نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 431

431

431

* ترجمة ملك الشر *
* هذا الفصل مدعوم من قبل MAN P3  *
* إعادة ترجمة و نشر *

* ترجمة ملك الشر * * هذا الفصل مدعوم من قبل MAN P3  * * إعادة ترجمة و نشر *

إذا اعتبرت التقنيات السرية أن رؤوس الأوعية الدموية هي نقاط النهاية الخاصة بها ، فإن التقنيات السرية المتطورة في أسس الأوعية الدموية ستكون قادرة على اتخاذ خطوة للأمام وتحسين الجسم ، من أجل خلق طريقة حياة جديدة.
بالتأكيد ، كانت تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى تقنية سرية متطورة من هذا القبيل.
سوف تبتلع و تستوعب قدرات الطواطم للوصول إلى هدفها في تطوير نفسها. من أجل وجود فن قتالي قديم مثل هذا في هذا العالم ، لن يلزمه سوى نقطة انطلاق.
ركز غارين وشعر بقوى تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى للحظة.
تمتلك هذه المجموعة من التقنيات السرية مجموعتها الخاصة من أساليب الهجوم ولكن من الواضح أنها كانت غير عملية في عالم المستنيرين  و بالتالي استخدم غارين فنون  الغيمة البيضاء  و مهاراته القتالية الخاصة بعشرة آلاف ماموث للهجوم . لكن مهارات قتال  العشرة آلاف ماموث كانت شكلاً من أشكال فنون الدفاع عن النفس التي استخدمت تقنية التمثال الإلهي باعتبارها جوهرا ، وبالتالي ، فإن استخدام تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى معها بدا خاطئ ، لأنها لن تظهر كل قوتها بسبب عدم كونها مناسبة   .
قال إيفيسيوس بهدوء  و هو يقف على الهامش: “إذا تمكنت من تدريب مهارات سيف القمر الجديد الخاصة بي إلى أعلى مستوى ، فسأخترق بالتأكيد النموذج 5”.
“مهارات سيف القمر الجديد؟” أصيب غارين بصدمة طفيفة.
“سميتها بنفسي ” أومأ إيفيسيوس. “لقد حصلت على هذه المجموعة من مهارات السيف من بعض الآثار ، و قد تم استخدامها ذات مرة لممارسة فنون  تقوية الجسد ، لكنني لم أتوقع أبدًا أنه بمجرد دمجها مع طوطم النموذج ال4 فإنه  سيكون لها  تأثير قوي للغاية.”
“هل تسمح لي برؤيتها ؟” ارتجف قلب غارين.
“في الأصل سبق و دمرتها ، لكن يمكنني نقل المعلومات إليك شفهيًا ” أومأ إيفيسيوس برأسه ، لأنه بالنسبة لغارين ، كان غريزيًا غير قادر على رفضه من أعماق قلبه.  على الرغم من أنه فوجئ قليلاً في البداية ، إلا أنه أدرك على الفور أن هذه ربما كانت عواقب تطفل  التنين الشيطاني.
أخبر كلاهما جميع حراس النار السوداء بالتراجع ، قبل أن يبدأوا في مطاردة بيكستون و الآخرين باتباع المسارات التي تركوها وراءهم  بينما أخبره إيفيسيوس عن أصول ممارسات مهارة السيف.
كلما استمع أكثر ، شعر غارين بالخوف أكثر.
إذا كان جميع الأشخاص العاديين في هذا العالم يمارسون تقنيات سرية عادية ، فإن مهارات السيف التي يمتلكها إيفيسيوس  كانت حتما  تدريبات  تشبه إلى حد كبير التقنيات السرية عالية المستوى.
إلا أن إيفيسيوس  كان مختلف عنه  و لم يكن لديه القدرة على استيعاب الطوطم  من أجل تقوية تأثيرات تقنياته  السرية .
أو ربما كانت ترقية الاندماج هذه في الأصل مجرد تأثير لقدرات غارين.
ظهر هذا الإدراك المفاجئ بشكل صادم و غير متوقع في عقل غارين ، إذا كان سيقارن نفسه بالعالم السابق ، فإن قوته الخاصة في هذا العالم سمحت له أيضا بالبدء  من نقطة بداية أعلى  و الترقي بسرعة أكبر  .
عند مقارنة تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى مع تقنية  إيفيسيوس ‘تقنية سيف القمر الجديد ، أدرك غارين بشكل صادم أن تقنيته  لم تكن معقدة مثل مهارات سيف القمر الجديد.
بغض النظر عما إذا كان ينظر إلى وصف التقنية السرية ، أو صعوبة ممارستها ، فقد تجاوزت مهارات سيف القمر الجديد خاصته  بشكل كبير. بالطبع ، كان الاحتمال الأكثر ترجيحًا هو أن مستوى مهارات سيف القمر الجديد كان أعلى من تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى.
“يبدو أن هذا العالم مليء أيضًا بالتقنيات السرية عالية المستوى.” بدأت الإثارة تتصاعد ببطء داخل قلب غارين.
“هل مررت مهارات السيف هذه إلى أي شخص آخر؟” نظر إلى إيفيسيوس.
“فقط تلميذ واحد ” هز إيفيسيوس رأسه. “لسوء الحظ ، لم أعد أعرف مكانه بعد الآن. ومع ذلك ، لست أنا وحدي من أتدرب على تقنية كهذه  ، العديد من الأفراد الأقوياء في النموذج النهائي  5  يمتلكون أنواعهم الخاصة من أساليب الهجوم . نموذج 5 هو المستوى الذي يندمج فيه الطوطم و الجسم الرئيسي  و سيتأثر مستخدم الطواطم أنفسهم بالطوطم ، بينما يستخدم البعض المهارات الخاصة القديمة  للتخلص من التأثيرات أو قمعها ، يستخدمها البعض الآخر لتقوية التأثيرات ، و هكذا ، أصبحت أساليب الهجوم القديمة هذه التي تم الحصول عليها من الآثار أكثر شيوعًا حتى يومنا هذا “.
“أنت تقول ، أن هناك أشخاصًا في النموذج 5 لديهم هذا النوع من التقنيات السرية؟”
”تقنيات سرية؟ هذه العبارة مناسبة تمامًا. هذا صحيح ، حسب معرفتي ، هناك بعض الأشخاص في النموذج 5 لديهم هذه التقنيات السرية ، “أومأ إيفيسيوس. ” التقنيات السرية حقًا أفضل طريقة بالنسبة لنا لإطلاق العنان لقدراتنا.”
تحدث الرجلان وهما يسيران في القصر بسرعة.
داخل القصر الأسود ، ترك ثلاثي بيكستون رائحة دموية عفنة على طول الطريق ، استمرت في الظهور في جميع أنحاء الأنقاض.
لم يتمكنوا على ما يبدو من الخروج من أراضي القصر بسبب المصفوفة السحرية الكبيرة التي غطت القصر.
بعد أن غادروا الأنقاض التي سببتها المعارك الشرسة ، قاد غارين و إيفيسيوس حراس النار السوداء لمتابعة الطريق الذي حمل الرائحة الدموية.
من الواضح أن بيكستون والآخرين عانوا من إصابات خطيرة ، على طول الطريق ، كانوا يرون في كثير من الأحيان حراس القصر الذين قُتلوا. ومع ذلك ، على الرغم من أن الوضع كان على هذا النحو ، في كل مرة ينتقلون فيها ، تزداد رائحة الدم من الأشخاص الثلاثة  و تصير أقوى.
لحسن الحظ ، قام أفيتش بتفريق قدر كبير من تشكيلات الدفاع التكتيكي للقصر قبل أن يتخذ إجراءً بحيث يكون لكل قصر تشكيل دفاع تكتيكي محدد ، وعلى الرغم من أنه لم يكن قويًا للغاية ، إلا أنه كان كافياً لإبعاد بعض آثار المعركة الشرسة. . وهكذا ، اختبأ معظم أفراد العائلة المالكة في الأجزاء العميقة من القصر.
كانت أراضي القصر هادئة تمامًا. أولئك الذين أرادوا الاختباء كانوا مختبئين بالفعل ، بينما بقي القليل منهم في الخارج.
سارع  غارين وإيفيسيوس ، و لاحظا تناقص جثث الحراس والخادمات.
كانت منطقة القصر خلف القصر الملكي و كانت متصلة بالجبال والمنحدرات. كانت المنطقة مليئة بالمنحدرات وقادت نحو عش الغراب الأسود ذو العيون الذهبية.
حين صعد الأراضي المنحدرة ، اكتشف غارين فجأة خطتهم.
“إنهم يحاولون ركوب الغراب الأسود ذو العيون الصفراء للهروب!”
في الأعلى على أحد جدران القصر ، جثم غارين على الأرض و  مد يده للوصول إلى أثر دماء على الأرض برفق.
وضعه أمام أنفه و استنشقه.
“إنهم للأمام مباشرة.” وقف ، وعيناه تتجهان نحو قصر أسود في الزاوية اليمنى العليا لرؤيته. “هذه هي حجرة النساء ، لم يغادروا منذ أكثر من دقيقتين.”
“مالذي تخطط لفعله؟” سأل إيفيسيوس بهدوء. “هل تريد قتلهم؟”
قال غارين بصرامة: “من أجل الخطف العلني لـ الحادية عشر الملكية و أفراد العائلة المالكة ، بغض النظر عن هويتهم فإنه محكوم عليهم بالموت”.
نظر حول محيطه و لاحظ أن العش الرمادي لـ الغراب الأسود ذو العيون الذهبية كان في منطقة بعيدة أمامه.
“لنذهب. لا تزال المصفوفة السحرية على حالها ، وهي علامة على أنهم لم يجدوا طريقة للهروب بعد ، طالما ظلوا داخل المصفوفة السحرية ، يمكن أن يسير كل شيء كما هو مخطط له “.
سار كلاهما نحو منتصف القصر ببطء ، أحدهما أمام الآخر ، وبدآ في الاندفاع عندما وصلا إلى الدرجات الحجرية. بدت كل خطوة بطيئة للغاية ، لكن في الواقع ، كان كلاهما يعبران مسافات طويلة  بسرعة مخيفة.
طوال الوقت  ، كان غارين ينتبه إلى الحركات في محيطه  ليرى ما إذا كان الأشخاص الثلاثة يختبئون داخل أراضي القصر.
فجأة ، اندلع شعاع من الضوء الفضي من الأرض على يمينه ، و من زاوية رؤيته ، استطاع غارين أن يراه و هو يقذف باتجاهه ، كما لو كان على وشك اختراق مؤخرة رأسه.
تك! بوووم !!
رفع غارين أصابعه و شبك الضوء الفضي برفق ، قبل أن يدرك أنه إبرة فضية رفيعة وحادة.
زاد من القوة في أصابعه مما تسبب في كسر الإبرة الفضية فجأة و سقطت على الارض.
أدرك غارين فجأة أن ظلًا أسود كبير ظهر أمامه مباشرة.
غطاه الظل الأسود بالكامل كما تم إخفاء آخر شظية من ضوء القمر من سماء الليل.
في منطقة مجاورة أمامه ، خرج  فجأة رجل حجري رمادي كبير من الأرض.
كان جسد الرجل الحجري رماديًا بالكامل ، وكان جسده مكونًا من عدد لا يحصى من الصخور الضخمة ، حيث تم لصق العديد من الكرات الحجرية الرمادية معًا . كان طول جسمه الكبير عشرة أمتار على الأقل.
كوااااك !!!
استدار الرجل الحجري نحو غارين وأطلق هديرًا عنيفًا فجأة ، وعلى الرغم من أنه كان صامتًا ، إلا أن فمه الأسود الكبير ظل ينفث رياحًا قوية.
”تشكيل الحجر العملاق؟ يبدو أن الشخص الموجود بجانب بيكستون محترف في التشكيل “، تنهد إيفيسيوس خلفه.
“تشكيل الحجر العملاق؟” سخر غارين.
رفع الرجل الحجري قبضته اليمنى فجأة ، التي يبلغ قطرها من خمسة إلى ستة أمتار  و لوحها نحو  غارين  كما لو كانت يحاول سحقه دفعة واحدة.
في الوقت نفسه ، لوح غارين بقبضته اليمنى أيضًا ، و لوح بها بلا مبالاة .
بووووم !!!!
كانت الأرض ترتد بزلازل قوية ، حيث إنقسمت  الأرضية أسفل قدمي غارين إلى أسفل ، مما أدى إلى انتشار شقوق كبيرة جامحة في كل مكان.
كاااااك !!
دوى هدير الرجل الحجري المتألم بصوت عالٍ مرة أخرى ، حيث انكسر ذراعه اليمنى بالكامل على الفور.
سُمعت أصوات صاخبة مرتين  حين  تراجع خطوتين إلى الوراء ، بينما كان جسده كله يرتجف باستمرار ، وكأن شيئًا ما كان يهزه .
بعدها  انهار الرجل الحجري على الفور. سقط  عدد كبير من الصخور و تحطموا الأرض ، و قلبوا كومة كبيرة من الأنقاض والغبار.
تنهد غارين و أعاد يده اليمنى خلفه  ، في حين أن معظم الدروع السوداء الثقيلة على جسده قد تشققت بالفعل. اهتز جسده بالكامل ، لذا سقط  درعه فجأة على الأرض من بعيد.
بينما كان يرتدي طبقة من الجوارب السوداء فقط من الداخل ، سار غارين متجاوزًا جسد الرجل الحجري واندفع نحو جرف الغراب الأسود ذو العيون الذهبية مرة أخرى.
تبعه إيفيسيوس عن كثب ، ونظر إلى الرجل الحجري على الأرض ، على الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يراها فيها  ، إلا أنه لا يزال مصدومًا من قوة غارين المخيفة.
في  منطقة القصر الأسود ، كان هناك شخصان يرتديان الزي الأسود و الأبيض على التوالي ، كانا مثل نقطتين صغيرتين كانتا تمران بسرعة عبر القصر  و قد مروا بالساحة والغابة وحديقة التماثيل دون توقف على الإطلاق وهم يندفعون نحو عش الغراب الأسود ذو العيون الصفراء على الجرف على عجل.
ظهر الكثير من الرجال الحجريين إلى ما لا نهاية ، وفي كل مرة تم طمسهم بإحدى لكمات غارين. كانوا قادراين فقط على تأخير غارين للحظات.
*********
على قمة الجرف
أحاط ثلاثي بيكستون بغراب أسود عملاق أصفر العينين. كان الجزء الخارجي من  الغراب الأسود مغطى بطبقة رقيقة من الضوء الذهبي تشبه قطعة من غشاء واقي.
سمع اللحية أصوات الصدم الباهتة التي كانت تأتي باستمرار من الأسفل ، وقفزت جفونه بجنون. كلما تردد صدى الصوت ، كان هذا يعني أن أحد تشكيلاته الحجرية العملاقة تم تدميرها بعنف.
“هنا! إنهم هنا بالفعل! لا بد أنهم أدركوا نوايانا الآن! نحن بحاجة للإسراع في حل المصفوفة!! ” أدار رأسه ونظر نحو بيكستون بشكل قلق .
أصبح وجه هذا الشاب العبقري شاحبًا ، و كان صدره يرتفع وينخفض بعنف.
“لا داعي للذعر … لا داعي للذعر! لا يمكنك الذعر على الإطلاق! ” بدا وكأنه يتمتم على نفسه ، بينما كان يأخذ أنفاسًا عميقة باستمرار. “هناك بالتأكيد طريقة … هذه المصفوفة  الذهبية هي أيضًا جزء من غلاف الشعاع السحري  ، أتذكر أنني رأيتها بطريقة ما من قبل … أتذكر …!”
كان بإمكان الرجل ذو اللحية أن يسمع أن أصوات الانفجار التي كانت تقترب من الأسفل ، لم يكن هو فقط ؛ كانت الابنة الملكية الحادية عشرة خائفة لدرجة أن  أصبح وجهها أبيض.
“إصعدي على ظهر ملك الغراب الأسود الآن !!!” صرخ بيكستون بصوت عالٍ.
“الأخ ستون!” صاحت الابنة الملكية الحادية عشرة باكية. انقض عليها الرجل الملتحي   بحركة سريعة واحدة ، حيث رماها  نحو الفتحة الفارغة في الجزء الخلفي من الغراب الأسود .
لم يسمع بيكستون شيئًا ، و عيناه تنيرهما ومضات من الضوء الفضي باستمرار  كأن رسائل لا تعد ولا تحصى تتدفق في حساب سريع.
منذ البداية عندما تم إعاقة الطائر الأبيض  و لم يتمكن من الطيران من القصر ، بدأ بالفعل في البحث بسرعة عن طريقة للتخلص من المصفوفة السحرية العملاقة فوق القصر. حتى الآن ، كان لا يزال غير قادر على تحديد أرق جزء منه.
عند سماع أن الانفجارات من كانت تقترب ، أصبح عقل بيكستون أكثر ذعرًا.
”لا داعي للذعر! بالتأكيد سنجد طريقة ، بالتأكيد !! ”
“صاحب السمو الحادية عشر ، من فضلك لا تنخدعي من قبل هذين الشريرين الخائنين ، هدفهم هو أسرك لإجبار سموه على أن يصبح ورقة مساومة لجمعية زهرة الأرض! في هذا العالم ، صاحب السمو هو قريبك الوحيد ، والشخص الذي عاملك حقًا على أفضل وجه “، قال صوت رجل بصوت صادق بشكل غير عادي ، وبينما كانت نبرة صوته و دودة ، لسبب غير معروف ، أطلق نية قتل  باردة   مثل الأفعى ، كان شعور مرعب.
“عودي لرشدك   … جسمك مغطى بالفعل بتكتيكات حماية الروح  و بمجرد تحفيزها  ستحميك على الفور!”
عند سماع الصوت ، وسعت تينا عينيها ، شعرت بقشعريرة في جميع أنحاء جسدها من الصوت الأول و لم تلاحظ حتى متى أمسكها الرجل الملتحي .
“التفكير في أن عبقريًا مثل هذا سيوجد  تحت قيادة التحالف الملكي !” كان وجه اللحية شاحبًا ، حيث قام بضرب قبضته على ريش ملك الغراب الأسود  و لكن تم صده  بواسطة الهالة الذهبية. “إنه يعتمد على ضوء الروح  لتحديد موقعنا!”
على الرغم من أن تينا قد رأت غارين عدة مرات ، إلا أن الرجل الآخر كان دائمًا يبتسم و يرحب بها بإحترام  ، كانت أفعاله دائمًا مهذبة و دافئة كما كان يتمتع بمظهر وسيم ، موقفه لطالما كان  لطيف و كان يتمتع بأخلاق و قوة قوية. كل هذه الأشياء كانت كافية لالتقاط قلب أي  فتاة عادية . لكن لم يعرف أحد لماذا ، في كل مرة رأت فيها تينا غارين ، كانت تشعر بالبرد و الرعب و شعور خانق يأتي منه.
كانت تعلم أن هذا من سلالتها الملكية ، لأنها ورثت هواجس ومواهب من شأنها أن تؤدي إلى إطلاق  تحذيرات.
“لا يمكنه بهذه السرعة ! يمتلك الغراب الأسود ذو العيون الذهبية أربعة أعشاش  في المجموع ، و قد تم تخصيص كل عشر  لمنطقة مختلفة من الجرف مما يجعل من السهل عليه  الطيران بأسرع سرعة من البداية . حتى لو استخدم أسرع طريقة للوصول إلى هنا ، فسيستغرق الأمر منه خمس دقائق على الأقل! ” قال الرجل الملتحي  بسرعة. “ستووون!”
وقف بيكستون بجانب الغراب الأسود ، حيث زادت الفضة في عينيه  و تراكمت تقريبًا في كومة واحدة.
تك!
تدفق الدم من كلتا عينيه.
وو!
أغلق كلتا عينيه بإحكام ، و ترنح  إلى الوراء.
فجأة قال .
“لقد وجدتها  !!” ظهرت نظرة مرحة على وجهه ، و لم يستطع إلا الصراخ بصوت عالٍ.
************
على الأرض أسفل الجبل ، رفع غارين رأسه فجأة و نظر نحو كهف في الزاوية اليمنى القصوى. كانت مقلة عينه  ذات اللون الأحمر الساطع مثل عيون التنين المرعبة.
“وجدتك … هيهي .”
كان هناك صوت هسهسة ، حيث تحول إلى ظل أسود على الفور  و انطلق نحو الكهف.
وقف إيفيسيوس في مكانه الأصلي دون أن يتبعه  و واصل تحريك شفتيه ثم ابتسم بمرارة.
“يا لها من حواس خمس مرعبة … أيها الرئيس ، هذه المرة لا يمكنني مساعدتك أكثر …”

إذا اعتبرت التقنيات السرية أن رؤوس الأوعية الدموية هي نقاط النهاية الخاصة بها ، فإن التقنيات السرية المتطورة في أسس الأوعية الدموية ستكون قادرة على اتخاذ خطوة للأمام وتحسين الجسم ، من أجل خلق طريقة حياة جديدة. بالتأكيد ، كانت تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى تقنية سرية متطورة من هذا القبيل. سوف تبتلع و تستوعب قدرات الطواطم للوصول إلى هدفها في تطوير نفسها. من أجل وجود فن قتالي قديم مثل هذا في هذا العالم ، لن يلزمه سوى نقطة انطلاق. ركز غارين وشعر بقوى تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى للحظة. تمتلك هذه المجموعة من التقنيات السرية مجموعتها الخاصة من أساليب الهجوم ولكن من الواضح أنها كانت غير عملية في عالم المستنيرين  و بالتالي استخدم غارين فنون  الغيمة البيضاء  و مهاراته القتالية الخاصة بعشرة آلاف ماموث للهجوم . لكن مهارات قتال  العشرة آلاف ماموث كانت شكلاً من أشكال فنون الدفاع عن النفس التي استخدمت تقنية التمثال الإلهي باعتبارها جوهرا ، وبالتالي ، فإن استخدام تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى معها بدا خاطئ ، لأنها لن تظهر كل قوتها بسبب عدم كونها مناسبة   . قال إيفيسيوس بهدوء  و هو يقف على الهامش: “إذا تمكنت من تدريب مهارات سيف القمر الجديد الخاصة بي إلى أعلى مستوى ، فسأخترق بالتأكيد النموذج 5”. “مهارات سيف القمر الجديد؟” أصيب غارين بصدمة طفيفة. “سميتها بنفسي ” أومأ إيفيسيوس. “لقد حصلت على هذه المجموعة من مهارات السيف من بعض الآثار ، و قد تم استخدامها ذات مرة لممارسة فنون  تقوية الجسد ، لكنني لم أتوقع أبدًا أنه بمجرد دمجها مع طوطم النموذج ال4 فإنه  سيكون لها  تأثير قوي للغاية.” “هل تسمح لي برؤيتها ؟” ارتجف قلب غارين. “في الأصل سبق و دمرتها ، لكن يمكنني نقل المعلومات إليك شفهيًا ” أومأ إيفيسيوس برأسه ، لأنه بالنسبة لغارين ، كان غريزيًا غير قادر على رفضه من أعماق قلبه.  على الرغم من أنه فوجئ قليلاً في البداية ، إلا أنه أدرك على الفور أن هذه ربما كانت عواقب تطفل  التنين الشيطاني. أخبر كلاهما جميع حراس النار السوداء بالتراجع ، قبل أن يبدأوا في مطاردة بيكستون و الآخرين باتباع المسارات التي تركوها وراءهم  بينما أخبره إيفيسيوس عن أصول ممارسات مهارة السيف. كلما استمع أكثر ، شعر غارين بالخوف أكثر. إذا كان جميع الأشخاص العاديين في هذا العالم يمارسون تقنيات سرية عادية ، فإن مهارات السيف التي يمتلكها إيفيسيوس  كانت حتما  تدريبات  تشبه إلى حد كبير التقنيات السرية عالية المستوى. إلا أن إيفيسيوس  كان مختلف عنه  و لم يكن لديه القدرة على استيعاب الطوطم  من أجل تقوية تأثيرات تقنياته  السرية . أو ربما كانت ترقية الاندماج هذه في الأصل مجرد تأثير لقدرات غارين. ظهر هذا الإدراك المفاجئ بشكل صادم و غير متوقع في عقل غارين ، إذا كان سيقارن نفسه بالعالم السابق ، فإن قوته الخاصة في هذا العالم سمحت له أيضا بالبدء  من نقطة بداية أعلى  و الترقي بسرعة أكبر  . عند مقارنة تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى مع تقنية  إيفيسيوس ‘تقنية سيف القمر الجديد ، أدرك غارين بشكل صادم أن تقنيته  لم تكن معقدة مثل مهارات سيف القمر الجديد. بغض النظر عما إذا كان ينظر إلى وصف التقنية السرية ، أو صعوبة ممارستها ، فقد تجاوزت مهارات سيف القمر الجديد خاصته  بشكل كبير. بالطبع ، كان الاحتمال الأكثر ترجيحًا هو أن مستوى مهارات سيف القمر الجديد كان أعلى من تقنية يشب المياه التي لا تعد و لا تحصى. “يبدو أن هذا العالم مليء أيضًا بالتقنيات السرية عالية المستوى.” بدأت الإثارة تتصاعد ببطء داخل قلب غارين. “هل مررت مهارات السيف هذه إلى أي شخص آخر؟” نظر إلى إيفيسيوس. “فقط تلميذ واحد ” هز إيفيسيوس رأسه. “لسوء الحظ ، لم أعد أعرف مكانه بعد الآن. ومع ذلك ، لست أنا وحدي من أتدرب على تقنية كهذه  ، العديد من الأفراد الأقوياء في النموذج النهائي  5  يمتلكون أنواعهم الخاصة من أساليب الهجوم . نموذج 5 هو المستوى الذي يندمج فيه الطوطم و الجسم الرئيسي  و سيتأثر مستخدم الطواطم أنفسهم بالطوطم ، بينما يستخدم البعض المهارات الخاصة القديمة  للتخلص من التأثيرات أو قمعها ، يستخدمها البعض الآخر لتقوية التأثيرات ، و هكذا ، أصبحت أساليب الهجوم القديمة هذه التي تم الحصول عليها من الآثار أكثر شيوعًا حتى يومنا هذا “. “أنت تقول ، أن هناك أشخاصًا في النموذج 5 لديهم هذا النوع من التقنيات السرية؟” ”تقنيات سرية؟ هذه العبارة مناسبة تمامًا. هذا صحيح ، حسب معرفتي ، هناك بعض الأشخاص في النموذج 5 لديهم هذه التقنيات السرية ، “أومأ إيفيسيوس. ” التقنيات السرية حقًا أفضل طريقة بالنسبة لنا لإطلاق العنان لقدراتنا.” تحدث الرجلان وهما يسيران في القصر بسرعة. داخل القصر الأسود ، ترك ثلاثي بيكستون رائحة دموية عفنة على طول الطريق ، استمرت في الظهور في جميع أنحاء الأنقاض. لم يتمكنوا على ما يبدو من الخروج من أراضي القصر بسبب المصفوفة السحرية الكبيرة التي غطت القصر. بعد أن غادروا الأنقاض التي سببتها المعارك الشرسة ، قاد غارين و إيفيسيوس حراس النار السوداء لمتابعة الطريق الذي حمل الرائحة الدموية. من الواضح أن بيكستون والآخرين عانوا من إصابات خطيرة ، على طول الطريق ، كانوا يرون في كثير من الأحيان حراس القصر الذين قُتلوا. ومع ذلك ، على الرغم من أن الوضع كان على هذا النحو ، في كل مرة ينتقلون فيها ، تزداد رائحة الدم من الأشخاص الثلاثة  و تصير أقوى. لحسن الحظ ، قام أفيتش بتفريق قدر كبير من تشكيلات الدفاع التكتيكي للقصر قبل أن يتخذ إجراءً بحيث يكون لكل قصر تشكيل دفاع تكتيكي محدد ، وعلى الرغم من أنه لم يكن قويًا للغاية ، إلا أنه كان كافياً لإبعاد بعض آثار المعركة الشرسة. . وهكذا ، اختبأ معظم أفراد العائلة المالكة في الأجزاء العميقة من القصر. كانت أراضي القصر هادئة تمامًا. أولئك الذين أرادوا الاختباء كانوا مختبئين بالفعل ، بينما بقي القليل منهم في الخارج. سارع  غارين وإيفيسيوس ، و لاحظا تناقص جثث الحراس والخادمات. كانت منطقة القصر خلف القصر الملكي و كانت متصلة بالجبال والمنحدرات. كانت المنطقة مليئة بالمنحدرات وقادت نحو عش الغراب الأسود ذو العيون الذهبية. حين صعد الأراضي المنحدرة ، اكتشف غارين فجأة خطتهم. “إنهم يحاولون ركوب الغراب الأسود ذو العيون الصفراء للهروب!” في الأعلى على أحد جدران القصر ، جثم غارين على الأرض و  مد يده للوصول إلى أثر دماء على الأرض برفق. وضعه أمام أنفه و استنشقه. “إنهم للأمام مباشرة.” وقف ، وعيناه تتجهان نحو قصر أسود في الزاوية اليمنى العليا لرؤيته. “هذه هي حجرة النساء ، لم يغادروا منذ أكثر من دقيقتين.” “مالذي تخطط لفعله؟” سأل إيفيسيوس بهدوء. “هل تريد قتلهم؟” قال غارين بصرامة: “من أجل الخطف العلني لـ الحادية عشر الملكية و أفراد العائلة المالكة ، بغض النظر عن هويتهم فإنه محكوم عليهم بالموت”. نظر حول محيطه و لاحظ أن العش الرمادي لـ الغراب الأسود ذو العيون الذهبية كان في منطقة بعيدة أمامه. “لنذهب. لا تزال المصفوفة السحرية على حالها ، وهي علامة على أنهم لم يجدوا طريقة للهروب بعد ، طالما ظلوا داخل المصفوفة السحرية ، يمكن أن يسير كل شيء كما هو مخطط له “. سار كلاهما نحو منتصف القصر ببطء ، أحدهما أمام الآخر ، وبدآ في الاندفاع عندما وصلا إلى الدرجات الحجرية. بدت كل خطوة بطيئة للغاية ، لكن في الواقع ، كان كلاهما يعبران مسافات طويلة  بسرعة مخيفة. طوال الوقت  ، كان غارين ينتبه إلى الحركات في محيطه  ليرى ما إذا كان الأشخاص الثلاثة يختبئون داخل أراضي القصر. فجأة ، اندلع شعاع من الضوء الفضي من الأرض على يمينه ، و من زاوية رؤيته ، استطاع غارين أن يراه و هو يقذف باتجاهه ، كما لو كان على وشك اختراق مؤخرة رأسه. تك! بوووم !! رفع غارين أصابعه و شبك الضوء الفضي برفق ، قبل أن يدرك أنه إبرة فضية رفيعة وحادة. زاد من القوة في أصابعه مما تسبب في كسر الإبرة الفضية فجأة و سقطت على الارض. أدرك غارين فجأة أن ظلًا أسود كبير ظهر أمامه مباشرة. غطاه الظل الأسود بالكامل كما تم إخفاء آخر شظية من ضوء القمر من سماء الليل. في منطقة مجاورة أمامه ، خرج  فجأة رجل حجري رمادي كبير من الأرض. كان جسد الرجل الحجري رماديًا بالكامل ، وكان جسده مكونًا من عدد لا يحصى من الصخور الضخمة ، حيث تم لصق العديد من الكرات الحجرية الرمادية معًا . كان طول جسمه الكبير عشرة أمتار على الأقل. كوااااك !!! استدار الرجل الحجري نحو غارين وأطلق هديرًا عنيفًا فجأة ، وعلى الرغم من أنه كان صامتًا ، إلا أن فمه الأسود الكبير ظل ينفث رياحًا قوية. ”تشكيل الحجر العملاق؟ يبدو أن الشخص الموجود بجانب بيكستون محترف في التشكيل “، تنهد إيفيسيوس خلفه. “تشكيل الحجر العملاق؟” سخر غارين. رفع الرجل الحجري قبضته اليمنى فجأة ، التي يبلغ قطرها من خمسة إلى ستة أمتار  و لوحها نحو  غارين  كما لو كانت يحاول سحقه دفعة واحدة. في الوقت نفسه ، لوح غارين بقبضته اليمنى أيضًا ، و لوح بها بلا مبالاة . بووووم !!!! كانت الأرض ترتد بزلازل قوية ، حيث إنقسمت  الأرضية أسفل قدمي غارين إلى أسفل ، مما أدى إلى انتشار شقوق كبيرة جامحة في كل مكان. كاااااك !! دوى هدير الرجل الحجري المتألم بصوت عالٍ مرة أخرى ، حيث انكسر ذراعه اليمنى بالكامل على الفور. سُمعت أصوات صاخبة مرتين  حين  تراجع خطوتين إلى الوراء ، بينما كان جسده كله يرتجف باستمرار ، وكأن شيئًا ما كان يهزه . بعدها  انهار الرجل الحجري على الفور. سقط  عدد كبير من الصخور و تحطموا الأرض ، و قلبوا كومة كبيرة من الأنقاض والغبار. تنهد غارين و أعاد يده اليمنى خلفه  ، في حين أن معظم الدروع السوداء الثقيلة على جسده قد تشققت بالفعل. اهتز جسده بالكامل ، لذا سقط  درعه فجأة على الأرض من بعيد. بينما كان يرتدي طبقة من الجوارب السوداء فقط من الداخل ، سار غارين متجاوزًا جسد الرجل الحجري واندفع نحو جرف الغراب الأسود ذو العيون الذهبية مرة أخرى. تبعه إيفيسيوس عن كثب ، ونظر إلى الرجل الحجري على الأرض ، على الرغم من أن هذه لم تكن المرة الأولى التي يراها فيها  ، إلا أنه لا يزال مصدومًا من قوة غارين المخيفة. في  منطقة القصر الأسود ، كان هناك شخصان يرتديان الزي الأسود و الأبيض على التوالي ، كانا مثل نقطتين صغيرتين كانتا تمران بسرعة عبر القصر  و قد مروا بالساحة والغابة وحديقة التماثيل دون توقف على الإطلاق وهم يندفعون نحو عش الغراب الأسود ذو العيون الصفراء على الجرف على عجل. ظهر الكثير من الرجال الحجريين إلى ما لا نهاية ، وفي كل مرة تم طمسهم بإحدى لكمات غارين. كانوا قادراين فقط على تأخير غارين للحظات. ********* على قمة الجرف أحاط ثلاثي بيكستون بغراب أسود عملاق أصفر العينين. كان الجزء الخارجي من  الغراب الأسود مغطى بطبقة رقيقة من الضوء الذهبي تشبه قطعة من غشاء واقي. سمع اللحية أصوات الصدم الباهتة التي كانت تأتي باستمرار من الأسفل ، وقفزت جفونه بجنون. كلما تردد صدى الصوت ، كان هذا يعني أن أحد تشكيلاته الحجرية العملاقة تم تدميرها بعنف. “هنا! إنهم هنا بالفعل! لا بد أنهم أدركوا نوايانا الآن! نحن بحاجة للإسراع في حل المصفوفة!! ” أدار رأسه ونظر نحو بيكستون بشكل قلق . أصبح وجه هذا الشاب العبقري شاحبًا ، و كان صدره يرتفع وينخفض بعنف. “لا داعي للذعر … لا داعي للذعر! لا يمكنك الذعر على الإطلاق! ” بدا وكأنه يتمتم على نفسه ، بينما كان يأخذ أنفاسًا عميقة باستمرار. “هناك بالتأكيد طريقة … هذه المصفوفة  الذهبية هي أيضًا جزء من غلاف الشعاع السحري  ، أتذكر أنني رأيتها بطريقة ما من قبل … أتذكر …!” كان بإمكان الرجل ذو اللحية أن يسمع أن أصوات الانفجار التي كانت تقترب من الأسفل ، لم يكن هو فقط ؛ كانت الابنة الملكية الحادية عشرة خائفة لدرجة أن  أصبح وجهها أبيض. “إصعدي على ظهر ملك الغراب الأسود الآن !!!” صرخ بيكستون بصوت عالٍ. “الأخ ستون!” صاحت الابنة الملكية الحادية عشرة باكية. انقض عليها الرجل الملتحي   بحركة سريعة واحدة ، حيث رماها  نحو الفتحة الفارغة في الجزء الخلفي من الغراب الأسود . لم يسمع بيكستون شيئًا ، و عيناه تنيرهما ومضات من الضوء الفضي باستمرار  كأن رسائل لا تعد ولا تحصى تتدفق في حساب سريع. منذ البداية عندما تم إعاقة الطائر الأبيض  و لم يتمكن من الطيران من القصر ، بدأ بالفعل في البحث بسرعة عن طريقة للتخلص من المصفوفة السحرية العملاقة فوق القصر. حتى الآن ، كان لا يزال غير قادر على تحديد أرق جزء منه. عند سماع أن الانفجارات من كانت تقترب ، أصبح عقل بيكستون أكثر ذعرًا. ”لا داعي للذعر! بالتأكيد سنجد طريقة ، بالتأكيد !! ” “صاحب السمو الحادية عشر ، من فضلك لا تنخدعي من قبل هذين الشريرين الخائنين ، هدفهم هو أسرك لإجبار سموه على أن يصبح ورقة مساومة لجمعية زهرة الأرض! في هذا العالم ، صاحب السمو هو قريبك الوحيد ، والشخص الذي عاملك حقًا على أفضل وجه “، قال صوت رجل بصوت صادق بشكل غير عادي ، وبينما كانت نبرة صوته و دودة ، لسبب غير معروف ، أطلق نية قتل  باردة   مثل الأفعى ، كان شعور مرعب. “عودي لرشدك   … جسمك مغطى بالفعل بتكتيكات حماية الروح  و بمجرد تحفيزها  ستحميك على الفور!” عند سماع الصوت ، وسعت تينا عينيها ، شعرت بقشعريرة في جميع أنحاء جسدها من الصوت الأول و لم تلاحظ حتى متى أمسكها الرجل الملتحي . “التفكير في أن عبقريًا مثل هذا سيوجد  تحت قيادة التحالف الملكي !” كان وجه اللحية شاحبًا ، حيث قام بضرب قبضته على ريش ملك الغراب الأسود  و لكن تم صده  بواسطة الهالة الذهبية. “إنه يعتمد على ضوء الروح  لتحديد موقعنا!” على الرغم من أن تينا قد رأت غارين عدة مرات ، إلا أن الرجل الآخر كان دائمًا يبتسم و يرحب بها بإحترام  ، كانت أفعاله دائمًا مهذبة و دافئة كما كان يتمتع بمظهر وسيم ، موقفه لطالما كان  لطيف و كان يتمتع بأخلاق و قوة قوية. كل هذه الأشياء كانت كافية لالتقاط قلب أي  فتاة عادية . لكن لم يعرف أحد لماذا ، في كل مرة رأت فيها تينا غارين ، كانت تشعر بالبرد و الرعب و شعور خانق يأتي منه. كانت تعلم أن هذا من سلالتها الملكية ، لأنها ورثت هواجس ومواهب من شأنها أن تؤدي إلى إطلاق  تحذيرات. “لا يمكنه بهذه السرعة ! يمتلك الغراب الأسود ذو العيون الذهبية أربعة أعشاش  في المجموع ، و قد تم تخصيص كل عشر  لمنطقة مختلفة من الجرف مما يجعل من السهل عليه  الطيران بأسرع سرعة من البداية . حتى لو استخدم أسرع طريقة للوصول إلى هنا ، فسيستغرق الأمر منه خمس دقائق على الأقل! ” قال الرجل الملتحي  بسرعة. “ستووون!” وقف بيكستون بجانب الغراب الأسود ، حيث زادت الفضة في عينيه  و تراكمت تقريبًا في كومة واحدة. تك! تدفق الدم من كلتا عينيه. وو! أغلق كلتا عينيه بإحكام ، و ترنح  إلى الوراء. فجأة قال . “لقد وجدتها  !!” ظهرت نظرة مرحة على وجهه ، و لم يستطع إلا الصراخ بصوت عالٍ. ************ على الأرض أسفل الجبل ، رفع غارين رأسه فجأة و نظر نحو كهف في الزاوية اليمنى القصوى. كانت مقلة عينه  ذات اللون الأحمر الساطع مثل عيون التنين المرعبة. “وجدتك … هيهي .” كان هناك صوت هسهسة ، حيث تحول إلى ظل أسود على الفور  و انطلق نحو الكهف. وقف إيفيسيوس في مكانه الأصلي دون أن يتبعه  و واصل تحريك شفتيه ثم ابتسم بمرارة. “يا لها من حواس خمس مرعبة … أيها الرئيس ، هذه المرة لا يمكنني مساعدتك أكثر …”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط