نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

mystical journey 69

تحول المصير

تحول المصير

الفصل 69: تحويل المصير 1
* ملك الشر *

وضع الكتاب على الطاولة ، واصل غارين تقليب الصفحات.
كان السطح الأصفر للورق خشنًا و مقرمشًا بعض الشيء. انقطع ركن الورقة بعد أن لمسها غارين برفق. كانت مثل قالب رقيق للغاية.
قالت فيليسيتي بهدوء: “كن حذرًا ، هذه الكتب قديمة جدًا ، عمرها مئات السنين على الأقل”.
“حسنا.”
خفف غارين حركاته أكثر.
بعد التقليب إلى الصفحة الخامسة ، كان لا يزال جدول المحتويات. تجاهلها غارين واستمر في التقليب.
“بموجب هذا أشكر صديقتي ، السيدة ليانا. لولا التصحيح الدقيق لها و رعايتها ، لما تم نشر هذا الكتاب … “بعد ذلك ، أصبحت الكلمات غير واضحة كما لو كانت غارقة في الماء.

الفصل 69: تحويل المصير 1 * ملك الشر *

عبس غارين واستمر في التقليب. لدهشته ، كان المحتوى الفعلي للكتاب عبارة عن أحرف سوداء ملتوية تشبه الضفادع. يمكن أن يتعرف غارين على الحروف ، ولكن عندما يختلطون معًا ، يصبحون مشوهين و بلا معنى.
“هل يمكن … هل هذه الرموز خاصة؟ أحتاج إلى فك تشفيرها لقراءة المحتوى الفعلي؟ ” قال غارين بعبوس. لقد قلب بضع صفحات أخرى مرة أخرى ، لكنهم كانوا جميعًا متشابهين.
“أنا اعتقد ذلك. عند تدوين معلومات مهمة ، يصمم الكثير من الأشخاص رموزهم الخاصة “. أومأت فيليسيتي برأسها و نظرت في الكتاب إلى جانب غارين.
“ماذا نفعل بعد ذلك؟” توقف غارين عند صفحة عشوائية. من أعلى إلى أسفل ، لم يكن هناك فقرة واحدة يمكنه فهمها. كل ما استطاع أن يحاول فهمه هو بعض التصاميم الهندسية المرسومة.
“اعتاد جد أحد أصدقائي استخدام طريقة التشفير هذه. ما زلت أتذكرها ، لذا دعني أحاول فك تشفيرها “. أمسكت فيليسيتي الكتاب بحماسة ، وأخذت قلمًا و بدأت تشق طريقها من خلال الكتاب.
دفعت الفتاة غارين بعيدًا و سرقت حتى مقعده.
ومع ذلك ، فإن الوقوف في الخلف سمح لغارين برؤية مؤخرة فيليسيتي المرحة. كانت إحدى ساقيها مثنية جنسياً فوق الكرسي ، ورفعت تنورتها السوداء الضيقة. إذا جثم أكثر قليلاً ، فسيكون قادرًا على رؤية ما كان تحت تنورتها.
همس غارين في نفسه بهدوء: “أنا مرتاح و سعيد”. مع ابتسامة على وجهه ، عاد بضع خطوات أخرى واستمتع بوضع فيليسيتي الجميل.
بعد حوالي عشر دقائق.
“غارين ، تعال إلى هنا ، أعرف ما هو هذا الكتاب الآن!” صرخت الفتاة فجأة.
سار غارين على عجل واستنشق رائحتها الطبيعية المنعشة. استنشق بعمق لا شعوريا. ومع ذلك ، بالنظر لوجه فيليسيتي الجاد ، قام بتنظيم أفكاره ونظر إلى الطاولة.
كان على سطح المكتب قطعة من الورق. احتوت على فقرة صغيرة تم فك شفرتها من الكتاب.
قالت فيليسيتي بشيء من الحماس: “لدي فكرة عامة عن موضوع هذا الكتاب”.
قلبت إلى الفهرس و أشارت إلى الصفحة.
“هناك ثلاثة أجزاء في الكتاب: كابوس ، لون أبيض ، طقوس . تتوافق هذه الأجزاء الثلاثة مع الأحداث الغريبة الثلاثة التي واجهها المؤلف. إنه يروي الرحلة المملة و الصعبة التي مر بها لمحاولة العثور على إجابات ، بالإضافة إلى القرائن التي التقطها في النهاية. في الأساس ، هذا الكتاب هو مذكرات سفر. مجلة تشرح بالتفصيل رحلة رجل كان يبحث عن الحقيقة وراء الخرافات! ”
”مذكرات سفر؟ هل لديها بالفعل سجلات للأحداث الغريبة التي واجهها المؤلف؟ ” سأل غارين بارتياب.
“إنه لا يوضح حقًا ما كان يحدث بالضبط. ومع ذلك ، فقد سجل المؤلف أنه لم يكن متأكدًا منذ متى لكنه بدأ يأتيه مرارًا وتكرارًا نفس الكابوس. للوصول إلى جذور سبب إصابته به و لتخفيف الألم ، ذهب في رحلة لمعرفة سبب حدوثه . إذا كان الأمر يتعلق بالكابوس حقًا ، فلا يمكن تصنيفه على أنه حدث غريب. لكن في نهاية الكتاب ، يبدو أن المؤلف قد تعلم شيئًا ما. أصبحت الطريقة التي يكتب بها غير واضحة بعض الشيء ، كما لو كان يحاول كبح شيئ ما “.
“كبح شيء ما؟” حدق غارين عينيه. “هل يمكننا العثور على بعض المعلومات عن المؤلف؟”
“لا. مما لاحظته ، بعد وصول المؤلف إلى هذا المكان و خروجه منه ، حدث تغيير كبير في محتوى الكتاب وأصبح غامضًا.
“ما هذا المكان؟”
“مكتبة روشويل الإمبراطورية “.
عبس غارين ، والتقط الكتاب و قلبه.
“انظر إلى الغلاف الخلفي ، هناك شيء ما!” صرخت فيليسيتي بقلق.
قلب غارين إلى الصفحة الأخيرة على عجل. على الفور ، سقطت قطعة ورق بيضاء كانت مطوية بين شقوق الغطاء الخلفي. إذا لم يتم تكسير الغطاء بعد هذا الوقت الطويل ، فستكون هناك حاجة إلى سكين لفتح الغطاء للحصول على قطعة الورق هذه.
التقطته فيليسيتي بسرعة وكشفت عنه.
كان مكتوبًا عليها سطر واحد فقط: جبل نافيسي تسونامي رقم 174 ، تحت الشجرة الثالثة وعمق ستة أمتار. تركت الاشياء هناك – تشارلي
”إنها ملاحظة! لم يعثر عليها أحد قبلنا ، وإلا لما بقيت هذه القطعة من الورق مطوية في غلاف الكتاب “. شعرت فيليسيتي بسعادة غامرة. “دعنا نذهب للتحقق من ذلك! ربما يمكننا وضع أيدينا على شيء رائع! ”
“نافيسي … أين هذا؟” لم يسمع غارين بهذا المكان من قبل.
“إنه في مقاطعة جبل اليشم ، على حدود الاتحاد. عاصمة المقاطعة هي نافيسي. جبل اليشم هي مقاطعة فقيرة للغاية. تربة فظيعة وهناك نقص في الموارد الطبيعية. بخلاف كثرة ضوء الشمس ، ليس هناك الكثير من المزايا لهذه المنطقة. على الرغم من ذلك ، فإن العنب والبطيخ لطيف للغاية “. أصبحت فيليسيتي أكثر حماسًا. “ماذا تعتقد؟ اتريد الذهاب؟ لنذهب معا!”
“مقاطعة جبل اليشم بعيدة جدًا من هنا …” كان غارين صامتًا. “إذا أخذنا القطار ، فسوف يستغرق الأمر منا أسبوعًا. الذهاب إلى هناك و العودة سيستغرق نصف شهر “.
“من ماذا انت خائف؟ لدينا الكثير من الوقت.” لوحت فيليسيتي بيدها ، مشيرة إلى أنها لا تمانع.
فكر غارين في الأمر لثانية. “ماذا عن هذا ، دعينا نقرر بعد فترة. يجب أن أعود إلى المدرسة قريبًا والتوقيت لا يناسبني . لدي أيضًا الكثير من المهمات التي يجب أن أعتني بها. فيليسيتي ، أليس لديك بعض الأشياء التي تحدث في المنزل أيضًا؟ كيف يمكنك إيجاد وقت السفر؟ ”
“انها ليست بهذا السوء.” ثم تذكرت فيليسيتي شيئًا ما ، وتلاشى مظهرها المبتهج قليلاً. “أنت على حق. لدي بعض الاشياء للاعتناء بها. قد يستغرق الأمر شهرًا كاملاً للذهاب إلى هناك و العودة. حسنًا … فلنأجل الخطط لراحتنا التالية “.
“بالتأكيد.” أومأ غارين برأسه دون تردد.
درس الاثنان محتوى الكتاب لفترة أطول قليلاً. كلاهما كانا متحمسين إلى حد ما. فقط عندما أعلنت الساعة على الحائط عن الوقت بفرقعة عالية ، توقف الاثنان عن غير قصد.
“حان وقت الظهيرة تقريبًا ، لا بد لي من الذهاب لتناول الغداء. هناك بعض الأشياء التي يجب أن أفعلها في فترة ما بعد الظهر “. وقف غارين وتنهد بهدوء.
“شيئا لفعله؟ ماذا يجب عليك أن تفعل؟ إنه يوم استراحة ، لكنك مشغول جدًا طوال الوقت. ألا تشعر بالتعب ؟ ” أخيرًا رفعت فيليسيتي ساقها عن الكرسي. لقد كان خدرًا من الحفاظ على نفس الوضع لفترة طويلة ، وتعثرت ، وسقطت للخلف.
دون معرفة ذلك ، كانت مؤخرتها الصغيرة موجهة مباشرة إلى الجزء السفلي من جسم غارين.
في تلك اللحظة ، تجمد كلاهما.
تحولت وجنتا فيليسيتي إلى اللون الأحمر ببطء لأنها شعرت بجسم دافئ يرتفع ببطء من خلفها. قفز فجأة و طعنها في بقعة حساسة.
صرخت وقفزت بعيدًا كما لو أنها صُعقت بالكهرباء. “انت تريد الموت؟” استدارت و غطت مؤخرتها بيديها بينما حدقت في غارين.
هز غارين كتفيه “أنا-ــــــ”. “كنت من إعتدا علي . لا يمكنني التحكم في شيء من هذا القبيل … “أجاب بصوت منخفض.
“اذهب إلى الجحيم!” ركلت فيليسيتي أسفل ساق غارين و غادرت غاضبة و حمراء الوجه.
نظر غارين عاجزًا إلى البصمة البيضاء والرمادية على ساقه. هذه الركلة لم تجعله يشعر بالحكة. ومع ذلك ، بالنسبة لشخص عادي ، ستكون بالتأكيد ركلة قوية بما يكفي لإصابة عظامهم بكدمات. كانت ترتدي حذاء جلد مدبب بعد كل شيء.
“ايا كان. يجب أن أذهب إلى منزل الرجل العجوز في فترة ما بعد الظهر. آه ، يينغ إير هي الوحيدة اللطيفة معي . حتى عندما تضربني ، فإنها لا تضربني بقوة “.
نفض الغبار عن سرواله و خرج من المكتبة. لم يكن هناك أي شيئ يدل على مكان فيليسيتي. بعد إخراج بطاقته للتسجيل للخروج ، إوقف عربة خيل وعاد إلى المنزل.
جالسًا في العربة ، أغلق غارين عينيه وأراح عقله أثناء التحقق من حالة سماته. كان هذا شيئًا يفعله بانتظام كل يوم.
قوة 2.22. رشاقة 1.10 الحيوية 1.87. الذكاء 1.50.0 الإمكانيات 258٪. فنون السحابة البيضاء السرية: إنجاز عظيم (المرحلة 4). فنون القبضة المتفجرة: متوسط. فنون القتال السحابة البيضاء: متوسط.
“القوة ارتفعت قليلاً. لست متأكدًا مما أفعله بالإمكانات التي جمعتها رغم … “فكر غارين في الأمر بعبوس.
“سابقا كنت أستمر في تحسين قوتي ، ونتيجة لذلك ، أصبحت فنون القبضة المتفجرة الخاصة بي في المستوى المتوسط. بعد اكتساب مهارات قوية في الدفاع و القتال الفردي ، يجب أن أكون غير مهزوم على المدى القصير. لكن إذا واجهت خصمًا سريعًا ، فأنا في مشكلة. بفضل بنيتي البدنية وإدراكي على القتال ، أعتبر فنانًا قتاليًا متقدمًا. بالمقارنة مع الأخ الأكبر الثاني والأخت الكبرى الكبرى رغم ذلك ، ما زلت أفتقر إلى الكثير على الرغم من تفوقي على الأشخاص العاديين. لست متأكدًا من السمة التي يجب أن أحاول تحسينها بعد ذلك “.
ألقى نظرة خاطفة على سمة الرشاقة الرقم 1.10 لم يتغير منذ البداية.
“أتذكرأن الأخت الكبرى أخبرتني قبل أيام قليلة أن السادة الحقيقيين لا يمكن أن يكون لديهم أي عيوب ظاهرة. حتى لو كان لديهم ، يجب أن يتعلموا كيفية تعويض هذا الضعف. يجب أن تكون سرعتي الآن هي العيب الأكثر وضوحًا. يبدو أنني سأحتاج إلى تحسين خفة حركتي بشكل كبير أيضًا “.
بعد التحليل ، ركز وجهة نظره أخيرًا على سمة الرشاقة .
بعد بضع ثوانٍ ، قفز الرقم من 1.10 إلى 1.20.
مرت ثانية أخرى ، قفزت سمة القوة أيضًا ، من 2.22 إلى 2.42.
صدم غارين إلى حد ما. نظر إلى عداده إمكاناته . لقد استنفد كل الإمكانات التي وفرها خلال الأسابيع القليلة الماضية. بقي 158٪. ( ال158 كانت لديه من قبل الدخول الى قلعة الفضة مع الشرطة )
“لماذا يؤدي تحسين خفة الحركة إلى زيادة قوتي؟” كان صامتا. “هل يمكن أن يكون ..” فكر فجأة في إمكانية. “حتى لو كنت أرغب في الحفاظ على قوتي دون تغيير ومحاولة زيادة سرعي فقط ، فإن القوة المتفجرة التي تنتج عنها ستزداد بالتأكيد أيضًا. هذا يعني أن السرعة بالإضافة إلى القوة تخلقان قوة متفجرة حقيقية و ضرر! أعتقد أن هذه هي طريقة سير الأمور . من خلال خاصية القوة العالية ، يمكنني إضافة القليل من السرعة لزيادة قوتي و الضرر بشكل كبير “.
لاحظ أنه بعد ارتفاع سمة الرشاقة ، ظهر رمز آخر. بالنظر بعناية ، فإن معنى الرمز طار بشكل طبيعي في ذهنه.
“الفرق بين القوة وخفة الحركة كبير جدًا ، وبالتالي يؤثر كلاهما على الآخر.” نظر غارين إلى السمات الأخرى. “إذا كان الأمر كذلك ، فهل يجب أن أحاول معادلة كل صفاتي؟ لا ينبغي أن أكون متطرفًا جدًا مع سمة واحدة لأنها ستسحب سماتي الأخرى أيضًا “.
مع القليل من الإمكانات المتبقية ، لم يستغل غارين إمكاناته مباشرة . كانت الإمكانات في قرص اليشم الأسود تتضاءل وكانت الإمكانات التي ينتجها تلقائيا أقل مما كان متوقعًا. وبسبب ذلك ، استغرق الأمر وقتًا أطول لاستيعاب الإمكانات و بعد اثنان في أحسن الأحوال ، لن يتبقى شيء لامتصاصه.
جالسًا على العربة ، أخرج قرص اليشم الأسود ببطء من جيب بنطاله. هذه القطعة الأثرية التي بدت وكأنها ميدالية كان ينبعث منها إمكانات كانت رقيقة مثل خصلة من الشعر.
مرر غارين أصابعه على هذه الميدالية الطويلة المستطيلة الصغيرة و شعر بالكلمات والمنحوتات غير المتساوية والوعرة.
“بعد أن استوعبت كل ذلك ، يمكنني بيعها من خلال شركة أو من خلال الطوق الذهبي. من المحتمل أن يجلب لي الكثير من المال وسأكون قادرًا على استخدامه للعثور على المزيد من تحف المأساة “. تحرك غارين ليشعر بآثار التغيير في سماته. “أعتقد أنني لن أذهب إلى الرجل العجوز اليوم ، لكن سأذهب لأجرب جسدي الجديد في دوجو. إذا لم أكن أعرف نفسي جيدا ، فقد أفشل في الفوز بمعركتي التالية. لم أكن مكرسًا للذهاب بانتظام بالأيام القليلة الماضية . عندما أرى السيد بعد ظهر هذا اليوم ، سيحاضرني بالتأكيد … ”
ابتسم غارين بلا حول ولا قوة.

الفصل 69: تحويل المصير 1 * ملك الشر *

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط