نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 424

424

424

* ترجمة ملك الشر *
* هذا الفصل مدعوم من قبل MAN P3  *

* ترجمة ملك الشر * * هذا الفصل مدعوم من قبل MAN P3  *

مع غياب وزير الدفاع فيسكا ، بالإضافة إلى حقيقة أن كابتن الحرس الملكي إدين لم يغادر القصر الأبيض الفضي  و أن المحظية الأولى كانت مشغولة بالتحضير للاحتفال ، ترك أفيتش كل الصلاحيات في القصر لغارين. كان القصر يحكم  من قبله بالكامل تقريبًا.
في الواقع ، كان غارين يتبع السيناريوهات التاريخية التي رآها فقط  و تخلص من جميع جواسيس الغوامض من القصر بأكمله. غالبية الذين تم تطهيرهم هم جميعهم عيون وآذان للمحظية الأولى.
الشيء الوحيد هو أن أعذاره لم تكن كافية . لقد كان كسولًا أيضًا في التفكير في مبررات أكثر صلابة ، لذلك فكر ببساطة في عدد قليل من الأعذار الضعيفة  و قتل مجموعة كاملة من الناس. وهو ما أدى إلى سوء سمعته. لكن لا يهم ، فقد كانت سمعة عائلة تريجونز فاسدة بالفعل منذ أن تم الكشف عن التجارب البشرية التي أجراها فاندرمان  ؛ تم رمي سمعة الأسرة من النافذة منذ فترة . لم يستطع غارين أن يزعج نفسه بهذه الأخلاق الوضيعة أيضًا.
طالما أن أفيتش بخير  ، فلن يكون أي من هذا مشكلة . يمكن دائمًا استبدال الحراس والخادمات في القصر. في مثل هذا الوقت الحرج ، لم يستطع غارين أن يكون لينا  ، يجب عليه إزالة جميع جواسيس المحظية الأولى.
لم يكن ليُعرف إذا لم يكشف حقيقة أن مرؤوسي المحظية الأولى كانوا في جميع أنحاء القصر. ثم يقتلهم بلا رحمة مع  جميع جواسيس الغوامض.
الآن بعد أن ذكره برين ، وصفه الغرباء في الواقع بأنه أكثر ترويعًا من الشيطان لم يعرف غارين ما إذا كان يجب أن يضحك أم يبكي.
“ألا تعرفون يا رفاق أي نوع من الأشخاص أنا ؟ أنتم في الحقيقة لم تثقون بي ، أنت تجعلني حزينًا حقًا “.
قال برين بنبرة قلق ” في الواقع ، قال جدي هذا أيضًا ، أنت الآن تقف على أعتاب  المشاكل ، ستكون هناك بعض المشاكل عندما يعود فيسكا  ، من الأفضل أن تقوم ببعض الترتيبات المسبقة .”
“اني اتفهم.” أومأ غارين.
“حسنًا ، سوف أتحرك  فالفتيات ما زلن في انتظار أخباري .  دعنا نتسكع مع البقية عندما يكون لديك بعض الوقت ، لقد مرت فترة من الوقت منذ أن التقينا. ” نقر برين على كتف غارين.
“اسمح لي أن أوصلك .”
أوصل  غارين برين  خارج القصر ثم رتب لحارس من حرس النار السوداء  لمرافقته إلى الخارج  ثم عاد للداخل .
خلال الفترة التي أصبح فيها رئيسًا للقصر ، نمت أعمال  عائلته تريجونز جنبًا إلى جنب مع منصبه وتوسعت بسرعة.
قبل بضعة أيام ، أغار غارين على أمين صندوق فاسد للغاية  و لكن في هذه الأثناء استولى أيضًا على جزء صغير من الغنائم ، وهو ما يكفي فقط لإعادة كل الأموال إلى  الطفل .  كان أفيتش يغض الطرف أيضًا عن تكتيكاته.
رغم تخليصه القصر من الكثير من الجواسيس ، ما زال غارين غير قادر على معرفة كيف خطط الغوامض بالفعل للقيام بالخطوة.
بالعودة إلى القاعة الكبرى في قصر النيران السوداء .
جلس  غارين على عرش أسود اللون منقوش عليه نقوش حمراء داكنة ، قاطع أصابعه . و تصاعد عقله في حفرة أرنب من الفكر.
على جانبي القاعة الكبرى كان هناك صفان من حراس النار السوداء ذوي الدروع  الثقيلة .
كانت هناك بعض الاختلافات بين حراس النار السوداء أيضًا ، فالأشخاص العاديون في الدروع الثقيلة كانوا من نخب النموذج الثاني  ، لكن أولئك الذين يرتدون دروعًا ثقيلة و عباءة ، كانوا جميعًا من النموذج    3. في الواقع ، تجاوزت قدراتهم بكثير مستخدمي الطوطم العاديين في نفس المجال ، والأهم من ذلك أنهم لم يخشوا الموت.
كانت المملكة مليئة بمستخدمي الطوطم من الشكل 2 ، لكن أولئك الذين كانوا لم يكونوا خائفين حقًا من الموت كان عددهم قليلًا. كان وراء كل مستخدم طوطم سلسلة ضخمة من الموارد و الإمدادات ، مع العديد من المستفيدين من مختلف المستويات . خلال حدث يهدد الحياة ، كان هناك بالتأكيد عدد قليل من الأشخاص الذين سيقاتلون حتى الموت.
كان حراس النار السوداء مختلفين. كانوا نخب إنتحاريين  بين مستخدمي الطوطم من النموذج 2. بموجب أوامر غارين ، يمكنهم إطلاق كميات هائلة من القوة في أي وقت.
على الرغم من كل ذلك ، لم يكن حراس النار السوداء ذوي فائدة تذكر لأفيتش ، حيث أن   مستخدم الطوطم من النموذج الثاني في المملكة هو الأغلبية.
السبب الحقيقي لخوف الناس من حراس النار السوداء هو حقيقة أن الجميع لديهم القدرة على التدمير الذاتي. وأيضًا بسبب مجال الكرمة الخضراء  ، يمكنهم دائمًا الحفاظ على أعدادهم. إذا فقدوا إحدهم ، فيمكن إعادة ملأ مكانه بآخر على الفور.
كان من السيئ للغاية أن الكرة الخضراء لم تستطع السيطرة إلا على العديد من حراس النيران  السوداء. مع إنشاء العديد من وحدات الكاميكازي ، فإن أي شخص دون المستوى 4 ، حتى الروحانيين لم يكونوا  يجرؤون على محاربتهم وجهاً لوجه.
“لسوء الحظ … هؤلاء الناس ليسوا واعين ..” هز غارين رأسه و هو يتنهد. “يبدو أنني يجب أن أجند شخصًا ما لمساعدتي في إدارة الموارد البشرية داخل القصر.
عندما هدأ ، بدأ في إعداد العناصر لرحلته التالية  ، كان يخرج في رحلة صيد وحوش كل يومين لزيادة نقاطه ، وكذلك لمعرفة متى سيصل إلى عتبة ترقية تقنياته  السرية.
احتاج التنين ذو الرؤوس التسعة إلى الكثير من النقاط ، ما يقرب من 200 نقطة في المجموع و قد جمعهم غارين ولكن  لم تبدي  التقنية السرية أي رد فعل . ومع ذلك ، فقد جعل  هذا توقعاته أعلى  أكثر. مع زيادة متطلبات النقاط  تزداد درجة التغييرات بعد أن يعبر المرء أخيرًا  عبر النقطة الحرجة اللازمة للوصول إلى المستوى التالي.
**************************************
في مطعم بمكان شاهق في المملكة
بجانب الطاولة المستديرة ذات اللون الأصفر  في المطعم ، كان رجلان بلحى سوداء كثيفة يجلسان بجانب المنضدة  و ينظران من بعيد نحو قصر أسود كبير.
على الرغم من حلول الظهيرة ، كانت السماء مغطاة بالغيوم . بدا الطقس كئيبًا ، و بدت  طبقات السحب الكثيفة و كأنها ستنهار على الأرض قريبًا  مما أدى إلى جو كئيب.
جلس الرجلان الملتحيان باتجاه الزاوية و طلبوا وجبة لائقة لكنها عادية لم تكن مميزة على الإطلاق. جاء الناس و داروا حولهم ، وبالكاد لاحظوا وجودهم.
لم يدرك أحد أن كلاهما كانا يقومان  بحركات دقيقة بشفتيهما ؛ كانوا في الواقع يتواصلون باستخدام تقنية سرية.
“هل ما زلت لا تملك طريقة للاتصال بـ الـ 11؟”
“ذلك  صعب للغاية.” الرجل الآخر الذي كان أقصر قليلاً بدا كئيبًا. أكثر الناس إزعاجًا في القصر هم القصر الأبيض الفضي وقصر النار السوداء. يقع  قصر ال11 أمام قصر النار السوداء على مسافة صغيرة ، لذلك من الصعب جدًا إنقاذها! قدرات هيدرا  قوية للغاية. إذا لاحظ  أي شيء خارج عن المألوف ، فلن نفشل في إخراجها  فحسب بل و أيًا كان من يدخل فلن يكون لديه أيضًا فرصة للخروج حياً “.
“لهذا السبب يجب أن نتجنب هيدرا . لتجنبه ، يجب أن نتجنب حراس النار السوداء أولاً ، لكن حراس النار السود في كل مكان ، هم منتشرون في كل ركن من أركان القصر … “سقط الرجل الملتحي الطويل في تفكير عميق. ” علينا أن نتأكد أيضا  ، أي نوع من الناس يمكن أن يدخلوا القصر دون أن يتم فحصهم!”
رمش الشخص الآخر بعينيه.
“ستون ، هل لديك فكرة ؟!”
“دعنا نكتشف بالضبط ما يحدث ، قد يكون لدينا طريقة للتغلب على هذا . سنبحث أولاً في إجراءات و عادات و سلوكيات غارين. للفوز على شخص ما ، يجب أن نحاول فهم خصمنا قدر الإمكان ، لأن هذه هي الخطوة الأكثر أهمية “.
********************************
روووار !!
ظهر رأس تنين أحمر.
داخل الجبل العميق ، ، جلس غارين على صخرة محاطًا بأكثر من عشرة من حراس النار الحمراء و تحته أكوام من الحطام.
في سهل قريب ، كان هناك وحش على شكل بقري برأس تمساح يرقد ببطء على الأرض ، و حجم جسمه يمتد لأكثر من ستة أمتار ، كان له جسم أسود نفاث  و رقبته السميكة تعض بإحكام بشيء ما بارز من الجانب.
حين  امتد رأسه لأعلى ، انفتحت الأوعية الدموية حوله . تدفقت دماء حمراء زاهية من الجرح المفتوح ، ولكن بمجرد أن لامس الدم الهواء ، اختفى كما لو أن شيئًا ما ابتلعه.
صدت  أصوات إبتلاع خافتة في  ثم صوت حلق يبتلع  .
كان الجانب الأيسر من علامة جبهة غارين يومض بلمحة من اللون الأحمر الفاتح. مع انخفاض صوت البلع ، تضاءل الضوء الأحمر.
بام !!
سقط  المخلوق العملاق على الأرض ، وانكمش جسمه بشكل كبير.
أخذ غارين المنديل الأبيض من حارس نار سوداء و فرك يديه.
فجأة شعر بزلزال قوي من على الأرض.
“من  يجرؤ!  من يجرؤ على قتل تمساحي البقري !! ” سمع زئير عالي  من بعيد.
ضحك غارين ، هذه كانت بالفعل جبال ميتيوريت ، التي كانت بعيدة جدًا عن المملكة ، والتي ركب على أسرع صقر برق لأقل من نصف يوم بقليل للوصول إليها. كان هذا خارج الخط الدفاعي ، حيث كانت القوى المختلفة تتصادم باستمرار ، مع أشخاص من مختلف مستويات القوة. ومع ذلك ، فإن الوحوش نفسها لم تكن قوية جدًا ، وهي مثالية للتدريب.
كان هذا هو الجانب الشمالي من خط المزرعة الغربية الدفاعي ، والذي ، عند مقارنته بالجنوب ، كان لديه وحوش أقوى بكثير. كان هناك حتى قمة وحوش النموذج ال4 هنا ، وكان هناك أكثر من واحد منهم ، لذلك حتى التحالف الملكي لم يغامر في أعماق الجبال ، ولم يكن بإمكانه سوى تقليص خطوطهم الدفاعية.
في أعماق الجبال كانت الوحوش أقوى ، تم العثور على وحوش من النموذج  4 ، حتى الوحوش الروحانية تم العثور عليها في جحافل داخل عرينات مختلفة . هذا يعني أن النخب هم الوحيدون القادرون على الدخول.
يمكن أن يكسب غارين من تمساح بقري واحد خمس نقاط ، والتي كانت عائدًا لائقًا إلى حد ما مقارنة بالمعايير السابقة.
سيوفر طوطم أو وحش واحد من النموذج 1 حوالي ربع نقطة أي أقل  حتى من  نقطة كاملة.
أعطى النموذج الثاني حوالي نقطتين ؛ وخ مس نقاط للنموذج  3. بينما أعطت المخلوقات الروحانية 15 نقطة.
تمتلك التماسيح البقرية  نفسها براعة قتالية من طراز النخبة  من النموذد 2 ، مع جلدها الخشن والسميك ، وقوتها العالية ، مع مقاومة خاصة تجاه الهجمات غير الجسدية. لكنها قدمت في الواقع نقاطًا مكافئة للشكل 3 ، لذلك قرر غارين عدم السماح لأي من هذه الأبقار بالرحيل.
كان هناك في الواقع العديد من المخلوقات ذات الجلود الخشنة والسميكة ، لكن لم يكن أي منها يستحق مثل  التمساح البقري .
عندما سمع الزئير بصوت عالٍ ، وضع غارين منديله و حدق في السماء من بعيد.
سرعان ما ظهرت صورة ظلية سوداء عملاقة من داخل السماء القاتمة.
ظهر وحش عملاق يشبه الأخطبوط ، مع عشرات من الأطراف ،  كل منها يمتد أكثر من عشرة أمتار بينما تتلوى حوله  تمامًا مثل مجموعة من السياط الطويلة. كان قطر رأس الأخطبوط العملاق 7-8 أمتار على الأقل ، وكان يجلس فوقه رجل عجوز هزيل.
كان الرجل العجوز يرتدي الزي الرمادي ، مع بريق في عينيه. غطى الظل الذي ألقاه الأخطبوط العملاق تحته غارين و فريقه.
عندما أغلقت المسافة ، أصبحت المصاصات ذات شكل الجمجمة على مجسات  الأخطبوط مرئية بوضوح.
بمجرد اختراقه لنصف قطر يبلغ 50 مترًا ، تقلص الأخطبوط الأسود فجأة ، مع تراجع كل مجساته نحوه  في لحظة ، و تحول جسمه من الأسود إلى الأحمر الفاتح.
فجأة تغير تعبير الرجل العجوز الجالس على رأسه . كما أصبحت نظرته نحو فريق غارين أكثر حذراً.
“لذلك يبدو أن خبيرًا من نفس المستوى قد وصل ، أنا رئيس البرج الثالث لبرج الليالي السبع ، كيف يمكنني مخاطبتك ، سيدي اللطيف؟”
تغيرت نغمته على الفور و أصبح أكثر ودية.
“برج الليالي السبع ؟” رفع غارين حاجبسه . كانت هذه أكبر قوة في جبل ميتيوريت ، ويقال إنها تشكلت من أكاديمية كبيرة و عدد قليل من النقابات التي كانت من السكان الأصليين لهذه المنطقة. كانوا أقوياء ، وكانوا مشهورين بمصفوفاتهم التكتيكية الدفاعية المكونة من سبعة أبراج.
الخطوط الدفاعية في الشمال قريبة  من الدائرة القطبية  و بالتالي انخفضت درجة الحرارة باستمرار كلما تقدم الشخص للأمام . كان الأمر لا يزال جيدًا في هذه المرحلة ، ولكن إذا تقدموا أكثر شمالًا ، عبر جبال النيلزك ، فلن تكون المناطق هناك صالحة للسكن . وصلت أدنى درجة حرارة إلى سالب عشرة درجات  ، حيث كانت المناظر الطبيعية مغطاة بالعواصف الثلجية معظم العام  و سادت القمم الثلجية. على الرغم من أنها لم تكن قوية مثل المناطق الداخلية  ، إلا أنه كانت لا تزال هناك قوى خفية مختبئة في هذه النطاقات النائية.
لطالما كان لدى مستخدمي الطوطم حيل لتغيير البيئات الطبيعية من حولهم ؛ لا أحد يعرف عدد الخبراء المختبئين في الدوائر القطبية.
“لقد سمعت منذ فترة طويلة عن سيطرة برج  الليالي السبعة على الشمال كأكبر قوة في جبال ميتيوريت ، لم أكن أتوقع أبدًا مقابلة خبير سريعا ، لقاء رئيس برج من المنظمة الموقرة فقط بعد مجيئي إلى هنا عشر مرات أو نحو ذلك. إنه لشرف لي حقًا “. ابتسم غارين قليلاً ، “أنا الحارس الشخصي لملك كوفيتان ، رئيس قصر النار الحمراء ، غارين.”
“كوفيتان؟ كما في الإمبراطورية ، كوفيتان؟ ” انتبه الرجل العجوز وسأل في ريب.
“بالفعل.”
أضاءت عيون ذلك الرجل العجوز. كان السبب في استعجاله هو القبض على قاتل كل من تماسيح الأبقار  التي كان قد أطلق سراحها ، لكن انتهى بهم الأمر دائمًا إلى الموت دون أن يتمكن من القبض على الجاني . الآن بعد أن وجد القاتل ، لم يتوقع أبدًا أن يكون مسؤولًا رفيع المستوى من إمبراطورية كوفيتان داخل القارة . الطريقة التي بدا بها الخصم ، من الواضح أنه لم يكن ضعيفًا. تحول لون الأخطبوط الذي ركب عليه إلى اللون الأحمر ، مما يشير إلى أن الخصم لديه القدرة على قتل الأخطبوط في أي وقت . كان من الواضح له بعد ذلك أن غارين كان على الأقل في نفس المستوى الذي كان عليه.
بالنظر إلى الشخص  و  العديد من الحراس المحيطين به ، على الرغم من أن أياً منهم لم يكن يبعث أي هالة قوية ، كان لديهم جو خطير من الموت حولهم.
إذا كان من الممكن حل هذه المشكلة بمساعدة هذا الشخص….
كان لدى الرجل العجوز خطة.
السبب الذي جعله يخرج هذه الأبقار لم يكن لإطعام هذه الوحوش  التي تمت رعايتها لسنوات عديدة لغيره أو جذب أي شخص فقط ، ولكن بدلاً من ذلك أطلقهم لمهمة خاصة .
كان ذلك لسرقة تكتيكات الوهم لذلك الشقي الذي سرق كنوز الجبل الثلجي الكبير. كانت لديه مواهب لا تضاهى تجاه المصفوفات التكتيكية ، ولم يكن هذا الرجل العجوز يملك القوة البشرية اللازمة للقبض على الجاني. قد لا يكون للكنوز من جبل الثلج الكبير أي وظيفة لأشخاص آخرين ، و لكنها قد تكون مفيدة فقط لهذا الرجل الذي أمامه كتبادل.
من ناحية أخرى ، كان لدى غارين مجموعة خططه الخاصة ؛ الآن بعد أن صار قصر النار الحمراء شديد العزلة  ، إذا تمكن من بناء علاقة مع منظمة قوية مثل برج الليالي السبع  يمكنه زيادة قوته و تأثيره بشكل كبير. بغض النظر عن أي شيء ، فإن امتلاك عدد قابل للتوسيع من القوات القوية سيجعل الأمور دائمًا أكثر ملاءمة.
تتمتع عائلة تريجونز بالفعل بسمعة سيئة على نطاق واسع  و لكن سمعتها   لم تكن معروفة في الحقول الخارجية .
إذا تمكن من تأمين قناة اتصال و صداقة مع قوى بالخارج  فسيكون ذلك مفيدًا جدًا لعائلة تريجونز
الحربين و فترتي الفوضى لا يمكن تجنبهما  ، على الرغم من أنه تمكن من تقليل التأثير على جانب أفيتش ، إلا أن جوانب إندر و جانب دانييلا و باقي القارة الشرقية ، ظلوا كما هم . و لذلك  يجب عليه تحسين قدراته ونفوذه باستمرار ، عندها فقط سيمكنه التوقف عن القلق من التعرض للملاحقة  من قبل  مجتمعي الغوامض و مجتمع زهرة الأرض في السنوات التالية.

* ترجمة ملك الشر * * هذا الفصل مدعوم من قبل MAN P3  *

مع غياب وزير الدفاع فيسكا ، بالإضافة إلى حقيقة أن كابتن الحرس الملكي إدين لم يغادر القصر الأبيض الفضي  و أن المحظية الأولى كانت مشغولة بالتحضير للاحتفال ، ترك أفيتش كل الصلاحيات في القصر لغارين. كان القصر يحكم  من قبله بالكامل تقريبًا. في الواقع ، كان غارين يتبع السيناريوهات التاريخية التي رآها فقط  و تخلص من جميع جواسيس الغوامض من القصر بأكمله. غالبية الذين تم تطهيرهم هم جميعهم عيون وآذان للمحظية الأولى. الشيء الوحيد هو أن أعذاره لم تكن كافية . لقد كان كسولًا أيضًا في التفكير في مبررات أكثر صلابة ، لذلك فكر ببساطة في عدد قليل من الأعذار الضعيفة  و قتل مجموعة كاملة من الناس. وهو ما أدى إلى سوء سمعته. لكن لا يهم ، فقد كانت سمعة عائلة تريجونز فاسدة بالفعل منذ أن تم الكشف عن التجارب البشرية التي أجراها فاندرمان  ؛ تم رمي سمعة الأسرة من النافذة منذ فترة . لم يستطع غارين أن يزعج نفسه بهذه الأخلاق الوضيعة أيضًا. طالما أن أفيتش بخير  ، فلن يكون أي من هذا مشكلة . يمكن دائمًا استبدال الحراس والخادمات في القصر. في مثل هذا الوقت الحرج ، لم يستطع غارين أن يكون لينا  ، يجب عليه إزالة جميع جواسيس المحظية الأولى. لم يكن ليُعرف إذا لم يكشف حقيقة أن مرؤوسي المحظية الأولى كانوا في جميع أنحاء القصر. ثم يقتلهم بلا رحمة مع  جميع جواسيس الغوامض. الآن بعد أن ذكره برين ، وصفه الغرباء في الواقع بأنه أكثر ترويعًا من الشيطان لم يعرف غارين ما إذا كان يجب أن يضحك أم يبكي. “ألا تعرفون يا رفاق أي نوع من الأشخاص أنا ؟ أنتم في الحقيقة لم تثقون بي ، أنت تجعلني حزينًا حقًا “. قال برين بنبرة قلق ” في الواقع ، قال جدي هذا أيضًا ، أنت الآن تقف على أعتاب  المشاكل ، ستكون هناك بعض المشاكل عندما يعود فيسكا  ، من الأفضل أن تقوم ببعض الترتيبات المسبقة .” “اني اتفهم.” أومأ غارين. “حسنًا ، سوف أتحرك  فالفتيات ما زلن في انتظار أخباري .  دعنا نتسكع مع البقية عندما يكون لديك بعض الوقت ، لقد مرت فترة من الوقت منذ أن التقينا. ” نقر برين على كتف غارين. “اسمح لي أن أوصلك .” أوصل  غارين برين  خارج القصر ثم رتب لحارس من حرس النار السوداء  لمرافقته إلى الخارج  ثم عاد للداخل . خلال الفترة التي أصبح فيها رئيسًا للقصر ، نمت أعمال  عائلته تريجونز جنبًا إلى جنب مع منصبه وتوسعت بسرعة. قبل بضعة أيام ، أغار غارين على أمين صندوق فاسد للغاية  و لكن في هذه الأثناء استولى أيضًا على جزء صغير من الغنائم ، وهو ما يكفي فقط لإعادة كل الأموال إلى  الطفل .  كان أفيتش يغض الطرف أيضًا عن تكتيكاته. رغم تخليصه القصر من الكثير من الجواسيس ، ما زال غارين غير قادر على معرفة كيف خطط الغوامض بالفعل للقيام بالخطوة. بالعودة إلى القاعة الكبرى في قصر النيران السوداء . جلس  غارين على عرش أسود اللون منقوش عليه نقوش حمراء داكنة ، قاطع أصابعه . و تصاعد عقله في حفرة أرنب من الفكر. على جانبي القاعة الكبرى كان هناك صفان من حراس النار السوداء ذوي الدروع  الثقيلة . كانت هناك بعض الاختلافات بين حراس النار السوداء أيضًا ، فالأشخاص العاديون في الدروع الثقيلة كانوا من نخب النموذج الثاني  ، لكن أولئك الذين يرتدون دروعًا ثقيلة و عباءة ، كانوا جميعًا من النموذج    3. في الواقع ، تجاوزت قدراتهم بكثير مستخدمي الطوطم العاديين في نفس المجال ، والأهم من ذلك أنهم لم يخشوا الموت. كانت المملكة مليئة بمستخدمي الطوطم من الشكل 2 ، لكن أولئك الذين كانوا لم يكونوا خائفين حقًا من الموت كان عددهم قليلًا. كان وراء كل مستخدم طوطم سلسلة ضخمة من الموارد و الإمدادات ، مع العديد من المستفيدين من مختلف المستويات . خلال حدث يهدد الحياة ، كان هناك بالتأكيد عدد قليل من الأشخاص الذين سيقاتلون حتى الموت. كان حراس النار السوداء مختلفين. كانوا نخب إنتحاريين  بين مستخدمي الطوطم من النموذج 2. بموجب أوامر غارين ، يمكنهم إطلاق كميات هائلة من القوة في أي وقت. على الرغم من كل ذلك ، لم يكن حراس النار السوداء ذوي فائدة تذكر لأفيتش ، حيث أن   مستخدم الطوطم من النموذج الثاني في المملكة هو الأغلبية. السبب الحقيقي لخوف الناس من حراس النار السوداء هو حقيقة أن الجميع لديهم القدرة على التدمير الذاتي. وأيضًا بسبب مجال الكرمة الخضراء  ، يمكنهم دائمًا الحفاظ على أعدادهم. إذا فقدوا إحدهم ، فيمكن إعادة ملأ مكانه بآخر على الفور. كان من السيئ للغاية أن الكرة الخضراء لم تستطع السيطرة إلا على العديد من حراس النيران  السوداء. مع إنشاء العديد من وحدات الكاميكازي ، فإن أي شخص دون المستوى 4 ، حتى الروحانيين لم يكونوا  يجرؤون على محاربتهم وجهاً لوجه. “لسوء الحظ … هؤلاء الناس ليسوا واعين ..” هز غارين رأسه و هو يتنهد. “يبدو أنني يجب أن أجند شخصًا ما لمساعدتي في إدارة الموارد البشرية داخل القصر. عندما هدأ ، بدأ في إعداد العناصر لرحلته التالية  ، كان يخرج في رحلة صيد وحوش كل يومين لزيادة نقاطه ، وكذلك لمعرفة متى سيصل إلى عتبة ترقية تقنياته  السرية. احتاج التنين ذو الرؤوس التسعة إلى الكثير من النقاط ، ما يقرب من 200 نقطة في المجموع و قد جمعهم غارين ولكن  لم تبدي  التقنية السرية أي رد فعل . ومع ذلك ، فقد جعل  هذا توقعاته أعلى  أكثر. مع زيادة متطلبات النقاط  تزداد درجة التغييرات بعد أن يعبر المرء أخيرًا  عبر النقطة الحرجة اللازمة للوصول إلى المستوى التالي. ************************************** في مطعم بمكان شاهق في المملكة بجانب الطاولة المستديرة ذات اللون الأصفر  في المطعم ، كان رجلان بلحى سوداء كثيفة يجلسان بجانب المنضدة  و ينظران من بعيد نحو قصر أسود كبير. على الرغم من حلول الظهيرة ، كانت السماء مغطاة بالغيوم . بدا الطقس كئيبًا ، و بدت  طبقات السحب الكثيفة و كأنها ستنهار على الأرض قريبًا  مما أدى إلى جو كئيب. جلس الرجلان الملتحيان باتجاه الزاوية و طلبوا وجبة لائقة لكنها عادية لم تكن مميزة على الإطلاق. جاء الناس و داروا حولهم ، وبالكاد لاحظوا وجودهم. لم يدرك أحد أن كلاهما كانا يقومان  بحركات دقيقة بشفتيهما ؛ كانوا في الواقع يتواصلون باستخدام تقنية سرية. “هل ما زلت لا تملك طريقة للاتصال بـ الـ 11؟” “ذلك  صعب للغاية.” الرجل الآخر الذي كان أقصر قليلاً بدا كئيبًا. أكثر الناس إزعاجًا في القصر هم القصر الأبيض الفضي وقصر النار السوداء. يقع  قصر ال11 أمام قصر النار السوداء على مسافة صغيرة ، لذلك من الصعب جدًا إنقاذها! قدرات هيدرا  قوية للغاية. إذا لاحظ  أي شيء خارج عن المألوف ، فلن نفشل في إخراجها  فحسب بل و أيًا كان من يدخل فلن يكون لديه أيضًا فرصة للخروج حياً “. “لهذا السبب يجب أن نتجنب هيدرا . لتجنبه ، يجب أن نتجنب حراس النار السوداء أولاً ، لكن حراس النار السود في كل مكان ، هم منتشرون في كل ركن من أركان القصر … “سقط الرجل الملتحي الطويل في تفكير عميق. ” علينا أن نتأكد أيضا  ، أي نوع من الناس يمكن أن يدخلوا القصر دون أن يتم فحصهم!” رمش الشخص الآخر بعينيه. “ستون ، هل لديك فكرة ؟!” “دعنا نكتشف بالضبط ما يحدث ، قد يكون لدينا طريقة للتغلب على هذا . سنبحث أولاً في إجراءات و عادات و سلوكيات غارين. للفوز على شخص ما ، يجب أن نحاول فهم خصمنا قدر الإمكان ، لأن هذه هي الخطوة الأكثر أهمية “. ******************************** روووار !! ظهر رأس تنين أحمر. داخل الجبل العميق ، ، جلس غارين على صخرة محاطًا بأكثر من عشرة من حراس النار الحمراء و تحته أكوام من الحطام. في سهل قريب ، كان هناك وحش على شكل بقري برأس تمساح يرقد ببطء على الأرض ، و حجم جسمه يمتد لأكثر من ستة أمتار ، كان له جسم أسود نفاث  و رقبته السميكة تعض بإحكام بشيء ما بارز من الجانب. حين  امتد رأسه لأعلى ، انفتحت الأوعية الدموية حوله . تدفقت دماء حمراء زاهية من الجرح المفتوح ، ولكن بمجرد أن لامس الدم الهواء ، اختفى كما لو أن شيئًا ما ابتلعه. صدت  أصوات إبتلاع خافتة في  ثم صوت حلق يبتلع  . كان الجانب الأيسر من علامة جبهة غارين يومض بلمحة من اللون الأحمر الفاتح. مع انخفاض صوت البلع ، تضاءل الضوء الأحمر. بام !! سقط  المخلوق العملاق على الأرض ، وانكمش جسمه بشكل كبير. أخذ غارين المنديل الأبيض من حارس نار سوداء و فرك يديه. فجأة شعر بزلزال قوي من على الأرض. “من  يجرؤ!  من يجرؤ على قتل تمساحي البقري !! ” سمع زئير عالي  من بعيد. ضحك غارين ، هذه كانت بالفعل جبال ميتيوريت ، التي كانت بعيدة جدًا عن المملكة ، والتي ركب على أسرع صقر برق لأقل من نصف يوم بقليل للوصول إليها. كان هذا خارج الخط الدفاعي ، حيث كانت القوى المختلفة تتصادم باستمرار ، مع أشخاص من مختلف مستويات القوة. ومع ذلك ، فإن الوحوش نفسها لم تكن قوية جدًا ، وهي مثالية للتدريب. كان هذا هو الجانب الشمالي من خط المزرعة الغربية الدفاعي ، والذي ، عند مقارنته بالجنوب ، كان لديه وحوش أقوى بكثير. كان هناك حتى قمة وحوش النموذج ال4 هنا ، وكان هناك أكثر من واحد منهم ، لذلك حتى التحالف الملكي لم يغامر في أعماق الجبال ، ولم يكن بإمكانه سوى تقليص خطوطهم الدفاعية. في أعماق الجبال كانت الوحوش أقوى ، تم العثور على وحوش من النموذج  4 ، حتى الوحوش الروحانية تم العثور عليها في جحافل داخل عرينات مختلفة . هذا يعني أن النخب هم الوحيدون القادرون على الدخول. يمكن أن يكسب غارين من تمساح بقري واحد خمس نقاط ، والتي كانت عائدًا لائقًا إلى حد ما مقارنة بالمعايير السابقة. سيوفر طوطم أو وحش واحد من النموذج 1 حوالي ربع نقطة أي أقل  حتى من  نقطة كاملة. أعطى النموذج الثاني حوالي نقطتين ؛ وخ مس نقاط للنموذج  3. بينما أعطت المخلوقات الروحانية 15 نقطة. تمتلك التماسيح البقرية  نفسها براعة قتالية من طراز النخبة  من النموذد 2 ، مع جلدها الخشن والسميك ، وقوتها العالية ، مع مقاومة خاصة تجاه الهجمات غير الجسدية. لكنها قدمت في الواقع نقاطًا مكافئة للشكل 3 ، لذلك قرر غارين عدم السماح لأي من هذه الأبقار بالرحيل. كان هناك في الواقع العديد من المخلوقات ذات الجلود الخشنة والسميكة ، لكن لم يكن أي منها يستحق مثل  التمساح البقري . عندما سمع الزئير بصوت عالٍ ، وضع غارين منديله و حدق في السماء من بعيد. سرعان ما ظهرت صورة ظلية سوداء عملاقة من داخل السماء القاتمة. ظهر وحش عملاق يشبه الأخطبوط ، مع عشرات من الأطراف ،  كل منها يمتد أكثر من عشرة أمتار بينما تتلوى حوله  تمامًا مثل مجموعة من السياط الطويلة. كان قطر رأس الأخطبوط العملاق 7-8 أمتار على الأقل ، وكان يجلس فوقه رجل عجوز هزيل. كان الرجل العجوز يرتدي الزي الرمادي ، مع بريق في عينيه. غطى الظل الذي ألقاه الأخطبوط العملاق تحته غارين و فريقه. عندما أغلقت المسافة ، أصبحت المصاصات ذات شكل الجمجمة على مجسات  الأخطبوط مرئية بوضوح. بمجرد اختراقه لنصف قطر يبلغ 50 مترًا ، تقلص الأخطبوط الأسود فجأة ، مع تراجع كل مجساته نحوه  في لحظة ، و تحول جسمه من الأسود إلى الأحمر الفاتح. فجأة تغير تعبير الرجل العجوز الجالس على رأسه . كما أصبحت نظرته نحو فريق غارين أكثر حذراً. “لذلك يبدو أن خبيرًا من نفس المستوى قد وصل ، أنا رئيس البرج الثالث لبرج الليالي السبع ، كيف يمكنني مخاطبتك ، سيدي اللطيف؟” تغيرت نغمته على الفور و أصبح أكثر ودية. “برج الليالي السبع ؟” رفع غارين حاجبسه . كانت هذه أكبر قوة في جبل ميتيوريت ، ويقال إنها تشكلت من أكاديمية كبيرة و عدد قليل من النقابات التي كانت من السكان الأصليين لهذه المنطقة. كانوا أقوياء ، وكانوا مشهورين بمصفوفاتهم التكتيكية الدفاعية المكونة من سبعة أبراج. الخطوط الدفاعية في الشمال قريبة  من الدائرة القطبية  و بالتالي انخفضت درجة الحرارة باستمرار كلما تقدم الشخص للأمام . كان الأمر لا يزال جيدًا في هذه المرحلة ، ولكن إذا تقدموا أكثر شمالًا ، عبر جبال النيلزك ، فلن تكون المناطق هناك صالحة للسكن . وصلت أدنى درجة حرارة إلى سالب عشرة درجات  ، حيث كانت المناظر الطبيعية مغطاة بالعواصف الثلجية معظم العام  و سادت القمم الثلجية. على الرغم من أنها لم تكن قوية مثل المناطق الداخلية  ، إلا أنه كانت لا تزال هناك قوى خفية مختبئة في هذه النطاقات النائية. لطالما كان لدى مستخدمي الطوطم حيل لتغيير البيئات الطبيعية من حولهم ؛ لا أحد يعرف عدد الخبراء المختبئين في الدوائر القطبية. “لقد سمعت منذ فترة طويلة عن سيطرة برج  الليالي السبعة على الشمال كأكبر قوة في جبال ميتيوريت ، لم أكن أتوقع أبدًا مقابلة خبير سريعا ، لقاء رئيس برج من المنظمة الموقرة فقط بعد مجيئي إلى هنا عشر مرات أو نحو ذلك. إنه لشرف لي حقًا “. ابتسم غارين قليلاً ، “أنا الحارس الشخصي لملك كوفيتان ، رئيس قصر النار الحمراء ، غارين.” “كوفيتان؟ كما في الإمبراطورية ، كوفيتان؟ ” انتبه الرجل العجوز وسأل في ريب. “بالفعل.” أضاءت عيون ذلك الرجل العجوز. كان السبب في استعجاله هو القبض على قاتل كل من تماسيح الأبقار  التي كان قد أطلق سراحها ، لكن انتهى بهم الأمر دائمًا إلى الموت دون أن يتمكن من القبض على الجاني . الآن بعد أن وجد القاتل ، لم يتوقع أبدًا أن يكون مسؤولًا رفيع المستوى من إمبراطورية كوفيتان داخل القارة . الطريقة التي بدا بها الخصم ، من الواضح أنه لم يكن ضعيفًا. تحول لون الأخطبوط الذي ركب عليه إلى اللون الأحمر ، مما يشير إلى أن الخصم لديه القدرة على قتل الأخطبوط في أي وقت . كان من الواضح له بعد ذلك أن غارين كان على الأقل في نفس المستوى الذي كان عليه. بالنظر إلى الشخص  و  العديد من الحراس المحيطين به ، على الرغم من أن أياً منهم لم يكن يبعث أي هالة قوية ، كان لديهم جو خطير من الموت حولهم. إذا كان من الممكن حل هذه المشكلة بمساعدة هذا الشخص…. كان لدى الرجل العجوز خطة. السبب الذي جعله يخرج هذه الأبقار لم يكن لإطعام هذه الوحوش  التي تمت رعايتها لسنوات عديدة لغيره أو جذب أي شخص فقط ، ولكن بدلاً من ذلك أطلقهم لمهمة خاصة . كان ذلك لسرقة تكتيكات الوهم لذلك الشقي الذي سرق كنوز الجبل الثلجي الكبير. كانت لديه مواهب لا تضاهى تجاه المصفوفات التكتيكية ، ولم يكن هذا الرجل العجوز يملك القوة البشرية اللازمة للقبض على الجاني. قد لا يكون للكنوز من جبل الثلج الكبير أي وظيفة لأشخاص آخرين ، و لكنها قد تكون مفيدة فقط لهذا الرجل الذي أمامه كتبادل. من ناحية أخرى ، كان لدى غارين مجموعة خططه الخاصة ؛ الآن بعد أن صار قصر النار الحمراء شديد العزلة  ، إذا تمكن من بناء علاقة مع منظمة قوية مثل برج الليالي السبع  يمكنه زيادة قوته و تأثيره بشكل كبير. بغض النظر عن أي شيء ، فإن امتلاك عدد قابل للتوسيع من القوات القوية سيجعل الأمور دائمًا أكثر ملاءمة. تتمتع عائلة تريجونز بالفعل بسمعة سيئة على نطاق واسع  و لكن سمعتها   لم تكن معروفة في الحقول الخارجية . إذا تمكن من تأمين قناة اتصال و صداقة مع قوى بالخارج  فسيكون ذلك مفيدًا جدًا لعائلة تريجونز الحربين و فترتي الفوضى لا يمكن تجنبهما  ، على الرغم من أنه تمكن من تقليل التأثير على جانب أفيتش ، إلا أن جوانب إندر و جانب دانييلا و باقي القارة الشرقية ، ظلوا كما هم . و لذلك  يجب عليه تحسين قدراته ونفوذه باستمرار ، عندها فقط سيمكنه التوقف عن القلق من التعرض للملاحقة  من قبل  مجتمعي الغوامض و مجتمع زهرة الأرض في السنوات التالية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط