نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

mystical journey 53

رفيق

رفيق

الفصل 53: رفيق (1)
* ملك الشر *

الفصل 53: رفيق (1) * ملك الشر *

تناول ديل كويك سيلفر القهوة من على المنضدة وأخذ رشفة لتهدئة أعصابه قبل التحدث.
“منذ حادثة الطوق الذهبي ، كانت الأمور تحدث على التوالي. سيلفيكا ، ابن صديقي القديم ، نجل النسر الأبيض ، تلقى هذا الشعار عن طريق الصدفة بشكل غير متوقع. وبعد ذلك أوقع نفسه في مشكلة خلال فترة وجوده في قلعة الفضة “.
“ماذا حدث؟” سأل غارين.
“لقد سقط من أعلى القلعة”. أخذ ديل نفسًا و استمر ، “لحسن الحظ ، كانت هناك أشياء تحته ساعدت في تفريق التأثير. لكن بعد الحادث ، دخل في غيبوبة ولا نعرف أي منطقة من دماغه أصيبت “.
واصلت السيدة ماريان من حيث توقف زوجها و قالت: “الغريب أن الطبيب أجرى فحصًا كاملًا للجسم على سيلفيكا و لم يجد أي ضرر في دماغه. ومع ذلك ، لا يزال يرقد فاقدًا للوعي في سرير المستشفى “. كان لديها أيضا نظرة قلقة على وجهها. “إذا كان ذلك ممكنًا ، سنكون سعداء إذا تمكن السيد كيلي من مد يد العون لنا.”
عبس غارن ، ناظرًا إلى ديل كويك سيلفر والسيدة ماريان. كان من الواضح أن كلاهما كان يعتقد أن غارين هو شخص لديه قدرة غير عادية. لا شك أنهم كانوا يأملون في أن تساعدهم “قدرته” على حل وضع سيلفيكا.
“أخشى أنني سأخيب ظنكم …” قاطع غارين أصابعه بنظرة مرهقة على وجهه. “لقد أصدرت حكمًا على القطعة الأثرية الملعونة بناءً على حدسي. الأمر ليس كما في أذهانكم يا رفاق … أنا مجرد شخص عادي ولديه موهبة طبيعية … لكني ما زلت شخصًا عاديًا “.

تناول ديل كويك سيلفر القهوة من على المنضدة وأخذ رشفة لتهدئة أعصابه قبل التحدث. “منذ حادثة الطوق الذهبي ، كانت الأمور تحدث على التوالي. سيلفيكا ، ابن صديقي القديم ، نجل النسر الأبيض ، تلقى هذا الشعار عن طريق الصدفة بشكل غير متوقع. وبعد ذلك أوقع نفسه في مشكلة خلال فترة وجوده في قلعة الفضة “. “ماذا حدث؟” سأل غارين. “لقد سقط من أعلى القلعة”. أخذ ديل نفسًا و استمر ، “لحسن الحظ ، كانت هناك أشياء تحته ساعدت في تفريق التأثير. لكن بعد الحادث ، دخل في غيبوبة ولا نعرف أي منطقة من دماغه أصيبت “. واصلت السيدة ماريان من حيث توقف زوجها و قالت: “الغريب أن الطبيب أجرى فحصًا كاملًا للجسم على سيلفيكا و لم يجد أي ضرر في دماغه. ومع ذلك ، لا يزال يرقد فاقدًا للوعي في سرير المستشفى “. كان لديها أيضا نظرة قلقة على وجهها. “إذا كان ذلك ممكنًا ، سنكون سعداء إذا تمكن السيد كيلي من مد يد العون لنا.” عبس غارن ، ناظرًا إلى ديل كويك سيلفر والسيدة ماريان. كان من الواضح أن كلاهما كان يعتقد أن غارين هو شخص لديه قدرة غير عادية. لا شك أنهم كانوا يأملون في أن تساعدهم “قدرته” على حل وضع سيلفيكا. “أخشى أنني سأخيب ظنكم …” قاطع غارين أصابعه بنظرة مرهقة على وجهه. “لقد أصدرت حكمًا على القطعة الأثرية الملعونة بناءً على حدسي. الأمر ليس كما في أذهانكم يا رفاق … أنا مجرد شخص عادي ولديه موهبة طبيعية … لكني ما زلت شخصًا عاديًا “.

“لكن … ماذا عن سيلفيكا …”
“توقفي عن ذكر ذلك يا ماريان.”
منع ديل كويك سيلفر زوجته من إنهاء جملتها. “يمكنني أن أرى بوضوح أن كيلي لا يمكنه مساعدتنا بأي شكل من الأشكال. إنه لا يكذب “.
عبس المحقق ، ثم عاد ببطء إلى الهدوء والمنطقية.
“من مظهر الأشياء ، ما زلنا بحاجة إلى معرفة أصول هذا الشعار. لقد مكثت في قلعة الفضة لفترة طويلة ، ومع ذلك لم يحدث لي شيء على الإطلاق. لماذا واجه سيلفيكا الخطر بهذه السرعة؟ ”
“في الواقع ، هذا الأمر يحتاج إلى تحليل دقيق” ، أومأ غارين في الموافقة. “وماذا عن هذا؟ أنا متفرغ تمامًا خلال هذا الوقت من الشهر ، لذلك ربما يمكنني التحقق من الأمور معكم يا رفاق وإبلاغكم إذا وجدت أي شيء ذي صلة بالتحفة الملعونة “.
“لقد اعتقدت دائمًا أن اللعنات كانت خرافة ، ولكن بعد أن شاهدت كيف استنتجت الموقف بدقة شديدة ، ربما تكون هناك بعض الأسرار مخبأة داخل هذا الشعار. تبا! ” وقف ديل كويك سيلفر. “إذا كانت هذه القطعة العتيقة الملعونة مفيدة حقًا و إذا كان السبب الجذري لحالة سيلفيكا ، فعلينا أن نأخذ هذا الشعار ونجربه بمفردنا لفهم الموقف تمامًا.”
“من فضلك ، دعني أكون الشخص الذي يفعل ذلك.”
جاء صوت ذكر من خلال النافذة. ظهر ظل أبيض في الضوء ، كان يمكن رؤية رجل ذو معطف أبيض وشعر أشقر من النافذة نصف المفتوحة. جلس على زاوية الأريكة.
“أنا متأكد من أن الطوق الذهبي هو الذي يقف وراء وضع ابني! اللعنات ليست سوى بعض الحيل لتخويف الأطفال. هذا العالم مليء بالأشخاص الذين يحاولون خداع الآخرين من خلال اختلاق الأساطير والقصص الخيالية “.
رفع غارين رأسه واكتشف أن هذا الرجل هو الذي ظهر بجانب الأطفال في تلك الليلة. ما زال يتذكر تعرضه لانتقادات من هذا الرجل لكونه عنيفًا للغاية وأن فنون الدفاع عن النفس خاصته مالت الى المسار الشيطاني.
“هذا هو….؟”
“إنه النسر الأبيض ، وهو أيضًا أفضل أصدقائي” ، قدمه ديل كويك سيلفر أثناء وقوفه. في غضون ذلك أعاد تقديم غارين إلى صديقه ، لكن هذه المرة باسم كيلي.
استخدم النسر الأبيض رؤيته الحادة لمسح غارين وأومأ برأسه ، “أخشى أننا قد نحتاج إلى الاعتماد عليك هذه المرة.” لم يتعرف على غارين باعتباره التلميذ من بوابة بيهيموث من تلك الليلة.
“ليس بالأمر الجلل. لقد عانيت المصاعب مع ديل من قبل ، ومن الصواب فقط أن يساعد الأصدقاء بعضهم البعض. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن هذا الحادث التحف الملعونة ، والتي تناسب اهتماماتي إلى حد كبير “. رفض غارين الإجراء الرسمي و قال ، “حسنًا ، دعونا لا نضيع الوقت. متى سنذهب إلى القلعة؟ ”
“ماذا عن الغد؟ سنجتمع هنا في شركة مانيلتون في الصباح ثم نتوجه إلى قلعة الفضة ، “اقترح ديل.
“ليس هناك أى مشكلة.”
“بالتأكيد.”
“إذا تقرر الأمر .” ثم أمسك ديل الشعار على الطاولة. “لقد حصلت على هذا الشعار من جسد سيلفيكا. اعتقدت أنه كان مريبًا ، لذلك أحضرته هنا لأعرف هويته . من كان يعرف أن الأمور ستنتهي على هذا النحو؟ ”
“يا صديقي ، لا تقلق كثيرًا. كل شيء سيكون على ما يرام.” أطلق غارين تنهد ، بينما كانت إحدى يديه تربت على كتف ديل. كان هناك سببان وراء كون غارين لطيفًا معهم: أحدهما ، أنه أراد بصدق أن يسدد لطف ديل كويك سيلفر ، والثاني أنه كان مهتمًا حقًا بمعرفة الأسرار المخبأة داخل التحف الملعونة – خاصة بعد تأثره بها في قلعة الفضة . ( * لا شعور بالذنب لأنك من ترك الشعار ؟ جميل *)
“إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فأنا بحاجة إلى العودة إلى المنزل للاحتفال بالعطلة مع عائلتي.” نهض غارين بالنهاية و قال . “أعذروني من فضلكم .”
“رجاء.”
“افعل من فضلك.”
وقف كويك سيلفر على الفور بشكل رسمي .
“من فضلكم عاملوا أنفسكم كما لو كنتم في المنزل أنتم الثلاثة. سأذهب الآن.” استدار غارين وغادر الغرفة. في اللحظة التي سبقت إغلاق الباب بالكامل ، كانت عيناه مركزة على النسر الأبيض. لم يسعه سوى إلقاء نظرة مرهقة على وجهه.
“ظل هذا الرجل مختبئًا خارج النافذة طوال المحادثة ولم أتمكن حتى من ملاحظته. هذا الرجل بالتأكيد ليس شخص متوسط المستوى … ”
كانت غريس تنتظره عند الباب وتوجه كلاهما إلى الطابق السفلي.
“هذا هو أحد الأقسام التي أديرها. في الأساس ، كل شيء هنا تحت تصرفي. النتائج المتعلقة بالموقف الذي تريد منا التحقق منه موجودة هنا بالفعل “.
سلمت غارين نسخة من النتائج.
نظر غارين إلى النتائج و غرق في الارتباك.
“لا ندوب واضحة ، الحكم الأولي هو سكتة القلبية؟”
“نعم ، من الممكن أنه مرتبط بتسمم. بطريقة سير الأحداث ، يجب أن يكون المشتبه به قد اتخذ بالفعل إجراءً و مما يبدو فهو مصمم جدًا هذه المرة. لا أصدق أنه سيضرب في هذه اللحظة الحاسمة ، لكنني أخشى أنني لا أستطيع مساعدتك هذه المرة “، قالت غريس بخيبة أمل.
“لا بأس. سأحقق في هذا الأمر بمساعدة المحقق و صديقه. أجاب غارين وهو يغمز: “من المفيد أن يسير الأمر وفقًا لما قصدناه في البداية”.
لم يكن لدى غريس أي فكرة عن نيته الأولية ، لكنها أومأت برأسها. “هل علي القيام بأي إستعدادات ؟”
“إذا كان ذلك ممكنا ، يرجى تجهيز مسدس لي.” ابتسم غارين.
*************************
وصل غارين إلى منزله قبل العصر و قضى أمسيته في الاحتفال مع أسرته. كان لديهم فقط وجبة بسيطة وبعض الحديث عن المواقف الأخيرة لبعضهم البعض. ذهب إلى الفراش بعد الاستحمام. في صباح اليوم التالي ، ذهب إلى قسم شركة مانيلتون بعد وضع مكياجه. والمثير للدهشة أن ديل كويك سيلفر والنسر الأبيض كانا ينتظرانه بالفعل.
“أتيتم يا رفاق في وقت مبكر. هل سنقود الى هناك؟ ”
وقف ديل بجانب النسر الأبيض أمام المبنى. لم يتم العثور على ماريان و مساعدة ديل الجميلة في أي مكان. كانت تقف بجانبهم سيارة سيدان سوداء مع مصباحين بحجم عيون السمكة الذهبية – عيون سمكة ذهبية ميتة على وجه الدقة.
“أنا سأقود سيارتي مباشرة إلى قلعة الفضة. هل كل شيء جاهز؟ ” فتح ديل كويك سيلفر الباب و جلس بالداخل.
تبعه النسر الأبيض وغ ارين.
بعد إغلاق الأبواب ، أخرج النسر الأبيض بعض السجائر من جيبه وسلم واحدة إلى غارين.
“شكرًا ، لكنني لا أدخن.”
“السيد. كيلي ، أنا آسف لأن علينا أن نتعبك معنا هذه المرة “. أشعل النسر الأبيض سيجارته و أخذ ينفث منها . أطلق الدخان الأبيض قبل أن يواصل ، “بغض النظر عن هذه القضية سواء تم حلها أم لا ، سأكون مدين لك بواحدة .”
“أنت صديق ديل ، مما يجعلك صديقي أيضًا. ليست هناك حاجة لمثل هذا الإجراء الرسمي بين الأصدقاء. بالإضافة إلى ذلك ، تطوعت للقيام بذلك بنفسي “. ابتسم غارين. “أستطيع أن أرى أنك رجل صالح و تستحق أن تكون صديقًا.”
“بطريقة مماثلة.” ابتسم النسر الأبيض في المقابل.
ارتفعت درجة حرارة محرك السيارة ببطء ، ثم انطلقوا في الشوارع وسط حركة المرور.
بعد 10 دقائق أو نحو ذلك ، تحركت السيارة ببطء خارج مدينة هواي شان على طريق جبلي. انطلقت السيارة عبر العشب الذابل وعبر البرية.
داخل السيارة ، لعب غارين بمسدسه الأسود. يقلبه من الأمام ثم إلى الخلف ثم من اليسار إلى اليمين ، و كأنه يريد تجربته قريبًا.
“كيلي هل هذه أول مرة تمسك فيها بمسدس؟” لاحظ ديل تصرفات غارين من انعكاس مرآة الرؤية الخلفية.
“نعم ، ليس هناك أي استخدام عملي لي للأسلحة النارية داخل المدينة ، ولكن نظرًا لأننا نخرج في العراء ، أعطتني غريس واحدة لأغراض الحماية.” بدا غارين مغرمًا بمسدسه الصغير. في هذا العالم ، يمكن للمسدس حمل ما يصل إلى ست رصاصات فقط في المرة الواحدة وبعد إطلاق رصاصة ، يتم إعادة تحميله تلقائيًا. يمكن اعتباره شبه آلي.
“يجب أن نقضي بعض الوقت في ميدان الرماية عندما نكون متفرغين .” رمى النسر الأبيض بقايا سيجارته و اقترح بفتور. أخرج من وسطه مسدسًا أبيض. “في الوقت الحالي ، دعونا نعتني بتلك الآفات القذرة خلفنا.”
حتى قبل أن ينهي جملته ، فتح الباب قفزًا و خرج.
بام بام!
تم إطلاق رصاصتين متتاليتين ، ثم سمع صوت انزلاق سيارة و هي تنفجر فجأة.
صرير….
أوقف ديل كويك سيلفر السيارة بشكل غريزي. خرج على الفور من السيارة.
غارن ، الذي لا يريد أن يُنظر إليه على أنه ضعيف ، صوب مسدسه خلفه. من نافذة السيارة ، رأى النسر الأبيض قد أطلق النار على أحد الرجال الأقوياء الذين خرجوا من السيارة و تدحرج إلى الأمام ، وأعدم اثنين آخرين تباعا حيث كانوا يختبئون وراءه .
كانت هناك سيارتان إضافيتان باللون الأسود خلف السيارة الأولى. خرج ستة رجال من السيارات ، قُتل أربعة منهم على الفور برصاص النسر الأبيض. حاول الاثنان المتبقيان الهروب بقيادة إحدى السيارتين في الخلف.
ابتسم النسر الأبيض وأطلق رصاصتين أخريتين من مسدسه.
بوووم!
انفجرت السيارة أثناء محاولتهما الاستدارة واشتعلت فيها النيران. فاحت رائحة البنزين الممزوج بالمطاط المحترق في الهواء.
انتهت المعركة حتى قبل أن يخرج غارين من السيارة.
“مثل هذه الحركة السريعة ، مثل هذا التصويب الدقيق!” لم يستطع غارين إلا أن يعجب بكفاءة القتل للنسر الأبيض.
كانت وجوه الثلاثة حمراء من وهج النيران المشتعلة.
انحنى ديل كويك سيلفر لفحص الجثث.
“إنهم من الطوق الذهبي .”
“الآفات القذرة!” بصق النسر الأبيض و أرجح معطفه الأبيض للتخلص من الأوساخ التي التقطها من أفعاله في وقت سابق. لاحظ غارين ذلك و هو يخرج من السيارة وقد أعجب بالطريقة التي تعامل بها غارين مع الموقف بهدوء.
“يبدو أن السيد كيلي مر بمثل هذه المواقف. سمعت أنك اعتنيت بالرجل من الطوق الذهبي آخر مرة ، أليس كذلك؟ هل أنت مهتم بالقتال معي قليلا ؟ ”
“لا يمكنني التنافس ضد محترفين مثلك! أنا مهتم فقط بالتحف القديمة و أنا متأكد من أنك تفهم أننا لا نستطيع أن نكون في هذا المجال إذا لم نتمكن من التكيف ، “هز غارين كتفيه بمرارة.
“صحيح. حسنًا أيها السادة ، دعنا نعود إلى السيارة. اتركوا القتل للمحترفين مثلي “. ركل النسر الأبيض الجثة عند قدميه بعيدًا واستدار نحو السيارة.
تبعه الاثنان الآخران.
بعد إشعال السيارة ، قاد الثلاثة بشكل أسرع لتعويض الوقت الضائع.
لم يقل أحد أي شيء داخل السيارة.
ألقى غارين نظرة خاطفة على النسر الأبيض. قد يبدو النسر الأبيض كشخص مسترخٍ ، لكنه كان دائمًا في حالة تأهب قصوى. كانت الشائعات تقول أنه تعلم درسًا بعد أن أصيب في فخ متفجر نصبه الطوق الذهبي . منذ ذلك الحين ، لم يتخلى عن حذره كما اعتاد.
ركز ديل كويك سيلفر على القيادة. من عينيه ، كان يمكن أن يرى أنه كان يفكر في شيء ما.
“نظرًا لأن النسر الذهبي دائمًا في حالة تأهب قصوى ، فلما لا آخذ قيلولة أنا.”
قرر غارين أن يستريح في مقعده. ثم انجرف ببطء بعيدا في النوم.

تناول ديل كويك سيلفر القهوة من على المنضدة وأخذ رشفة لتهدئة أعصابه قبل التحدث. “منذ حادثة الطوق الذهبي ، كانت الأمور تحدث على التوالي. سيلفيكا ، ابن صديقي القديم ، نجل النسر الأبيض ، تلقى هذا الشعار عن طريق الصدفة بشكل غير متوقع. وبعد ذلك أوقع نفسه في مشكلة خلال فترة وجوده في قلعة الفضة “. “ماذا حدث؟” سأل غارين. “لقد سقط من أعلى القلعة”. أخذ ديل نفسًا و استمر ، “لحسن الحظ ، كانت هناك أشياء تحته ساعدت في تفريق التأثير. لكن بعد الحادث ، دخل في غيبوبة ولا نعرف أي منطقة من دماغه أصيبت “. واصلت السيدة ماريان من حيث توقف زوجها و قالت: “الغريب أن الطبيب أجرى فحصًا كاملًا للجسم على سيلفيكا و لم يجد أي ضرر في دماغه. ومع ذلك ، لا يزال يرقد فاقدًا للوعي في سرير المستشفى “. كان لديها أيضا نظرة قلقة على وجهها. “إذا كان ذلك ممكنًا ، سنكون سعداء إذا تمكن السيد كيلي من مد يد العون لنا.” عبس غارن ، ناظرًا إلى ديل كويك سيلفر والسيدة ماريان. كان من الواضح أن كلاهما كان يعتقد أن غارين هو شخص لديه قدرة غير عادية. لا شك أنهم كانوا يأملون في أن تساعدهم “قدرته” على حل وضع سيلفيكا. “أخشى أنني سأخيب ظنكم …” قاطع غارين أصابعه بنظرة مرهقة على وجهه. “لقد أصدرت حكمًا على القطعة الأثرية الملعونة بناءً على حدسي. الأمر ليس كما في أذهانكم يا رفاق … أنا مجرد شخص عادي ولديه موهبة طبيعية … لكني ما زلت شخصًا عاديًا “.

تناول ديل كويك سيلفر القهوة من على المنضدة وأخذ رشفة لتهدئة أعصابه قبل التحدث. “منذ حادثة الطوق الذهبي ، كانت الأمور تحدث على التوالي. سيلفيكا ، ابن صديقي القديم ، نجل النسر الأبيض ، تلقى هذا الشعار عن طريق الصدفة بشكل غير متوقع. وبعد ذلك أوقع نفسه في مشكلة خلال فترة وجوده في قلعة الفضة “. “ماذا حدث؟” سأل غارين. “لقد سقط من أعلى القلعة”. أخذ ديل نفسًا و استمر ، “لحسن الحظ ، كانت هناك أشياء تحته ساعدت في تفريق التأثير. لكن بعد الحادث ، دخل في غيبوبة ولا نعرف أي منطقة من دماغه أصيبت “. واصلت السيدة ماريان من حيث توقف زوجها و قالت: “الغريب أن الطبيب أجرى فحصًا كاملًا للجسم على سيلفيكا و لم يجد أي ضرر في دماغه. ومع ذلك ، لا يزال يرقد فاقدًا للوعي في سرير المستشفى “. كان لديها أيضا نظرة قلقة على وجهها. “إذا كان ذلك ممكنًا ، سنكون سعداء إذا تمكن السيد كيلي من مد يد العون لنا.” عبس غارن ، ناظرًا إلى ديل كويك سيلفر والسيدة ماريان. كان من الواضح أن كلاهما كان يعتقد أن غارين هو شخص لديه قدرة غير عادية. لا شك أنهم كانوا يأملون في أن تساعدهم “قدرته” على حل وضع سيلفيكا. “أخشى أنني سأخيب ظنكم …” قاطع غارين أصابعه بنظرة مرهقة على وجهه. “لقد أصدرت حكمًا على القطعة الأثرية الملعونة بناءً على حدسي. الأمر ليس كما في أذهانكم يا رفاق … أنا مجرد شخص عادي ولديه موهبة طبيعية … لكني ما زلت شخصًا عاديًا “.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط