نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 422

422

422

* ترجمة ملك الشر *
* هذا الفصل مدعوم من قبل MAN P3  *
بعد يومين. أعلن أفيتش في الواقع تأجيل الحفل و اللقاء  الملكي.
في طريق العودة إلى قصرها ، رأت تينا العديد من الخادمات يهمسن  لبعضهن البعض.
كانت قد عادت لتوها من الحمام و عادت إلى الباب الرئيسي لقاعة قصرها ، لكنها رأت خادمتها  الشخصية  بوتلر  تتحدث بهدوء مع خادمة ترتدي فستانًا أبيض. كانت الاثنان مركزتين للغاية لدرجة أنهم لم يلاحظوا أن تينا قادمة على الإطلاق.
“بوتلر!”
ارتجفت بوتلر  و ركضت بسرعة نحو تينا. إبتعدت الخادمة الأخرى على عجل كما لو كانت تهرب.
“ما الذي كنتم تتحدثون عنه يا رفاق !؟” كان وجه تينا الصغير صارمًا إلى حد ما.
“صاحبة السمو ، الأميرة … لا … لا شيء …” كانت باتلر خائفة جدًا و تحول وجهها إلى اللون الأبيض ، و لم تستطع التحدث بوضوح.
سارعت تينا ووضعت يديها الصغيرتين خلف ظهرها و هي تمشي الى غرفتها .
الحقيقة هي أنها كانت تعرف ما الذي يتحدث عنه هؤلاء الناس.
بفضل التثبيت الأخير لـ غارين باعتباره  سيد قصر النار السوداء الجديد ، كانت دفاعات القصر تخضع لعملية تجديد ضخمة ، وكانت الأماكن التي كانت محمية من قبل الحرس الملكي محمية في الغالب بواسطة  حرس النار السوداء الآن. كان هؤلاء الحراس مثل الوحوش بلا عواطف ، لم يتحدثوا أو يتجاذبوا أطراف الحديث. كانوا يعرفون فقط كيف يكونون مخلصين و أوفياء  ، لم يستمعوا إلى أوامر أحد باستثناء سيد قصر النار السوداء  غارين وجلالة الملك.
في الآونة الأخيرة ، كانت هناك بعض الشائعات في القصر ، قائلة إن اختفاء الأميرة الثالثة له علاقة بإيرل غارين المعين حديثًا.
لم تعلق تينا على أي من هذه الشائعات. لكن في أعماقها ، كانت تعرف جيدًا أن وفاة أختها الثالثة كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بغارين. لقد سمعت شقيقتها الثانية والأخت الأولى تتجادلان جزئيًا حول نتائج التحقيق مع إيرل غارين . الأميرة الثالثة ماتت بالفعل في قصر الإيرل.
لكن الأكثر رعبا كانت الطريقة التي كان رد فعل والدهما و ملكهما أفيتش ، على وفاة الأميرة الثالثة المحبوبة آنذاك. عندما اكتشف النتائج ، لم يقم بأي خطوة على الإطلاق . لم يعاقب غارين على الإطلاق  كأن شيئًا لم يحدث  حتى تلاشى كل شيء ببطء.
منذ ذلك اليوم ، بدأت تينا تنضج ببطء ، واكتشفت أن نظرة الأب عليها أصبحت مقلقة أكثر فأكثر.
بقيت في أعماق هذا القصر شديد الحراسة ، شعرت كأنها طائر كناري في قفص ذهبي ، لا يمكنها فعل أي شيء و لم تجرؤ على فعل أي شيء.
دخلت تينا غرفة نومها  و أغلقت الباب ، و مضت إلى النافذة  على وشك سحب الستائر ، عندما سمعت فجأة شخصيات تتحدث من الأسفل و تجمدت على الفور.
“… كابتن حرس القصر الثاني ، قيصر حُكم عليه بالإعدام …”
“ألم يكن كابتن الحرس قيصر  هو قائد الحرس الأكثر ثقة للأميرة الثانية؟”
“من الذي طلب من القائد الإساءة إلى الإيرل؟ أمام جلالة الملك … “تلاشى الصوت.
كانت تينا تعلم أن كل شخص في القصر كان يخطط دائمًا لشيء ما ، لم تكن هذه الكلمات شيئًا تصادف أن تسمعه ، بل كان الناس في قصرها يسمحون لها عن عمد بسماعها.
كانوا خائفين ، خائفين من الإيرل غارين المعين حديثًا. كانوا خائفين من أنها ستسيء إلى إيرل الجديد بلا مبالاة ، ظنوا أنها لم تفهم … لكن في الحقيقة ، فهمت كل شيء.
كان سيد القصر الجديد قاسيًا و وحشيا  ، بدا محترمًا للأبناء و البنات الملكيين على السطح ، لكنه بلا قلب بشكل لا يصدق عندما يقوم بالتحرك بالفعل. كان كابتن الحرس قيصر  و الأميرة الثانية قريبين من بعضهما كالإخوة  لكنه قتل بضربة واحدة هذا الصباح.
شعر قلب تينا بموجات من البرد ، كان هذا نذير اقتراب الخطر قادم  من السلالة الملكية خاصتها  ، كانت لديها هي و الأميرة  12 أقوى قوة تنبئية ، و الآن ، بدأت هذه القوة في تحذيرها لكنها لم تستطع فعل أي شيء. كانت تعلم أن الخطر يقترب ، لكنها لم تستطع تجنبه.
بعد يومين فقط من ترقيته ، نظم  الإيرل غارين عملية تنظيف واسعة النطاق.
بدعم كامل من أفيتش ، انتشر حراس قصر النار السوداء ىالخاصون مثل شبكة العنكبوت ، إنتشروا  في كل جزء من القصر ، كان لكل ابن و ابنة ملكية شخص من النار السوداء  في قصورهم ، كانوا  يراقبونهم.
مع وجود قصر أفيتش في الوسط ، شكل كل حراس النار السوداء  شبكة مانعة للتسرب لا تقهر.
أدركت تينا بصدمة أن بعض النقاط العمياء التي لم يلاحظها عادةً مستخدموا الطواطم الأقوياء ، تلك التي اعتادت الخروج منها كثيرًا ، تم تغطيتها  الآن من قبل حراس النار السوداء ، وأصبح القصر بأكمله أشبه ببرميل معدني محكم الإغلاق .  يضغط على كل أنفاسها.
يجب أن يأتي إليها  بيكستون و الآخرون قريبًا ، ولكن في ظل هذه الظروف ، لن يكون هناك فقط سيف جارلاند  إدين  و لكن أيضًا التنين ذو الرؤوس التسعة.
ضغطت تينا على أسنانها.
“أنا بحاجة إلى التفكير في شيء ما!”
**************
لم يتم تقديم الاغتيال كما توقع غارين ، لكن يبدو أن حفل إيجيس قد تأخر.
خطط أفيتش لمقابلة الأمير الأسود بنفسه  و قسم الخطة الأصلية  و الحفل و الظهور أمام الجماهير  ، إلى جزأين.
بعد أن أصبح رئيس قصر النار السوداء ، لمح غارين لأفيتش عدة مرات إلى أن شيئًا ما قد يحدث خطأ في حفل أيجيس. لكنه لم يذكر بوضوح أن الخطر  كان من ديلوس ، فقد أشار فقط إلى أنه لاحظ أن بعض القوى الخارجية قد تتدخل في حفل أيجيس.
لطالما كان أفيتش شخصًا مشتبهًا  و بعد تلقي تلميحات غارين  بالإضافة إلى ثقته غير المعتادة في غارين ، حصل غارين على إذن غير معلن لتنظيم عملية تنظيف واسعة لنطاق القصر الداخلي.
لا نأمل منك في أن تفعل الخير ، لكن على الأقل لا ترتكب خطأ. مع هذا النوع من السلوك ، نما أمن القصر أكثر فأكثر.
تحت حراسة غارين ، رافقت إدين أفيتش في لقاء سري مع الأمير الأسود بعد خمسة أيام ، وتوصلوا إلى سلسلة من التفاهمات.
بعد الاجتماع ، غادر الأمير الأسود المملكة بسرعة .
على الرغم من أن غارين لم يتمكن من رؤية هذا اللذي يعتبر أحد الأبطال الثلاثة ، إلا أن تدخله قد غير بلا شك المسار الأصلي للتاريخ .
لم يعد الأمير الأسود يتحمل خطيئة اغتيال الملك  و انهارت نصف خطط الغوامض.
**************
بعد اسبوع
غرفة دراسة الملك
كان أفيتش يجلس أمام غارين و إدين.
كان الثلاثة يلعبون لعبة بثلاثة لاعبين تسمى نالا  ، كانت تشبه لعبة الداما قليلاً ، والهدف هو الوصول إلى نقطة هدف ثابتة أولاً. ومع ذلك ، في هذه العملية ، يمكن للقطع التقاط بعضها البعض. ومع ذلك ، كان لابد من استيفاء معايير معينة لذلك . تمامًا مثل اختلافات قطع الشطرنج في المستوى والموقع.
كان أفيتش يرتدي ملابس غير رسمية بيضاء ، وتعبيره خالي من الهموم ، إبتسم  و هو يتولى القيادة.
من ناحية أخرى ، كان غارين وإدين يرتديان معاطف سوداء ، فقط ألوان حوافهما مختلفة ، واحدة حمراء داكنة و الأخرى فضية.
كلاهما كانا يلعبان اللعبة بجدية .
من بين الثلاثة ، كان أفيتش متقدمًا بفارق كبير ، و حل غارين في المركز الثاني ،  و إيدن في المركز الثالث.
على الرغم من أنه كان الأخير ، إلا أن أدين لم يفقد هدوئه على الإطلاق ، و كانت حركاته لا تزال بطيئة و ثابتة. بالمقارنة مع عبقرية الإمبراطورية في الثلاثينيات من عمره ، كان غارين طبيعي أكثر.
سطع ضوء الشمس الأبيض الباهت من خلف ظهر أفيتش ، وسقط على حافة لوحة اللعبة البيضاء ، مما يعكس الضوء الأبيض الخافت.
لعب ثلاثتهم بتركيز كامل.
بوووك .
وضع غارين إحدى قطعه برفق و نظر إلى أفيتش. الآن ، لقد احترم هذا الإمبراطور حقًا.
كشخص عادي ، تمكن من إجبار كلاهما  على اللعب و التراجع . بعقل كهذا ، فلا عجب أنه كان حاكماً لدولة كبيرة مثل كوفيتان.
بعد الاستيلاء على قصر النار السوداء  ، كلما عرف غارين أكثر ، شعر أن أفيتش لم يكن جاهلاً بالخطر كما كان يتصرف . يبدو أنه يلعب لعبة أكبر بكثير.
كان هناك العديد من الأشياء التي لا يستطيع حتى مستخدموا الطواطم في مستوى الذروة مثله رؤيتها بوضوح.
في نالا الشطرنج ، لم يتساهل  لا غارين و لا إيدن. بنسيان التساهل معه  ، إذا استرخوا قليلاً ، فسيبتلع أفيتش قطعهم المهمة على الفور.
“غارين ، كيف تتعامل مع الأمور في قصر النيران السوداء ؟ ألا توجد مشاكل كبيرة؟ ” سأل أفيتش بهدوء أثناء لعبه.
ابتسم غارين.
” مولاي بما أنك أعطيت  حرس النيران السوداء لي  ، فهذه هي ثقتك بي. ثقتك في عائلتي تريجونز. لذا ، حتى لو كانت هناك مشاكل ، فهي ليست مشاكل “.
كانت الهوية الحقيقية لـ حرس النار السوداء هي في الواقع نتائج بحث فاندرمان  ، مجال الكرمة الأخضر .
إذا إتبعوا أوامر  من الغرباء ، لن يكون بمقدور هؤلاء الحرس استخدام نصف قوتهم الحقيقية التي يمكنهم إطلاقها  وفقًا لأوامر غارين ، كان مجال الكرمة الأخضر في الأصل طوطم  من صنع فاندرمان خصيصًا لـ غارين. أو بالأحرى لم يعد طواطم ، بل نتيجة علمية تجريبية.
في هذه الحالة ، فإن حرس النيران السوداء  ، التجارب الحية التي تم إنشاؤها من خلال النوى الطفيلية ، سيكونون  بطبيعة الحال قوة لا يفهمها سوى غارين حقًا.
أضف ذلك إلى سمعة عائلة تريجونز باعتبارها موالية مشهورة ، تمكن أفيتش أخيرًا من التخلي تمامًا  عن دفاعاته ، وسلم حرس النار السوداء إلى غارين .  بالعودة للخلف …. عندما قام بإنشاء حرس النار السوداء  و أدرك تخصصات مجال الكرمة الأخضر ، كات أفيتش قد خططت بالفعل للقيام بذلك.
كان اختراع حرس النار السوداء قوة جديدة تمامًا في ترسانة الإمبراطورية ، ولم يكن هناك أكثر من مائتين منهم ، لكنهم كانوا جميعًا أعضاء من الموتى الأحياء ، خضعوا لعمليات جراحية لا حصر لها ولديهم قوة النخبة من النموذج الثاني. لم يكن لديهم أي عاطفة وكانوا مخلصين فقط لصاحب مجال الكرمة الأخضر   ، غارين.
قبل أن تكتشف إدارة البحث و التطوير طريقة لإزالة قيود الولاء ، كان غارين هو الشخص الوحيد الذي يمكنه تولي مسؤولية قصر النيران السوداء  ، وكان هذا هو الاستنتاج الذي توصل إليه أفيتش بعد محاولات عديدة.
“غارين ، مات والدك فاندرمان من أجل العائلة المالكة ، و شعرت دائمًا بالذنب حيال ذلك. لكن إذا رآك الآن ، جزء لا يتجزأ من البلد فأراهن أنه سيفخر بك أيضًا . لذا إذا حدث أي شيء في القصر ، يمكنك التصرف كما تراه مناسبا  “. قال أفيتش بهدوء ، “بغض النظر عن أي شيء ، أعتقد أننا سنكون دائمًا في نفس الجانب.”
ارتعش وجه غارين.
بالطبع كانوا على نفس الجانب ، كان لعائلة تريجونز ضغينة ضد مجتمع الغوامض  و ضغينة  أكبر حتى  مع زهرة الأرض. القوة الوحيدة التي كان بإمكانهم الاعتماد عليها كانت العائلة المالكة.
نظر إلى إدين بجانبه.
كان إدين ، وفيسكا ، و الدوقان الكبيران الآخران   هم الأشخاص الأربعة الوحيدون الذين كان عليه أن يكون حذرًا منهم في المملكة . بالطبع ، هذا لا يشمل ذلك الوحش العجوز الذي يختبئ في أعماق القصر.
وفقًا لتخمينات غارين ، فإن هؤلاء الأربعة كانوا جميعًا أقوى منه ، ويجب أن يشغلوا مناصب مهمة في الأقسام الثلاثة. أو ربما كانوا بالفعل الأشخاص الرئيسيين في أعلى الأقسام الثلاثة.
تحدث إدين فجأة و بشكل عشوائي: “سمعت أن اللورد فيسكا قد عاد إلى قسم الهندسة  من أجل التعامل مع بعض الأمور بشكل مؤقت”.
“هذا صحيح ، بعد الانتظار لفترة طويلة ، ربما حان الوقت لهم لاتخاذ خطوة.” أومأ أفيتش برأسه وقال بشكل غامض. “بعد الانتظار لفترة طويلة ، فإن التأخير  لفترة أطول سيكلفهم كل جهودهم.”
ضيق غارين عينيه قليلاً.
“لذلك يبدو أن جلالتك كانت مستعدا منذ فترة طويلة.”
تنهد أفيتش قائلاً: “لم أرغب في أن يكون الأمر على هذا النحو أيضًا …،  لكن لا أحد يمكن أن يخمن أن الشخص الذي يخونني  سيكون أكثر شخص أثق به.”
اهتز قلب غارين ، يبدو أنه كان يعلم.
“جلالة الملك ، ما تقوله هو؟”
“عندما يحين الوقت ، ستكون سلامة القصر بين يديك”. لم يقل أفيتش أي شيء آخر ، ولكن من الواضح أنه كان على استعداد لاتخاذ خطوة. بدا أن تعبيره كان فيه تلميح من التعب و الكآبة. كان من الواضح أنه لا يزال يجد صعوبة في اتخاذ خطوة ضد الشخص الذي كان معه لسنوات عديدة.
ركضت أفكار غارين ميلًا في الدقيقة.
لو علم أفيتش منذ البداية عن الخيانة فكيف كان يمكن أن ينجح الاغتيال؟
فجأة ، كان لديه اهتمام شديد بـ ديلوس من الغوامض. لسوء الحظ ، ما زال ديلوس لم يقابله بعد فترة طويلة.
فجأة ، فكر في الابنة الملكية الحادية عشرة تينا ، و كذلك بيكستون و رفاقه. ربما ، كان لهذا علاقة بهم أيضًا؟

* ترجمة ملك الشر * * هذا الفصل مدعوم من قبل MAN P3  * بعد يومين. أعلن أفيتش في الواقع تأجيل الحفل و اللقاء  الملكي. في طريق العودة إلى قصرها ، رأت تينا العديد من الخادمات يهمسن  لبعضهن البعض. كانت قد عادت لتوها من الحمام و عادت إلى الباب الرئيسي لقاعة قصرها ، لكنها رأت خادمتها  الشخصية  بوتلر  تتحدث بهدوء مع خادمة ترتدي فستانًا أبيض. كانت الاثنان مركزتين للغاية لدرجة أنهم لم يلاحظوا أن تينا قادمة على الإطلاق. “بوتلر!” ارتجفت بوتلر  و ركضت بسرعة نحو تينا. إبتعدت الخادمة الأخرى على عجل كما لو كانت تهرب. “ما الذي كنتم تتحدثون عنه يا رفاق !؟” كان وجه تينا الصغير صارمًا إلى حد ما. “صاحبة السمو ، الأميرة … لا … لا شيء …” كانت باتلر خائفة جدًا و تحول وجهها إلى اللون الأبيض ، و لم تستطع التحدث بوضوح. سارعت تينا ووضعت يديها الصغيرتين خلف ظهرها و هي تمشي الى غرفتها . الحقيقة هي أنها كانت تعرف ما الذي يتحدث عنه هؤلاء الناس. بفضل التثبيت الأخير لـ غارين باعتباره  سيد قصر النار السوداء الجديد ، كانت دفاعات القصر تخضع لعملية تجديد ضخمة ، وكانت الأماكن التي كانت محمية من قبل الحرس الملكي محمية في الغالب بواسطة  حرس النار السوداء الآن. كان هؤلاء الحراس مثل الوحوش بلا عواطف ، لم يتحدثوا أو يتجاذبوا أطراف الحديث. كانوا يعرفون فقط كيف يكونون مخلصين و أوفياء  ، لم يستمعوا إلى أوامر أحد باستثناء سيد قصر النار السوداء  غارين وجلالة الملك. في الآونة الأخيرة ، كانت هناك بعض الشائعات في القصر ، قائلة إن اختفاء الأميرة الثالثة له علاقة بإيرل غارين المعين حديثًا. لم تعلق تينا على أي من هذه الشائعات. لكن في أعماقها ، كانت تعرف جيدًا أن وفاة أختها الثالثة كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بغارين. لقد سمعت شقيقتها الثانية والأخت الأولى تتجادلان جزئيًا حول نتائج التحقيق مع إيرل غارين . الأميرة الثالثة ماتت بالفعل في قصر الإيرل. لكن الأكثر رعبا كانت الطريقة التي كان رد فعل والدهما و ملكهما أفيتش ، على وفاة الأميرة الثالثة المحبوبة آنذاك. عندما اكتشف النتائج ، لم يقم بأي خطوة على الإطلاق . لم يعاقب غارين على الإطلاق  كأن شيئًا لم يحدث  حتى تلاشى كل شيء ببطء. منذ ذلك اليوم ، بدأت تينا تنضج ببطء ، واكتشفت أن نظرة الأب عليها أصبحت مقلقة أكثر فأكثر. بقيت في أعماق هذا القصر شديد الحراسة ، شعرت كأنها طائر كناري في قفص ذهبي ، لا يمكنها فعل أي شيء و لم تجرؤ على فعل أي شيء. دخلت تينا غرفة نومها  و أغلقت الباب ، و مضت إلى النافذة  على وشك سحب الستائر ، عندما سمعت فجأة شخصيات تتحدث من الأسفل و تجمدت على الفور. “… كابتن حرس القصر الثاني ، قيصر حُكم عليه بالإعدام …” “ألم يكن كابتن الحرس قيصر  هو قائد الحرس الأكثر ثقة للأميرة الثانية؟” “من الذي طلب من القائد الإساءة إلى الإيرل؟ أمام جلالة الملك … “تلاشى الصوت. كانت تينا تعلم أن كل شخص في القصر كان يخطط دائمًا لشيء ما ، لم تكن هذه الكلمات شيئًا تصادف أن تسمعه ، بل كان الناس في قصرها يسمحون لها عن عمد بسماعها. كانوا خائفين ، خائفين من الإيرل غارين المعين حديثًا. كانوا خائفين من أنها ستسيء إلى إيرل الجديد بلا مبالاة ، ظنوا أنها لم تفهم … لكن في الحقيقة ، فهمت كل شيء. كان سيد القصر الجديد قاسيًا و وحشيا  ، بدا محترمًا للأبناء و البنات الملكيين على السطح ، لكنه بلا قلب بشكل لا يصدق عندما يقوم بالتحرك بالفعل. كان كابتن الحرس قيصر  و الأميرة الثانية قريبين من بعضهما كالإخوة  لكنه قتل بضربة واحدة هذا الصباح. شعر قلب تينا بموجات من البرد ، كان هذا نذير اقتراب الخطر قادم  من السلالة الملكية خاصتها  ، كانت لديها هي و الأميرة  12 أقوى قوة تنبئية ، و الآن ، بدأت هذه القوة في تحذيرها لكنها لم تستطع فعل أي شيء. كانت تعلم أن الخطر يقترب ، لكنها لم تستطع تجنبه. بعد يومين فقط من ترقيته ، نظم  الإيرل غارين عملية تنظيف واسعة النطاق. بدعم كامل من أفيتش ، انتشر حراس قصر النار السوداء ىالخاصون مثل شبكة العنكبوت ، إنتشروا  في كل جزء من القصر ، كان لكل ابن و ابنة ملكية شخص من النار السوداء  في قصورهم ، كانوا  يراقبونهم. مع وجود قصر أفيتش في الوسط ، شكل كل حراس النار السوداء  شبكة مانعة للتسرب لا تقهر. أدركت تينا بصدمة أن بعض النقاط العمياء التي لم يلاحظها عادةً مستخدموا الطواطم الأقوياء ، تلك التي اعتادت الخروج منها كثيرًا ، تم تغطيتها  الآن من قبل حراس النار السوداء ، وأصبح القصر بأكمله أشبه ببرميل معدني محكم الإغلاق .  يضغط على كل أنفاسها. يجب أن يأتي إليها  بيكستون و الآخرون قريبًا ، ولكن في ظل هذه الظروف ، لن يكون هناك فقط سيف جارلاند  إدين  و لكن أيضًا التنين ذو الرؤوس التسعة. ضغطت تينا على أسنانها. “أنا بحاجة إلى التفكير في شيء ما!” ************** لم يتم تقديم الاغتيال كما توقع غارين ، لكن يبدو أن حفل إيجيس قد تأخر. خطط أفيتش لمقابلة الأمير الأسود بنفسه  و قسم الخطة الأصلية  و الحفل و الظهور أمام الجماهير  ، إلى جزأين. بعد أن أصبح رئيس قصر النار السوداء ، لمح غارين لأفيتش عدة مرات إلى أن شيئًا ما قد يحدث خطأ في حفل أيجيس. لكنه لم يذكر بوضوح أن الخطر  كان من ديلوس ، فقد أشار فقط إلى أنه لاحظ أن بعض القوى الخارجية قد تتدخل في حفل أيجيس. لطالما كان أفيتش شخصًا مشتبهًا  و بعد تلقي تلميحات غارين  بالإضافة إلى ثقته غير المعتادة في غارين ، حصل غارين على إذن غير معلن لتنظيم عملية تنظيف واسعة لنطاق القصر الداخلي. لا نأمل منك في أن تفعل الخير ، لكن على الأقل لا ترتكب خطأ. مع هذا النوع من السلوك ، نما أمن القصر أكثر فأكثر. تحت حراسة غارين ، رافقت إدين أفيتش في لقاء سري مع الأمير الأسود بعد خمسة أيام ، وتوصلوا إلى سلسلة من التفاهمات. بعد الاجتماع ، غادر الأمير الأسود المملكة بسرعة . على الرغم من أن غارين لم يتمكن من رؤية هذا اللذي يعتبر أحد الأبطال الثلاثة ، إلا أن تدخله قد غير بلا شك المسار الأصلي للتاريخ . لم يعد الأمير الأسود يتحمل خطيئة اغتيال الملك  و انهارت نصف خطط الغوامض. ************** بعد اسبوع غرفة دراسة الملك كان أفيتش يجلس أمام غارين و إدين. كان الثلاثة يلعبون لعبة بثلاثة لاعبين تسمى نالا  ، كانت تشبه لعبة الداما قليلاً ، والهدف هو الوصول إلى نقطة هدف ثابتة أولاً. ومع ذلك ، في هذه العملية ، يمكن للقطع التقاط بعضها البعض. ومع ذلك ، كان لابد من استيفاء معايير معينة لذلك . تمامًا مثل اختلافات قطع الشطرنج في المستوى والموقع. كان أفيتش يرتدي ملابس غير رسمية بيضاء ، وتعبيره خالي من الهموم ، إبتسم  و هو يتولى القيادة. من ناحية أخرى ، كان غارين وإدين يرتديان معاطف سوداء ، فقط ألوان حوافهما مختلفة ، واحدة حمراء داكنة و الأخرى فضية. كلاهما كانا يلعبان اللعبة بجدية . من بين الثلاثة ، كان أفيتش متقدمًا بفارق كبير ، و حل غارين في المركز الثاني ،  و إيدن في المركز الثالث. على الرغم من أنه كان الأخير ، إلا أن أدين لم يفقد هدوئه على الإطلاق ، و كانت حركاته لا تزال بطيئة و ثابتة. بالمقارنة مع عبقرية الإمبراطورية في الثلاثينيات من عمره ، كان غارين طبيعي أكثر. سطع ضوء الشمس الأبيض الباهت من خلف ظهر أفيتش ، وسقط على حافة لوحة اللعبة البيضاء ، مما يعكس الضوء الأبيض الخافت. لعب ثلاثتهم بتركيز كامل. بوووك . وضع غارين إحدى قطعه برفق و نظر إلى أفيتش. الآن ، لقد احترم هذا الإمبراطور حقًا. كشخص عادي ، تمكن من إجبار كلاهما  على اللعب و التراجع . بعقل كهذا ، فلا عجب أنه كان حاكماً لدولة كبيرة مثل كوفيتان. بعد الاستيلاء على قصر النار السوداء  ، كلما عرف غارين أكثر ، شعر أن أفيتش لم يكن جاهلاً بالخطر كما كان يتصرف . يبدو أنه يلعب لعبة أكبر بكثير. كان هناك العديد من الأشياء التي لا يستطيع حتى مستخدموا الطواطم في مستوى الذروة مثله رؤيتها بوضوح. في نالا الشطرنج ، لم يتساهل  لا غارين و لا إيدن. بنسيان التساهل معه  ، إذا استرخوا قليلاً ، فسيبتلع أفيتش قطعهم المهمة على الفور. “غارين ، كيف تتعامل مع الأمور في قصر النيران السوداء ؟ ألا توجد مشاكل كبيرة؟ ” سأل أفيتش بهدوء أثناء لعبه. ابتسم غارين. ” مولاي بما أنك أعطيت  حرس النيران السوداء لي  ، فهذه هي ثقتك بي. ثقتك في عائلتي تريجونز. لذا ، حتى لو كانت هناك مشاكل ، فهي ليست مشاكل “. كانت الهوية الحقيقية لـ حرس النار السوداء هي في الواقع نتائج بحث فاندرمان  ، مجال الكرمة الأخضر . إذا إتبعوا أوامر  من الغرباء ، لن يكون بمقدور هؤلاء الحرس استخدام نصف قوتهم الحقيقية التي يمكنهم إطلاقها  وفقًا لأوامر غارين ، كان مجال الكرمة الأخضر في الأصل طوطم  من صنع فاندرمان خصيصًا لـ غارين. أو بالأحرى لم يعد طواطم ، بل نتيجة علمية تجريبية. في هذه الحالة ، فإن حرس النيران السوداء  ، التجارب الحية التي تم إنشاؤها من خلال النوى الطفيلية ، سيكونون  بطبيعة الحال قوة لا يفهمها سوى غارين حقًا. أضف ذلك إلى سمعة عائلة تريجونز باعتبارها موالية مشهورة ، تمكن أفيتش أخيرًا من التخلي تمامًا  عن دفاعاته ، وسلم حرس النار السوداء إلى غارين .  بالعودة للخلف …. عندما قام بإنشاء حرس النار السوداء  و أدرك تخصصات مجال الكرمة الأخضر ، كات أفيتش قد خططت بالفعل للقيام بذلك. كان اختراع حرس النار السوداء قوة جديدة تمامًا في ترسانة الإمبراطورية ، ولم يكن هناك أكثر من مائتين منهم ، لكنهم كانوا جميعًا أعضاء من الموتى الأحياء ، خضعوا لعمليات جراحية لا حصر لها ولديهم قوة النخبة من النموذج الثاني. لم يكن لديهم أي عاطفة وكانوا مخلصين فقط لصاحب مجال الكرمة الأخضر   ، غارين. قبل أن تكتشف إدارة البحث و التطوير طريقة لإزالة قيود الولاء ، كان غارين هو الشخص الوحيد الذي يمكنه تولي مسؤولية قصر النيران السوداء  ، وكان هذا هو الاستنتاج الذي توصل إليه أفيتش بعد محاولات عديدة. “غارين ، مات والدك فاندرمان من أجل العائلة المالكة ، و شعرت دائمًا بالذنب حيال ذلك. لكن إذا رآك الآن ، جزء لا يتجزأ من البلد فأراهن أنه سيفخر بك أيضًا . لذا إذا حدث أي شيء في القصر ، يمكنك التصرف كما تراه مناسبا  “. قال أفيتش بهدوء ، “بغض النظر عن أي شيء ، أعتقد أننا سنكون دائمًا في نفس الجانب.” ارتعش وجه غارين. بالطبع كانوا على نفس الجانب ، كان لعائلة تريجونز ضغينة ضد مجتمع الغوامض  و ضغينة  أكبر حتى  مع زهرة الأرض. القوة الوحيدة التي كان بإمكانهم الاعتماد عليها كانت العائلة المالكة. نظر إلى إدين بجانبه. كان إدين ، وفيسكا ، و الدوقان الكبيران الآخران   هم الأشخاص الأربعة الوحيدون الذين كان عليه أن يكون حذرًا منهم في المملكة . بالطبع ، هذا لا يشمل ذلك الوحش العجوز الذي يختبئ في أعماق القصر. وفقًا لتخمينات غارين ، فإن هؤلاء الأربعة كانوا جميعًا أقوى منه ، ويجب أن يشغلوا مناصب مهمة في الأقسام الثلاثة. أو ربما كانوا بالفعل الأشخاص الرئيسيين في أعلى الأقسام الثلاثة. تحدث إدين فجأة و بشكل عشوائي: “سمعت أن اللورد فيسكا قد عاد إلى قسم الهندسة  من أجل التعامل مع بعض الأمور بشكل مؤقت”. “هذا صحيح ، بعد الانتظار لفترة طويلة ، ربما حان الوقت لهم لاتخاذ خطوة.” أومأ أفيتش برأسه وقال بشكل غامض. “بعد الانتظار لفترة طويلة ، فإن التأخير  لفترة أطول سيكلفهم كل جهودهم.” ضيق غارين عينيه قليلاً. “لذلك يبدو أن جلالتك كانت مستعدا منذ فترة طويلة.” تنهد أفيتش قائلاً: “لم أرغب في أن يكون الأمر على هذا النحو أيضًا …،  لكن لا أحد يمكن أن يخمن أن الشخص الذي يخونني  سيكون أكثر شخص أثق به.” اهتز قلب غارين ، يبدو أنه كان يعلم. “جلالة الملك ، ما تقوله هو؟” “عندما يحين الوقت ، ستكون سلامة القصر بين يديك”. لم يقل أفيتش أي شيء آخر ، ولكن من الواضح أنه كان على استعداد لاتخاذ خطوة. بدا أن تعبيره كان فيه تلميح من التعب و الكآبة. كان من الواضح أنه لا يزال يجد صعوبة في اتخاذ خطوة ضد الشخص الذي كان معه لسنوات عديدة. ركضت أفكار غارين ميلًا في الدقيقة. لو علم أفيتش منذ البداية عن الخيانة فكيف كان يمكن أن ينجح الاغتيال؟ فجأة ، كان لديه اهتمام شديد بـ ديلوس من الغوامض. لسوء الحظ ، ما زال ديلوس لم يقابله بعد فترة طويلة. فجأة ، فكر في الابنة الملكية الحادية عشرة تينا ، و كذلك بيكستون و رفاقه. ربما ، كان لهذا علاقة بهم أيضًا؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط