نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 1012

العصر 2

العصر 2

الفصل 1012: العصر 2
* ترجمة ملك الشر برعاية أدولف *
“إذن ماذا تقصدين يا أختي؟” بدا أن غارين لم يفهم سوى القليل منه.
“إذا لم تصل إلى مستوى الرنين ، فلن يمكنك تدريب غريزتك. وبالتالي ، لن تتمكن أبدًا من استخدام مرآة المياه الخاصة بك تجاه عدو في هذا العصر . بعد كل شيء ، القتال عن قرب هو فن قديم. كل شيء سوف يتطور جنبًا إلى جنب مع تقدم التكنولوجيا. في النهاية ، فنون الدفاع عن النفس هي تقنية تم تطويرها خلال عصر الأسلحة الباردة البارد ونحن حاليًا في عصر المعارك العالمية بالأسلحة وبين هذين الحقبتين ، كم عدد العصور التي مرت؟ ” قالت ريني عاطفياً: “إذا لم تتغير فنون الدفاع عن النفس مع العصر والتكيف مع البيئة ، فلن تفلت من مصير القضاء عليها من العالم”.
“هل تقولين أن تقنياتي قديمة؟” كان غارين عاجزًا عن الكلام.
“يمكنك قول ذلك. لا أعرف من أين تعلمت هذه التقنيات ، لكنها بالفعل قديمة جدًا. أنا مندهش من قدرتك على الوصول إلى هذا المستوى ، ظهر كتاب فجأة في يد ريني. كان بجلد أسود و ألقته باتجاه غارين.
أمسكه غارين بلطف وفتحه . كان يوجد داخل الكتاب رسومات لأشكال بشرية من طبقات مختلفة من تدريب الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الرسومات في سلسلة. انقلب غارين إلى الصفحة الأخيرة من الكتاب ورأى كلمة مكتوبة على الرسم – إتقان انعكاسي.
“هذا لك. يجب أن تكون قادرًا على إتقان هذا في غضون شهر. هذا بالنسبة لنا مجرد مهارة قتالية  لمواكبة الجيل. لقد بذل عدد لا يحصى من كبار السن كل جهودهم لإنشاء هذا الميراث الثمين. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إتقان سوى واحد منهم و عليك اختياره باعتباره قدرتك الرئيسية. بمجرد دمجها في غريزتك ، يمكنك بعد ذلك إطلاق الإمكانات الحقيقية للغريزة التي اخترتها مع مرآة المياه الخاصة بك ، “قالت ريني بهدوء.
“كم عدد الدرجات الموجودة فوق مرآة الماء؟ أرجو أن تنوريني يا أختي  “عندما قلب غارين الكتاب ، فقد أخيرًا الموقف القائل بأنه  هو لكنتقل عبر العوالم الذي يمتلك معرفة عوالم متعددة  كان فوق الجميع و صار يريد التعلم من أخته بكل إخلاص .
لم يكن هناك شك في أنها تفوقت عليه في أفضل ما لديه. كل عالم له قواعده الخاصة ، الرائعة والجميلة. كانت ذروة هذا العالم عالية جدًا لدرجة أنها وصلت إلى عالم لم يسمع به غارين من قبل.
لقد تخلى أخيرًا عن موقفه وكان على استعداد للتعلم من الآخرين. كانت هذه هي المهارة التي كان يجب أن يتمتع بها منذ زمن طويل ، مهارة احترام المعرفة.
عندها فقط أمكن رؤية لمحة من الرضا في نظرة ريني. لقد عاشت ألف عام على الأقل وكان من المستحيل عليها ألا ترى الغطرسة الباهتة في موقفه. في عالم فنون الدفاع عن النفس ، الغطرسة هي نقطة ضعف قاتلة قبل أن يصل المرء إلى القمة. قد يفوت المرء الكثير من فرص النمو بسبب الغطرسة وهناك العديد من الأمثلة المماثلة. لن يصبح غارين قويًا أبدًا إذا لم يستطع كسر هذه العقبة.
عندها فقط غيّر غارين موقفه أخيرًا. في النهاية ، كان لا يزال مجرد شاب عادي من الأرض. ربما كانت خبرته ، المعرفة المتراكمة ، الزيادة في القوة هي التي جعلته أكثر قوة ، ومع ذلك كان أيضًا ما شكل تقديره الشديد لذاته و الذي تحول إلى عبء. لقد كان شيطانًا بداخله لم يدركه أبدًا.
لقد تخلص غارين أخيرًا من غطرسته وطلب من أخته الكبرى أن تعلمه بأقصى قدر من الإخلاص.
” تمثل مرآة الماء ذروة الغريزة و تمثل المرآة الفضية ذروة ديناميكية إطلاق و التحكم بالتشي . اللوح ، الذي يقع فوق المرآة هو أعلى ارتفاع يمكن أن تصل إليه قوة على الإطلاق  “يبدو أن الذكريات تومض في عينيها.
“اللوح ؟” تمتم غارين وهو يكرر ما قالته.
“المرآة الفضية تمثل القوة المتراكمة للفرد. بعد التراكم لفترة معينة من الوقت ، يمكن لجسم المرء أن يستغل بشكل طبيعي قوة الجاذبية ، حيث تحفز كل حركة من حركته المجالات الكهرومغناطيسية من حوله ، مما يشكل بشكل طبيعي حركة تشي ديناميكية. ومن ثم ، يمكنه التلاعب بقوة الكون وهو إنجاز مذهل. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه المرء بالتطور إلى كائن أعلى. يمكنك أن تفترض بأمان أنه بمجرد دخولك إلى هذا المجال ، ستنمو أطرافك مرة أخرى عندما يتم بترها ، و ستستعيد أعضائك صحتها مرة أخرى ، مما يطيل من العمر بشكل كبير . سوف تنمو الأسنان مرة أخرى وهناك شائعة أخرى . ” قالت ريني بفخر “سوف يمتد عمرك إلى ألف عام عندما تصل إلى هذا المستوى”.
“ألف سنة!” شهق غارين. لم يكن هذا نتيجة أي تعديل جيني بل تطور طبيعي من إتقان فنون الدفاع عن النفس. هذا يعني أن أي إنسان يمكن أن يصل إلى هذا الارتفاع بغض النظر عن جيناته. هذا يعني أيضًا أن أي شخص من عامة الشعب يمكنه السير على الطريق إلى ذروة القوة!
أومأت المرأة ذات القميص الأبيض برأسها.
“أنا في عالم ما بعد المرآة الفضية. أنا ، الأخت الكبرى ريني ، قضت ستمائة عام للانتقال من عالم مرآة الماء لمرآة الفضة  ، أنا أعتبر عبقرية بين العباقرة. من الأفضل لك ألا تكون متعجرفًا “.
“لا بأس” ، لوحت ريني بيدها. “من الأفضل لك أن تعرف مدى ضعفك. عالم اللوح الذي يأتي بعد ذلك هو بداية المستوى غير الساقط نحو مستوى  الحركة الدائمة . على المرء أن يدخل مستوى اللوح  لكي يصبح متحركًا دائمًا. من الأفضل لك الاستماع جيد  و معرفة الفرق في المهارة بينك و بين هذه الوحوش “.
أومأ غارين برأسه وتصرّف كتلميذ صغير .
يمثل اللوح  النجاح والإنذار النهائي. يطلق عليه اللوح  لأنه مشتق من رقعة الشطرنج. يطلق على المتحركين الدائمين  هذا الاسم لأنهم يتنفسون ويتحركون دائمًا. هذا يعني أن لديهم عمرًا طويلاً ولن يذبلوا أبدا و لا يحتاجون النوم أو التوقف  أبدًا “، كانت نظرة ريني مليئة بالتطلعات. “لقد قفزوا ،هم  الذين كانوا ذات يوم قطع شطرنج  من اللوحة وقبضوا على لاعبي الشطرنج وخلقوا عالمهم الخاص. بالنسبة إلى المتحركين الدائمين  ، كل من تحتهم يشبه قطع الشطرنج على رقعة الشطرنج. بغض النظر عن مقدار قوة قطعة الشطرنج ، فإنها ستكون دائمًا على اللوح  و لن تؤذي لاعبي الشطرنج. هذا هو الفرق بين قوتهم. إذا لم يصل أحد مستوى اللوح  ، فلن يفهم أبدًا مدى اتساع الاختلاف “.
“إذا كان الأمر كذلك ، فما مدى قوة الأشخاص في تلك المستويات؟” بدأ غارين يطمح قليلاً لأن ذلك بدا و كأنه من الأساطير  .
“ما مدى قوتهم؟ فقط أولئك الذين في نفس المستوى يفهمون ذلك. الدودة التي تعيش فقط خلال الصيف لن ترى الشتاء في حياتها. كيف سيفهمون كيف يكون الشتاء باردًا؟ كيف سيفهمون التغييرات بين الفصول الأربعة؟ ” تنهدت ريني .
“اللوح يمثلنا ، ويمثل الأشخاص المتحدون و الأجناس الأخرى. إنه أعلى مستوى يمكننا بلوغه جميعًا. الكتحركون الدائمون  هم أنفسهم  الأسلحة من الدرجة الإستراتيجية الأكثر قيمة في الكون. لديهم سمات خالدة وعمرهم طويل للغاية. من الشائع بالنسبة لهم أن يمحووا كوكبًا بأنفسهم. غالبًا ما يكون الأشخاص من هذا العيار فاتحين للكواكب أو جنرالات كبار في حروب بين المجرات . كل منهم لديه واجباته الخاصة وهم مخيفون للغاية. واحد منهم وحده يمكن أن يضطهد كوكبًا طبيعيًا بأكمله.
“إذن ما نوع القوة التي يمتلكها مستوى العرش ؟” تذكر غارين مستوى العرش  الأسطوري الذي تم تناقله في أساطير  هذا العالم.
“مستوى العرش  هو قمة كل شيء. لقد أصبح بالفعل أسطورة. إذا كنا لا نزال قادرين على رؤية مثال حي على أشخاص بمستوى الحركة الدائمة ، فلن نتمكن أبدًا من رؤية مستوى العرش حتى لو عشنا آلاف السنين “ضحكت ريني. “إنهم قادرون على تدمير كوكب بأكمله من خلال استعراض أجسادهم وقتل ملايين الأرواح بمجرد الزفير. وجودهم بحجم كوكب. سوف يلتفون و ينامون لملايين السنين ولن نلاحظ ذلك على الإطلاق حتى لو كنا نعيش على أجسادهم . مستوى لعرش  هو حقًا قمة كل شيء. تقول الأسطورة أنه يمكنهم بسهولة تدمير نظام شمسي كامل في معاركهم. إذا كانت معركة أكثر خطورة ، فإن النظام النجمي (المجرة) بأكمله سيتعرض لأضرار جسيمة. السبب في أننا لا نرغب في الدخول في حرب مع الشعب المحدود هو بسبب المعركة السابقة على مستوى العرش. إذا كان الجانبين  سيقاتلون بعضهم البعض مرة أخرى ، فإن جميع الأشخاص العاديين  سيموتون قبل أن يتم تحديد النصر. القتال الجاد ضدهم يعادل الموت معًا. فيما يتعلق بكيفية الوصول إلى مستوى لعرش  ، فإنهم هم فقط من يعرفون وهو بالتأكيد أعلى من اللوح أي أنه خارج إطار التخيل  “.
أخذ غارين نفسا عميقا ، وأغمض عينيه لأنه فهم روعة هذا العصر. لقد تجاوزت  هذه الحضارة  بكثير كل الحضارات التي مر بها. لقد كانت حقًا حضارة ذات قوة وقفت فوق كل شيء. كانوا سحتلون عددًا لا يحصى من أنظمة النجوم إذا لم يتقاتل الجنسان  الرئيسيان فيما بينهما فربما  يكونان على قدم المساواة مع السحرة .
“يجري كوكب غيمة الصخر  حاليًا منافسة واسعة بين النجوم وهي المنافسة الأشد قسوة. يمكنك القفز إلى هناك عندما تكون متفرغًا نظرًا لأن لدينا مكتبًا خارجيًا يقع في كوكب غيمة الصخور . ومن ثم ، لا داعي للقلق بشأن الطعام أو المعاملة  هناك  “ابتسمت المرأة ذات القميص الأبيض. ”لا تفرط في التفكير في الوضع. طالما يمكنك دخول المستوى السادس الموروث و الوصول إلى القمة ، ستتمكن من الحصول على مكان في الطائفة. ستستمتع أيضًا بعمر آلاف السنين و ستمتلك  منطقة ضخمة تحت سلطتك . بالنسبة إلى مستوى اللوح  و العرش  ، لا تضعهم في قلبك واستمع إلى الحكايات  و الأساطير عنهم  فقط من أجل الاستماع “.
أومأ غارين برأسه دون أن ينبس ببنت شفة. من الصحيح حقًا أنه لم يجرؤ على التفكير في وجود على مستوى العرش حتى  .
“بالمناسبة ، نظرًا لأنك أصبحت  من تلاميذ الثلاثة القلوب ، فمن واجبك الدخول إلى ساحة قتال الفراغ. لديك شهر كامل من الوقت لتنظيم عناصرك و تسوية جميع أنواع الأمور قبل دخولك إلى ساحة قتال الفراغ  . هذه هي قاعدة ميكانيكي الطاقة. ستتم معاملتك بناءً على مساهمتك ومزاياك. أوضحت المرأة التي ترتدي قميصًا أبيض ، أنك لست مؤهلاً للدخول حتى إلى المكتبة إذا لم تنجز بضع مهمات . “يمكنك زيارة سوق العبيد عندما تكون متفرغ لاختيار عبد للاعتناء بحياتك الشخصية. يجب أن تجد أيضًا عبدًا مفيدًا وفعالًا يمكنك إحضاره إلى ساحة قتال الفراغ . يجب عليك بناء نقاط الأمان الخاصة بك في الداخل. تذكر ، لا تثق بأي شخص داخل ساحة قتال الفراغ لأنه مكان خطير للغاية.
مدّت المرأة ذات القميص الأبيض يدها وألقت الخاتم الأبيض تجاه غارين.
“هذا هو خاتم الفضاء لك كصاحب ثلاثة قلوب. إنه أفضل قليلاً من الذي لديك حاليًا. بما أن الخاتم الذي لديك من المفترض أن ترتديه امرأة ، يجب أن تعيده إلى الأميرة آين  “قالت حيث كانت على وجهها ابتسامة باهتة.
ابتسم غارين بشكل محرج وهو يمسك الخاتم . بعد أن استشعره لفترة ، اكتشف أنه كان فسيحًا جدًا من الداخل وكان أفضل قليلاً من خاتم آين.
“أقترح عليك التدرب في جميع أنحاء المنطقة من خلال القيام ببعض المهام المحلية قبل التوجه نحو ساحة قتال الفراغ. ” قالت ريني ببرودة. “نحن التلاميذ سنخوض مسابقة السجال مرة كل خمس سنوات. تذكر أن تكون بالقرب من القاعدة بمجرد حلول الوقت حتى لا تتأخر. ”
“فهمت”  أومأ غارين.
“حسنًا ، يمكنك الذهاب والقيام بأشياءك الآن ” لوحت ريني بيديها وهي تستدير ببطء. على الرغم من أنها بدت بطيئة عندما استدارت ، إلا أنها سرعان ما اختفت في الممر في غضون ثوان.
نظرت المرأة ذات القميص الأبيض إلى غارين بإعجاب.
“من الآن فصاعدًا ، أنت الخامس عشر من تلاميذ القلوب الثلاثة في طائفة الثلج القرمزي في كوكب الثلج القرمزي بأكمله. منذ بداية طائفة الثلج القرمزي ، كان لدينا دائمًا خمسة عشر تلميذاً فقط من تلاميذ الثلاثة قلوب. أنت محظوظ للغاية لأنك تمكنت من أن تصبح واحدًا “.
خمسة عشر شخصا فقط؟
تفاجأ غارين.
“باستثناء كبار السن والأوصياء ، كل شخص علم نفسه بنفسه ويتمتع الجميع بنفس المكانة . أنت الآن صاحب السمو الملكي الخامس عشر في طائفة الثلج القرمزي بأكملها ، “خاطبت المرأة ذات القميص الأبيض غارين  كما لو كان لديه دم ملكي.
“صاحب السمو الملكي؟” أصيب غارين بالصدمة.
“بالتاكيد. لماذا تعتقد أن كل شخص يريد أن يكون من التلاميذ  ذوي الثلاثة القلوب. هؤلاء الخمسة عشر شخصًا سيكونون أقوى رجال طائفة الثلج القرمزي في المستقبل. إذا كنت ستموت أثناء المعركة أو خسرت أمام التلميذ ذي القلبين ثلاث مرات خلال المواجهة التي تحدث مرة كل خمس سنوات ، فسيتم انتزاع لقب القلوب الثلاثة الخاص بك منك. سيكون عليك بعد ذلك التنافس مرة أخرى بصفتك تلميذًا ذا قلبين. بطبيعة الحال ، لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بالنسبة لك “.

الفصل 1012: العصر 2 * ترجمة ملك الشر برعاية أدولف * “إذن ماذا تقصدين يا أختي؟” بدا أن غارين لم يفهم سوى القليل منه. “إذا لم تصل إلى مستوى الرنين ، فلن يمكنك تدريب غريزتك. وبالتالي ، لن تتمكن أبدًا من استخدام مرآة المياه الخاصة بك تجاه عدو في هذا العصر . بعد كل شيء ، القتال عن قرب هو فن قديم. كل شيء سوف يتطور جنبًا إلى جنب مع تقدم التكنولوجيا. في النهاية ، فنون الدفاع عن النفس هي تقنية تم تطويرها خلال عصر الأسلحة الباردة البارد ونحن حاليًا في عصر المعارك العالمية بالأسلحة وبين هذين الحقبتين ، كم عدد العصور التي مرت؟ ” قالت ريني عاطفياً: “إذا لم تتغير فنون الدفاع عن النفس مع العصر والتكيف مع البيئة ، فلن تفلت من مصير القضاء عليها من العالم”. “هل تقولين أن تقنياتي قديمة؟” كان غارين عاجزًا عن الكلام. “يمكنك قول ذلك. لا أعرف من أين تعلمت هذه التقنيات ، لكنها بالفعل قديمة جدًا. أنا مندهش من قدرتك على الوصول إلى هذا المستوى ، ظهر كتاب فجأة في يد ريني. كان بجلد أسود و ألقته باتجاه غارين. أمسكه غارين بلطف وفتحه . كان يوجد داخل الكتاب رسومات لأشكال بشرية من طبقات مختلفة من تدريب الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الرسومات في سلسلة. انقلب غارين إلى الصفحة الأخيرة من الكتاب ورأى كلمة مكتوبة على الرسم – إتقان انعكاسي. “هذا لك. يجب أن تكون قادرًا على إتقان هذا في غضون شهر. هذا بالنسبة لنا مجرد مهارة قتالية  لمواكبة الجيل. لقد بذل عدد لا يحصى من كبار السن كل جهودهم لإنشاء هذا الميراث الثمين. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إتقان سوى واحد منهم و عليك اختياره باعتباره قدرتك الرئيسية. بمجرد دمجها في غريزتك ، يمكنك بعد ذلك إطلاق الإمكانات الحقيقية للغريزة التي اخترتها مع مرآة المياه الخاصة بك ، “قالت ريني بهدوء. “كم عدد الدرجات الموجودة فوق مرآة الماء؟ أرجو أن تنوريني يا أختي  “عندما قلب غارين الكتاب ، فقد أخيرًا الموقف القائل بأنه  هو لكنتقل عبر العوالم الذي يمتلك معرفة عوالم متعددة  كان فوق الجميع و صار يريد التعلم من أخته بكل إخلاص . لم يكن هناك شك في أنها تفوقت عليه في أفضل ما لديه. كل عالم له قواعده الخاصة ، الرائعة والجميلة. كانت ذروة هذا العالم عالية جدًا لدرجة أنها وصلت إلى عالم لم يسمع به غارين من قبل. لقد تخلى أخيرًا عن موقفه وكان على استعداد للتعلم من الآخرين. كانت هذه هي المهارة التي كان يجب أن يتمتع بها منذ زمن طويل ، مهارة احترام المعرفة. عندها فقط أمكن رؤية لمحة من الرضا في نظرة ريني. لقد عاشت ألف عام على الأقل وكان من المستحيل عليها ألا ترى الغطرسة الباهتة في موقفه. في عالم فنون الدفاع عن النفس ، الغطرسة هي نقطة ضعف قاتلة قبل أن يصل المرء إلى القمة. قد يفوت المرء الكثير من فرص النمو بسبب الغطرسة وهناك العديد من الأمثلة المماثلة. لن يصبح غارين قويًا أبدًا إذا لم يستطع كسر هذه العقبة. عندها فقط غيّر غارين موقفه أخيرًا. في النهاية ، كان لا يزال مجرد شاب عادي من الأرض. ربما كانت خبرته ، المعرفة المتراكمة ، الزيادة في القوة هي التي جعلته أكثر قوة ، ومع ذلك كان أيضًا ما شكل تقديره الشديد لذاته و الذي تحول إلى عبء. لقد كان شيطانًا بداخله لم يدركه أبدًا. لقد تخلص غارين أخيرًا من غطرسته وطلب من أخته الكبرى أن تعلمه بأقصى قدر من الإخلاص. ” تمثل مرآة الماء ذروة الغريزة و تمثل المرآة الفضية ذروة ديناميكية إطلاق و التحكم بالتشي . اللوح ، الذي يقع فوق المرآة هو أعلى ارتفاع يمكن أن تصل إليه قوة على الإطلاق  “يبدو أن الذكريات تومض في عينيها. “اللوح ؟” تمتم غارين وهو يكرر ما قالته. “المرآة الفضية تمثل القوة المتراكمة للفرد. بعد التراكم لفترة معينة من الوقت ، يمكن لجسم المرء أن يستغل بشكل طبيعي قوة الجاذبية ، حيث تحفز كل حركة من حركته المجالات الكهرومغناطيسية من حوله ، مما يشكل بشكل طبيعي حركة تشي ديناميكية. ومن ثم ، يمكنه التلاعب بقوة الكون وهو إنجاز مذهل. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه المرء بالتطور إلى كائن أعلى. يمكنك أن تفترض بأمان أنه بمجرد دخولك إلى هذا المجال ، ستنمو أطرافك مرة أخرى عندما يتم بترها ، و ستستعيد أعضائك صحتها مرة أخرى ، مما يطيل من العمر بشكل كبير . سوف تنمو الأسنان مرة أخرى وهناك شائعة أخرى . ” قالت ريني بفخر “سوف يمتد عمرك إلى ألف عام عندما تصل إلى هذا المستوى”. “ألف سنة!” شهق غارين. لم يكن هذا نتيجة أي تعديل جيني بل تطور طبيعي من إتقان فنون الدفاع عن النفس. هذا يعني أن أي إنسان يمكن أن يصل إلى هذا الارتفاع بغض النظر عن جيناته. هذا يعني أيضًا أن أي شخص من عامة الشعب يمكنه السير على الطريق إلى ذروة القوة! أومأت المرأة ذات القميص الأبيض برأسها. “أنا في عالم ما بعد المرآة الفضية. أنا ، الأخت الكبرى ريني ، قضت ستمائة عام للانتقال من عالم مرآة الماء لمرآة الفضة  ، أنا أعتبر عبقرية بين العباقرة. من الأفضل لك ألا تكون متعجرفًا “. “لا بأس” ، لوحت ريني بيدها. “من الأفضل لك أن تعرف مدى ضعفك. عالم اللوح الذي يأتي بعد ذلك هو بداية المستوى غير الساقط نحو مستوى  الحركة الدائمة . على المرء أن يدخل مستوى اللوح  لكي يصبح متحركًا دائمًا. من الأفضل لك الاستماع جيد  و معرفة الفرق في المهارة بينك و بين هذه الوحوش “. أومأ غارين برأسه وتصرّف كتلميذ صغير . يمثل اللوح  النجاح والإنذار النهائي. يطلق عليه اللوح  لأنه مشتق من رقعة الشطرنج. يطلق على المتحركين الدائمين  هذا الاسم لأنهم يتنفسون ويتحركون دائمًا. هذا يعني أن لديهم عمرًا طويلاً ولن يذبلوا أبدا و لا يحتاجون النوم أو التوقف  أبدًا “، كانت نظرة ريني مليئة بالتطلعات. “لقد قفزوا ،هم  الذين كانوا ذات يوم قطع شطرنج  من اللوحة وقبضوا على لاعبي الشطرنج وخلقوا عالمهم الخاص. بالنسبة إلى المتحركين الدائمين  ، كل من تحتهم يشبه قطع الشطرنج على رقعة الشطرنج. بغض النظر عن مقدار قوة قطعة الشطرنج ، فإنها ستكون دائمًا على اللوح  و لن تؤذي لاعبي الشطرنج. هذا هو الفرق بين قوتهم. إذا لم يصل أحد مستوى اللوح  ، فلن يفهم أبدًا مدى اتساع الاختلاف “. “إذا كان الأمر كذلك ، فما مدى قوة الأشخاص في تلك المستويات؟” بدأ غارين يطمح قليلاً لأن ذلك بدا و كأنه من الأساطير  . “ما مدى قوتهم؟ فقط أولئك الذين في نفس المستوى يفهمون ذلك. الدودة التي تعيش فقط خلال الصيف لن ترى الشتاء في حياتها. كيف سيفهمون كيف يكون الشتاء باردًا؟ كيف سيفهمون التغييرات بين الفصول الأربعة؟ ” تنهدت ريني . “اللوح يمثلنا ، ويمثل الأشخاص المتحدون و الأجناس الأخرى. إنه أعلى مستوى يمكننا بلوغه جميعًا. الكتحركون الدائمون  هم أنفسهم  الأسلحة من الدرجة الإستراتيجية الأكثر قيمة في الكون. لديهم سمات خالدة وعمرهم طويل للغاية. من الشائع بالنسبة لهم أن يمحووا كوكبًا بأنفسهم. غالبًا ما يكون الأشخاص من هذا العيار فاتحين للكواكب أو جنرالات كبار في حروب بين المجرات . كل منهم لديه واجباته الخاصة وهم مخيفون للغاية. واحد منهم وحده يمكن أن يضطهد كوكبًا طبيعيًا بأكمله. “إذن ما نوع القوة التي يمتلكها مستوى العرش ؟” تذكر غارين مستوى العرش  الأسطوري الذي تم تناقله في أساطير  هذا العالم. “مستوى العرش  هو قمة كل شيء. لقد أصبح بالفعل أسطورة. إذا كنا لا نزال قادرين على رؤية مثال حي على أشخاص بمستوى الحركة الدائمة ، فلن نتمكن أبدًا من رؤية مستوى العرش حتى لو عشنا آلاف السنين “ضحكت ريني. “إنهم قادرون على تدمير كوكب بأكمله من خلال استعراض أجسادهم وقتل ملايين الأرواح بمجرد الزفير. وجودهم بحجم كوكب. سوف يلتفون و ينامون لملايين السنين ولن نلاحظ ذلك على الإطلاق حتى لو كنا نعيش على أجسادهم . مستوى لعرش  هو حقًا قمة كل شيء. تقول الأسطورة أنه يمكنهم بسهولة تدمير نظام شمسي كامل في معاركهم. إذا كانت معركة أكثر خطورة ، فإن النظام النجمي (المجرة) بأكمله سيتعرض لأضرار جسيمة. السبب في أننا لا نرغب في الدخول في حرب مع الشعب المحدود هو بسبب المعركة السابقة على مستوى العرش. إذا كان الجانبين  سيقاتلون بعضهم البعض مرة أخرى ، فإن جميع الأشخاص العاديين  سيموتون قبل أن يتم تحديد النصر. القتال الجاد ضدهم يعادل الموت معًا. فيما يتعلق بكيفية الوصول إلى مستوى لعرش  ، فإنهم هم فقط من يعرفون وهو بالتأكيد أعلى من اللوح أي أنه خارج إطار التخيل  “. أخذ غارين نفسا عميقا ، وأغمض عينيه لأنه فهم روعة هذا العصر. لقد تجاوزت  هذه الحضارة  بكثير كل الحضارات التي مر بها. لقد كانت حقًا حضارة ذات قوة وقفت فوق كل شيء. كانوا سحتلون عددًا لا يحصى من أنظمة النجوم إذا لم يتقاتل الجنسان  الرئيسيان فيما بينهما فربما  يكونان على قدم المساواة مع السحرة . “يجري كوكب غيمة الصخر  حاليًا منافسة واسعة بين النجوم وهي المنافسة الأشد قسوة. يمكنك القفز إلى هناك عندما تكون متفرغًا نظرًا لأن لدينا مكتبًا خارجيًا يقع في كوكب غيمة الصخور . ومن ثم ، لا داعي للقلق بشأن الطعام أو المعاملة  هناك  “ابتسمت المرأة ذات القميص الأبيض. ”لا تفرط في التفكير في الوضع. طالما يمكنك دخول المستوى السادس الموروث و الوصول إلى القمة ، ستتمكن من الحصول على مكان في الطائفة. ستستمتع أيضًا بعمر آلاف السنين و ستمتلك  منطقة ضخمة تحت سلطتك . بالنسبة إلى مستوى اللوح  و العرش  ، لا تضعهم في قلبك واستمع إلى الحكايات  و الأساطير عنهم  فقط من أجل الاستماع “. أومأ غارين برأسه دون أن ينبس ببنت شفة. من الصحيح حقًا أنه لم يجرؤ على التفكير في وجود على مستوى العرش حتى  . “بالمناسبة ، نظرًا لأنك أصبحت  من تلاميذ الثلاثة القلوب ، فمن واجبك الدخول إلى ساحة قتال الفراغ. لديك شهر كامل من الوقت لتنظيم عناصرك و تسوية جميع أنواع الأمور قبل دخولك إلى ساحة قتال الفراغ  . هذه هي قاعدة ميكانيكي الطاقة. ستتم معاملتك بناءً على مساهمتك ومزاياك. أوضحت المرأة التي ترتدي قميصًا أبيض ، أنك لست مؤهلاً للدخول حتى إلى المكتبة إذا لم تنجز بضع مهمات . “يمكنك زيارة سوق العبيد عندما تكون متفرغ لاختيار عبد للاعتناء بحياتك الشخصية. يجب أن تجد أيضًا عبدًا مفيدًا وفعالًا يمكنك إحضاره إلى ساحة قتال الفراغ . يجب عليك بناء نقاط الأمان الخاصة بك في الداخل. تذكر ، لا تثق بأي شخص داخل ساحة قتال الفراغ لأنه مكان خطير للغاية. مدّت المرأة ذات القميص الأبيض يدها وألقت الخاتم الأبيض تجاه غارين. “هذا هو خاتم الفضاء لك كصاحب ثلاثة قلوب. إنه أفضل قليلاً من الذي لديك حاليًا. بما أن الخاتم الذي لديك من المفترض أن ترتديه امرأة ، يجب أن تعيده إلى الأميرة آين  “قالت حيث كانت على وجهها ابتسامة باهتة. ابتسم غارين بشكل محرج وهو يمسك الخاتم . بعد أن استشعره لفترة ، اكتشف أنه كان فسيحًا جدًا من الداخل وكان أفضل قليلاً من خاتم آين. “أقترح عليك التدرب في جميع أنحاء المنطقة من خلال القيام ببعض المهام المحلية قبل التوجه نحو ساحة قتال الفراغ. ” قالت ريني ببرودة. “نحن التلاميذ سنخوض مسابقة السجال مرة كل خمس سنوات. تذكر أن تكون بالقرب من القاعدة بمجرد حلول الوقت حتى لا تتأخر. ” “فهمت”  أومأ غارين. “حسنًا ، يمكنك الذهاب والقيام بأشياءك الآن ” لوحت ريني بيديها وهي تستدير ببطء. على الرغم من أنها بدت بطيئة عندما استدارت ، إلا أنها سرعان ما اختفت في الممر في غضون ثوان. نظرت المرأة ذات القميص الأبيض إلى غارين بإعجاب. “من الآن فصاعدًا ، أنت الخامس عشر من تلاميذ القلوب الثلاثة في طائفة الثلج القرمزي في كوكب الثلج القرمزي بأكمله. منذ بداية طائفة الثلج القرمزي ، كان لدينا دائمًا خمسة عشر تلميذاً فقط من تلاميذ الثلاثة قلوب. أنت محظوظ للغاية لأنك تمكنت من أن تصبح واحدًا “. خمسة عشر شخصا فقط؟ تفاجأ غارين. “باستثناء كبار السن والأوصياء ، كل شخص علم نفسه بنفسه ويتمتع الجميع بنفس المكانة . أنت الآن صاحب السمو الملكي الخامس عشر في طائفة الثلج القرمزي بأكملها ، “خاطبت المرأة ذات القميص الأبيض غارين  كما لو كان لديه دم ملكي. “صاحب السمو الملكي؟” أصيب غارين بالصدمة. “بالتاكيد. لماذا تعتقد أن كل شخص يريد أن يكون من التلاميذ  ذوي الثلاثة القلوب. هؤلاء الخمسة عشر شخصًا سيكونون أقوى رجال طائفة الثلج القرمزي في المستقبل. إذا كنت ستموت أثناء المعركة أو خسرت أمام التلميذ ذي القلبين ثلاث مرات خلال المواجهة التي تحدث مرة كل خمس سنوات ، فسيتم انتزاع لقب القلوب الثلاثة الخاص بك منك. سيكون عليك بعد ذلك التنافس مرة أخرى بصفتك تلميذًا ذا قلبين. بطبيعة الحال ، لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بالنسبة لك “.

* ملخص قصير *
شخص عادي
فنان دفاع عن النفس
سيد قتالي كبير
ملك القرن
مرآة الماء
مرآة الفضة
اللوح = المستوى الموروث
المتحركين الدائمين = اللا ساقطين
العرش

الفصل 1012: العصر 2 * ترجمة ملك الشر برعاية أدولف * “إذن ماذا تقصدين يا أختي؟” بدا أن غارين لم يفهم سوى القليل منه. “إذا لم تصل إلى مستوى الرنين ، فلن يمكنك تدريب غريزتك. وبالتالي ، لن تتمكن أبدًا من استخدام مرآة المياه الخاصة بك تجاه عدو في هذا العصر . بعد كل شيء ، القتال عن قرب هو فن قديم. كل شيء سوف يتطور جنبًا إلى جنب مع تقدم التكنولوجيا. في النهاية ، فنون الدفاع عن النفس هي تقنية تم تطويرها خلال عصر الأسلحة الباردة البارد ونحن حاليًا في عصر المعارك العالمية بالأسلحة وبين هذين الحقبتين ، كم عدد العصور التي مرت؟ ” قالت ريني عاطفياً: “إذا لم تتغير فنون الدفاع عن النفس مع العصر والتكيف مع البيئة ، فلن تفلت من مصير القضاء عليها من العالم”. “هل تقولين أن تقنياتي قديمة؟” كان غارين عاجزًا عن الكلام. “يمكنك قول ذلك. لا أعرف من أين تعلمت هذه التقنيات ، لكنها بالفعل قديمة جدًا. أنا مندهش من قدرتك على الوصول إلى هذا المستوى ، ظهر كتاب فجأة في يد ريني. كان بجلد أسود و ألقته باتجاه غارين. أمسكه غارين بلطف وفتحه . كان يوجد داخل الكتاب رسومات لأشكال بشرية من طبقات مختلفة من تدريب الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الرسومات في سلسلة. انقلب غارين إلى الصفحة الأخيرة من الكتاب ورأى كلمة مكتوبة على الرسم – إتقان انعكاسي. “هذا لك. يجب أن تكون قادرًا على إتقان هذا في غضون شهر. هذا بالنسبة لنا مجرد مهارة قتالية  لمواكبة الجيل. لقد بذل عدد لا يحصى من كبار السن كل جهودهم لإنشاء هذا الميراث الثمين. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إتقان سوى واحد منهم و عليك اختياره باعتباره قدرتك الرئيسية. بمجرد دمجها في غريزتك ، يمكنك بعد ذلك إطلاق الإمكانات الحقيقية للغريزة التي اخترتها مع مرآة المياه الخاصة بك ، “قالت ريني بهدوء. “كم عدد الدرجات الموجودة فوق مرآة الماء؟ أرجو أن تنوريني يا أختي  “عندما قلب غارين الكتاب ، فقد أخيرًا الموقف القائل بأنه  هو لكنتقل عبر العوالم الذي يمتلك معرفة عوالم متعددة  كان فوق الجميع و صار يريد التعلم من أخته بكل إخلاص . لم يكن هناك شك في أنها تفوقت عليه في أفضل ما لديه. كل عالم له قواعده الخاصة ، الرائعة والجميلة. كانت ذروة هذا العالم عالية جدًا لدرجة أنها وصلت إلى عالم لم يسمع به غارين من قبل. لقد تخلى أخيرًا عن موقفه وكان على استعداد للتعلم من الآخرين. كانت هذه هي المهارة التي كان يجب أن يتمتع بها منذ زمن طويل ، مهارة احترام المعرفة. عندها فقط أمكن رؤية لمحة من الرضا في نظرة ريني. لقد عاشت ألف عام على الأقل وكان من المستحيل عليها ألا ترى الغطرسة الباهتة في موقفه. في عالم فنون الدفاع عن النفس ، الغطرسة هي نقطة ضعف قاتلة قبل أن يصل المرء إلى القمة. قد يفوت المرء الكثير من فرص النمو بسبب الغطرسة وهناك العديد من الأمثلة المماثلة. لن يصبح غارين قويًا أبدًا إذا لم يستطع كسر هذه العقبة. عندها فقط غيّر غارين موقفه أخيرًا. في النهاية ، كان لا يزال مجرد شاب عادي من الأرض. ربما كانت خبرته ، المعرفة المتراكمة ، الزيادة في القوة هي التي جعلته أكثر قوة ، ومع ذلك كان أيضًا ما شكل تقديره الشديد لذاته و الذي تحول إلى عبء. لقد كان شيطانًا بداخله لم يدركه أبدًا. لقد تخلص غارين أخيرًا من غطرسته وطلب من أخته الكبرى أن تعلمه بأقصى قدر من الإخلاص. ” تمثل مرآة الماء ذروة الغريزة و تمثل المرآة الفضية ذروة ديناميكية إطلاق و التحكم بالتشي . اللوح ، الذي يقع فوق المرآة هو أعلى ارتفاع يمكن أن تصل إليه قوة على الإطلاق  “يبدو أن الذكريات تومض في عينيها. “اللوح ؟” تمتم غارين وهو يكرر ما قالته. “المرآة الفضية تمثل القوة المتراكمة للفرد. بعد التراكم لفترة معينة من الوقت ، يمكن لجسم المرء أن يستغل بشكل طبيعي قوة الجاذبية ، حيث تحفز كل حركة من حركته المجالات الكهرومغناطيسية من حوله ، مما يشكل بشكل طبيعي حركة تشي ديناميكية. ومن ثم ، يمكنه التلاعب بقوة الكون وهو إنجاز مذهل. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه المرء بالتطور إلى كائن أعلى. يمكنك أن تفترض بأمان أنه بمجرد دخولك إلى هذا المجال ، ستنمو أطرافك مرة أخرى عندما يتم بترها ، و ستستعيد أعضائك صحتها مرة أخرى ، مما يطيل من العمر بشكل كبير . سوف تنمو الأسنان مرة أخرى وهناك شائعة أخرى . ” قالت ريني بفخر “سوف يمتد عمرك إلى ألف عام عندما تصل إلى هذا المستوى”. “ألف سنة!” شهق غارين. لم يكن هذا نتيجة أي تعديل جيني بل تطور طبيعي من إتقان فنون الدفاع عن النفس. هذا يعني أن أي إنسان يمكن أن يصل إلى هذا الارتفاع بغض النظر عن جيناته. هذا يعني أيضًا أن أي شخص من عامة الشعب يمكنه السير على الطريق إلى ذروة القوة! أومأت المرأة ذات القميص الأبيض برأسها. “أنا في عالم ما بعد المرآة الفضية. أنا ، الأخت الكبرى ريني ، قضت ستمائة عام للانتقال من عالم مرآة الماء لمرآة الفضة  ، أنا أعتبر عبقرية بين العباقرة. من الأفضل لك ألا تكون متعجرفًا “. “لا بأس” ، لوحت ريني بيدها. “من الأفضل لك أن تعرف مدى ضعفك. عالم اللوح الذي يأتي بعد ذلك هو بداية المستوى غير الساقط نحو مستوى  الحركة الدائمة . على المرء أن يدخل مستوى اللوح  لكي يصبح متحركًا دائمًا. من الأفضل لك الاستماع جيد  و معرفة الفرق في المهارة بينك و بين هذه الوحوش “. أومأ غارين برأسه وتصرّف كتلميذ صغير . يمثل اللوح  النجاح والإنذار النهائي. يطلق عليه اللوح  لأنه مشتق من رقعة الشطرنج. يطلق على المتحركين الدائمين  هذا الاسم لأنهم يتنفسون ويتحركون دائمًا. هذا يعني أن لديهم عمرًا طويلاً ولن يذبلوا أبدا و لا يحتاجون النوم أو التوقف  أبدًا “، كانت نظرة ريني مليئة بالتطلعات. “لقد قفزوا ،هم  الذين كانوا ذات يوم قطع شطرنج  من اللوحة وقبضوا على لاعبي الشطرنج وخلقوا عالمهم الخاص. بالنسبة إلى المتحركين الدائمين  ، كل من تحتهم يشبه قطع الشطرنج على رقعة الشطرنج. بغض النظر عن مقدار قوة قطعة الشطرنج ، فإنها ستكون دائمًا على اللوح  و لن تؤذي لاعبي الشطرنج. هذا هو الفرق بين قوتهم. إذا لم يصل أحد مستوى اللوح  ، فلن يفهم أبدًا مدى اتساع الاختلاف “. “إذا كان الأمر كذلك ، فما مدى قوة الأشخاص في تلك المستويات؟” بدأ غارين يطمح قليلاً لأن ذلك بدا و كأنه من الأساطير  . “ما مدى قوتهم؟ فقط أولئك الذين في نفس المستوى يفهمون ذلك. الدودة التي تعيش فقط خلال الصيف لن ترى الشتاء في حياتها. كيف سيفهمون كيف يكون الشتاء باردًا؟ كيف سيفهمون التغييرات بين الفصول الأربعة؟ ” تنهدت ريني . “اللوح يمثلنا ، ويمثل الأشخاص المتحدون و الأجناس الأخرى. إنه أعلى مستوى يمكننا بلوغه جميعًا. الكتحركون الدائمون  هم أنفسهم  الأسلحة من الدرجة الإستراتيجية الأكثر قيمة في الكون. لديهم سمات خالدة وعمرهم طويل للغاية. من الشائع بالنسبة لهم أن يمحووا كوكبًا بأنفسهم. غالبًا ما يكون الأشخاص من هذا العيار فاتحين للكواكب أو جنرالات كبار في حروب بين المجرات . كل منهم لديه واجباته الخاصة وهم مخيفون للغاية. واحد منهم وحده يمكن أن يضطهد كوكبًا طبيعيًا بأكمله. “إذن ما نوع القوة التي يمتلكها مستوى العرش ؟” تذكر غارين مستوى العرش  الأسطوري الذي تم تناقله في أساطير  هذا العالم. “مستوى العرش  هو قمة كل شيء. لقد أصبح بالفعل أسطورة. إذا كنا لا نزال قادرين على رؤية مثال حي على أشخاص بمستوى الحركة الدائمة ، فلن نتمكن أبدًا من رؤية مستوى العرش حتى لو عشنا آلاف السنين “ضحكت ريني. “إنهم قادرون على تدمير كوكب بأكمله من خلال استعراض أجسادهم وقتل ملايين الأرواح بمجرد الزفير. وجودهم بحجم كوكب. سوف يلتفون و ينامون لملايين السنين ولن نلاحظ ذلك على الإطلاق حتى لو كنا نعيش على أجسادهم . مستوى لعرش  هو حقًا قمة كل شيء. تقول الأسطورة أنه يمكنهم بسهولة تدمير نظام شمسي كامل في معاركهم. إذا كانت معركة أكثر خطورة ، فإن النظام النجمي (المجرة) بأكمله سيتعرض لأضرار جسيمة. السبب في أننا لا نرغب في الدخول في حرب مع الشعب المحدود هو بسبب المعركة السابقة على مستوى العرش. إذا كان الجانبين  سيقاتلون بعضهم البعض مرة أخرى ، فإن جميع الأشخاص العاديين  سيموتون قبل أن يتم تحديد النصر. القتال الجاد ضدهم يعادل الموت معًا. فيما يتعلق بكيفية الوصول إلى مستوى لعرش  ، فإنهم هم فقط من يعرفون وهو بالتأكيد أعلى من اللوح أي أنه خارج إطار التخيل  “. أخذ غارين نفسا عميقا ، وأغمض عينيه لأنه فهم روعة هذا العصر. لقد تجاوزت  هذه الحضارة  بكثير كل الحضارات التي مر بها. لقد كانت حقًا حضارة ذات قوة وقفت فوق كل شيء. كانوا سحتلون عددًا لا يحصى من أنظمة النجوم إذا لم يتقاتل الجنسان  الرئيسيان فيما بينهما فربما  يكونان على قدم المساواة مع السحرة . “يجري كوكب غيمة الصخر  حاليًا منافسة واسعة بين النجوم وهي المنافسة الأشد قسوة. يمكنك القفز إلى هناك عندما تكون متفرغًا نظرًا لأن لدينا مكتبًا خارجيًا يقع في كوكب غيمة الصخور . ومن ثم ، لا داعي للقلق بشأن الطعام أو المعاملة  هناك  “ابتسمت المرأة ذات القميص الأبيض. ”لا تفرط في التفكير في الوضع. طالما يمكنك دخول المستوى السادس الموروث و الوصول إلى القمة ، ستتمكن من الحصول على مكان في الطائفة. ستستمتع أيضًا بعمر آلاف السنين و ستمتلك  منطقة ضخمة تحت سلطتك . بالنسبة إلى مستوى اللوح  و العرش  ، لا تضعهم في قلبك واستمع إلى الحكايات  و الأساطير عنهم  فقط من أجل الاستماع “. أومأ غارين برأسه دون أن ينبس ببنت شفة. من الصحيح حقًا أنه لم يجرؤ على التفكير في وجود على مستوى العرش حتى  . “بالمناسبة ، نظرًا لأنك أصبحت  من تلاميذ الثلاثة القلوب ، فمن واجبك الدخول إلى ساحة قتال الفراغ. لديك شهر كامل من الوقت لتنظيم عناصرك و تسوية جميع أنواع الأمور قبل دخولك إلى ساحة قتال الفراغ  . هذه هي قاعدة ميكانيكي الطاقة. ستتم معاملتك بناءً على مساهمتك ومزاياك. أوضحت المرأة التي ترتدي قميصًا أبيض ، أنك لست مؤهلاً للدخول حتى إلى المكتبة إذا لم تنجز بضع مهمات . “يمكنك زيارة سوق العبيد عندما تكون متفرغ لاختيار عبد للاعتناء بحياتك الشخصية. يجب أن تجد أيضًا عبدًا مفيدًا وفعالًا يمكنك إحضاره إلى ساحة قتال الفراغ . يجب عليك بناء نقاط الأمان الخاصة بك في الداخل. تذكر ، لا تثق بأي شخص داخل ساحة قتال الفراغ لأنه مكان خطير للغاية. مدّت المرأة ذات القميص الأبيض يدها وألقت الخاتم الأبيض تجاه غارين. “هذا هو خاتم الفضاء لك كصاحب ثلاثة قلوب. إنه أفضل قليلاً من الذي لديك حاليًا. بما أن الخاتم الذي لديك من المفترض أن ترتديه امرأة ، يجب أن تعيده إلى الأميرة آين  “قالت حيث كانت على وجهها ابتسامة باهتة. ابتسم غارين بشكل محرج وهو يمسك الخاتم . بعد أن استشعره لفترة ، اكتشف أنه كان فسيحًا جدًا من الداخل وكان أفضل قليلاً من خاتم آين. “أقترح عليك التدرب في جميع أنحاء المنطقة من خلال القيام ببعض المهام المحلية قبل التوجه نحو ساحة قتال الفراغ. ” قالت ريني ببرودة. “نحن التلاميذ سنخوض مسابقة السجال مرة كل خمس سنوات. تذكر أن تكون بالقرب من القاعدة بمجرد حلول الوقت حتى لا تتأخر. ” “فهمت”  أومأ غارين. “حسنًا ، يمكنك الذهاب والقيام بأشياءك الآن ” لوحت ريني بيديها وهي تستدير ببطء. على الرغم من أنها بدت بطيئة عندما استدارت ، إلا أنها سرعان ما اختفت في الممر في غضون ثوان. نظرت المرأة ذات القميص الأبيض إلى غارين بإعجاب. “من الآن فصاعدًا ، أنت الخامس عشر من تلاميذ القلوب الثلاثة في طائفة الثلج القرمزي في كوكب الثلج القرمزي بأكمله. منذ بداية طائفة الثلج القرمزي ، كان لدينا دائمًا خمسة عشر تلميذاً فقط من تلاميذ الثلاثة قلوب. أنت محظوظ للغاية لأنك تمكنت من أن تصبح واحدًا “. خمسة عشر شخصا فقط؟ تفاجأ غارين. “باستثناء كبار السن والأوصياء ، كل شخص علم نفسه بنفسه ويتمتع الجميع بنفس المكانة . أنت الآن صاحب السمو الملكي الخامس عشر في طائفة الثلج القرمزي بأكملها ، “خاطبت المرأة ذات القميص الأبيض غارين  كما لو كان لديه دم ملكي. “صاحب السمو الملكي؟” أصيب غارين بالصدمة. “بالتاكيد. لماذا تعتقد أن كل شخص يريد أن يكون من التلاميذ  ذوي الثلاثة القلوب. هؤلاء الخمسة عشر شخصًا سيكونون أقوى رجال طائفة الثلج القرمزي في المستقبل. إذا كنت ستموت أثناء المعركة أو خسرت أمام التلميذ ذي القلبين ثلاث مرات خلال المواجهة التي تحدث مرة كل خمس سنوات ، فسيتم انتزاع لقب القلوب الثلاثة الخاص بك منك. سيكون عليك بعد ذلك التنافس مرة أخرى بصفتك تلميذًا ذا قلبين. بطبيعة الحال ، لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بالنسبة لك “.

الفصل 1012: العصر 2 * ترجمة ملك الشر برعاية أدولف * “إذن ماذا تقصدين يا أختي؟” بدا أن غارين لم يفهم سوى القليل منه. “إذا لم تصل إلى مستوى الرنين ، فلن يمكنك تدريب غريزتك. وبالتالي ، لن تتمكن أبدًا من استخدام مرآة المياه الخاصة بك تجاه عدو في هذا العصر . بعد كل شيء ، القتال عن قرب هو فن قديم. كل شيء سوف يتطور جنبًا إلى جنب مع تقدم التكنولوجيا. في النهاية ، فنون الدفاع عن النفس هي تقنية تم تطويرها خلال عصر الأسلحة الباردة البارد ونحن حاليًا في عصر المعارك العالمية بالأسلحة وبين هذين الحقبتين ، كم عدد العصور التي مرت؟ ” قالت ريني عاطفياً: “إذا لم تتغير فنون الدفاع عن النفس مع العصر والتكيف مع البيئة ، فلن تفلت من مصير القضاء عليها من العالم”. “هل تقولين أن تقنياتي قديمة؟” كان غارين عاجزًا عن الكلام. “يمكنك قول ذلك. لا أعرف من أين تعلمت هذه التقنيات ، لكنها بالفعل قديمة جدًا. أنا مندهش من قدرتك على الوصول إلى هذا المستوى ، ظهر كتاب فجأة في يد ريني. كان بجلد أسود و ألقته باتجاه غارين. أمسكه غارين بلطف وفتحه . كان يوجد داخل الكتاب رسومات لأشكال بشرية من طبقات مختلفة من تدريب الجسم. بالإضافة إلى ذلك ، كانت الرسومات في سلسلة. انقلب غارين إلى الصفحة الأخيرة من الكتاب ورأى كلمة مكتوبة على الرسم – إتقان انعكاسي. “هذا لك. يجب أن تكون قادرًا على إتقان هذا في غضون شهر. هذا بالنسبة لنا مجرد مهارة قتالية  لمواكبة الجيل. لقد بذل عدد لا يحصى من كبار السن كل جهودهم لإنشاء هذا الميراث الثمين. ضع في اعتبارك أنه لا يمكنك إتقان سوى واحد منهم و عليك اختياره باعتباره قدرتك الرئيسية. بمجرد دمجها في غريزتك ، يمكنك بعد ذلك إطلاق الإمكانات الحقيقية للغريزة التي اخترتها مع مرآة المياه الخاصة بك ، “قالت ريني بهدوء. “كم عدد الدرجات الموجودة فوق مرآة الماء؟ أرجو أن تنوريني يا أختي  “عندما قلب غارين الكتاب ، فقد أخيرًا الموقف القائل بأنه  هو لكنتقل عبر العوالم الذي يمتلك معرفة عوالم متعددة  كان فوق الجميع و صار يريد التعلم من أخته بكل إخلاص . لم يكن هناك شك في أنها تفوقت عليه في أفضل ما لديه. كل عالم له قواعده الخاصة ، الرائعة والجميلة. كانت ذروة هذا العالم عالية جدًا لدرجة أنها وصلت إلى عالم لم يسمع به غارين من قبل. لقد تخلى أخيرًا عن موقفه وكان على استعداد للتعلم من الآخرين. كانت هذه هي المهارة التي كان يجب أن يتمتع بها منذ زمن طويل ، مهارة احترام المعرفة. عندها فقط أمكن رؤية لمحة من الرضا في نظرة ريني. لقد عاشت ألف عام على الأقل وكان من المستحيل عليها ألا ترى الغطرسة الباهتة في موقفه. في عالم فنون الدفاع عن النفس ، الغطرسة هي نقطة ضعف قاتلة قبل أن يصل المرء إلى القمة. قد يفوت المرء الكثير من فرص النمو بسبب الغطرسة وهناك العديد من الأمثلة المماثلة. لن يصبح غارين قويًا أبدًا إذا لم يستطع كسر هذه العقبة. عندها فقط غيّر غارين موقفه أخيرًا. في النهاية ، كان لا يزال مجرد شاب عادي من الأرض. ربما كانت خبرته ، المعرفة المتراكمة ، الزيادة في القوة هي التي جعلته أكثر قوة ، ومع ذلك كان أيضًا ما شكل تقديره الشديد لذاته و الذي تحول إلى عبء. لقد كان شيطانًا بداخله لم يدركه أبدًا. لقد تخلص غارين أخيرًا من غطرسته وطلب من أخته الكبرى أن تعلمه بأقصى قدر من الإخلاص. ” تمثل مرآة الماء ذروة الغريزة و تمثل المرآة الفضية ذروة ديناميكية إطلاق و التحكم بالتشي . اللوح ، الذي يقع فوق المرآة هو أعلى ارتفاع يمكن أن تصل إليه قوة على الإطلاق  “يبدو أن الذكريات تومض في عينيها. “اللوح ؟” تمتم غارين وهو يكرر ما قالته. “المرآة الفضية تمثل القوة المتراكمة للفرد. بعد التراكم لفترة معينة من الوقت ، يمكن لجسم المرء أن يستغل بشكل طبيعي قوة الجاذبية ، حيث تحفز كل حركة من حركته المجالات الكهرومغناطيسية من حوله ، مما يشكل بشكل طبيعي حركة تشي ديناميكية. ومن ثم ، يمكنه التلاعب بقوة الكون وهو إنجاز مذهل. هذا هو المكان الذي يبدأ فيه المرء بالتطور إلى كائن أعلى. يمكنك أن تفترض بأمان أنه بمجرد دخولك إلى هذا المجال ، ستنمو أطرافك مرة أخرى عندما يتم بترها ، و ستستعيد أعضائك صحتها مرة أخرى ، مما يطيل من العمر بشكل كبير . سوف تنمو الأسنان مرة أخرى وهناك شائعة أخرى . ” قالت ريني بفخر “سوف يمتد عمرك إلى ألف عام عندما تصل إلى هذا المستوى”. “ألف سنة!” شهق غارين. لم يكن هذا نتيجة أي تعديل جيني بل تطور طبيعي من إتقان فنون الدفاع عن النفس. هذا يعني أن أي إنسان يمكن أن يصل إلى هذا الارتفاع بغض النظر عن جيناته. هذا يعني أيضًا أن أي شخص من عامة الشعب يمكنه السير على الطريق إلى ذروة القوة! أومأت المرأة ذات القميص الأبيض برأسها. “أنا في عالم ما بعد المرآة الفضية. أنا ، الأخت الكبرى ريني ، قضت ستمائة عام للانتقال من عالم مرآة الماء لمرآة الفضة  ، أنا أعتبر عبقرية بين العباقرة. من الأفضل لك ألا تكون متعجرفًا “. “لا بأس” ، لوحت ريني بيدها. “من الأفضل لك أن تعرف مدى ضعفك. عالم اللوح الذي يأتي بعد ذلك هو بداية المستوى غير الساقط نحو مستوى  الحركة الدائمة . على المرء أن يدخل مستوى اللوح  لكي يصبح متحركًا دائمًا. من الأفضل لك الاستماع جيد  و معرفة الفرق في المهارة بينك و بين هذه الوحوش “. أومأ غارين برأسه وتصرّف كتلميذ صغير . يمثل اللوح  النجاح والإنذار النهائي. يطلق عليه اللوح  لأنه مشتق من رقعة الشطرنج. يطلق على المتحركين الدائمين  هذا الاسم لأنهم يتنفسون ويتحركون دائمًا. هذا يعني أن لديهم عمرًا طويلاً ولن يذبلوا أبدا و لا يحتاجون النوم أو التوقف  أبدًا “، كانت نظرة ريني مليئة بالتطلعات. “لقد قفزوا ،هم  الذين كانوا ذات يوم قطع شطرنج  من اللوحة وقبضوا على لاعبي الشطرنج وخلقوا عالمهم الخاص. بالنسبة إلى المتحركين الدائمين  ، كل من تحتهم يشبه قطع الشطرنج على رقعة الشطرنج. بغض النظر عن مقدار قوة قطعة الشطرنج ، فإنها ستكون دائمًا على اللوح  و لن تؤذي لاعبي الشطرنج. هذا هو الفرق بين قوتهم. إذا لم يصل أحد مستوى اللوح  ، فلن يفهم أبدًا مدى اتساع الاختلاف “. “إذا كان الأمر كذلك ، فما مدى قوة الأشخاص في تلك المستويات؟” بدأ غارين يطمح قليلاً لأن ذلك بدا و كأنه من الأساطير  . “ما مدى قوتهم؟ فقط أولئك الذين في نفس المستوى يفهمون ذلك. الدودة التي تعيش فقط خلال الصيف لن ترى الشتاء في حياتها. كيف سيفهمون كيف يكون الشتاء باردًا؟ كيف سيفهمون التغييرات بين الفصول الأربعة؟ ” تنهدت ريني . “اللوح يمثلنا ، ويمثل الأشخاص المتحدون و الأجناس الأخرى. إنه أعلى مستوى يمكننا بلوغه جميعًا. الكتحركون الدائمون  هم أنفسهم  الأسلحة من الدرجة الإستراتيجية الأكثر قيمة في الكون. لديهم سمات خالدة وعمرهم طويل للغاية. من الشائع بالنسبة لهم أن يمحووا كوكبًا بأنفسهم. غالبًا ما يكون الأشخاص من هذا العيار فاتحين للكواكب أو جنرالات كبار في حروب بين المجرات . كل منهم لديه واجباته الخاصة وهم مخيفون للغاية. واحد منهم وحده يمكن أن يضطهد كوكبًا طبيعيًا بأكمله. “إذن ما نوع القوة التي يمتلكها مستوى العرش ؟” تذكر غارين مستوى العرش  الأسطوري الذي تم تناقله في أساطير  هذا العالم. “مستوى العرش  هو قمة كل شيء. لقد أصبح بالفعل أسطورة. إذا كنا لا نزال قادرين على رؤية مثال حي على أشخاص بمستوى الحركة الدائمة ، فلن نتمكن أبدًا من رؤية مستوى العرش حتى لو عشنا آلاف السنين “ضحكت ريني. “إنهم قادرون على تدمير كوكب بأكمله من خلال استعراض أجسادهم وقتل ملايين الأرواح بمجرد الزفير. وجودهم بحجم كوكب. سوف يلتفون و ينامون لملايين السنين ولن نلاحظ ذلك على الإطلاق حتى لو كنا نعيش على أجسادهم . مستوى لعرش  هو حقًا قمة كل شيء. تقول الأسطورة أنه يمكنهم بسهولة تدمير نظام شمسي كامل في معاركهم. إذا كانت معركة أكثر خطورة ، فإن النظام النجمي (المجرة) بأكمله سيتعرض لأضرار جسيمة. السبب في أننا لا نرغب في الدخول في حرب مع الشعب المحدود هو بسبب المعركة السابقة على مستوى العرش. إذا كان الجانبين  سيقاتلون بعضهم البعض مرة أخرى ، فإن جميع الأشخاص العاديين  سيموتون قبل أن يتم تحديد النصر. القتال الجاد ضدهم يعادل الموت معًا. فيما يتعلق بكيفية الوصول إلى مستوى لعرش  ، فإنهم هم فقط من يعرفون وهو بالتأكيد أعلى من اللوح أي أنه خارج إطار التخيل  “. أخذ غارين نفسا عميقا ، وأغمض عينيه لأنه فهم روعة هذا العصر. لقد تجاوزت  هذه الحضارة  بكثير كل الحضارات التي مر بها. لقد كانت حقًا حضارة ذات قوة وقفت فوق كل شيء. كانوا سحتلون عددًا لا يحصى من أنظمة النجوم إذا لم يتقاتل الجنسان  الرئيسيان فيما بينهما فربما  يكونان على قدم المساواة مع السحرة . “يجري كوكب غيمة الصخر  حاليًا منافسة واسعة بين النجوم وهي المنافسة الأشد قسوة. يمكنك القفز إلى هناك عندما تكون متفرغًا نظرًا لأن لدينا مكتبًا خارجيًا يقع في كوكب غيمة الصخور . ومن ثم ، لا داعي للقلق بشأن الطعام أو المعاملة  هناك  “ابتسمت المرأة ذات القميص الأبيض. ”لا تفرط في التفكير في الوضع. طالما يمكنك دخول المستوى السادس الموروث و الوصول إلى القمة ، ستتمكن من الحصول على مكان في الطائفة. ستستمتع أيضًا بعمر آلاف السنين و ستمتلك  منطقة ضخمة تحت سلطتك . بالنسبة إلى مستوى اللوح  و العرش  ، لا تضعهم في قلبك واستمع إلى الحكايات  و الأساطير عنهم  فقط من أجل الاستماع “. أومأ غارين برأسه دون أن ينبس ببنت شفة. من الصحيح حقًا أنه لم يجرؤ على التفكير في وجود على مستوى العرش حتى  . “بالمناسبة ، نظرًا لأنك أصبحت  من تلاميذ الثلاثة القلوب ، فمن واجبك الدخول إلى ساحة قتال الفراغ. لديك شهر كامل من الوقت لتنظيم عناصرك و تسوية جميع أنواع الأمور قبل دخولك إلى ساحة قتال الفراغ  . هذه هي قاعدة ميكانيكي الطاقة. ستتم معاملتك بناءً على مساهمتك ومزاياك. أوضحت المرأة التي ترتدي قميصًا أبيض ، أنك لست مؤهلاً للدخول حتى إلى المكتبة إذا لم تنجز بضع مهمات . “يمكنك زيارة سوق العبيد عندما تكون متفرغ لاختيار عبد للاعتناء بحياتك الشخصية. يجب أن تجد أيضًا عبدًا مفيدًا وفعالًا يمكنك إحضاره إلى ساحة قتال الفراغ . يجب عليك بناء نقاط الأمان الخاصة بك في الداخل. تذكر ، لا تثق بأي شخص داخل ساحة قتال الفراغ لأنه مكان خطير للغاية. مدّت المرأة ذات القميص الأبيض يدها وألقت الخاتم الأبيض تجاه غارين. “هذا هو خاتم الفضاء لك كصاحب ثلاثة قلوب. إنه أفضل قليلاً من الذي لديك حاليًا. بما أن الخاتم الذي لديك من المفترض أن ترتديه امرأة ، يجب أن تعيده إلى الأميرة آين  “قالت حيث كانت على وجهها ابتسامة باهتة. ابتسم غارين بشكل محرج وهو يمسك الخاتم . بعد أن استشعره لفترة ، اكتشف أنه كان فسيحًا جدًا من الداخل وكان أفضل قليلاً من خاتم آين. “أقترح عليك التدرب في جميع أنحاء المنطقة من خلال القيام ببعض المهام المحلية قبل التوجه نحو ساحة قتال الفراغ. ” قالت ريني ببرودة. “نحن التلاميذ سنخوض مسابقة السجال مرة كل خمس سنوات. تذكر أن تكون بالقرب من القاعدة بمجرد حلول الوقت حتى لا تتأخر. ” “فهمت”  أومأ غارين. “حسنًا ، يمكنك الذهاب والقيام بأشياءك الآن ” لوحت ريني بيديها وهي تستدير ببطء. على الرغم من أنها بدت بطيئة عندما استدارت ، إلا أنها سرعان ما اختفت في الممر في غضون ثوان. نظرت المرأة ذات القميص الأبيض إلى غارين بإعجاب. “من الآن فصاعدًا ، أنت الخامس عشر من تلاميذ القلوب الثلاثة في طائفة الثلج القرمزي في كوكب الثلج القرمزي بأكمله. منذ بداية طائفة الثلج القرمزي ، كان لدينا دائمًا خمسة عشر تلميذاً فقط من تلاميذ الثلاثة قلوب. أنت محظوظ للغاية لأنك تمكنت من أن تصبح واحدًا “. خمسة عشر شخصا فقط؟ تفاجأ غارين. “باستثناء كبار السن والأوصياء ، كل شخص علم نفسه بنفسه ويتمتع الجميع بنفس المكانة . أنت الآن صاحب السمو الملكي الخامس عشر في طائفة الثلج القرمزي بأكملها ، “خاطبت المرأة ذات القميص الأبيض غارين  كما لو كان لديه دم ملكي. “صاحب السمو الملكي؟” أصيب غارين بالصدمة. “بالتاكيد. لماذا تعتقد أن كل شخص يريد أن يكون من التلاميذ  ذوي الثلاثة القلوب. هؤلاء الخمسة عشر شخصًا سيكونون أقوى رجال طائفة الثلج القرمزي في المستقبل. إذا كنت ستموت أثناء المعركة أو خسرت أمام التلميذ ذي القلبين ثلاث مرات خلال المواجهة التي تحدث مرة كل خمس سنوات ، فسيتم انتزاع لقب القلوب الثلاثة الخاص بك منك. سيكون عليك بعد ذلك التنافس مرة أخرى بصفتك تلميذًا ذا قلبين. بطبيعة الحال ، لا ينبغي أن يكون هذا مشكلة بالنسبة لك “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط