نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

mystical journey 60

الحارس الشخصي 2

الحارس الشخصي 2

الفصل 60: الحارس الشخصي 2
* ملك الشر *

الفصل 60: الحارس الشخصي 2 * ملك الشر *

هذا ليس ضروريا ، لدينا أيدي كافية هذه المرة. لكن كيلي ، يجب أن تبقى بعيدًا هذه المرة. سأذهب أنا والنسر الأبيض مع صديقنا. ” قال ديل كويك سيلفر لغارين ” إذا حدث شيء ما ، فلن نتمكن من حمايتك. ”
“لا تقلق ، يمكنني حماية نفسي. لا تنسى أنك أعطيتني قرص اليشم الأسود “. غمز غارين في ديل.
“كنت أعلم أنك لن تستسلم بهذه السهولة ، الأمر متروك لك إذا . سوف ننزل من تلك الحفرة ونلقي نظرة فاحصة. أوه ، حسنًا ، ألق نظرة على هذا “. أخرج ديل ورقة صفراء قديمة المظهر من جيبه. نشرها غارين وكشف عن لوحة زيتية ملونة.
كان رجل يركض إلى الأمام على هضبة رمادية شاسعة. كان الرجل مقطوع الرأس و يواجه الاتجاه المعاكس. كان قطيع من الطيور يطير من عنقه.
ذكّر ديل كويك سيلفر غارين قائلاً: “هناك المزيد في الخلف”.
قلب غارين الورقة ، وكانت هناك لوحة أخرى على ظهرها .
مدت يد الرجل و الخشنة من تحت الأرض. كان هناك ثقب دموي في منتصف هذه اليد ، ووقف رجل برداء أسود داخل هذه الفتحة.

في الجزء السفلي من اللوحة كان هناك سطر مكتوب بلغة لم يفهمها غارين.
“السطر في الأسفل مكتوب بلغة قديمة ، أرشون. إنه يعني “إضفاء طيبة القلب على البشرية”. بدا وجه ديل جادًا. “لقد أجريت بعض الأبحاث. يجب أن تستعد عقليًا لهذا “.
أومأ غارين بصراحة. كان لديه شعور بأن الأمور في قلعة الفضة يمكن أن تكون على مستوى مختلف تمامًا من المشاكل.
شرب ديل بعض القهوة و تابع ، “وجدنا قطعة الورق في تلك الحفرة بالأمس. غادرت حالما وجدتها لأنني تعرفت على الفور على أصل هذه الكتابة “. توقف قليلا و تابع “أرشون هي لغة كان يستخدمها أكثر الناس غموضًا في العصور القديمة.”
“غموض ؟” حدق غارين في وجه ديل ببعض الشك .
“لقد كانوا دائمًا في الجانب المظلم من العالم ، كانت قواهم غامضة. كانوا في الأساطير القديمة رمزًا للشيطان و الدم و الغرابة ، لكن لم يرَ أحد وجوههم الحقيقية. كانوا يطلق عليهم اسم المشعوذين “.
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها غارين هذه الكلمة.
تمتمت غريس في مفاجأة .
“هل هؤلاء هم الناس في الأساطير الذين تعلموا كيفية استخدام السحر؟”
أومأ ديل برأسه. “صحيح. يقال أن المشعوذين تعلموا سحرهم من الشيطان أي تجسيد الخوف نفسه ، ولهذا يطلق عليهم المشعوذين . في الأساطير ، كانوا يتزاوجون مع مخلوقات أسطورية وينجبون ذريات ذات سلالات قوية. كان لديهم سيطرة على فنون الشياطين. لقد اندمجوا مع عامة الناس ، وأصبحوا من النبلاء أو رجال الأعمال أو حتى المسافرين. لكن بالطبع ، كانت هذه مجرد أساطير “. “ومع ذلك ، هناك العديد من الأشخاص الذين يعبدون هؤلاء المشعوذين . لقد كان الأمر شائعًا بشكل خاص في العصور القديمة ، وأظن أن المدخل قد شيده بعض هؤلاء الأشخاص “.
صُدم غارين في الأصل من القصة ، لكنه هدأ بعد أن سمع أنها مجرد أساطير و خرافات . لقد تذكر قصة المشعوذين من ذاكرة غارين. “أعتقد أنني سمعت عن المشعوذين من الأساطير من قبل ، و لكن أليست كلها مختلقة؟ ماذا يمكن أن يفعل هؤلاء العبدة ؟ ”
“الاحتفالات والتضحيات الدموية وصنع المزامير من عظام الناس – هذه كلها أفعال منسوبة إليهم. لقد شكلوا نوعًا من الطوائف “.
“إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون لدي المزيد من الأسباب للمتابعة.” لعق غارين شفتيه. “بعد كل شيء ، هؤلاء السحرة و سحرهم غير موجودين حقًا. الأشياء الموجودة بالأسفل لن تكون إلا من صنع الرجال “.
أومأ ديل كويك سيلفر برأسه. “لقد واجهت حالات مثل هذه من قبل كانت تتعلق بالطوائف القديمة. و كما قلت ، كل هذه الأشياء من صنع الإنسان ، وليست غامضة بشكل خاص . ومع ذلك ، فهي دموية و قاسية. و بما أن للـطوق الذهبي دورًا في هذا فقد أصبح الوضع أكثر خطورة. قد تحتوي هذه الطوائف على أدوات متبقية من طقوس القرابين. يمكن أن تكون تساوي الكثير من المال كتحف “.
“متى سنتخذ الإجراءات؟”
“نحن ننتظر النسر الأبيض وصديقه. لقد طلبنا بعض التعزيزات من الشرطة أيضًا ، لذلك لا ينبغي أن نواجه الكثير من المتاعب “. نظر ديل كويك سيلفر إلى ساعته. “إنها 6:40 الآن ، وسيصلون قبل العاشرة.”
“هل سننتظر فقط؟” سأل غارين.
“من الجيد أن تأخذ قسطًا من الراحة ، ألا تعتقد ذلك؟” ضحك ديل كويك سيلفر. “لا تقلق.” نقر على كتف غارين وقال: “علينا الانتظار حتى يصل خبيرنا في الفخاخ القديمة ، عدا ذلك لا يمكننا التحقيق بأمان في هذا الكهف تحت الأرض. حتى ذلك الحين ، يمكنك قضاء بعض الوقت مع سكرتيرتك ذات الوجه الجميل “.
ضحك غارين على مضض وشاهد ديل كويك سيلفر يغادر المطعم. وبينما كان مسترخيًا على الكرسي ، شعر فجأة بدفء وليونة خلف رقبته.
احمر وجه غريس خلف غارين ، لكنها لم تتجنبه و تركت رأس غارين يرتاح بين ثدييها.
“من وجهة نظر شركتي ، أنا الآن المتحدثة باسمك ، الرابط الرئيسي بينك وبين الشركة. “إذا كنت تريد ذلك حقًا ، فلن أرفضك” ، همست بعد ذلك في أذنه .
“أنا لا أحب أن أجبر أحدا.” ابتسم غارين و وقف. “سنذهب إلى قلعة الفضة بعد قليل. إنه أمر خطير للغاية ، لذا عليك أن تعتني بنفسك. لا يمكنني حمايتك.”
“لا تقلق ، لقد أجريت إستعدادات مناسبة هذه المرة. لقد أرسلت الشركة شخصًا لحمايتنا ، لذلك أنا أحصل على بعض الفوائد من خلال البقاء معك “.
ابتسمت غريس وصفقت بيديها. “سينثيا ، ماذا تنتظرين؟”
من وراء الأشجار خارج المطعم خرجت فتاة ذات جسد قوي و نشط. كانت الفتاة تبدو وكأنها فتاة مزرعة ، مرتدية فستان ضيق منخفض العنق. يتناقض هذا الفستان الأسود مع بشرتها الصافية التي تشبه الجيلاتين. كانت شفتيها زهرية لامعة ، و كتن شعرها البني المجعد يتدلى على كتفيها.
صدم غارين قليلاً بجمالها. “سينثيا ، هل تبلغين من العمر ثمانية عشر عامًا؟” سأل بدهشة ، وهو ينظر في نفس الوقت حول المطعم. لحسن الحظ ، لم يكن هناك أي شخص في هذا الوقت المبكر. إلى جانب طاولته ، لم يكن هناك سوى المالك السمين الذي كان يغفو في الحانة.
كانت أرجل الفتاة الطويلة والنحيلة مبهرة بشكل خاص. كانت ترتدي زوجًا من الأحذية يكاد يغطي ساقيها بالكامل. “لقد أرسلتني الشركة لحمايتكما ، وهناك فريق آخر من الرجال المسؤولين عن الحراسة والأمن. لا تقلق ، سيد كيلي عمري تسعة عشر عامًا “.
كانت عيناها البنيتان منحنيتين قليلاً ، مثل عيون القطة ، مما يجعلها تبدو وكأنها تبتسم دائمًا. ثدييها الناضجين والمستديران جنبًا إلى جنب مع أرجلها الطويلة والثابتة جعلوها تبدو حيوية ونشيطة.
جاءت الفتاة للوقوف بجانب غارين. “السيد. كيلي ، لقد تم إرسالي لأكون حارستك الشخصية . سوف أتفوق في أي مهمة توكلها إلي . مهما كان ما يمكن أن تفعله غريس ، يمكنني القيام به بشكل أفضل. ما لا تستطيع فعله … أنا مستعدة لفعله أيضًا … ”
بينما كانت تنهي الجملة ، قامت عن قصد بتقويم ظهرها لتظهر ثدييها كاملين ، وأعطت نظرة عدوانية إلى غريس.
تحول وجه غريس إلى اللون الأزرق. كانت تعلم أن الشركة كانت ترسل شخصًا ليحل محلها لأنها لم تستطع تكوين علاقة وثيقة مع غارين. كانت سينثيا قائدة فرقة و كانت أصغر سنا و أجمل. كان بإمكانها القتال بشكل أفضل وكان مظهرها أفضل من غريس. الأهم من ذلك ، أنها تم تدريبها كأداة لإرضاء أصحاب السلطة.
“هل تعتقدين أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى نوع واحد من العلاقة بين الرجل والمرأة؟” سألت غريس بصوت بارد.
“أليس هذا النوع من العلاقات هو الأقرب؟” ردت سينثيا ، كانت تتصرف بشكل لطيف. وضعت إصبعها على شفتيها. “يمكنني أن أفعل أي شيء للسيد كيلي ، أو دعه يفعل ما يشاء بي …” أمسكت بذراع الكرسي و إنخفضت ببطء نحو شفتي غارين.
وقف غارين بابتسامة ساخرة.
“حسنًا ، هذا يكفي. أقدر صدق شركة مانيلتون ، لكن هذا ليس أفضل وقت حقًا. سينثيا أليس كذلك؟ كم عدد الرجال الذين أحضرتهم؟ ”
عندما بدأ الحديث عن الأعمال ، تذبذبت ابتسامة سينثيا و اختفت. “الفريق يضم سبعة أعضاء بمن فيهم أنا يا سيدي. لقد انتشروا وبدأوا في القيام بدوريات في المنطقة. يمكنك أن تضع ثقتك فينا ، فنحن محترفون مدربون من قبل شركة وايزمان تريدنت (رمح الرجل الحكيم الثلاثي ). سلامتك هي أولويتنا القصوى. أيضًا ، بعد هذه الرحلة ، يود السيد أدريان أن يتحدث معك “.
“أدريان؟” تذكر غارين سماع هذا الاسم من غريس.
كان أدريان هو الرجل المسيطر على شركة مانويلتون. كان هو الذي أرسل غريس للعمل مع غارين ، وجعل سينثيا حارسة شخصية له ، كان ذلك بهدف إقامة صداقة مع دوجو الغيوم البيضاء. الأهم من ذلك ، أن شركة مانويلتون كانت لديها بعض النزاعات مع عائلة شقيق غارين الأكبر الثالث ، عائلة جوشوا ، الذين كانوا يسيطرون على شركة أخرى في مجال التحف. كانت شركة مانويلتون في وضع غير مؤات لفترة طويلة ، لذلك ربما يفكرون في مطالبة غارين بتخفيف علاقاتهم و الهروب من القمع.
“يتعلق الأمر بأخي الأكبر الثالث ، أليس كذلك؟” لم يعرف غارين ما إذا كان جوشوا سيكون لطيفًا بما يكفي للمساعدة. “من الأفضل أن لا يكون لديكم الكثير من التوقعات ، هذا النوع من الأشياء لا يقرره جوشوا وحده.”
“هذا عادل.” أومأت سينثيا برأسها ، كان لديها أثر من الشك في عينيها. قبل مقابلته ، اعتقدت أن غارين كان مجرد طفل في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر ستة عشر عامًا ، و لم يلفت انتباه الشركة إلا بسبب موهبته في فنون الدفاع عن النفس. لم يكن هناك طريقة له يمكنها تجعله عنيدًا بما يكفي لتحمل سحرها. طالما أنهت المهمة و أعطته بضع غمزات في السرير ، يمكنها التعامل مع كل شيء بسهولة.
لكنها لم تتوقع أن يكون لغارين شخصية مختلفة تمامًا. لم تكن أفعاله و طريقة كلامه شبيهة بأفعال طفل في المدرسة الثانوية ، بل تشبه أفعال رجل في الثلاثين من عمره. و لدا كما لو كان غافلًا تمامًا عن محاولتها إغوائه .
أومأ غارين برأسه إلى سينثيا. كان يعلم أن كل ما لديه كان قائمًا على هويته كتلميذ لدوجو الغيمة البيضاء. سواء كانت غريس أو سينثيا ، فقد كانوا يحترمونه فقط بسبب موقعه في دوجو الغيمة البيضاء و ليس قوته الفعلية. على الرغم من أنه لم يهتم أبدًا بما يعتقده الآخرون ، إلا أنه بفضل قدراته و مواهبه الخاصة ، كان مقدرًا له أن يحظى بالاهتمام.

الفصل 60: الحارس الشخصي 2 * ملك الشر *

في الجزء السفلي من اللوحة كان هناك سطر مكتوب بلغة لم يفهمها غارين. “السطر في الأسفل مكتوب بلغة قديمة ، أرشون. إنه يعني “إضفاء طيبة القلب على البشرية”. بدا وجه ديل جادًا. “لقد أجريت بعض الأبحاث. يجب أن تستعد عقليًا لهذا “. أومأ غارين بصراحة. كان لديه شعور بأن الأمور في قلعة الفضة يمكن أن تكون على مستوى مختلف تمامًا من المشاكل. شرب ديل بعض القهوة و تابع ، “وجدنا قطعة الورق في تلك الحفرة بالأمس. غادرت حالما وجدتها لأنني تعرفت على الفور على أصل هذه الكتابة “. توقف قليلا و تابع “أرشون هي لغة كان يستخدمها أكثر الناس غموضًا في العصور القديمة.” “غموض ؟” حدق غارين في وجه ديل ببعض الشك . “لقد كانوا دائمًا في الجانب المظلم من العالم ، كانت قواهم غامضة. كانوا في الأساطير القديمة رمزًا للشيطان و الدم و الغرابة ، لكن لم يرَ أحد وجوههم الحقيقية. كانوا يطلق عليهم اسم المشعوذين “. كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها غارين هذه الكلمة. تمتمت غريس في مفاجأة . “هل هؤلاء هم الناس في الأساطير الذين تعلموا كيفية استخدام السحر؟” أومأ ديل برأسه. “صحيح. يقال أن المشعوذين تعلموا سحرهم من الشيطان أي تجسيد الخوف نفسه ، ولهذا يطلق عليهم المشعوذين . في الأساطير ، كانوا يتزاوجون مع مخلوقات أسطورية وينجبون ذريات ذات سلالات قوية. كان لديهم سيطرة على فنون الشياطين. لقد اندمجوا مع عامة الناس ، وأصبحوا من النبلاء أو رجال الأعمال أو حتى المسافرين. لكن بالطبع ، كانت هذه مجرد أساطير “. “ومع ذلك ، هناك العديد من الأشخاص الذين يعبدون هؤلاء المشعوذين . لقد كان الأمر شائعًا بشكل خاص في العصور القديمة ، وأظن أن المدخل قد شيده بعض هؤلاء الأشخاص “. صُدم غارين في الأصل من القصة ، لكنه هدأ بعد أن سمع أنها مجرد أساطير و خرافات . لقد تذكر قصة المشعوذين من ذاكرة غارين. “أعتقد أنني سمعت عن المشعوذين من الأساطير من قبل ، و لكن أليست كلها مختلقة؟ ماذا يمكن أن يفعل هؤلاء العبدة ؟ ” “الاحتفالات والتضحيات الدموية وصنع المزامير من عظام الناس – هذه كلها أفعال منسوبة إليهم. لقد شكلوا نوعًا من الطوائف “. “إذا كان الأمر كذلك ، فسيكون لدي المزيد من الأسباب للمتابعة.” لعق غارين شفتيه. “بعد كل شيء ، هؤلاء السحرة و سحرهم غير موجودين حقًا. الأشياء الموجودة بالأسفل لن تكون إلا من صنع الرجال “. أومأ ديل كويك سيلفر برأسه. “لقد واجهت حالات مثل هذه من قبل كانت تتعلق بالطوائف القديمة. و كما قلت ، كل هذه الأشياء من صنع الإنسان ، وليست غامضة بشكل خاص . ومع ذلك ، فهي دموية و قاسية. و بما أن للـطوق الذهبي دورًا في هذا فقد أصبح الوضع أكثر خطورة. قد تحتوي هذه الطوائف على أدوات متبقية من طقوس القرابين. يمكن أن تكون تساوي الكثير من المال كتحف “. “متى سنتخذ الإجراءات؟” “نحن ننتظر النسر الأبيض وصديقه. لقد طلبنا بعض التعزيزات من الشرطة أيضًا ، لذلك لا ينبغي أن نواجه الكثير من المتاعب “. نظر ديل كويك سيلفر إلى ساعته. “إنها 6:40 الآن ، وسيصلون قبل العاشرة.” “هل سننتظر فقط؟” سأل غارين. “من الجيد أن تأخذ قسطًا من الراحة ، ألا تعتقد ذلك؟” ضحك ديل كويك سيلفر. “لا تقلق.” نقر على كتف غارين وقال: “علينا الانتظار حتى يصل خبيرنا في الفخاخ القديمة ، عدا ذلك لا يمكننا التحقيق بأمان في هذا الكهف تحت الأرض. حتى ذلك الحين ، يمكنك قضاء بعض الوقت مع سكرتيرتك ذات الوجه الجميل “. ضحك غارين على مضض وشاهد ديل كويك سيلفر يغادر المطعم. وبينما كان مسترخيًا على الكرسي ، شعر فجأة بدفء وليونة خلف رقبته. احمر وجه غريس خلف غارين ، لكنها لم تتجنبه و تركت رأس غارين يرتاح بين ثدييها. “من وجهة نظر شركتي ، أنا الآن المتحدثة باسمك ، الرابط الرئيسي بينك وبين الشركة. “إذا كنت تريد ذلك حقًا ، فلن أرفضك” ، همست بعد ذلك في أذنه . “أنا لا أحب أن أجبر أحدا.” ابتسم غارين و وقف. “سنذهب إلى قلعة الفضة بعد قليل. إنه أمر خطير للغاية ، لذا عليك أن تعتني بنفسك. لا يمكنني حمايتك.” “لا تقلق ، لقد أجريت إستعدادات مناسبة هذه المرة. لقد أرسلت الشركة شخصًا لحمايتنا ، لذلك أنا أحصل على بعض الفوائد من خلال البقاء معك “. ابتسمت غريس وصفقت بيديها. “سينثيا ، ماذا تنتظرين؟” من وراء الأشجار خارج المطعم خرجت فتاة ذات جسد قوي و نشط. كانت الفتاة تبدو وكأنها فتاة مزرعة ، مرتدية فستان ضيق منخفض العنق. يتناقض هذا الفستان الأسود مع بشرتها الصافية التي تشبه الجيلاتين. كانت شفتيها زهرية لامعة ، و كتن شعرها البني المجعد يتدلى على كتفيها. صدم غارين قليلاً بجمالها. “سينثيا ، هل تبلغين من العمر ثمانية عشر عامًا؟” سأل بدهشة ، وهو ينظر في نفس الوقت حول المطعم. لحسن الحظ ، لم يكن هناك أي شخص في هذا الوقت المبكر. إلى جانب طاولته ، لم يكن هناك سوى المالك السمين الذي كان يغفو في الحانة. كانت أرجل الفتاة الطويلة والنحيلة مبهرة بشكل خاص. كانت ترتدي زوجًا من الأحذية يكاد يغطي ساقيها بالكامل. “لقد أرسلتني الشركة لحمايتكما ، وهناك فريق آخر من الرجال المسؤولين عن الحراسة والأمن. لا تقلق ، سيد كيلي عمري تسعة عشر عامًا “. كانت عيناها البنيتان منحنيتين قليلاً ، مثل عيون القطة ، مما يجعلها تبدو وكأنها تبتسم دائمًا. ثدييها الناضجين والمستديران جنبًا إلى جنب مع أرجلها الطويلة والثابتة جعلوها تبدو حيوية ونشيطة. جاءت الفتاة للوقوف بجانب غارين. “السيد. كيلي ، لقد تم إرسالي لأكون حارستك الشخصية . سوف أتفوق في أي مهمة توكلها إلي . مهما كان ما يمكن أن تفعله غريس ، يمكنني القيام به بشكل أفضل. ما لا تستطيع فعله … أنا مستعدة لفعله أيضًا … ” بينما كانت تنهي الجملة ، قامت عن قصد بتقويم ظهرها لتظهر ثدييها كاملين ، وأعطت نظرة عدوانية إلى غريس. تحول وجه غريس إلى اللون الأزرق. كانت تعلم أن الشركة كانت ترسل شخصًا ليحل محلها لأنها لم تستطع تكوين علاقة وثيقة مع غارين. كانت سينثيا قائدة فرقة و كانت أصغر سنا و أجمل. كان بإمكانها القتال بشكل أفضل وكان مظهرها أفضل من غريس. الأهم من ذلك ، أنها تم تدريبها كأداة لإرضاء أصحاب السلطة. “هل تعتقدين أنه لا يمكن أن يكون هناك سوى نوع واحد من العلاقة بين الرجل والمرأة؟” سألت غريس بصوت بارد. “أليس هذا النوع من العلاقات هو الأقرب؟” ردت سينثيا ، كانت تتصرف بشكل لطيف. وضعت إصبعها على شفتيها. “يمكنني أن أفعل أي شيء للسيد كيلي ، أو دعه يفعل ما يشاء بي …” أمسكت بذراع الكرسي و إنخفضت ببطء نحو شفتي غارين. وقف غارين بابتسامة ساخرة. “حسنًا ، هذا يكفي. أقدر صدق شركة مانيلتون ، لكن هذا ليس أفضل وقت حقًا. سينثيا أليس كذلك؟ كم عدد الرجال الذين أحضرتهم؟ ” عندما بدأ الحديث عن الأعمال ، تذبذبت ابتسامة سينثيا و اختفت. “الفريق يضم سبعة أعضاء بمن فيهم أنا يا سيدي. لقد انتشروا وبدأوا في القيام بدوريات في المنطقة. يمكنك أن تضع ثقتك فينا ، فنحن محترفون مدربون من قبل شركة وايزمان تريدنت (رمح الرجل الحكيم الثلاثي ). سلامتك هي أولويتنا القصوى. أيضًا ، بعد هذه الرحلة ، يود السيد أدريان أن يتحدث معك “. “أدريان؟” تذكر غارين سماع هذا الاسم من غريس. كان أدريان هو الرجل المسيطر على شركة مانويلتون. كان هو الذي أرسل غريس للعمل مع غارين ، وجعل سينثيا حارسة شخصية له ، كان ذلك بهدف إقامة صداقة مع دوجو الغيوم البيضاء. الأهم من ذلك ، أن شركة مانويلتون كانت لديها بعض النزاعات مع عائلة شقيق غارين الأكبر الثالث ، عائلة جوشوا ، الذين كانوا يسيطرون على شركة أخرى في مجال التحف. كانت شركة مانويلتون في وضع غير مؤات لفترة طويلة ، لذلك ربما يفكرون في مطالبة غارين بتخفيف علاقاتهم و الهروب من القمع. “يتعلق الأمر بأخي الأكبر الثالث ، أليس كذلك؟” لم يعرف غارين ما إذا كان جوشوا سيكون لطيفًا بما يكفي للمساعدة. “من الأفضل أن لا يكون لديكم الكثير من التوقعات ، هذا النوع من الأشياء لا يقرره جوشوا وحده.” “هذا عادل.” أومأت سينثيا برأسها ، كان لديها أثر من الشك في عينيها. قبل مقابلته ، اعتقدت أن غارين كان مجرد طفل في المدرسة الثانوية يبلغ من العمر ستة عشر عامًا ، و لم يلفت انتباه الشركة إلا بسبب موهبته في فنون الدفاع عن النفس. لم يكن هناك طريقة له يمكنها تجعله عنيدًا بما يكفي لتحمل سحرها. طالما أنهت المهمة و أعطته بضع غمزات في السرير ، يمكنها التعامل مع كل شيء بسهولة. لكنها لم تتوقع أن يكون لغارين شخصية مختلفة تمامًا. لم تكن أفعاله و طريقة كلامه شبيهة بأفعال طفل في المدرسة الثانوية ، بل تشبه أفعال رجل في الثلاثين من عمره. و لدا كما لو كان غافلًا تمامًا عن محاولتها إغوائه . أومأ غارين برأسه إلى سينثيا. كان يعلم أن كل ما لديه كان قائمًا على هويته كتلميذ لدوجو الغيمة البيضاء. سواء كانت غريس أو سينثيا ، فقد كانوا يحترمونه فقط بسبب موقعه في دوجو الغيمة البيضاء و ليس قوته الفعلية. على الرغم من أنه لم يهتم أبدًا بما يعتقده الآخرون ، إلا أنه بفضل قدراته و مواهبه الخاصة ، كان مقدرًا له أن يحظى بالاهتمام.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط