعر وكأنه يفقد ماء الوجه.
“أنا حقا أكره تلك النغمة الحاسمة لك! يمكن أن يحدث أي شيء في العالم ، كيف أنت متأكد من أن حكمك لن يكون خاطئًا؟ ” قال بغضب.
“قد أكون مخطئا ، لكن فرص ذلك واحد إلى مائة ألف. وعندما يتعلق الأمر بفنون الدفاع عن النفس ، فإن العدد يساوي واحد إلى عشرة ملايين “.
“إذا كنت مخطئًا ، فعليك عدوتي” جدي “ليوم واحد ، وإذا كنت مخطئًا ، فسأطلق عليك اسم” الجد “ليوم واحد. هل تجرؤ على الرهان !؟ ” قال المراقب بصوت عال مشيرا إلى السماء.
“… هل يمكن أن تكون أكثر صبيانية؟”
“أنا أسألك ، هل تجرؤ على الرهان أم لا !؟” كان المراقب معروفًا بكونه وقحًا ، فمجرد إلقاء نظرة على ابتسامته المؤذية سيقول  أي شخص أنه كان في طريقه إلى شيء ما.
“لن ألعب ألعابك. إذا خسرت ، يمكنني التفكير في منح هذا الطفل بعض الوصول إلى قسم الامتيازات الخاصة في قبو الموارد ، “قال ذلك الصوت بهدوء.
“جبان!” ضحك المراقب.
“حفيدي بعمرك ، إذا خسرت واضطررت إلى مناداتك” جدي “، فسأفقد ماء الوجه حقًا!” قال ذلك الصوت بسخط. “من ناحية أخرى ، بناءً على العمر وحده ، يجب أن تدعوني  جدي.”
“أنت تكبرني بخمسمائة عام فقط ، فماذا في ذلك؟” قال المراقب بازدراء.
“فقط خمسمائة عام ، تقول؟ لا يستطيع الكثير من ميكانيكي الطاقة من المستوى الأدنى أن يعيشوا سوى خمسمائة عام ، تلك النغمة الخاصة بك … ”
**************************
“هذه المسارات …”
حدق غارين في التموجات الخافتة التي خلفها ذيل الملك الذي يهتز باستمرار ، مركّزًا بكل قوته.
لقد أعادت بصمة آليي الطاقة  بسرعة إنشاء العديد من التفاصيل المتعلقة بتقنية تحركهم في ذهنه.
لقد وصل ذات مرة إلى مستوى ملك القرن ، والآن يستخدم أخيرًا هذه القوة مرة أخرى بعد أن ظل إستعمالها جامدا   لفترة طويلة. بالنسبة لميكانيكي الطاقة العاديين ، كانت تقنيات اطلاق القوة هذه شيئًا لا يمكنهم إلا أن يحلموا به ، وكان هناك العديد من المبادئ التي لن يكونوا قادرين على فهمها  ، كان هذا لأن هذه التقنية تلاعبت بالدم إلى درجة مذهلة. ولكن بالنسبة إلى خبير في استخدام الدم مثل غارين ، يمكنه التغلب على كل من هذه العقبات بسرعة ، وإيجاد الحلول.
تم إعادة إنشاء الدوامات الهوائية الإيقاعية التي شكلتها تلك التموجات العديدة في ذهن غارين ، وتم فصلها على طول الطريق وصولاً إلى أدق التفاصيل ، قبل إعادة بنائها مرارًا وتكرارًا ، من أجل تجربة مجموعات جديدة.
ههه!
ظهر خدش على كتف غارين ، بحلول ذلك الوقت كان قد دمر بالفعل كل المادسكيبر الأسود ، ولم يتبق سوى ملك المادسكيبر. ولكن بحلول ذلك الوقت ، وصلت سرعته أيضًا إلى حد مثير للسخرية ، لدرجة أنه حتى غارين بالكاد يمكن أن يرى ظله .
كان بإمكانه فقط رؤية التموجات العديدة المتفجرة التي خلفها في أعقابه .
وفي الوقت نفسه ، حاول غارين ببطء تعديل الاهتزازات في جميع عضلاته وأنسجته الداخلية التي تستخدم لممارسة قوة شبيهة ، كان الأمر  مثل تعديل عظامه وأربطة وأوتار.
كان هذا عرضًا للسيطرة المطلقة على جسده ، حيث أظهر عمق ومستوى هذا التحكم الجوهر الحقيقي لعالم فنون الدفاع عن النفس.
كان الاختلاف الأكبر بين الشخص العادي  وخبير فنون الدفاع عن النفس هو مدى قدرتهم على التحكم في أنفسهم.
حتى لو كان لدى الشخص العادي نفس الجسد ، يمكنه فقط التحكم في أطرافه وعقله. كان السيد القتالي الكبير  مختلفًا ، يمكنه تجاوز الشكل الخارجي والتحكم في أعضائه الداخلية ، ويمكن للأقوى حتى التحكم في إفرازات الغدد الصماء ، وسرعة تدفق الدم ، ومعدل ضربات القلب ، وتشغيل دوراتهم وإيقافها حسب الرغبة ، إلى آخره. سمحت هذه الضوابط الدقيقة لسيد فنون الدفاع عن النفس بإحداث تأثير لا تصدق باستخدام نفس الجسد.
وكان غارين أحد هؤلاء الخبراء .
الآن وقد كان في هذه الحالة ، إذا لم يتمكن من إيجاد طريقة للتغلب على المادسكيبر الأسود الملك هذا ، فقد لا يتمكن من المغادرة  بإصابات خفيفة  فقط.
استحوذت المعركة عالية السرعة بينه وبين المادسكيبر الأسود الملك على الكثير من قدرة غارين على التحمل مع كل ثانية تمر ، حيث تنفس كميات كبيرة من الأكسجين كما لو كان منفاخ ، كان الصوت مسموع بوضوح في الفضاء المظلم.
قام غارين بالحساب بعناية بالفعل ، وسيكون قادرًا على الاستمرار لمدة عشر دقائق أخرى على الأكثر. إذا مر الوقت وما زال لا يستطيع إيجاد طريقة ، فلن يكون أمامه خيار سوى التوقف.
كانت الموارد الموجودة في سفينة الروح الام كلها موارد على مستوى الذروة لم تستطع حتى الطوائف الحصول عليها ، ولن يكون غارين قادرًا على قبول خسارة من هذا القبيل تمامًا.
كان على دراية بحالته الخاصة ، مع الحالة الجسدية لهذا الجسم ، سيستغرق الأمر عشر سنوات على الأقل أو أكثر للوصول إلى المستوى الخامس. إذا لم يستطع إيجاد طريقة جيدة لزيادة إمكاناته ، فإن المعجزات على نفس المستوى ستتركه بعيدًا جدًا في الغبار. بالنسبة للاختبار في مدينة ناجاداكو ، كانت الموهبة التي أظهرها هي موهبة شاب يبلغ من العمر عشرين عامًا أصبح ميكانيكي طاقة من المستوى الثالث. اعتقد البعض الآخر أنه اعتمد على موهبته للوصول إلى هناك ، لكنه كان يعلم جيدًا أنه استخدم نقاط ذكاءه ، وحتى في ذلك الوقت ، لا يمكن إلا أن يطلق عليه معجزة في المراحل المبكرة. نحو النهاية ، لن يكون النمو في ذكاءه قادرًا على مواكبة المواهب الحقيقية على مستوى الذروة. بعد كل شيء ، كان قد رفع ذكاءه بالقوة باستخدام نقاط الإمكانات .
وستكون هذه فرصة جيدة جدًا له.
مع استمرار عقله في الدوران ، بدأت جميع عضلات غارين ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه.
بام!
لوح المادسكيبر الأسود الملك بذيله ، وخلق انفجارًا آخر في الجو ، زادت سرعته بشكل متفجر حيث إنطلق مباشرة على رأس غارين.
بعد ذلك ، في تلك اللحظة ، لمحت عيون غارين التموجات من التلويح بذيل المادسكيبر الأسود الملك. تشوهت عضلات يده اليمنى وارتجفت في حالة غريبة.
“وجدتها !!”
فجأة اندفعت يد غارين اليمنى بسرعة ، مثل ثعبان سام ينطلق من العشب. اندفع على الفور نحو المادسكيبر الأسود الملك الذي كان يطير تجاهه.
لكن من الواضح أن سرعة يده اليمنى كانت أبطأ بكثير من المادسكيبر الأسود الملك.
“بوووم !!!” بعد ذلك فقط ، انطلق غارين فجأة.
التوت عضلات ساعده الأيمن فجأة ، مثل الزنبرك الذي انلف إلى أقصى الحدود ، ثم انطلق فجأة.
مع أصوات منخفضة  ، خلق الجزء الخلفي من ساعد غارين أيضًا دائرة من التموجات الشفافة الباهتة. ارتفعت سرعة ذراعه اليمنى بالكامل على الفور بمقدار ثلاث مرات !!!
تشبثت يده اليمنى بشكل قبضة و طارد المادسكيبر الأسود الملك ، اشتبك الاثنان في لحظة.
سكري !!
مع صوت  صرير خارق.
اصطدمت القبضة و المادسكيبر الأسود الملك ببعضهما البعض ، فتحول المخلوق إلى ضباب من الدم الذي تناثر في الفضاء المظلم.
“لقد حصلت عليها …” شعر غارين بالارتياح الشديد. “حصلت أخيرًا على هذه التقنية المتفجرة. يمكنني رفع سرعتي ثلاث مرات في لحظة ، والتأثير لا مثيل له حقا  “.
ومع ذلك ، شعر أن سطح قبضته بدأ يؤلمه إلى حد ما. ربما كان بإمكانه فقط استخدام هذه الحركة مرة واحدة خلال كل فترة زمنية في الوقت الحالي ، ولا يمكنه استخدامها على التوالي.
“نظرًا لأنني تعلمت هذه الخطوة من المادسكيبر الأسود  و كان التأثير هو زيادة سرعتي بشكل متفجر لفترة قصيرة ، فسأطلق عليها أيضًا قبضة السرعة المتعددة في الوقت الحالي.”
سمى غارين هذه الخطوة مباشرة.
لقد تعلم هذه الحركة  من مراقبة  المادسكيبر الأسود الملك الذي يمكنه تحريك كمية كبيرة من القوة بدقة ، وتجميعها ، ثم إطلاقها في لحظة متفجرة ، مما يخلق تأثير تسريع مكثف و قوي.
بالطبع ، كان يجب أن يتماشى هذا النوع من الحركات مع جسم دفاعي قوي. إذا لم تكن القبضة قوية بما فيه الكفاية ، حتى إذا زادت السرعة ، فلن يكون هناك من يقول من يصاب بالأذى أولاً عندما يأتي الإصطدام.
كانت حيوية  غارين تقترب من خمس نقاط ، وكان ذلك بعيدًا عن المعيار العادي. وفقًا لحساباته الخاصة ، سيعتبر طبيعيًا بين ميكانيكي الطاقة من المستوى الخامس. طالما أنه لم يبالغ في ذلك ، فلا بأس من استخدام “قبضة السرعة المتعددة” في هذا المستوى. بالإضافة إلى أن قدرته على التجدد كانت هائلة للغاية ، لذلك لا يهم حتى لو أصيب بجروح طفيفة.
بسست …
فجأة ، جاء صوت ناعم ببطء من الظلام الذي أمامه مباشرة.
نظر غارين نحو مصدر الصوت بسرعة ، ورأى بشكل غامض شخصية سوداء تظهر هناك بسرعة ، واقفة بشكل مستقيم كسهم أمامه. كان طولها مترين بالكامل.
كان الشكل كإنسان ملفوف بقطعة قماش سوداء ، ويمكنه أن يرى بشكل غامض الخطوط العريضة لملامح الوجه المخبأة خلف القماش الأسود.
فتح يديه على مصراعيها ، وفتح فمه ، لكن لم يكن هناك أسنان هناك ، فقط ظلمة لا نهاية لها. وبعد ذلك بدأت تظهر ضوضاء مزعجة للأذن.
“يااااااا – !!!”
جاءت الموجات الصوتية الحادة مباشرة لـ غارين ، متنقلة من الخافتة إلى الأكثر صخبا  ، من الأضعف إلى الأقوى.
بووووم !!
فجأة ، قام الرجل الأسود برش كرة مشوهة من الموجات الصوتية من فمه ، و التي اصطدمت بجسم غارين مباشرة ، مثل البرق.
شوهت كرة الصوت الشفافة الهواء والضوء ، وبالكاد استطاع غارين رؤيتها للحظة قبل أن تهبط في منتصف صدره.
بام !!
تم إرساله طائرًا إلى الخلف ، وتقيأ في فمه الدماء بينما كان لا يزال في الجو. عندما هبط ، أخذ بضع خطوات إلى الوراء ليثبت نفسه ، كاد يسقط على الأرض.
“إنها حركة قتل أخرى ؟ !!” بدلاً من أن يصاب بالصدمة ، تفاجأ غارين بسرور. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن الشخص الأسود المقابل له كان يستخدم هجومًا قويًا بالموجات الصوتية يعتمد على القوة المتفجرة لحيويته.
قد يتنهد الآخرون بإعجاب بعيد ، لكنه كان مختلفًا ، ولديه حيوية قوية ، وفي نفس الوقت كان لديه قوى حيوية  مرعبة. أضف ذلك إلى مستوى  فنون الدفاع عن النفس الذي بلغ ذروته ، كان قادرًا تمامًا على اكتشاف الأسرار الكامنة وراء هذه التقنية بسرعة. قد يكون قادرًا على استخدامها بنفسه.
في هذا الفضاء المظلم والمغلق ، أعطته المعارك الطويلة الأمد بيئة تمكنه من تعميق فهمه دون تشتيت الانتباه.
تحرك قلبه قليلا. بعد أن تعرض غارين للهجوم الأولى ، عندما رأى الشخص الأسود يفتح فمه في المرة الثانية ، قام بتغيير موقفه بعناية ، محاولًا تجنب هجوم الموجة الصوتية.
بوووم !!
كرة أخرى مشوهة من الموجات الصوتية  كانت سريعة بشكل مرعب  و كانت مخفية جيدًا أيضًا بحيث لم يتمكن غارين ببساطة من الرد في الوقت المناسب ، و تم ضربه وجهاً لوجه.
لكنه كان مستعدًا في المرة الثانية ، وشد عضلاته لتقليل الضرر الذي لحق به بشكل كبير.
بعد تعرضه للضرب مرتين على التوالي ، صار غارين أكثر حذرا الآن. بدأ يدور حول الشخص الأسود و يتحرك ببطء.
بوووم !!
كانت كرة صوتية  أخرى قادمة نحوه.
في المرة الثالثة ، تمكن غارين من تجنب نصفها ، لكن كان عليه فقط أن يأخذ النصف الآخر بجسده.
كان هناك صوت بوم تبعه شعور كما لو أن جبهته قد أصيبت بشدة بمطرقة معدنية. كان رأسه يشعر بالدوار ، وحتى ثقيلًا بعض الشيء.
“محرج! إن الأمر لا يتعلق فقط بالقوة التدميرية فحسب ، بل يبدو أيضًا أن هناك انتقالًا غريبًا للاهتزازات.إنها سريعة جدًا  و القوة مركزة ، لذلك لا يمكنني محاولة تجنبها بتهور  ، ويجب علي فقط أن آخذها وجهاً لوجه “.
أظهرت حيويته القوية فائدتها مرة أخرى حيث تعافت إصاباته بسرعة. أضاف بعض النقاط في حيوته  فعاد على الفور إلى ذروة مستواه ، حيث واصل السير حول الشخص الأسود.

الفصل 994: معركة في الظلام 2 * برعاية أدولف * “مستوى مرآة المياه يقترب بالفعل من ذروة كل شيء يمكن أن يصل إليه الأشخاص العاديون ، وهذا لا يزال غير كافٍ؟” رد المراقب. “هذا يعتمد على موهبته. المستوى الموروث هو عقبة رئيسية ، إذا لم يتمكن من عبوره ، فسيكون كل شيء هباء “. “هذا صحيح أيضًا.” أومأ المراقب بالموافقة. “لكن من النادر رؤية طفل يتمتع بهذا المستوى العالي من المهارات القتالية ، خاصة في مكان مثل هذا. حتى أنني لم أصل إلى عالم فنون القتال الذي هو فيه ، إذا كان هذا الطفل محظوظًا بما يكفي لاجتياز المرحلة الثانية ، أعتقد أنني سأمنحه مكافأة صغيرة “. “الأمر متروك لك. أجاب ذلك الصوت بهدوء ، لكنني أعتقد أنه لا يستطيع المرور ، بناءً على قدراته الحالية. “حسنًا ، أعتقد أن هناك احتمالًا.” ابتسم المراقب. “إنه مستحيل ، بالتأكيد لا يستطيع المرور. سوف يحتاج إلى أن يكون على الأقل ميكانيكي طاقة من المستوى الخامس حتى يمر الشخص بالكاد ، حكمك خاطئ “. حقيقة أن حكمه رُفض بهذه الطريقة جعل المراقب يشعر وكأنه يفقد ماء الوجه. “أنا حقا أكره تلك النغمة الحاسمة لك! يمكن أن يحدث أي شيء في العالم ، كيف أنت متأكد من أن حكمك لن يكون خاطئًا؟ ” قال بغضب. “قد أكون مخطئا ، لكن فرص ذلك واحد إلى مائة ألف. وعندما يتعلق الأمر بفنون الدفاع عن النفس ، فإن العدد يساوي واحد إلى عشرة ملايين “. “إذا كنت مخطئًا ، فعليك عدوتي” جدي “ليوم واحد ، وإذا كنت مخطئًا ، فسأطلق عليك اسم” الجد “ليوم واحد. هل تجرؤ على الرهان !؟ ” قال المراقب بصوت عال مشيرا إلى السماء. “… هل يمكن أن تكون أكثر صبيانية؟” “أنا أسألك ، هل تجرؤ على الرهان أم لا !؟” كان المراقب معروفًا بكونه وقحًا ، فمجرد إلقاء نظرة على ابتسامته المؤذية سيقول  أي شخص أنه كان في طريقه إلى شيء ما. “لن ألعب ألعابك. إذا خسرت ، يمكنني التفكير في منح هذا الطفل بعض الوصول إلى قسم الامتيازات الخاصة في قبو الموارد ، “قال ذلك الصوت بهدوء. “جبان!” ضحك المراقب. “حفيدي بعمرك ، إذا خسرت واضطررت إلى مناداتك” جدي “، فسأفقد ماء الوجه حقًا!” قال ذلك الصوت بسخط. “من ناحية أخرى ، بناءً على العمر وحده ، يجب أن تدعوني  جدي.” “أنت تكبرني بخمسمائة عام فقط ، فماذا في ذلك؟” قال المراقب بازدراء. “فقط خمسمائة عام ، تقول؟ لا يستطيع الكثير من ميكانيكي الطاقة من المستوى الأدنى أن يعيشوا سوى خمسمائة عام ، تلك النغمة الخاصة بك … ” ************************** “هذه المسارات …” حدق غارين في التموجات الخافتة التي خلفها ذيل الملك الذي يهتز باستمرار ، مركّزًا بكل قوته. لقد أعادت بصمة آليي الطاقة  بسرعة إنشاء العديد من التفاصيل المتعلقة بتقنية تحركهم في ذهنه. لقد وصل ذات مرة إلى مستوى ملك القرن ، والآن يستخدم أخيرًا هذه القوة مرة أخرى بعد أن ظل إستعمالها جامدا   لفترة طويلة. بالنسبة لميكانيكي الطاقة العاديين ، كانت تقنيات اطلاق القوة هذه شيئًا لا يمكنهم إلا أن يحلموا به ، وكان هناك العديد من المبادئ التي لن يكونوا قادرين على فهمها  ، كان هذا لأن هذه التقنية تلاعبت بالدم إلى درجة مذهلة. ولكن بالنسبة إلى خبير في استخدام الدم مثل غارين ، يمكنه التغلب على كل من هذه العقبات بسرعة ، وإيجاد الحلول. تم إعادة إنشاء الدوامات الهوائية الإيقاعية التي شكلتها تلك التموجات العديدة في ذهن غارين ، وتم فصلها على طول الطريق وصولاً إلى أدق التفاصيل ، قبل إعادة بنائها مرارًا وتكرارًا ، من أجل تجربة مجموعات جديدة. ههه! ظهر خدش على كتف غارين ، بحلول ذلك الوقت كان قد دمر بالفعل كل المادسكيبر الأسود ، ولم يتبق سوى ملك المادسكيبر. ولكن بحلول ذلك الوقت ، وصلت سرعته أيضًا إلى حد مثير للسخرية ، لدرجة أنه حتى غارين بالكاد يمكن أن يرى ظله . كان بإمكانه فقط رؤية التموجات العديدة المتفجرة التي خلفها في أعقابه . وفي الوقت نفسه ، حاول غارين ببطء تعديل الاهتزازات في جميع عضلاته وأنسجته الداخلية التي تستخدم لممارسة قوة شبيهة ، كان الأمر  مثل تعديل عظامه وأربطة وأوتار. كان هذا عرضًا للسيطرة المطلقة على جسده ، حيث أظهر عمق ومستوى هذا التحكم الجوهر الحقيقي لعالم فنون الدفاع عن النفس. كان الاختلاف الأكبر بين الشخص العادي  وخبير فنون الدفاع عن النفس هو مدى قدرتهم على التحكم في أنفسهم. حتى لو كان لدى الشخص العادي نفس الجسد ، يمكنه فقط التحكم في أطرافه وعقله. كان السيد القتالي الكبير  مختلفًا ، يمكنه تجاوز الشكل الخارجي والتحكم في أعضائه الداخلية ، ويمكن للأقوى حتى التحكم في إفرازات الغدد الصماء ، وسرعة تدفق الدم ، ومعدل ضربات القلب ، وتشغيل دوراتهم وإيقافها حسب الرغبة ، إلى آخره. سمحت هذه الضوابط الدقيقة لسيد فنون الدفاع عن النفس بإحداث تأثير لا تصدق باستخدام نفس الجسد. وكان غارين أحد هؤلاء الخبراء . الآن وقد كان في هذه الحالة ، إذا لم يتمكن من إيجاد طريقة للتغلب على المادسكيبر الأسود الملك هذا ، فقد لا يتمكن من المغادرة  بإصابات خفيفة  فقط. استحوذت المعركة عالية السرعة بينه وبين المادسكيبر الأسود الملك على الكثير من قدرة غارين على التحمل مع كل ثانية تمر ، حيث تنفس كميات كبيرة من الأكسجين كما لو كان منفاخ ، كان الصوت مسموع بوضوح في الفضاء المظلم. قام غارين بالحساب بعناية بالفعل ، وسيكون قادرًا على الاستمرار لمدة عشر دقائق أخرى على الأكثر. إذا مر الوقت وما زال لا يستطيع إيجاد طريقة ، فلن يكون أمامه خيار سوى التوقف. كانت الموارد الموجودة في سفينة الروح الام كلها موارد على مستوى الذروة لم تستطع حتى الطوائف الحصول عليها ، ولن يكون غارين قادرًا على قبول خسارة من هذا القبيل تمامًا. كان على دراية بحالته الخاصة ، مع الحالة الجسدية لهذا الجسم ، سيستغرق الأمر عشر سنوات على الأقل أو أكثر للوصول إلى المستوى الخامس. إذا لم يستطع إيجاد طريقة جيدة لزيادة إمكاناته ، فإن المعجزات على نفس المستوى ستتركه بعيدًا جدًا في الغبار. بالنسبة للاختبار في مدينة ناجاداكو ، كانت الموهبة التي أظهرها هي موهبة شاب يبلغ من العمر عشرين عامًا أصبح ميكانيكي طاقة من المستوى الثالث. اعتقد البعض الآخر أنه اعتمد على موهبته للوصول إلى هناك ، لكنه كان يعلم جيدًا أنه استخدم نقاط ذكاءه ، وحتى في ذلك الوقت ، لا يمكن إلا أن يطلق عليه معجزة في المراحل المبكرة. نحو النهاية ، لن يكون النمو في ذكاءه قادرًا على مواكبة المواهب الحقيقية على مستوى الذروة. بعد كل شيء ، كان قد رفع ذكاءه بالقوة باستخدام نقاط الإمكانات . وستكون هذه فرصة جيدة جدًا له. مع استمرار عقله في الدوران ، بدأت جميع عضلات غارين ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه. بام! لوح المادسكيبر الأسود الملك بذيله ، وخلق انفجارًا آخر في الجو ، زادت سرعته بشكل متفجر حيث إنطلق مباشرة على رأس غارين. بعد ذلك ، في تلك اللحظة ، لمحت عيون غارين التموجات من التلويح بذيل المادسكيبر الأسود الملك. تشوهت عضلات يده اليمنى وارتجفت في حالة غريبة. “وجدتها !!” فجأة اندفعت يد غارين اليمنى بسرعة ، مثل ثعبان سام ينطلق من العشب. اندفع على الفور نحو المادسكيبر الأسود الملك الذي كان يطير تجاهه. لكن من الواضح أن سرعة يده اليمنى كانت أبطأ بكثير من المادسكيبر الأسود الملك. “بوووم !!!” بعد ذلك فقط ، انطلق غارين فجأة. التوت عضلات ساعده الأيمن فجأة ، مثل الزنبرك الذي انلف إلى أقصى الحدود ، ثم انطلق فجأة. مع أصوات منخفضة  ، خلق الجزء الخلفي من ساعد غارين أيضًا دائرة من التموجات الشفافة الباهتة. ارتفعت سرعة ذراعه اليمنى بالكامل على الفور بمقدار ثلاث مرات !!! تشبثت يده اليمنى بشكل قبضة و طارد المادسكيبر الأسود الملك ، اشتبك الاثنان في لحظة. سكري !! مع صوت  صرير خارق. اصطدمت القبضة و المادسكيبر الأسود الملك ببعضهما البعض ، فتحول المخلوق إلى ضباب من الدم الذي تناثر في الفضاء المظلم. “لقد حصلت عليها …” شعر غارين بالارتياح الشديد. “حصلت أخيرًا على هذه التقنية المتفجرة. يمكنني رفع سرعتي ثلاث مرات في لحظة ، والتأثير لا مثيل له حقا  “. ومع ذلك ، شعر أن سطح قبضته بدأ يؤلمه إلى حد ما. ربما كان بإمكانه فقط استخدام هذه الحركة مرة واحدة خلال كل فترة زمنية في الوقت الحالي ، ولا يمكنه استخدامها على التوالي. “نظرًا لأنني تعلمت هذه الخطوة من المادسكيبر الأسود  و كان التأثير هو زيادة سرعتي بشكل متفجر لفترة قصيرة ، فسأطلق عليها أيضًا قبضة السرعة المتعددة في الوقت الحالي.” سمى غارين هذه الخطوة مباشرة. لقد تعلم هذه الحركة  من مراقبة  المادسكيبر الأسود الملك الذي يمكنه تحريك كمية كبيرة من القوة بدقة ، وتجميعها ، ثم إطلاقها في لحظة متفجرة ، مما يخلق تأثير تسريع مكثف و قوي. بالطبع ، كان يجب أن يتماشى هذا النوع من الحركات مع جسم دفاعي قوي. إذا لم تكن القبضة قوية بما فيه الكفاية ، حتى إذا زادت السرعة ، فلن يكون هناك من يقول من يصاب بالأذى أولاً عندما يأتي الإصطدام. كانت حيوية  غارين تقترب من خمس نقاط ، وكان ذلك بعيدًا عن المعيار العادي. وفقًا لحساباته الخاصة ، سيعتبر طبيعيًا بين ميكانيكي الطاقة من المستوى الخامس. طالما أنه لم يبالغ في ذلك ، فلا بأس من استخدام “قبضة السرعة المتعددة” في هذا المستوى. بالإضافة إلى أن قدرته على التجدد كانت هائلة للغاية ، لذلك لا يهم حتى لو أصيب بجروح طفيفة. بسست … فجأة ، جاء صوت ناعم ببطء من الظلام الذي أمامه مباشرة. نظر غارين نحو مصدر الصوت بسرعة ، ورأى بشكل غامض شخصية سوداء تظهر هناك بسرعة ، واقفة بشكل مستقيم كسهم أمامه. كان طولها مترين بالكامل. كان الشكل كإنسان ملفوف بقطعة قماش سوداء ، ويمكنه أن يرى بشكل غامض الخطوط العريضة لملامح الوجه المخبأة خلف القماش الأسود. فتح يديه على مصراعيها ، وفتح فمه ، لكن لم يكن هناك أسنان هناك ، فقط ظلمة لا نهاية لها. وبعد ذلك بدأت تظهر ضوضاء مزعجة للأذن. “يااااااا – !!!” جاءت الموجات الصوتية الحادة مباشرة لـ غارين ، متنقلة من الخافتة إلى الأكثر صخبا  ، من الأضعف إلى الأقوى. بووووم !! فجأة ، قام الرجل الأسود برش كرة مشوهة من الموجات الصوتية من فمه ، و التي اصطدمت بجسم غارين مباشرة ، مثل البرق. شوهت كرة الصوت الشفافة الهواء والضوء ، وبالكاد استطاع غارين رؤيتها للحظة قبل أن تهبط في منتصف صدره. بام !! تم إرساله طائرًا إلى الخلف ، وتقيأ في فمه الدماء بينما كان لا يزال في الجو. عندما هبط ، أخذ بضع خطوات إلى الوراء ليثبت نفسه ، كاد يسقط على الأرض. “إنها حركة قتل أخرى ؟ !!” بدلاً من أن يصاب بالصدمة ، تفاجأ غارين بسرور. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن الشخص الأسود المقابل له كان يستخدم هجومًا قويًا بالموجات الصوتية يعتمد على القوة المتفجرة لحيويته. قد يتنهد الآخرون بإعجاب بعيد ، لكنه كان مختلفًا ، ولديه حيوية قوية ، وفي نفس الوقت كان لديه قوى حيوية  مرعبة. أضف ذلك إلى مستوى  فنون الدفاع عن النفس الذي بلغ ذروته ، كان قادرًا تمامًا على اكتشاف الأسرار الكامنة وراء هذه التقنية بسرعة. قد يكون قادرًا على استخدامها بنفسه. في هذا الفضاء المظلم والمغلق ، أعطته المعارك الطويلة الأمد بيئة تمكنه من تعميق فهمه دون تشتيت الانتباه. تحرك قلبه قليلا. بعد أن تعرض غارين للهجوم الأولى ، عندما رأى الشخص الأسود يفتح فمه في المرة الثانية ، قام بتغيير موقفه بعناية ، محاولًا تجنب هجوم الموجة الصوتية. بوووم !! كرة أخرى مشوهة من الموجات الصوتية  كانت سريعة بشكل مرعب  و كانت مخفية جيدًا أيضًا بحيث لم يتمكن غارين ببساطة من الرد في الوقت المناسب ، و تم ضربه وجهاً لوجه. لكنه كان مستعدًا في المرة الثانية ، وشد عضلاته لتقليل الضرر الذي لحق به بشكل كبير. بعد تعرضه للضرب مرتين على التوالي ، صار غارين أكثر حذرا الآن. بدأ يدور حول الشخص الأسود و يتحرك ببطء. بوووم !! كانت كرة صوتية  أخرى قادمة نحوه. في المرة الثالثة ، تمكن غارين من تجنب نصفها ، لكن كان عليه فقط أن يأخذ النصف الآخر بجسده. كان هناك صوت بوم تبعه شعور كما لو أن جبهته قد أصيبت بشدة بمطرقة معدنية. كان رأسه يشعر بالدوار ، وحتى ثقيلًا بعض الشيء. “محرج! إن الأمر لا يتعلق فقط بالقوة التدميرية فحسب ، بل يبدو أيضًا أن هناك انتقالًا غريبًا للاهتزازات.إنها سريعة جدًا  و القوة مركزة ، لذلك لا يمكنني محاولة تجنبها بتهور  ، ويجب علي فقط أن آخذها وجهاً لوجه “. أظهرت حيويته القوية فائدتها مرة أخرى حيث تعافت إصاباته بسرعة. أضاف بعض النقاط في حيوته  فعاد على الفور إلى ذروة مستواه ، حيث واصل السير حول الشخص الأسود.

الفصل 994: معركة في الظلام 2 * برعاية أدولف * “مستوى مرآة المياه يقترب بالفعل من ذروة كل شيء يمكن أن يصل إليه الأشخاص العاديون ، وهذا لا يزال غير كافٍ؟” رد المراقب. “هذا يعتمد على موهبته. المستوى الموروث هو عقبة رئيسية ، إذا لم يتمكن من عبوره ، فسيكون كل شيء هباء “. “هذا صحيح أيضًا.” أومأ المراقب بالموافقة. “لكن من النادر رؤية طفل يتمتع بهذا المستوى العالي من المهارات القتالية ، خاصة في مكان مثل هذا. حتى أنني لم أصل إلى عالم فنون القتال الذي هو فيه ، إذا كان هذا الطفل محظوظًا بما يكفي لاجتياز المرحلة الثانية ، أعتقد أنني سأمنحه مكافأة صغيرة “. “الأمر متروك لك. أجاب ذلك الصوت بهدوء ، لكنني أعتقد أنه لا يستطيع المرور ، بناءً على قدراته الحالية. “حسنًا ، أعتقد أن هناك احتمالًا.” ابتسم المراقب. “إنه مستحيل ، بالتأكيد لا يستطيع المرور. سوف يحتاج إلى أن يكون على الأقل ميكانيكي طاقة من المستوى الخامس حتى يمر الشخص بالكاد ، حكمك خاطئ “. حقيقة أن حكمه رُفض بهذه الطريقة جعل المراقب يشعر وكأنه يفقد ماء الوجه. “أنا حقا أكره تلك النغمة الحاسمة لك! يمكن أن يحدث أي شيء في العالم ، كيف أنت متأكد من أن حكمك لن يكون خاطئًا؟ ” قال بغضب. “قد أكون مخطئا ، لكن فرص ذلك واحد إلى مائة ألف. وعندما يتعلق الأمر بفنون الدفاع عن النفس ، فإن العدد يساوي واحد إلى عشرة ملايين “. “إذا كنت مخطئًا ، فعليك عدوتي” جدي “ليوم واحد ، وإذا كنت مخطئًا ، فسأطلق عليك اسم” الجد “ليوم واحد. هل تجرؤ على الرهان !؟ ” قال المراقب بصوت عال مشيرا إلى السماء. “… هل يمكن أن تكون أكثر صبيانية؟” “أنا أسألك ، هل تجرؤ على الرهان أم لا !؟” كان المراقب معروفًا بكونه وقحًا ، فمجرد إلقاء نظرة على ابتسامته المؤذية سيقول  أي شخص أنه كان في طريقه إلى شيء ما. “لن ألعب ألعابك. إذا خسرت ، يمكنني التفكير في منح هذا الطفل بعض الوصول إلى قسم الامتيازات الخاصة في قبو الموارد ، “قال ذلك الصوت بهدوء. “جبان!” ضحك المراقب. “حفيدي بعمرك ، إذا خسرت واضطررت إلى مناداتك” جدي “، فسأفقد ماء الوجه حقًا!” قال ذلك الصوت بسخط. “من ناحية أخرى ، بناءً على العمر وحده ، يجب أن تدعوني  جدي.” “أنت تكبرني بخمسمائة عام فقط ، فماذا في ذلك؟” قال المراقب بازدراء. “فقط خمسمائة عام ، تقول؟ لا يستطيع الكثير من ميكانيكي الطاقة من المستوى الأدنى أن يعيشوا سوى خمسمائة عام ، تلك النغمة الخاصة بك … ” ************************** “هذه المسارات …” حدق غارين في التموجات الخافتة التي خلفها ذيل الملك الذي يهتز باستمرار ، مركّزًا بكل قوته. لقد أعادت بصمة آليي الطاقة  بسرعة إنشاء العديد من التفاصيل المتعلقة بتقنية تحركهم في ذهنه. لقد وصل ذات مرة إلى مستوى ملك القرن ، والآن يستخدم أخيرًا هذه القوة مرة أخرى بعد أن ظل إستعمالها جامدا   لفترة طويلة. بالنسبة لميكانيكي الطاقة العاديين ، كانت تقنيات اطلاق القوة هذه شيئًا لا يمكنهم إلا أن يحلموا به ، وكان هناك العديد من المبادئ التي لن يكونوا قادرين على فهمها  ، كان هذا لأن هذه التقنية تلاعبت بالدم إلى درجة مذهلة. ولكن بالنسبة إلى خبير في استخدام الدم مثل غارين ، يمكنه التغلب على كل من هذه العقبات بسرعة ، وإيجاد الحلول. تم إعادة إنشاء الدوامات الهوائية الإيقاعية التي شكلتها تلك التموجات العديدة في ذهن غارين ، وتم فصلها على طول الطريق وصولاً إلى أدق التفاصيل ، قبل إعادة بنائها مرارًا وتكرارًا ، من أجل تجربة مجموعات جديدة. ههه! ظهر خدش على كتف غارين ، بحلول ذلك الوقت كان قد دمر بالفعل كل المادسكيبر الأسود ، ولم يتبق سوى ملك المادسكيبر. ولكن بحلول ذلك الوقت ، وصلت سرعته أيضًا إلى حد مثير للسخرية ، لدرجة أنه حتى غارين بالكاد يمكن أن يرى ظله . كان بإمكانه فقط رؤية التموجات العديدة المتفجرة التي خلفها في أعقابه . وفي الوقت نفسه ، حاول غارين ببطء تعديل الاهتزازات في جميع عضلاته وأنسجته الداخلية التي تستخدم لممارسة قوة شبيهة ، كان الأمر  مثل تعديل عظامه وأربطة وأوتار. كان هذا عرضًا للسيطرة المطلقة على جسده ، حيث أظهر عمق ومستوى هذا التحكم الجوهر الحقيقي لعالم فنون الدفاع عن النفس. كان الاختلاف الأكبر بين الشخص العادي  وخبير فنون الدفاع عن النفس هو مدى قدرتهم على التحكم في أنفسهم. حتى لو كان لدى الشخص العادي نفس الجسد ، يمكنه فقط التحكم في أطرافه وعقله. كان السيد القتالي الكبير  مختلفًا ، يمكنه تجاوز الشكل الخارجي والتحكم في أعضائه الداخلية ، ويمكن للأقوى حتى التحكم في إفرازات الغدد الصماء ، وسرعة تدفق الدم ، ومعدل ضربات القلب ، وتشغيل دوراتهم وإيقافها حسب الرغبة ، إلى آخره. سمحت هذه الضوابط الدقيقة لسيد فنون الدفاع عن النفس بإحداث تأثير لا تصدق باستخدام نفس الجسد. وكان غارين أحد هؤلاء الخبراء . الآن وقد كان في هذه الحالة ، إذا لم يتمكن من إيجاد طريقة للتغلب على المادسكيبر الأسود الملك هذا ، فقد لا يتمكن من المغادرة  بإصابات خفيفة  فقط. استحوذت المعركة عالية السرعة بينه وبين المادسكيبر الأسود الملك على الكثير من قدرة غارين على التحمل مع كل ثانية تمر ، حيث تنفس كميات كبيرة من الأكسجين كما لو كان منفاخ ، كان الصوت مسموع بوضوح في الفضاء المظلم. قام غارين بالحساب بعناية بالفعل ، وسيكون قادرًا على الاستمرار لمدة عشر دقائق أخرى على الأكثر. إذا مر الوقت وما زال لا يستطيع إيجاد طريقة ، فلن يكون أمامه خيار سوى التوقف. كانت الموارد الموجودة في سفينة الروح الام كلها موارد على مستوى الذروة لم تستطع حتى الطوائف الحصول عليها ، ولن يكون غارين قادرًا على قبول خسارة من هذا القبيل تمامًا. كان على دراية بحالته الخاصة ، مع الحالة الجسدية لهذا الجسم ، سيستغرق الأمر عشر سنوات على الأقل أو أكثر للوصول إلى المستوى الخامس. إذا لم يستطع إيجاد طريقة جيدة لزيادة إمكاناته ، فإن المعجزات على نفس المستوى ستتركه بعيدًا جدًا في الغبار. بالنسبة للاختبار في مدينة ناجاداكو ، كانت الموهبة التي أظهرها هي موهبة شاب يبلغ من العمر عشرين عامًا أصبح ميكانيكي طاقة من المستوى الثالث. اعتقد البعض الآخر أنه اعتمد على موهبته للوصول إلى هناك ، لكنه كان يعلم جيدًا أنه استخدم نقاط ذكاءه ، وحتى في ذلك الوقت ، لا يمكن إلا أن يطلق عليه معجزة في المراحل المبكرة. نحو النهاية ، لن يكون النمو في ذكاءه قادرًا على مواكبة المواهب الحقيقية على مستوى الذروة. بعد كل شيء ، كان قد رفع ذكاءه بالقوة باستخدام نقاط الإمكانات . وستكون هذه فرصة جيدة جدًا له. مع استمرار عقله في الدوران ، بدأت جميع عضلات غارين ترتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه. بام! لوح المادسكيبر الأسود الملك بذيله ، وخلق انفجارًا آخر في الجو ، زادت سرعته بشكل متفجر حيث إنطلق مباشرة على رأس غارين. بعد ذلك ، في تلك اللحظة ، لمحت عيون غارين التموجات من التلويح بذيل المادسكيبر الأسود الملك. تشوهت عضلات يده اليمنى وارتجفت في حالة غريبة. “وجدتها !!” فجأة اندفعت يد غارين اليمنى بسرعة ، مثل ثعبان سام ينطلق من العشب. اندفع على الفور نحو المادسكيبر الأسود الملك الذي كان يطير تجاهه. لكن من الواضح أن سرعة يده اليمنى كانت أبطأ بكثير من المادسكيبر الأسود الملك. “بوووم !!!” بعد ذلك فقط ، انطلق غارين فجأة. التوت عضلات ساعده الأيمن فجأة ، مثل الزنبرك الذي انلف إلى أقصى الحدود ، ثم انطلق فجأة. مع أصوات منخفضة  ، خلق الجزء الخلفي من ساعد غارين أيضًا دائرة من التموجات الشفافة الباهتة. ارتفعت سرعة ذراعه اليمنى بالكامل على الفور بمقدار ثلاث مرات !!! تشبثت يده اليمنى بشكل قبضة و طارد المادسكيبر الأسود الملك ، اشتبك الاثنان في لحظة. سكري !! مع صوت  صرير خارق. اصطدمت القبضة و المادسكيبر الأسود الملك ببعضهما البعض ، فتحول المخلوق إلى ضباب من الدم الذي تناثر في الفضاء المظلم. “لقد حصلت عليها …” شعر غارين بالارتياح الشديد. “حصلت أخيرًا على هذه التقنية المتفجرة. يمكنني رفع سرعتي ثلاث مرات في لحظة ، والتأثير لا مثيل له حقا  “. ومع ذلك ، شعر أن سطح قبضته بدأ يؤلمه إلى حد ما. ربما كان بإمكانه فقط استخدام هذه الحركة مرة واحدة خلال كل فترة زمنية في الوقت الحالي ، ولا يمكنه استخدامها على التوالي. “نظرًا لأنني تعلمت هذه الخطوة من المادسكيبر الأسود  و كان التأثير هو زيادة سرعتي بشكل متفجر لفترة قصيرة ، فسأطلق عليها أيضًا قبضة السرعة المتعددة في الوقت الحالي.” سمى غارين هذه الخطوة مباشرة. لقد تعلم هذه الحركة  من مراقبة  المادسكيبر الأسود الملك الذي يمكنه تحريك كمية كبيرة من القوة بدقة ، وتجميعها ، ثم إطلاقها في لحظة متفجرة ، مما يخلق تأثير تسريع مكثف و قوي. بالطبع ، كان يجب أن يتماشى هذا النوع من الحركات مع جسم دفاعي قوي. إذا لم تكن القبضة قوية بما فيه الكفاية ، حتى إذا زادت السرعة ، فلن يكون هناك من يقول من يصاب بالأذى أولاً عندما يأتي الإصطدام. كانت حيوية  غارين تقترب من خمس نقاط ، وكان ذلك بعيدًا عن المعيار العادي. وفقًا لحساباته الخاصة ، سيعتبر طبيعيًا بين ميكانيكي الطاقة من المستوى الخامس. طالما أنه لم يبالغ في ذلك ، فلا بأس من استخدام “قبضة السرعة المتعددة” في هذا المستوى. بالإضافة إلى أن قدرته على التجدد كانت هائلة للغاية ، لذلك لا يهم حتى لو أصيب بجروح طفيفة. بسست … فجأة ، جاء صوت ناعم ببطء من الظلام الذي أمامه مباشرة. نظر غارين نحو مصدر الصوت بسرعة ، ورأى بشكل غامض شخصية سوداء تظهر هناك بسرعة ، واقفة بشكل مستقيم كسهم أمامه. كان طولها مترين بالكامل. كان الشكل كإنسان ملفوف بقطعة قماش سوداء ، ويمكنه أن يرى بشكل غامض الخطوط العريضة لملامح الوجه المخبأة خلف القماش الأسود. فتح يديه على مصراعيها ، وفتح فمه ، لكن لم يكن هناك أسنان هناك ، فقط ظلمة لا نهاية لها. وبعد ذلك بدأت تظهر ضوضاء مزعجة للأذن. “يااااااا – !!!” جاءت الموجات الصوتية الحادة مباشرة لـ غارين ، متنقلة من الخافتة إلى الأكثر صخبا  ، من الأضعف إلى الأقوى. بووووم !! فجأة ، قام الرجل الأسود برش كرة مشوهة من الموجات الصوتية من فمه ، و التي اصطدمت بجسم غارين مباشرة ، مثل البرق. شوهت كرة الصوت الشفافة الهواء والضوء ، وبالكاد استطاع غارين رؤيتها للحظة قبل أن تهبط في منتصف صدره. بام !! تم إرساله طائرًا إلى الخلف ، وتقيأ في فمه الدماء بينما كان لا يزال في الجو. عندما هبط ، أخذ بضع خطوات إلى الوراء ليثبت نفسه ، كاد يسقط على الأرض. “إنها حركة قتل أخرى ؟ !!” بدلاً من أن يصاب بالصدمة ، تفاجأ غارين بسرور. كان بإمكانه أن يشعر بوضوح أن الشخص الأسود المقابل له كان يستخدم هجومًا قويًا بالموجات الصوتية يعتمد على القوة المتفجرة لحيويته. قد يتنهد الآخرون بإعجاب بعيد ، لكنه كان مختلفًا ، ولديه حيوية قوية ، وفي نفس الوقت كان لديه قوى حيوية  مرعبة. أضف ذلك إلى مستوى  فنون الدفاع عن النفس الذي بلغ ذروته ، كان قادرًا تمامًا على اكتشاف الأسرار الكامنة وراء هذه التقنية بسرعة. قد يكون قادرًا على استخدامها بنفسه. في هذا الفضاء المظلم والمغلق ، أعطته المعارك الطويلة الأمد بيئة تمكنه من تعميق فهمه دون تشتيت الانتباه. تحرك قلبه قليلا. بعد أن تعرض غارين للهجوم الأولى ، عندما رأى الشخص الأسود يفتح فمه في المرة الثانية ، قام بتغيير موقفه بعناية ، محاولًا تجنب هجوم الموجة الصوتية. بوووم !! كرة أخرى مشوهة من الموجات الصوتية  كانت سريعة بشكل مرعب  و كانت مخفية جيدًا أيضًا بحيث لم يتمكن غارين ببساطة من الرد في الوقت المناسب ، و تم ضربه وجهاً لوجه. لكنه كان مستعدًا في المرة الثانية ، وشد عضلاته لتقليل الضرر الذي لحق به بشكل كبير. بعد تعرضه للضرب مرتين على التوالي ، صار غارين أكثر حذرا الآن. بدأ يدور حول الشخص الأسود و يتحرك ببطء. بوووم !! كانت كرة صوتية  أخرى قادمة نحوه. في المرة الثالثة ، تمكن غارين من تجنب نصفها ، لكن كان عليه فقط أن يأخذ النصف الآخر بجسده. كان هناك صوت بوم تبعه شعور كما لو أن جبهته قد أصيبت بشدة بمطرقة معدنية. كان رأسه يشعر بالدوار ، وحتى ثقيلًا بعض الشيء. “محرج! إن الأمر لا يتعلق فقط بالقوة التدميرية فحسب ، بل يبدو أيضًا أن هناك انتقالًا غريبًا للاهتزازات.إنها سريعة جدًا  و القوة مركزة ، لذلك لا يمكنني محاولة تجنبها بتهور  ، ويجب علي فقط أن آخذها وجهاً لوجه “. أظهرت حيويته القوية فائدتها مرة أخرى حيث تعافت إصاباته بسرعة. أضاف بعض النقاط في حيوته  فعاد على الفور إلى ذروة مستواه ، حيث واصل السير حول الشخص الأسود.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط