نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Mystical Journey 442

442

442

* ترجمة ملك الشر *

“لم أعير أي اهتمام لذلك ، لكن جدي قال أن الإدارات الثلاثة تخلت تمامًا عن كوفيتان ، وقد تم تحديد هذا الوضع الآن ، لقد جمعوا  كل قوتهم في دانييلا الآن . الوضع هناك أسوأ ، ولكن لا يزال هناك أمل في إنقاذها “. قال برين ببساطة.
لكن إذا استمر الأمر على هذا النحو ، فإن الوضع في المملكة سيزداد سوءًا ، بدون مزارع ، من أين سنحصل على طعامنا؟ ضروراتنا اليومية؟ ” عبس غارين.
“لذلك نحن بحاجة إلى تحقيق  استقرار في  الوضع في أقرب وقت ممكن.” هز برين كتفيه. “خطة جدي هي أن نوحد قوانا  و نقوم بالدعوة إلى اجتماع نبلاء على نطاق واسع  و إنشاء مجلس شيوخ نبيل  لتوحيد الوضع في المملكة  أو بالأحرى في كوفيتان.”
“صحيح ، في الوقت الحالي ، كل القوى لا تختلف ، لا أحد على استعداد للانحناء لأي شخص آخر ، لذا فهذه هي الطريقة الوحيدة لتحقيق الاستقرار في الوضع في أسرع وقت ممكن.” أومأ غارين. “أوافق ، دعنا نرى ما يعتقده الآخرون.”
“رائع ، دعونا لا نضيع أي وقت ، سأعود الآن لتقديم تقرير إلى جدي.”
“حسنًا ، كنت على وشك تسوية بعض الأمور أيضًا.” وافق غارين على الفور ، “اعتني بابنة عمي والآخرين من أجلي.”
“بالتاكيد!”
حالما غادروا المستشفى. ركب غارين والصبي النبيل ذو الشعر الأخضر خيولهما على الفور نحو الإدارة الوطنية للتجارب.
كانت الإدارة الوطنية للتجارب مختبرًا تقنيًا بالغ الأهمية دعمه أفيتش دائمًا بكل إخلاص ، و كان يخضع لسلطة فيسكا  طوال الوقت . تميل الموارد المالية بشكل كبير لهذا المكان .
طريقة التعامل مع لحوم الوحوش المنحرفة حتى يتمكن المدنيون من أكلها أيضًا جاءت من هنا.
مستفيدًا من الفوضى في المملكة الآن ، توجه غارين مباشرة إلى الإدارة الوطنية للتجارب بسرعة.
تبعهما أكثر من عشرة خيول شاذة ، ركب كل منها مرؤوسوا و حراس النبيل ذو الشعر الأخضر. كان هناك اثنان من مستخدمي الطوطم من النموذج الأول بينهم ، و الباقي كانوا أشخاصًا عاديين مدربين في فنون الدفاع عن النفس. لكن بدت أجسادهم قوية و متينة ، لذلك كان لهم حضور مثير للإعجاب أيضًا.
في الطريق ، مرت المجموعة مباشرة بكل شيء دون خوف من أي شيء . أينما ذهبوا ، سمح الجميع لهم بالمرور ، بالطريق  لم يكن لدى اللصوص وأفراد الأمن  أي خيار سوى تجنب مثل هذا التشكيل.
“ما اسمك؟” تذكر غارين أخيرًا هذا الشاب الذي نقل له الرسالة حول مكان الفتاتين .
بدا النبيل ذو الشعر الأخضر متفاجئًا على الفور.
“اسمي بيفون! بيفون كيوليس ! سيدي ، أنا مؤيدك الشغوف! ”
“لقد أبليت بلاءً حسنًا هذه المرة.” أومأ غارين برأسه ، تقبل قليلًا من إظهار الولاء اللذي أظهره هذا النبيل  الرقيق. نظرًا لأنه كان لديه هذا النوع من النظرة حيث لم يخشى سمعته الرهيبة  و كان لديه ما يكفي من الشجاعة فقد كان يمتلك ما يكفي ليُعتبر موهبة يمكن الاستفادة منها.
بمجرد أن سأل غارين  ذلك ، لم يكن الرجل ذو الشعر الأخضر فقط ، بل حتى مجموعة الرجال و النساء الذين يقفون وراءه ، بداوا سعداء. لكنهم كانوا يعلمون أيضًا أن هذه كانت البداية فقط ، لأن أكبر مشكلة في اتباع سيد قصر النيران السوداء لم تكن جعله يتقبلهم لكن الضغط الذي جاء بعد ذلك القبول.
لقد أعدم سيد قصر النار الأسود الكثيرين وأساء إلى عدد كبير جدًا في القصر ، كان على أي شخص يمكنه الوصول إلى القصر الداخلي أن يكون لديه بعض الخلفية  لكن غارين قتلهم دون تردد ، بغض النظر عمن ذهب لطلب الرحمة . أو بالأحرى ، لم يمنح أي شخص أي وقت للترافع ، وقتلهم على الفور.
كانت هذه هي الطريقة التي أساء بها إلى مجموعة كبيرة من الناس ، لكن مع سمعة غارين الشريرة هناك لقمعهم ، لم يجرؤ أحد على اتخاذ خطوة ضده . حتى ذلك الحين  كان التلاعب ببعض الأشياء في الظل مسألة صغيرة.
كان سيد قصر النار الأسود قوياً ، لكنه لم يكن لا يقهر  في المملكة.  هناك الدوقين الكبيرين و وزير الدفاع فيسكا ، و حتى بدون هؤلاء الثلاثة ، كان غارين لا يزال وحيدًا ، و لا يزال عدد قليل من مقاتلي النموذج الرابع المجتمعين  الذين يجمعون تكتيكاتهم معًا سيشكلون تهديدًا كبيرًا له.
عرف غارين أين كان حده أيضًا.
واحد أو اثنين من مستخدمي  النموذج الرابع قد لا يزعجونه  ، ثلاثة أو أربعة قد لا يكونون أكثر من اللازم ، لكن سبعة أو ثمانية منهم …..خصوصا إذا تم الجمع بين قوة تكتيكاتهم  فذلك  شأنه أن يصنع قوة هائلة. بعد كل شيء ، لم يكن في النموذج الخامس بعد ، هو لا يزال في  النموذج الرابع ، إذا وقع في تشكيل يجمع القوة مثل التشكيلات التكتيكية  فسيكون عالقًا في طريق مسدود بغض النظر عن عدد الأرواح التي كان عليه أن يضيعها .
وإلى جانب ذلك ، كان لدى الدوقات الكبار بالتأكيد إرث نهائي لكل منهما.
كان تكوين الغراب الأسود في ذلك الوقت مجرد تقليد لإرث مطلق ، و كان بالفعل قويًا للغاية ، بما يكفي لاستخدام قوة النموذج الرابع بالكامل . إذا كان إرثًا حقيقيًا   تم استخدامه في الأيدي المناسبة  فمن يعرف مدى قوته.
بعد فرز المعلومات التي تلقاها للتو ، وصل أيضًا إلى الإدارة الوطنية للتجارب.
كان الشارع خارج الباب باردًا وخاليًا ، ولم ير أحد على الإطلاق يتجول هناك  ، كانت القمامة مبعثرة في جميع أنحاء الأرض ،  و الأوراق و الملابس  و علامات المحلات  و العربات المقلوبة  و حتى جثتان محترقتان تتواجدان أمام الباب .
الآن هو في المنطقة الغربية خارج أسوار المملكة.
كان محاطًا في كل مكان بمساحات شاسعة من الأرض الجبلية السوداء ، و من دائرة التجارب بأكملها ، لم يكن هناك سوى شارع واحد فارغ متصل بالطريق الخارجي ، مما جعله المخرج والمدخل الوحيد.
كان قسم التجارب في وسط الجبال ، تمامًا مثل الحلقة ، محاطًا بالعديد من المباني الشاهقة والمصانع بالداخل. وقف خارج المدخل الكبير ونظر إلى الداخل ، ورأى برجًا أبيض على شكل عش غراب يقف هناك بهدوء.
في الجزء العلوي من البرج ، كانت هناك ومضات عرضية من البرق الأزرق تدور حوله.
“سيد القصر ، ماذا نحن فاعلون هنا ؟” سأل الرجل ذو الشعر الأخضر ، بيفون ، بهدوء.
“أبحث عن شيء ، شيء أعطيته لجلالة الملك في الماضي.” أجاب غارين بهدوء  و لم يحاول إخفاء أي شيء.
“تعال ، دعنا ندخل وننظر!”
قاد غارين الطريق و ركب مباشرة نحو الباب المغلق بإحكام.
تمامًا حين كانت رقبة حصانه على وشك الاصطدام بالباب الكبير ، ومض ظل أحمر على الفور.
بوووم !!
تم تحطيم الباب بشكل مباشر ، و سقط الباب المعدني الذي يزيد سمكه عن عشرة سنتيمترات بهذه الطريقة ، حتى أجزاء كبيرة من الجدار الطويل على كلا الجانبين تم اقتلاعها.
سمع صوت طقطقة انفجارات في الهواء لكن لم يظهر ضوء.
“حسنًا؟” نظر غارين إلى يده اليسرى ، وكانت راحة يده و ظهر يده سوداوين  متفحمين . “كهرباء غير مرئية؟”
عندما أطلق  تنين الظل من يده اليسرى لتحطيم الباب ، فقد خدر أيضًا من موجة الكهرباء القوية ، كان اتصال ثانية واحدة فقط كافياً لجعل يده اليسرى بالكامل  متفحمة تمامًا. تم تدمير ضوء الطوطم الدفاعي للتنين ذو الرؤوس التسعة بهذه الطريقة . هذا  جعل غارين يشعر بأن دفاع التنين ذو الرؤوس التسعة كان متأخر بمراحل مقارنة بالعالم .
عندما بدأ في الذهاب إلى أماكن أكثر خطورة ، على الرغم من أن دفاع جلد التنين ذو الرؤوس التسعة كان قويًا بشكل كبير بين الطواطم ذات المستوى المنخفض ، إلا أنه كان بعيدًا جدًا مقارنة بالآخرين من نفس المستوى. في الآونة الأخيرة ، استمر ضوء الطوطم خاصته بالتدمر بسهولة.
بعد كل شيء ، كلما تم تدمير ضوء الطوطم  مرة واحدة ، فهذا يعني أن الطوطم أصيب بجروح خطيرة مرة واحدة. بالنسبة لمستخدمي الطوطم الآخرين ، كانت إصابة مروعة تتطلب سنوات من الشفاء والتعافي إذا تم إجراؤها بشكل طبيعي.
في العادة ، كان هذا احتمالًا نادرًا جدًا ، لأنه بعد كل شيء ، كان ضوء الطوطم لمستخدمي الطوطم ضعف قوة الطوطم نفسه.
لكن بالنسبة إلى غارين ، كان هذا الموقف يحدث بشكل متكرر في الآونة الأخيرة.
لا عجب أن التنين ذو الرؤوس التسعة كان لديه تسعة أرواح ، بين الدفاع والإحياء ، فقد اختار الأخير ليتطور إليه . عندها فقط بدأ غارين في الفهم.
الشعور بحالة التنين ذو الرؤوس التسعة في الفضاء المظلم ، بدأ أحد رؤوس التنين في الذبول مرة أخرى.
سرعان ما أخذ غارين عشرين نقطة من نقاطه  و قام بعلاجه  و أعاد الأرواح التسعة إلى العدد الكامل مرة أخرى.
ولكن من بين نقاطه السابقة ، لم يتبق له الآن سوى ما يزيد قليلاً عن خمسين.
قاد الآخرين إلى قسم التجريب ، متخذًا خطوات كبيرة.
كان داخل الباب حلقة من الأراضي العشبية ، تعادل مساحتها ثلاثة أو أربعة ملاعب كرة قدم ، واسعة بشكل غير طبيعي.
كان البرج الأبيض يقف في المنتصف تمامًا ، وأقواس من الكهرباء الزرقاء تتلألأ باستمرار حول قمته ، وسطحه أملس مثل المرآة ، مع إحساس مستقبلي غريب به.
لم ينظر غارين حتى إلى المباني الشاهقة الأخرى المحيطة به ، و مشى مباشرة نحو البرج الأبيض  بينما تبعه الآخرون خلفه.
كان هناك صوت العديد من الخطوات السريعة من حولهم ، وحتى بعض الدوس الثقيل.
اهو !!
مر شعاع من الضوء الأبيض عبر جسم غارين أفقيًا و كاد يلمس أنفه.
“إنهم الحرس الأبيض !!” شعر بيفون ذو الشعر الأخضر بالذعر قليلاً  و ذكّر غارين على عجل ، “سيد القصر ، الحراس البيض هم أفضل تحفة لقسم التجريب ، أنصاف بشر و أنصاف طواطم ، إنهم أقوياء للغاية ، و لا يخشون الموت! هناك المئات منهم إجمالاً ، كلهم مصنوعون من مستخدمي طوطم ميتين رفيعي المستوى . يجب أن تكون حذرًا ، سيد القصر! ”
“ما مدى قوتهم؟” كان غارين قد رأى بالفعل الأشخاص الذين يرتدون درعًا أبيض يحيطون بهم.
“هذا يعتمد على مدى قوة مستخدم الطوطم الذي صنعوا منه …” أصبح وجه بيفون أبيضًا و هو ينظر إلى دائرة الأشخاص ذوي الدروع البيضاء من حولهم.
تم إخفاء أجساد هؤلاء الأشخاص بالكامل تحت درع أبيض ، وبلورتان داميتان على خوذاتهم بدلاً من أعينهم  تلمع بضوء أحمر خافت. كانوا يمسكون بسيف في يد و الآخر تم تصميمه على شكل أسطوانة فضية ، يتلألأ بداخلها ضوء أبيض غامض ، كما لو كان يمكن أن يتناثر في أي لحظة.
“يبدو أن هذه واحدة من أوراق فيسكا الرابحة …” نظر غارين حوله بتقدير. “يجب أن يكونوا مشابهين إلى حد ما لحراس النار السوداء ، لكن يبدو أنهم أقوى قليلاً. تسك-تسك … هناك خمسون منهم في النموذج الثالث  ، وأكثر من عشرة في المستوى الروحي … مثير للإعجاب ، كما هو متوقع! ”
بدا الحرس البيض المحيط غافلين عن كل شيء ، كما لو أنهم لم يسمعوا ما قاله غارين على الإطلاق. وقفوا جميعًا بهدوء على الفور ، بلا حراك تمامًا ،  ولم يهاجموا أو يسمحوا لهم بالمرور.
“فيسكا ، يبدو أنه ليس لديك حراس بيض احتياطيون تقريبًا مثل حراس النار السوداء ، أليس كذلك؟ إذا كنت لا تريد أن تضيع قوتك ، فدعني أمر . أنا هنا فقط لأخذ ما كان في الأصل ملكي “. سخر غارين ، و تجاهل قيام الحرس الأبيض بعرقلة الطريق  أمامه تمامًا  و ركب حصانه للأمام للذهاب مباشرة إلى البرج الأبيض.
هذه القوى وبعض الأوراق الرابحة الأخرى ستشكل تهديدًا معينًا له أيضًا ، لكنه كان يفتخر بشدة بقدرته على البقاء ، دون قوة كافية لقمعه ، حتى لو كان هناك شيء يمكن أن يدمره تمامًا ، فإنه لا يزال يعتقد أنه يمكن أن يهرب قطعة واحدة. ربما كانت هذه هي القوة المرعبة لموهبة الحياوات التسعة .
تبع بيفون والآخرون غارين  مذعورين  و كما كان متوقعًا ، استمر الحرس البيض أمامهم في التراجع ، وفتح الطريق لهم بشكل طبيعي.
يجب أن يكون لدى فيسكا طريقة تسمح له برؤية الوضع هنا.
فهم غارين الآن  أن الطرف الآخر لم يرغب في القتال  معه ، و لن يبحث غارين  عن المشاكل معه  أيضًا ، لن يعلن الحرب على فيسكا أو أي من ذلك. بعد كل شيء ، ما زال لا يعرف مدى قوة ذلك الزميل ،  فيسكا  أيضًا في ذروة النموذج الرابع . و هو مرتبط بالدوق الأكبر الآخر كودي أيضًا.
بعد ركوب  حصانه إلى أسفل البرج الأبيض ، قفز غارين من على الحصان وسار إلى باب البرج.
كان باب البرج الأبيض المستدير مفتوحًا بشكل طبيعي ، وكان هناك عدد قليل من الباحثين الذين يرتدون ملابس بيضاء يتجولون في الداخل ، كما لو أنهم لم يلاحظوا التغييرات في الخارج على الإطلاق . بدا كل واحد منهم ضائعًا تمامًا في عمله.
سار غارين في البرج الطويل ثم جاء صوت من ورائه فجأة.
“الشيء الخاص بك في الغرفة السرية الثالثة في الطابق الثاني.” كان صوت فيسكا لكنه بدا آليا مما يعني أنه نقل عبر شيئ ما .
ابتسم غارين  و سار وسط الحشد  و تبع الدرج حتى الطابق الثاني ، بينما تبعه الآخرون عن كثب.
في الممر الأبيض بالطابق الثاني ، كان باب الغرفة السرية الثالثة متوهجًا بوضوح بضوء أحمر خافت ، كما لو كان يُظهر الطريق لغارين.
كان هذا الضوء ساطعا  قليلاً ، حتى مع رؤية غارين ، كان عليه أن يضيق عينيه ، في حين بدا أن البقية لم يرو الضوء على الإطلاق.
مشى نحو الغرفة السرية.
كان هناك شخصان يرتديان ملابس حراسة بيضاء خارج الغرفة السرية. عند رؤية غارين يقترب ، رفعوا أقدامهم بالفعل كما لو كانوا مستعدين لفتح الباب.
“بدون مرسوم من جلالة الملك أو وزير الدفاع ، لا يمكنك الدخول!”
“انصرف!” بام! دفع غارين الأشخاص الذين منعوه جانبًا ، وتوجه إلى المختبر ، ألقى نظرة سريعة على كل شيء ، وحدد على الفور مكان وجود مجال الكرمة الخضراء.
كان الشيء محفوظًا في قنينة بلورية ، قنينة زجاجية أسطوانية من الكريستال  مملوءة بسائل أخضر.
كان مجال الكرمة الخضراء بأكمله مثل كرة خضراء من الخيط بمخالب وأسنان و قطع خيط بارزة في كل مكان.
سار غارين للأمام بلا عناء .
حطم الزجاج بضربة  و مد يده مباشرة ثم حمل كرة الكرمة الخضراء و ضغطها على كتفه.
بسسسسس …
لوح مجال الكرمة الخضراء بمخالبه الخضراء بجنون  و اخترق سريعًا في اللحم على كتف غارين ، و ذابت فيه تمامًا بسرعة .
“لنذهب!”
استدار غارين و غادر المختبر ، إذا بقي هنا لفترة أطول ، فقد كان يخشى أن فيسكا لن يتمكن من تحمله.

* ترجمة ملك الشر *

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط