نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

mystical journey 74

إجتماع و مناقشة 2

إجتماع و مناقشة 2

الفصل 74: اجتماع ومناقشة 2
* ملك الشر *

“منذ مدة فقط ، تشاجرت مع رقم أربعة حول العنصر من المرة السابقة. أنتم تدركون ذلك جيدًا يا رفاق. لذلك كنت في مزاج سيء وتلقيت الأخبار من الأعلى . قالوا إن الناس يستهدفون أقارب رقم تسعة الذي انضم حديثًا. لذلك هرعت إلى هناك لإطلاق العنان لغضبي. ومع ذلك ، لم أتوقع … ”
“ماذا واجهت؟” سُأل رقم ثمانية بصوت منخفض.
“انا لا اعرف.” هز الرقم ستة رأسه.
ركز الآخرون انتباههم عليه. من الواضح أنه أثار فضولهم.
“فقط كن مباشرا و أخبرنا. لما التردد؟ ” كانت رقم عشرة قاتمة. رقم سبعة بجانبها نظر بهدوء مع تحفظ.
أغمض الرقم ستة عينيه و لم يستجب على الفور. كان يحاول بدلاً من ذلك أن يتذكر ما حدث.
بعد عشر ثوان ، فتح فمه تدريجيًا.
“اعتقدت في البداية أنه كان يطلق تقنية تقوية الجسم خارج الجسم ، لكنني أدركت لاحقًا أنه مختلف .” نظر إلى الجميع ، وحتى غارين ، الذي كان ينظر في الوثائق ، رفع رأسه للتركيز عليه.
“أعتقد أنه كان تحريك عقليا . يجب أن يكون الرجل الذي صادفته شخصًا يمتلك قوة التحريك العقلي الأسطورية ! ”
“التحريك العقلي ؟” فرك الرقم ثمانية ذقنه ، مفكرًا.
“أنت تقرأ الكثير من الروايات ، رقم ستة.” رقم عشرة سخرت منه. “لا يزال لدي عمل أحتاج إلى التفاوض عليه. إذا كنت ستخبرني بشيء وهمي و مزيف ، فعليك أن تعذرني على المغادرة! ”
“لا ، ما قاله صحيح” فجأة قال الرقم سبعة الصامت. “لقد رأيت التحريك العقلي من قبل. العالم الذي يعيشون فيه منفصل تمامًا عن عالم الأشخاص العاديين. تمامًا مثل مزارعي فنون الدفاع عن النفس ، يتقدمون بسنوات ضوئية على الأشخاص العاديين “.
“هل لديك أي دليل؟”
“للاسف لا.” هز الرقم ستة كتفيه. “كان هناك وشم أسود على ظهر يد الجثة ، لكن لسبب ما ، اختفى بعد الموت.”
“لقد إختفى ؟” وضع غارين المستندات.
“هممم ، اختفى تمامًا” ، قال رقم ستة. “جلبت شخص لتشريح الجثة لكنني لم أتمكن من العثور على أي شيء مفيد. التحريك العقلي هو أحد الأشياء التي أود تذكير الجميع بتوخي الحذر منها. إذا أمكن ، اجمعوا بعض المعلومات حول هذا المجال. رقم تسعة ، إذا كان لديك أي معلومات ، فحاول بذل قصارى جهدك لإعلام الجميع بما أنهم أعداء لك. عليك أيضًا أن تدرك أنهم أقوياء ، على الأقل الشخص الذي قابلته كان قوياً “.
أومأ غارين.
“الشيء الثاني ، إنها عين الصخرة البيضاء التي لدينا. لديها بالفعل خمسة مزايدين. حاليا 56 مليون هو أعلى سعر. تم الحصول على العنصر من خلال طريق مكتبنا الخلفي ، وليس للأمامي أي علاقة به. لذلك ، سيتم تقسيم الأموال فقط بين الأشخاص الذين ساهموا “، أوضح الرقم ستة . “التقييم سوف يتم من قبل رقم تسعة. يمكن اعتبار هذا الشيء بمثابة تحف مأساة ، ويقال إن أي شخص يحتفظ بالقطعة الأثرية في حيازته لأكثر من شهرين سيكون غارق في الأمراض و الألم. كتاب الصمت … لا أعرف ما إذا كان صحيحًا أم لا. ”
فرح غارين في ذهنه و أومأ على الفور بالموافقة. “التقييم ليس مشكلة.” نظر إلى بعض المعلومات وأصبح على دراية بالفرق بين المكتب الأمامي و الخلفي للحلقة الذهبية.
يتألف المكتب الأمامي من أول خمسة أرقام ، في حين أن المكتب الخلفي هو آخر خمسة أرقام. لم يحصل الجانبان على علاقة ودية أبدًا لأن العلاقة كانت متوترة دائمًا.
“ذلك جيد. الآن لنقسم المال. الرقم ثمانية هو المساهم المحوري هذه المرة و يستحوذ على 80٪. يحصل الرقم عشرة على 10٪. رقم تسعة و أنا سيحصل كل منا على 5٪. سيأخذ الرقم سبعة 100 ألف من الرقم 8 الذي حصل على أكبر مبلغ . هل الجميع بخير مع هذا؟ ”
قال رقم ثمانية: “نعم”. “لكن رقم 9 ساهم أيضًا بشكل كبير و يجب مكافأته وفقًا لذلك. إذا لم يكن الأمر له ، فلن أتمكن من الحصول على العنصر. سأقسم ثلث حصتي معه “.
“لا بأس ، 5٪ أكثر من كافي .” ابتسم غارين. “إذا كان من الممكن بيعها مقابل 50 مليونًا ، فيمكنني الحصول على مليونين. هذا كافي.”
“لا داعي للإندفاع . المال ليس بالبساطة التي يبدو عليها ” ثم أشار رقم ستة. “بصفتك عضوًا انضم حديثًا ، عليك أن تثبت جدارتك للمجموعة. التقييم وحده لا يكفي لتولي المنصب كرقم تسعة. يجب على الجميع إكمال مهمة عند انضمامهم والتي ستكون مفيدة للمنظمة. حان دورك الآن.
رفع غارين حاجبيه قليلاً. هل هذا فحص؟ أي نوع من المهمات؟ ”
“لا نعرف الآن. و لكن في المرة القادمة عندما تأتي المتاعب ، سيكون عليك الاهتمام لوحدك بالمشكلة. هذا لإثبات قدرتك على التعامل مع المواقف الصعبة بمفردك كجزء من الطوق الذهبي العشر الأوائل “. الرقم ستة هز كتفيه.
أومأ غارين غير منزعج. “هذه ليست مشكلة. أيضًا ، فيما يتعلق بهؤلاء الأفراد ذوي الحركة العقلية ، هل هناك أي مؤشرات؟ بخصوص أصلهم؟ ”
“الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أنهم مرتبطين بحالة الانفجار في منطقة ريفية . بالإضافة إلى الاختفاء الغامض لمالك متجر التحف الدلفين إلى جانب الجثث الثلاث التي تم العثور عليها في الفناء الخلفي “.
قاطعه غارين: “لقد قتلت هؤلاء الأشخاص الثلاثة”. “هل يمكنك مساعدتي في البحث عن معلومات الرجل العجوز جريجور؟ يجب تسجيل متجره في مكاتب معينة. على الأقل معلوماته الشخصية “.
“دعني اجرب. رقم عشرة مسؤولة عن منطقة هواي شان. يمكنك التحدث معها حول هذا الموضوع “. رقم ستة ابتسم بشكل مؤذ في غارين.
كان غارين صامتا. لقد جرح للتو و كاد يقتل رقم عشرة عن طريق الخطأ. سيكون من العبث أن أطلب منها المساعدة الآن.
“إذا كان هناك أي معلومات ، فيرجى إبلاغي بذلك في أقرب وقت ممكن.”
“ليس هناك أى مشكلة.” رقم ثمانية ربت على كتف غارين. “لا تحزن كثيرا.”
”لا داعي للحزن. سأجده في النهاية و أقتله! ” قال غارين بهدوء.
بعد تقسيم الأموال ، سقطت عين الصخرة البيضاء في يد غارين لتحديد أصالتها في غضون ثلاثة أسابيع. أخذها و غادر المقصورة الصغيرة بينما تفرق الجميع بشكل منفصل أيضًا. بقيت رقم عشرة فقط لأنه كان مكانها بعد كل شيء.
********************
بانغ ! بانغ ! بانغ ! بانغ !
طار كيس الرمل الأسود أعلى و أعلى.
لكم غارين كيس الرمل بقوة بكل قوته لكمة تلو الأخرى. الرمل المعدني الموجود داخل كيس الرمل تقعر من القوة المفرطة.
كان الجزء العلوي من جسده مكشوفًا ، وتساقط العرق مثل المطر. كان يرتدي سروالًا قصيرًا أسود فقط ، وكانت عضلاته المتقلصة و المتوسعة تعطي إحساسًا قويًا ومرنًا.
“من منظور شخص بارع في فنون الدفاع عن النفس ، أنت تقوم بعمل جيد.”
في قاعة التدريب خلف ظهره ، أخذ فاي بويون كرسيًا أبيض اللون وجلس بثبات. كان يحمل في يده كوبًا من الشاي الساخن وأحيانًا يشرب رشفة أو اثنتين.
“الفنون السرية للسحابة البيضاء ، تقنيات القتال ، فنون القبضة المتفجرة. لقد تعلمت كل شيء. والخطوة التالية هي الانتقال إلى القتال الحقيقي. يجب عليك دمج جميع التقنيات في حركات معينة وإطلاق العنان لإمكانياتك بالكامل. هذا ما عليك فعله. قال فاي بايون بصوت هادئ وبطيء “في غضون أيام قليلة ، ستذهب معي إلى مؤتمر و ترى مستوى مهارة فناني الدفاع عن النفس الآخرين”.
“نعم يا معلم ،” أجاب غارين باحترام ، وأوقف تدريبه.
“لا حرج في إخفاء قوتك. إنه فقط إذا لم تقاتل في العادة بأقصى طاقتك ، فسيكون أداؤك أقل من التوقعات في معركة حرجة. على الرغم من أن إخفاء قوتك قد يجعل خصمك يقلل من شأنك ، إلا أن هناك دائمًا حوادث. لا يمكنك الاختباء تماما “. تناولت فاي بويون رشفة أخرى من الشاي.
“الجميع في المؤتمر سيكونون فنانين قتاليين. عليك أن تتذكر أنه لا يمكنك أن تكون متعجرفًا فقط لأن لديك بعض الإنجازات. بوابة السحابة البيضاء ليست شيئًا داخل الدائرة القتالية. هناك خصوم أقوى بكثير هناك. لا تقلل من شأن أي شخص بسبب إتقانك فنون القبضة المتفجرة “.
“لا تقلق سيد. أنا أعرف مكان حدودي “. أومأ غارين بالموافقة. بعد مشاهدة أتباع الطوق الذهبي بالإضافة إلى وجود مقاتلي التحريك العقلي ، تحطمت أفكاره الأصلية في اعتباره لنفسه قويا بعد بعض الاختراقات. كان خصومه أقوى الآن من أي وقت مضى ، ولم يكن أحد ضعيفًا. كانت هذه النقطة وحدها كافية للقضاء على غطرسته.
“ما دمت تفهم. عد الآن و إحزم بعض الأشياء. سوف نغادر بعد غد. تذكر أن تخبر عائلتك “. ابتسم فاي بايون مما أظهر كم كان سعيد.
لقد كان راضياً للغاية عن هذا التلميذ الأخير. طالما أنه لم يخن بوابة السحاب البيضاء ، فسيكون كل شيء آخر غير ذي صلة. كانت إمكاناته وقوته لا تشوبها شائبة حتى بالمقارنة مع فراك. كان من غير المعقول أنه تمكن من الوصول إلى المستوى الثاني من فنون القبضة المتفجرة في غضون عام واحد فقط.
“سآخذك وحدك . لقد أحضرت أختك الأكبر وأخوتك بشكل منفصل من قبل. هذه فرصة لك لتوسيع فهمك لعالم فنون الدفاع عن النفس. سيكون هناك الكثير من الفرص للقتال ، ويجب أن تكون مستعدًا لها. أيضًا ، ستمثل بواية الغيوم البيضاء كتلميذ أساسي. عليك أن تكون حذرا من صورتك “.
“سوف أقود؟” فوجئ غارين. “سيدي ، كم عدد الأشخاص الذين سيذهبون هذه المرة؟”
“بما فيهم أنت ، ما مجموعه خمسة أشخاص. يتم اختيار الأربعة الآخرين بناءً على إمكاناتهم. إنهم إخوتك وأخواتك الصغار. سيتعين عليك الاعتناء بهم “. ابتسم فاي بايون.
“حسنًا …” كان غارين مضطربًا بعض الشيء لأنه كان لديه الكثير من الأشياء التي يحتاج إلى اكتشافها ، مما يعني أنه لم يكن في حالة مزاجية لرعاية الآخرين.
لقد مرت عدة أشهر منذ أن التقى بالحلقة الذهبية. كان عليه أن يعيد حجر العين في غضون ثلاثة أسابيع. لقد وفر أيضًا أربع نقاط سمات.
كان قرص اليشم الأسود فارغ من الإمكانات تمامًا الآن. حاول غارين استيعاب الإمكانات من شعار الصليب البرونزي في قلعة الفضة الذي حصل عليه من ديل كويك سيلفر . ومع ذلك ، كانت سرعة الامتصاص بطيئة للغاية. كان من المشكوك فيه ما إذا كان يمكنه زيادة نقطة سمة واحدة في غضون عام.
لذلك ، لم يتبق لديه سوى أربع نقاط سمات ، وكان يواجه موقفًا نفذت فيه الإمكانات التي يمكن استيعابها.
خلال هذا الوقت ، استخدم شركة مانيلتون و الطوق الذهبي لجمع تحف المأساة ، باستثناء أنه لا يمكن لأي منها توفير الإمكانات بوتيرة سريعة كافية. بدأ يشك في أن المشكلة جاءت من نفسه. لذلك ، عندما كان ضعيفًا ، كان من السهل استيعاب قدر كبير من الإمكانات من أي أثر قديم لمأساة.
ولكن الآن ، أصبحت الإمكانات التي كان يستوعبها ضئيلة للغاية. يمكن أن يكون العامل الكبير في هذا هو أنه كان أقوى مقارنة بما كان عليه من قبل ، وبالتالي ، لإنشاء نقطة سمة ، كان مطلوبًا قدرًا أكبر بكثير من الإمكانات. لذلك ، لم تستطع التحف العادية أن تلبي احتياجاته.
كان هناك تيار ماء كافٍ لملء الكوب ، لكن بالنسبة للإبريق ، سيكون صغيرًا.
هذا ما استنتجه غارين. كلما كان جسده أقوى ، كلما كانت الطاقة المطلوبة أكبر. سيكون الأمر طبيعي فقط بهذه الطريقة.

الفصل 74: اجتماع ومناقشة 2 * ملك الشر *

“منذ مدة فقط ، تشاجرت مع رقم أربعة حول العنصر من المرة السابقة. أنتم تدركون ذلك جيدًا يا رفاق. لذلك كنت في مزاج سيء وتلقيت الأخبار من الأعلى . قالوا إن الناس يستهدفون أقارب رقم تسعة الذي انضم حديثًا. لذلك هرعت إلى هناك لإطلاق العنان لغضبي. ومع ذلك ، لم أتوقع … ” “ماذا واجهت؟” سُأل رقم ثمانية بصوت منخفض. “انا لا اعرف.” هز الرقم ستة رأسه. ركز الآخرون انتباههم عليه. من الواضح أنه أثار فضولهم. “فقط كن مباشرا و أخبرنا. لما التردد؟ ” كانت رقم عشرة قاتمة. رقم سبعة بجانبها نظر بهدوء مع تحفظ. أغمض الرقم ستة عينيه و لم يستجب على الفور. كان يحاول بدلاً من ذلك أن يتذكر ما حدث. بعد عشر ثوان ، فتح فمه تدريجيًا. “اعتقدت في البداية أنه كان يطلق تقنية تقوية الجسم خارج الجسم ، لكنني أدركت لاحقًا أنه مختلف .” نظر إلى الجميع ، وحتى غارين ، الذي كان ينظر في الوثائق ، رفع رأسه للتركيز عليه. “أعتقد أنه كان تحريك عقليا . يجب أن يكون الرجل الذي صادفته شخصًا يمتلك قوة التحريك العقلي الأسطورية ! ” “التحريك العقلي ؟” فرك الرقم ثمانية ذقنه ، مفكرًا. “أنت تقرأ الكثير من الروايات ، رقم ستة.” رقم عشرة سخرت منه. “لا يزال لدي عمل أحتاج إلى التفاوض عليه. إذا كنت ستخبرني بشيء وهمي و مزيف ، فعليك أن تعذرني على المغادرة! ” “لا ، ما قاله صحيح” فجأة قال الرقم سبعة الصامت. “لقد رأيت التحريك العقلي من قبل. العالم الذي يعيشون فيه منفصل تمامًا عن عالم الأشخاص العاديين. تمامًا مثل مزارعي فنون الدفاع عن النفس ، يتقدمون بسنوات ضوئية على الأشخاص العاديين “. “هل لديك أي دليل؟” “للاسف لا.” هز الرقم ستة كتفيه. “كان هناك وشم أسود على ظهر يد الجثة ، لكن لسبب ما ، اختفى بعد الموت.” “لقد إختفى ؟” وضع غارين المستندات. “هممم ، اختفى تمامًا” ، قال رقم ستة. “جلبت شخص لتشريح الجثة لكنني لم أتمكن من العثور على أي شيء مفيد. التحريك العقلي هو أحد الأشياء التي أود تذكير الجميع بتوخي الحذر منها. إذا أمكن ، اجمعوا بعض المعلومات حول هذا المجال. رقم تسعة ، إذا كان لديك أي معلومات ، فحاول بذل قصارى جهدك لإعلام الجميع بما أنهم أعداء لك. عليك أيضًا أن تدرك أنهم أقوياء ، على الأقل الشخص الذي قابلته كان قوياً “. أومأ غارين. “الشيء الثاني ، إنها عين الصخرة البيضاء التي لدينا. لديها بالفعل خمسة مزايدين. حاليا 56 مليون هو أعلى سعر. تم الحصول على العنصر من خلال طريق مكتبنا الخلفي ، وليس للأمامي أي علاقة به. لذلك ، سيتم تقسيم الأموال فقط بين الأشخاص الذين ساهموا “، أوضح الرقم ستة . “التقييم سوف يتم من قبل رقم تسعة. يمكن اعتبار هذا الشيء بمثابة تحف مأساة ، ويقال إن أي شخص يحتفظ بالقطعة الأثرية في حيازته لأكثر من شهرين سيكون غارق في الأمراض و الألم. كتاب الصمت … لا أعرف ما إذا كان صحيحًا أم لا. ” فرح غارين في ذهنه و أومأ على الفور بالموافقة. “التقييم ليس مشكلة.” نظر إلى بعض المعلومات وأصبح على دراية بالفرق بين المكتب الأمامي و الخلفي للحلقة الذهبية. يتألف المكتب الأمامي من أول خمسة أرقام ، في حين أن المكتب الخلفي هو آخر خمسة أرقام. لم يحصل الجانبان على علاقة ودية أبدًا لأن العلاقة كانت متوترة دائمًا. “ذلك جيد. الآن لنقسم المال. الرقم ثمانية هو المساهم المحوري هذه المرة و يستحوذ على 80٪. يحصل الرقم عشرة على 10٪. رقم تسعة و أنا سيحصل كل منا على 5٪. سيأخذ الرقم سبعة 100 ألف من الرقم 8 الذي حصل على أكبر مبلغ . هل الجميع بخير مع هذا؟ ” قال رقم ثمانية: “نعم”. “لكن رقم 9 ساهم أيضًا بشكل كبير و يجب مكافأته وفقًا لذلك. إذا لم يكن الأمر له ، فلن أتمكن من الحصول على العنصر. سأقسم ثلث حصتي معه “. “لا بأس ، 5٪ أكثر من كافي .” ابتسم غارين. “إذا كان من الممكن بيعها مقابل 50 مليونًا ، فيمكنني الحصول على مليونين. هذا كافي.” “لا داعي للإندفاع . المال ليس بالبساطة التي يبدو عليها ” ثم أشار رقم ستة. “بصفتك عضوًا انضم حديثًا ، عليك أن تثبت جدارتك للمجموعة. التقييم وحده لا يكفي لتولي المنصب كرقم تسعة. يجب على الجميع إكمال مهمة عند انضمامهم والتي ستكون مفيدة للمنظمة. حان دورك الآن. رفع غارين حاجبيه قليلاً. هل هذا فحص؟ أي نوع من المهمات؟ ” “لا نعرف الآن. و لكن في المرة القادمة عندما تأتي المتاعب ، سيكون عليك الاهتمام لوحدك بالمشكلة. هذا لإثبات قدرتك على التعامل مع المواقف الصعبة بمفردك كجزء من الطوق الذهبي العشر الأوائل “. الرقم ستة هز كتفيه. أومأ غارين غير منزعج. “هذه ليست مشكلة. أيضًا ، فيما يتعلق بهؤلاء الأفراد ذوي الحركة العقلية ، هل هناك أي مؤشرات؟ بخصوص أصلهم؟ ” “الشيء الوحيد الذي نعرفه هو أنهم مرتبطين بحالة الانفجار في منطقة ريفية . بالإضافة إلى الاختفاء الغامض لمالك متجر التحف الدلفين إلى جانب الجثث الثلاث التي تم العثور عليها في الفناء الخلفي “. قاطعه غارين: “لقد قتلت هؤلاء الأشخاص الثلاثة”. “هل يمكنك مساعدتي في البحث عن معلومات الرجل العجوز جريجور؟ يجب تسجيل متجره في مكاتب معينة. على الأقل معلوماته الشخصية “. “دعني اجرب. رقم عشرة مسؤولة عن منطقة هواي شان. يمكنك التحدث معها حول هذا الموضوع “. رقم ستة ابتسم بشكل مؤذ في غارين. كان غارين صامتا. لقد جرح للتو و كاد يقتل رقم عشرة عن طريق الخطأ. سيكون من العبث أن أطلب منها المساعدة الآن. “إذا كان هناك أي معلومات ، فيرجى إبلاغي بذلك في أقرب وقت ممكن.” “ليس هناك أى مشكلة.” رقم ثمانية ربت على كتف غارين. “لا تحزن كثيرا.” ”لا داعي للحزن. سأجده في النهاية و أقتله! ” قال غارين بهدوء. بعد تقسيم الأموال ، سقطت عين الصخرة البيضاء في يد غارين لتحديد أصالتها في غضون ثلاثة أسابيع. أخذها و غادر المقصورة الصغيرة بينما تفرق الجميع بشكل منفصل أيضًا. بقيت رقم عشرة فقط لأنه كان مكانها بعد كل شيء. ******************** بانغ ! بانغ ! بانغ ! بانغ ! طار كيس الرمل الأسود أعلى و أعلى. لكم غارين كيس الرمل بقوة بكل قوته لكمة تلو الأخرى. الرمل المعدني الموجود داخل كيس الرمل تقعر من القوة المفرطة. كان الجزء العلوي من جسده مكشوفًا ، وتساقط العرق مثل المطر. كان يرتدي سروالًا قصيرًا أسود فقط ، وكانت عضلاته المتقلصة و المتوسعة تعطي إحساسًا قويًا ومرنًا. “من منظور شخص بارع في فنون الدفاع عن النفس ، أنت تقوم بعمل جيد.” في قاعة التدريب خلف ظهره ، أخذ فاي بويون كرسيًا أبيض اللون وجلس بثبات. كان يحمل في يده كوبًا من الشاي الساخن وأحيانًا يشرب رشفة أو اثنتين. “الفنون السرية للسحابة البيضاء ، تقنيات القتال ، فنون القبضة المتفجرة. لقد تعلمت كل شيء. والخطوة التالية هي الانتقال إلى القتال الحقيقي. يجب عليك دمج جميع التقنيات في حركات معينة وإطلاق العنان لإمكانياتك بالكامل. هذا ما عليك فعله. قال فاي بايون بصوت هادئ وبطيء “في غضون أيام قليلة ، ستذهب معي إلى مؤتمر و ترى مستوى مهارة فناني الدفاع عن النفس الآخرين”. “نعم يا معلم ،” أجاب غارين باحترام ، وأوقف تدريبه. “لا حرج في إخفاء قوتك. إنه فقط إذا لم تقاتل في العادة بأقصى طاقتك ، فسيكون أداؤك أقل من التوقعات في معركة حرجة. على الرغم من أن إخفاء قوتك قد يجعل خصمك يقلل من شأنك ، إلا أن هناك دائمًا حوادث. لا يمكنك الاختباء تماما “. تناولت فاي بويون رشفة أخرى من الشاي. “الجميع في المؤتمر سيكونون فنانين قتاليين. عليك أن تتذكر أنه لا يمكنك أن تكون متعجرفًا فقط لأن لديك بعض الإنجازات. بوابة السحابة البيضاء ليست شيئًا داخل الدائرة القتالية. هناك خصوم أقوى بكثير هناك. لا تقلل من شأن أي شخص بسبب إتقانك فنون القبضة المتفجرة “. “لا تقلق سيد. أنا أعرف مكان حدودي “. أومأ غارين بالموافقة. بعد مشاهدة أتباع الطوق الذهبي بالإضافة إلى وجود مقاتلي التحريك العقلي ، تحطمت أفكاره الأصلية في اعتباره لنفسه قويا بعد بعض الاختراقات. كان خصومه أقوى الآن من أي وقت مضى ، ولم يكن أحد ضعيفًا. كانت هذه النقطة وحدها كافية للقضاء على غطرسته. “ما دمت تفهم. عد الآن و إحزم بعض الأشياء. سوف نغادر بعد غد. تذكر أن تخبر عائلتك “. ابتسم فاي بايون مما أظهر كم كان سعيد. لقد كان راضياً للغاية عن هذا التلميذ الأخير. طالما أنه لم يخن بوابة السحاب البيضاء ، فسيكون كل شيء آخر غير ذي صلة. كانت إمكاناته وقوته لا تشوبها شائبة حتى بالمقارنة مع فراك. كان من غير المعقول أنه تمكن من الوصول إلى المستوى الثاني من فنون القبضة المتفجرة في غضون عام واحد فقط. “سآخذك وحدك . لقد أحضرت أختك الأكبر وأخوتك بشكل منفصل من قبل. هذه فرصة لك لتوسيع فهمك لعالم فنون الدفاع عن النفس. سيكون هناك الكثير من الفرص للقتال ، ويجب أن تكون مستعدًا لها. أيضًا ، ستمثل بواية الغيوم البيضاء كتلميذ أساسي. عليك أن تكون حذرا من صورتك “. “سوف أقود؟” فوجئ غارين. “سيدي ، كم عدد الأشخاص الذين سيذهبون هذه المرة؟” “بما فيهم أنت ، ما مجموعه خمسة أشخاص. يتم اختيار الأربعة الآخرين بناءً على إمكاناتهم. إنهم إخوتك وأخواتك الصغار. سيتعين عليك الاعتناء بهم “. ابتسم فاي بايون. “حسنًا …” كان غارين مضطربًا بعض الشيء لأنه كان لديه الكثير من الأشياء التي يحتاج إلى اكتشافها ، مما يعني أنه لم يكن في حالة مزاجية لرعاية الآخرين. لقد مرت عدة أشهر منذ أن التقى بالحلقة الذهبية. كان عليه أن يعيد حجر العين في غضون ثلاثة أسابيع. لقد وفر أيضًا أربع نقاط سمات. كان قرص اليشم الأسود فارغ من الإمكانات تمامًا الآن. حاول غارين استيعاب الإمكانات من شعار الصليب البرونزي في قلعة الفضة الذي حصل عليه من ديل كويك سيلفر . ومع ذلك ، كانت سرعة الامتصاص بطيئة للغاية. كان من المشكوك فيه ما إذا كان يمكنه زيادة نقطة سمة واحدة في غضون عام. لذلك ، لم يتبق لديه سوى أربع نقاط سمات ، وكان يواجه موقفًا نفذت فيه الإمكانات التي يمكن استيعابها. خلال هذا الوقت ، استخدم شركة مانيلتون و الطوق الذهبي لجمع تحف المأساة ، باستثناء أنه لا يمكن لأي منها توفير الإمكانات بوتيرة سريعة كافية. بدأ يشك في أن المشكلة جاءت من نفسه. لذلك ، عندما كان ضعيفًا ، كان من السهل استيعاب قدر كبير من الإمكانات من أي أثر قديم لمأساة. ولكن الآن ، أصبحت الإمكانات التي كان يستوعبها ضئيلة للغاية. يمكن أن يكون العامل الكبير في هذا هو أنه كان أقوى مقارنة بما كان عليه من قبل ، وبالتالي ، لإنشاء نقطة سمة ، كان مطلوبًا قدرًا أكبر بكثير من الإمكانات. لذلك ، لم تستطع التحف العادية أن تلبي احتياجاته. كان هناك تيار ماء كافٍ لملء الكوب ، لكن بالنسبة للإبريق ، سيكون صغيرًا. هذا ما استنتجه غارين. كلما كان جسده أقوى ، كلما كانت الطاقة المطلوبة أكبر. سيكون الأمر طبيعي فقط بهذه الطريقة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط