نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

السكينة في النار 26

زائر آخر الليل

زائر آخر الليل

بالمعنى الدقيق للكلمة، لا ينبغي اعتبار هذا الشخص زائرًا، لأن الكوخ الريفي الذي يقيم فيه مي تشانجسو حاليًا هو منزلها بالفعل ولكنها لم تأتِ لزيارته طوال هذا الوقت.

فكر مي تشانجسو للحظة. أراد أن يسألها لماذا لم تطلب المساعدة من زوجها، لكنه أدرك فجأة أن هذه الطريقة مماثلة لتلك التي في الماضي. حتى لو لم يكن شي يو متآمرًا مشاركًا في ذلك الوقت وتم استخدامه ببساطة من قبل الإمبراطورة الأرملة، فقد كان لا يزال مشاركا في نهاية اليوم. سيكون من المحرج مناقشة الأمر معه. إلى جانب ذلك، من المؤكد أن المرء قد يسيء إلى العقل المدبر إذا ساعد في منع وقوع الحدث. لم يكن شي يو شابًا من ذوات الدم الحار. لن يوافق بالضرورة على المساعدة.

لم يُظهر مي تشانجسو دهشته. أقنع فييليو بالعودة إلى غرفته برفق، الذي خرج باضطراب. ثم ابتسم ابتسامة صغيرة للأميرة لييانج وانحنى لتحيتها.

عند سماع مثل هذا الطلب، حتى شخص لديه حالة ذهنية ثابتة مثل مي تشانجسو لم يستطع إخفاء دهشته في تعبيره “ماذا تقصدين يا صاحبة السمو؟”

اشتدت الريح. سمعت أنك لست على ما يرام، سيد سو. لنتحدث في الداخل “. اظهرت الأميرة لييانج تعبيرًا رائعًا، لكن نبرة صوتها بدت دافئة . لم تقدم أي رفض متواضع عندما رأت مي تشانجسو ينحى لإفساح المجال لها، وتدخل اولا. مع اصطدام الهواء الدافئ بها، فكّت شرائط عباءتها الذهبية.

وقف مي تشانجسو أمام الدرجات ورآها بعيونه. اندفعت إليه رياح الليل وحقنت البرودة في جميع أنحاء جسده. أمسكته يدان من الخلف وسحبتاه بقوة إلى الداخل. استدار ورأى عينيه ساطعتين مع لمحة من الغضب.

لقد جاءت بهدوء بمفردها، لذلك لم تكن هناك خادمات بالقرب منها بطبيعة الحال. تقدم مي تشانجسو للأمام لأخذ العباءة التي انزلقت منها وعلقها في مكان قريب. ثم أحضر لها إبريق شاي من حفرة النار وصب لها كوبًا من الشاي الساخن.

“سيما لي، ابن سيما وي، و لياو تينججي، ابن ماركيز تشونجسو.”

قامت الأميرة لييانج برفع الشاي في يديها، لكنها لم تضعه في فمها. لفت راحتيها حول حافة الكوب، كما لو تدفئ يدها. بعد فترة طويلة، قالت أخيرًا أرجو أن تتقبل اعتذاري عن الزيارة في مثل هذا الوقت المتأخر. إنه فقط إذا كنت سأحضر مبكرًا، فأنا خائفة .. “

عند رؤيتها تختنق في منتصف حديثها، ابتسم مي تشانجسو ابتسامة صغيرة وقال النصف الآخر سموك تخشين أن يكون جينجروي هنا إذا أتيت مبكراً؟ في هذه الحالة، جلالتك لديها بعض التعليمات لي وحدي؟ “

“هي تغادر. استيقظ!”

رفعت الأميرة لييانج رأسها ونظرت إليه. سو تشي من عامة الشعب، و هناك فجوة واسعة بين رتبته وأخت الإمبراطور. لم يقا كلمة “تعليماتبدافع الأدب، ومع ذلك الأضواء العديدة التي أضاءت على هذا الرجل مبهرة، جعلت من المستحيل على المرء تحديد هويته الصحيحة.

لم يُظهر مي تشانجسو دهشته. أقنع فييليو بالعودة إلى غرفته برفق، الذي خرج باضطراب. ثم ابتسم ابتسامة صغيرة للأميرة لييانج وانحنى لتحيتها.

زعيم أكبر عشيرة في العالم، الصديق المقرب المحترم لأرقى السادة النبلاء في العاصمة، السيد الذي يمكنه التنافس مع أعظم محارب لييانج، هدف محاولات تجنيد ولي العهد والأمير يو اليائسة، رجل في علاقة عاطفية غامضة مع الأميرة نيهوانج بدمج كل هذه الأجزاء والقطع معًا، من المستحيل حتى للأميرة النبيلة لييانج أن تراه مجرد عامي.

“لقد سمعت أن نيهوانج تشيد بك يا سيد سو. أفترض أنه يجب أن يكون هناك عاطفة بينكما “. رفعت الأميرة لييانج يدها لإيقاف مي تشانجسو، الذي بدا وكأنه يريد توضيح البيان، مشيرة إلى السماح لها بالانتهاء ” على الرغم من أن نيهوانج ذكية، إلا أنها تقضي معظم وقتها في المقاطعة بعد كل شيء. إنها لا تفهم مدى عمق مياه العاصمة وغموضها. إنها تعتمد على المكانة النبيلة والقوية التي تتمتع بها مقاطعة يونان، فضلاً عن كونها من النخبة بين كبار المقاتلين، ولديها موقف مرح تجاه هذه البطولة من أجل زوجها. إنها تؤمن بشدة أن كل شيء تحت سيطرتها، وبالتالي فهي مهملة إلى حد ما “.

ومع ذلك، لأنها تعلم أنه بالتأكيد ليس رجلاً عاديًا، وأنه يتمتع بسلطات لا تُقاس، فقد جاءت الأميرة إلى هذا السكن الضيف المتواضع، بمفردها وفي عمق الليل.

تلاشت ارتباكات مي تشانجسو على الفور، ولم يستطع تحمل سؤال المزيد من الأسئلة.

بغض النظر عن الكلمات التي لديكِ لي، بما أنكِ هنا بالفعل، يجب أن يتم قولها في النهاية. لا داعي للتردد يا صاحبة السمو “. حلل مي تشانجسو بالفعل تعبيرات الزائرة بنظرة شاملة واستمر ببطء سأقبل بطبيعة الحال تعليمات سموكِ إذا هي ضمن نطاق قدراتي. إذا كان شيئًا لست قادرًا على إكماله، فلن أتحدث أكثر مما ينبغي، ولن أنشر القيل والقال. من فضلكِ اطمئني يا صاحبة السمو “.

“لقد كنت دائمًا باردة ومتحفظة ناحيتها. على الرغم من أنني معجبة بـ نيهوانج، إلا أنني لا أمتلك علاقات وثيقة معها. قد لا تصدقني. والأهم من ذلك أنهم يعرفون بالفعل أنني اكتشفت هذه المؤامرة. بمجرد دخولي إلى القصر، ستكون هناك بالتأكيد سيدة بجانبي. لن تسنح لي الفرصة للتحدث بالتفصيل مع نيهوانج على انفراد … لحسن الحظ، أنت مقيم في هذا القصر، سيد سو. لا يزال لدي بعض الصلاحيات هناك. أعتقد أنه يمكنني إخفاء هذه الزيارة في وقت متأخر من الليل عن هؤلاء الأشخاص. يجب أن أزعجك بفعلها، سيد سو “.

ركزت نظرة الأميرة لييانج عليخ قليلاً، كما لو أنها توصلت إلى قرار. تم وضع الكأس في كفيها على الطاولة في وقت ما دون أن تدري. رفعت رأسها ونظرت مباشرةً في عيني مي تشانجسو. قالت، وهي تتوقف عند كل كلمة السيد. سو. يرجى إنقاذ نيهوانج “

“هناك نوع من النبيذ في القصر له تأثير إحداث الهلوسة والرغبة الجنسية بكوب واحد فقط. إذا شربت منه امرأة، فإنها ستخطئ في أن الرجل الذي بجانبها هو الشخص الذي تحبه بشدة وتتوق إليه. بدافع من آثار النبيذ، ستأخذ زمام المبادرة وتتوسل له ليتم مضاجعتها. إنها لا تعلم بوجود مثل هذا النبيذ، لذلك حتى عندما تستيقظ بعد ذلك، ستعتقد أن إرادتها الضعيفة هي التي أدت إلى سوء سلوكها وهي في حالة سكر. علاوة على ذلك، لا يمكنها أن تغضب من الرجل لأنها كانت هي التي بادرت. بالخجل واليأس، هذا الشعور في الحقيقة أسوأ من الموت. لكن الموت دائمًا أصعب أمر على مر العصور. إذا ماتت، فسوف تموت بلا كرامة. حينها، وبغض النظر عن عدد الكلمات غير المنطوقة المخبأة في قلبها، سيكون من المستحيل عليها قولها. إذا تقدم شخص موثوق به لينصحها وهي تشعر بالضياع، فكيف يمكنها أن تكافح أو ترفض؟ ستجعل الآخرين يتلاعبون بها كما يحلو لهم .. ” تغيرت نبرة الأميرة لييانج ببطء عندما وصلت إلى نهاية حديثها. من حزنها المأساوي، حتى الرجل الأكثر قوة سيكون قادرًا على رؤية أن ما تحدثت عنه هو مشاعرها الخاصة، المنحوتة بعمق في قلبها.

عند سماع مثل هذا الطلب، حتى شخص لديه حالة ذهنية ثابتة مثل مي تشانجسو لم يستطع إخفاء دهشته في تعبيره ماذا تقصدين يا صاحبة السمو؟”

ضرب مي تشانجسو جسده ببطء. قبل أن يسقط في عالم الأحلام بقليل، كان لا يزال يفكر في سؤال أخير: “جاسوس ولي العهد الذي أخفى نفسه بالقرب من الأمير يو … من هو بالضبط؟“

لقد سمعت أن نيهوانج تشيد بك يا سيد سو. أفترض أنه يجب أن يكون هناك عاطفة بينكما “. رفعت الأميرة لييانج يدها لإيقاف مي تشانجسو، الذي بدا وكأنه يريد توضيح البيان، مشيرة إلى السماح لها بالانتهاء على الرغم من أن نيهوانج ذكية، إلا أنها تقضي معظم وقتها في المقاطعة بعد كل شيء. إنها لا تفهم مدى عمق مياه العاصمة وغموضها. إنها تعتمد على المكانة النبيلة والقوية التي تتمتع بها مقاطعة يونان، فضلاً عن كونها من النخبة بين كبار المقاتلين، ولديها موقف مرح تجاه هذه البطولة من أجل زوجها. إنها تؤمن بشدة أن كل شيء تحت سيطرتها، وبالتالي فهي مهملة إلى حد ما “.

أدركت الأميرة الذكية لييانج ذلك. ابتسمت ” إنه من الفظاظة أن أزورك فجأة. لكن أولاً، ليس لدي أي شخص آخر لطلب المساعدة. ثانيًا، أعلم أن لديك علاقات وثيقة مع نيهوانج. ثالثًا … يثني عليك جينجروي دائمًا أمامي إلى ما لا نهاية. هذا الطفل له قلب نقي، لذا فإن الشخص الذي يحبه ويحترمه لا ينبغي أن يكون رجلاً عاديًا، ومع ذلك فقد فكرت في الأمر قبل مجيئي إلى هنا. قد يورطك هذا في الإساءة إلى النبلاء، لذلك من المفهوم أن ترفض طلبي. يرجى النظر في الأمر بعناية “.

من كلمات جلالتكِ، هل يجرؤ شخص ما على التآمر ضد الأميرة؟”

“على الرغم من أن نيهوانج لا ترتبط بي بالدم، إلا أن روحها المبهرة تذكرني بالماضي. تجعلني معجبة بها “. بدا أن الأميرة لييانج قد تغلبت أخيرًا على ذروة ألمها، وهدأت مشاعرها ببطء ” إذا هناك من يخطط لاستخدام مثل هذه التكتيكات المخادعة ضدها، يجب أن أمنعها مهما حدث. أتمنى أن تساعدني، سيد سو “.

لكي يصل الناس في العاصمة إلى أهدافهم، هل هناك أي شيء لا يجرؤون على القيام به؟فكرت الأميرة لييانج في شيء ما، وكشفت عيناها عن تلميح من الألم. “ كشخص واحد، تمثل نيهوانج الموقف الكامل لقصر أمير يونان، وتمثل القوة العسكرية لعشرة آلاف من سلاح الفرسان على الحدود الجنوبية. ألا تستحق هذه الأهمية أن يجازف شخص ما بالتآمر من أجلها؟

[ المترجم: للتذكير الأميرة لييانج أخت الإمبراطور وزوجة شي يو ]

رفع مي تشانجسو حواجبه برفق وببطء. بالطبع وضع قدرًا كبيرًا من لأهمية الأميرة نيهوانج. لهذا السبب كان يريد دائمًا إيجاد طريقة لدعم الأمير جينج تمامًا. لن يتخلى الآخرون عن هذه الفرصة بالطبع. ومع ذلك التآمر ضد الأميرة نيهوانج وشخصيتها العنيدة، من يجرؤ على الاستيلاء على قوتها؟ ومن سيكون قادرًا حقًا على الوصول إلى هدفهم من خلال المؤامرات؟

ضرب مي تشانجسو جسده ببطء. قبل أن يسقط في عالم الأحلام بقليل، كان لا يزال يفكر في سؤال أخير: “جاسوس ولي العهد الذي أخفى نفسه بالقرب من الأمير يو … من هو بالضبط؟“

أنا أعرف ما الذي تفكر فيه، سيد سو.” قراءة تعبيرات الآخرين ليست تقنية سرية ينفرد بها تحالف النهر الشرقي. الأميرة التي نشأت محاطة بالغيوم والرياح المخادعة تعرف ذلك أيضًا. بنظرة واحدة، ابتسمت ابتسامة رائعة بشفتيها ” نيهوانج قوية جدًا حقًا. قوي لدرجة أنه يبدو أنه من غير الضروري حمايتها لكن السيد سو، أنت لا تفهم. بغض النظر عن مدى قوة المرأة، فهي لا تزال مجرد امرأة في النهاية. بعض الأشياء التي لا تهم الرجل تكفي لتدمير إرادة المرأة. إذا لدى نيهوانج بالفعل شخص تحبه، فستكون هذه الضربة أقوى. ستجعلها تشعر أن من ستتزوجه ونوع الحياة التي ستعيشها في المستقبل كلها غير منطقية .. “

“انت تنام!”

أثناء حديثها، بدا تعبير الأميرة لييانج هادئًا للغاية، و نبرتها رائعة جدًا، ومع ذلك فإن عينيها المحمرتين وأصابعها المتيبسة وعديمة اللون على الطاولة عارضت مشاعرها الغليظة.

“هي تغادر. استيقظ!”

أدار مي تشانجسو رأسه، مخبئًا التعاطف المتزايد في عينيه.

ضحكت الأميرة لييانج ساخرة وأجابت ببرود: “طرق عديدة؟ أنا أشك في ذلك. لم يحدث الحدث. هل يجب أن أستجوب العقل المدبر؟ لن يعترفوا بذلك. هل يجب أن أبلغ جلالة الإمبراطور بذلك؟ ليس لدي دليل لدعم كلماتي الفارغة. سأدخل القصر بنفسي لمنعهم، لكن من يدري متى سيتحركون؟ ما الذي يمكن أن تحققه هذه المكانة للأميرة بالفعل خلال مثل هذا الوقت؟ “

لديه ذكرى عن الأميرة لييانج في الماضي، التي كانت مشرقة وحيوية ذات طبيعة نارية، والتي تتنافس مع الأمراء كلما ذهبوا للصيد. لديه ذكريات رثاء والدته الهادئة لنفسها عندما اشتكى لها من أن عمته لييانج شديدة البرودة ولا يمكن الوصول إليها.

رفع مي تشانجسو حواجبه برفق وببطء. بالطبع وضع قدرًا كبيرًا من لأهمية الأميرة نيهوانج. لهذا السبب كان يريد دائمًا إيجاد طريقة لدعم الأمير جينج تمامًا. لن يتخلى الآخرون عن هذه الفرصة بالطبع. ومع ذلك … التآمر ضد الأميرة نيهوانج وشخصيتها العنيدة، من يجرؤ على الاستيلاء على قوتها؟ ومن سيكون قادرًا حقًا على الوصول إلى هدفهم من خلال المؤامرات؟

كيف بالضبط وقعت الحادثة وسبب حدوثها سرية للغاية وبعيدة جدًا في الماضي البعيد. على الرغم من أنه أجرى تحقيقات متعمدة خلال هذه السنوات، إلا أنه لم يتمكن من العثور على أي معلومات قيمة. ربما تكون الحقيقة مخبأة في قلوب هؤلاء الأشخاص القلائل، ولن يقولها أحد منهم بصوت عالٍ.

رفع مي تشانجسو حواجبه برفق وببطء. بالطبع وضع قدرًا كبيرًا من لأهمية الأميرة نيهوانج. لهذا السبب كان يريد دائمًا إيجاد طريقة لدعم الأمير جينج تمامًا. لن يتخلى الآخرون عن هذه الفرصة بالطبع. ومع ذلك … التآمر ضد الأميرة نيهوانج وشخصيتها العنيدة، من يجرؤ على الاستيلاء على قوتها؟ ومن سيكون قادرًا حقًا على الوصول إلى هدفهم من خلال المؤامرات؟

سموكِ ” قال مي تشانجسو ببطء بعد تفكير عميق للحظة أنا أقر بمنطق كلماتكِ، لكني ما زلت لا أستطيع تخيل ذلك. ما هي الطريقة التي يمكن أن تُحدِثَ مثل هذا التأثير بالضبط؟ “

[ المترجم: للتذكير الأميرة لييانج أخت الإمبراطور وزوجة شي يو ]

ارتعشت زوايا شفاه الأميرة لييانج قليلاً، كما لو أنها لا تريد الشرح بالتفصيل، ومع ذلك فهمت بوضوح أنه سيكون من المستحيل كسب ثقته دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

“انت تنام!”

جلالة الملك راضٍ جدًا بشكل خاص عن اثنين من المرشحين العشرة النهائيين، ويرغب في إقرانهم بالأميرة. هل تعرف من هم؟

على الرغم من أن الأميرة لييانج تعلم أنه سيطرح مثل هذا السؤال، إلا أنها لا تزال غير قادرة على منع إدارة رأسها لتجنب نظرته. أخيرًا، أجابت بهدوء ” شي بي، ذلك الطفل. أراد أن يشارك، لكن قلبه ليس قاسياً بما فيه الكفاية. رأيته غير مرتاح، وأخرجت منه الحقيقة بعد استجوابه .. “

هز مي تشانجسو، بالطبع، رأسه على الفور.

“هناك نوع من النبيذ في القصر له تأثير إحداث الهلوسة والرغبة الجنسية بكوب واحد فقط. إذا شربت منه امرأة، فإنها ستخطئ في أن الرجل الذي بجانبها هو الشخص الذي تحبه بشدة وتتوق إليه. بدافع من آثار النبيذ، ستأخذ زمام المبادرة وتتوسل له ليتم مضاجعتها. إنها لا تعلم بوجود مثل هذا النبيذ، لذلك حتى عندما تستيقظ بعد ذلك، ستعتقد أن إرادتها الضعيفة هي التي أدت إلى سوء سلوكها وهي في حالة سكر. علاوة على ذلك، لا يمكنها أن تغضب من الرجل لأنها كانت هي التي بادرت. بالخجل واليأس، هذا الشعور في الحقيقة أسوأ من الموت. لكن الموت دائمًا أصعب أمر على مر العصور. إذا ماتت، فسوف تموت بلا كرامة. حينها، وبغض النظر عن عدد الكلمات غير المنطوقة المخبأة في قلبها، سيكون من المستحيل عليها قولها. إذا تقدم شخص موثوق به لينصحها وهي تشعر بالضياع، فكيف يمكنها أن تكافح أو ترفض؟ ستجعل الآخرين يتلاعبون بها كما يحلو لهم .. ” تغيرت نبرة الأميرة لييانج ببطء عندما وصلت إلى نهاية حديثها. من حزنها المأساوي، حتى الرجل الأكثر قوة سيكون قادرًا على رؤية أن ما تحدثت عنه هو مشاعرها الخاصة، المنحوتة بعمق في قلبها.

سيما لي، ابن سيما وي، و لياو تينججي، ابن ماركيز تشونجسو.”

صحيح.” لم يتفاجأ مي تشانجسو بالإجابة. من بين هذين الشخصين، تدعم عائلة سيما ولي العهد، ويدعم ماركيز تشونجسو الأمير يو. الكفة متوازنة نوعا ما. من يدري ما إذا قد فعل الإمبراطور ذلك عمدا أم أنها مصادفة؟

أغمضت الأميرة لييانج عينيها للحظة، كما لو هي بحاجة إلى تهدئة نفسها. لأن ما ستقوله بعد ذلك القلب الأساسي للطريقة.

ولكن وفقًا للقواعد الحالية للبطولة، لا يملك أي من هذين الشخصين أي إمكانية للفوز ما لم تخسر الأميرة عمدًا.”

عند ذكر الإمبراطورة الأرملة، ارتعش قلب مي تشانجسو مرة أخرى. هذا صحيح. بالتفكير في الأمر الآن، نادرًا ما الأميرة لييانج قد زارت والدتها في ذكرياته، ولم يرها أبدًا تتحدث مع الإمبراطورة الأرملة. فقط، كانت حياته مليئة بالأشياء النابضة بالحياة في ذلك الوقت، وبالتالي لم ينتبه أبدًا لهذا الموقف الغريب.

صحيح أومأ مي تشانجسو مرة أخرى. بغض النظر عن هذين، لا أحد من العشرة يمكن أن يفوز.

ضرب مي تشانجسو جسده ببطء. قبل أن يسقط في عالم الأحلام بقليل، كان لا يزال يفكر في سؤال أخير: “جاسوس ولي العهد الذي أخفى نفسه بالقرب من الأمير يو … من هو بالضبط؟“

لهذا السبب، يشعر بعض الناس بالقلق. دعم عائلة مو في مقاطعة يونان كبير للغاية، ومع ذلك إذا تعذر إنهاء الأمر خلال إقامة الأميرة القصيرة في العاصمة، فسوف يتطلب الأمر ضعف الجهد مقابل نصف النتيجة عندما تعود إلى مقاطعة يونان “. فجأة ضحكت الأميرة لييانج ضحكة باردة في وقت مثل هذا، ستكون رغبات نيهوانج الشخصية بعيدة عن نظر هؤلاء الناس. الناس داخل القصر خبراء في التكتيكات المخادعة. سيحاول بعض الأشخاص الذين لديهم معرفة بالأحداث القديمة حتمًا تقليد الطريقة التي استخدمتها الإمبراطورة الأرملة في الماضي .. “

أثناء حديثها، بدا تعبير الأميرة لييانج هادئًا للغاية، و نبرتها رائعة جدًا، ومع ذلك فإن عينيها المحمرتين وأصابعها المتيبسة وعديمة اللون على الطاولة عارضت مشاعرها الغليظة.

عند ذكر الإمبراطورة الأرملة، ارتعش قلب مي تشانجسو مرة أخرى. هذا صحيح. بالتفكير في الأمر الآن، نادرًا ما الأميرة لييانج قد زارت والدتها في ذكرياته، ولم يرها أبدًا تتحدث مع الإمبراطورة الأرملة. فقط، كانت حياته مليئة بالأشياء النابضة بالحياة في ذلك الوقت، وبالتالي لم ينتبه أبدًا لهذا الموقف الغريب.

حدقت الأميرة لييانج في الأفق، كما لو تعبر عبر الزمن لتذهب إلى تلك النقطة المعينة البعيدة ” لقد كان … أميرًا رهينة … تم إرساله إلى لييانج من إمبراطورية تشو الجنوبية …”

أغمضت الأميرة لييانج عينيها للحظة، كما لو هي بحاجة إلى تهدئة نفسها. لأن ما ستقوله بعد ذلك القلب الأساسي للطريقة.

“آسف، آسف، لقد نسي سو ارتداء سترته.” ربت على رأس الشاب ليريحه ” فييليو لم ينام؟“

هناك نوع من النبيذ في القصر له تأثير إحداث الهلوسة والرغبة الجنسية بكوب واحد فقط. إذا شربت منه امرأة، فإنها ستخطئ في أن الرجل الذي بجانبها هو الشخص الذي تحبه بشدة وتتوق إليه. بدافع من آثار النبيذ، ستأخذ زمام المبادرة وتتوسل له ليتم مضاجعتها. إنها لا تعلم بوجود مثل هذا النبيذ، لذلك حتى عندما تستيقظ بعد ذلك، ستعتقد أن إرادتها الضعيفة هي التي أدت إلى سوء سلوكها وهي في حالة سكر. علاوة على ذلك، لا يمكنها أن تغضب من الرجل لأنها كانت هي التي بادرت. بالخجل واليأس، هذا الشعور في الحقيقة أسوأ من الموت. لكن الموت دائمًا أصعب أمر على مر العصور. إذا ماتت، فسوف تموت بلا كرامة. حينها، وبغض النظر عن عدد الكلمات غير المنطوقة المخبأة في قلبها، سيكون من المستحيل عليها قولها. إذا تقدم شخص موثوق به لينصحها وهي تشعر بالضياع، فكيف يمكنها أن تكافح أو ترفض؟ ستجعل الآخرين يتلاعبون بها كما يحلو لهم .. ” تغيرت نبرة الأميرة لييانج ببطء عندما وصلت إلى نهاية حديثها. من حزنها المأساوي، حتى الرجل الأكثر قوة سيكون قادرًا على رؤية أن ما تحدثت عنه هو مشاعرها الخاصة، المنحوتة بعمق في قلبها.

لقد جاءت بهدوء بمفردها، لذلك لم تكن هناك خادمات بالقرب منها بطبيعة الحال. تقدم مي تشانجسو للأمام لأخذ العباءة التي انزلقت منها وعلقها في مكان قريب. ثم أحضر لها إبريق شاي من حفرة النار وصب لها كوبًا من الشاي الساخن.

وقف مي تشانجسو وسار ببطء إلى الطرف الآخر من الغرفة. أدار ظهره تجاهها وابعد عينيه، منتظرًا بصمت أن تستعيد هدوئها.

“لماذا لا تخبريها بنفسك يا صاحب السمو؟”

بعد حوالي عشر دقائق، أخيرًا أخذت الأميرة لييانج نفسًا عميقًا وقالت ببطء أرجوك، يا سيد سو. المرأة التي تم تأطيرها في الماضي هي أخت عزيزة لي، لذلك أصبحت عاطفية بعض الشيء. انا آمل انك لا تمانع.”

للتفكير في الأمر، لم يكن لدى الأميرة النبيلة حقًا من تطلب المساعدة منه. انها تجعل المرء يتنهد بشفقة. لكن…

بالطبع لا يا صاحبة السمو. شيء من هذا القبيل يجعل شعر المرء يقف. ستشعر سموكِ حتما بالغضب والتعاطف حتى لو لم تكن أختكِ. لكن، أنا لا أفهم. من كان متلقيًا لحب صاحبة السمو لتصبح … أخت شقيقة لكِ، أن الإمبراطورة الأرملة كانت لتعارض بشدة إلى حد .. “

بعد حوالي عشر دقائق، أخيرًا أخذت الأميرة لييانج نفسًا عميقًا وقالت ببطء ” أرجوك، يا سيد سو. المرأة التي تم تأطيرها في الماضي هي أخت عزيزة لي، لذلك أصبحت عاطفية بعض الشيء. انا آمل انك لا تمانع.”

حدقت الأميرة لييانج في الأفق، كما لو تعبر عبر الزمن لتذهب إلى تلك النقطة المعينة البعيدة لقد كان أميرًا رهينة تم إرساله إلى لييانج من إمبراطورية تشو الجنوبية …”

” صحيح.” لم يتفاجأ مي تشانجسو بالإجابة. من بين هذين الشخصين، تدعم عائلة سيما ولي العهد، ويدعم ماركيز تشونجسو الأمير يو. الكفة متوازنة نوعا ما. من يدري ما إذا قد فعل الإمبراطور ذلك عمدا أم أنها مصادفة؟

تلاشت ارتباكات مي تشانجسو على الفور، ولم يستطع تحمل سؤال المزيد من الأسئلة.

ارتعشت زوايا شفاه الأميرة لييانج قليلاً، كما لو أنها لا تريد الشرح بالتفصيل، ومع ذلك فهمت بوضوح أنه سيكون من المستحيل كسب ثقته دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

على الرغم من أن نيهوانج لا ترتبط بي بالدم، إلا أن روحها المبهرة تذكرني بالماضي. تجعلني معجبة بها “. بدا أن الأميرة لييانج قد تغلبت أخيرًا على ذروة ألمها، وهدأت مشاعرها ببطء ” إذا هناك من يخطط لاستخدام مثل هذه التكتيكات المخادعة ضدها، يجب أن أمنعها مهما حدث. أتمنى أن تساعدني، سيد سو “.

ارتعشت زوايا شفاه الأميرة لييانج قليلاً، كما لو أنها لا تريد الشرح بالتفصيل، ومع ذلك فهمت بوضوح أنه سيكون من المستحيل كسب ثقته دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

لمعت عيون مي تشانجسو. توقف مؤقتًا، ثم انتهى أخيرًا بالسؤال على أي حال كيف توصل سموكِ … إلى معرفة هذه المؤامرة؟

هز مي تشانجسو، بالطبع، رأسه على الفور.

على الرغم من أن الأميرة لييانج تعلم أنه سيطرح مثل هذا السؤال، إلا أنها لا تزال غير قادرة على منع إدارة رأسها لتجنب نظرته. أخيرًا، أجابت بهدوء شي بي، ذلك الطفل. أراد أن يشارك، لكن قلبه ليس قاسياً بما فيه الكفاية. رأيته غير مرتاح، وأخرجت منه الحقيقة بعد استجوابه .. “

عند رؤيتها تختنق في منتصف حديثها، ابتسم مي تشانجسو ابتسامة صغيرة وقال النصف الآخر ” سموك تخشين أن يكون جينجروي هنا إذا أتيت مبكراً؟ في هذه الحالة، جلالتك لديها بعض التعليمات لي وحدي؟ “

آه.” أومأ مي تشانجسو برأسه وسأل السؤال التالي مع وضع سموك، يجب أن يكون هناك العديد من الطرق لمنع ذلك. لماذا قررت اختياري؟ “

على الرغم من أن الأميرة لييانج تعلم أنه سيطرح مثل هذا السؤال، إلا أنها لا تزال غير قادرة على منع إدارة رأسها لتجنب نظرته. أخيرًا، أجابت بهدوء ” شي بي، ذلك الطفل. أراد أن يشارك، لكن قلبه ليس قاسياً بما فيه الكفاية. رأيته غير مرتاح، وأخرجت منه الحقيقة بعد استجوابه .. “

ضحكت الأميرة لييانج ساخرة وأجابت ببرود: “طرق عديدة؟ أنا أشك في ذلك. لم يحدث الحدث. هل يجب أن أستجوب العقل المدبر؟ لن يعترفوا بذلك. هل يجب أن أبلغ جلالة الإمبراطور بذلك؟ ليس لدي دليل لدعم كلماتي الفارغة. سأدخل القصر بنفسي لمنعهم، لكن من يدري متى سيتحركون؟ ما الذي يمكن أن تحققه هذه المكانة للأميرة بالفعل خلال مثل هذا الوقت؟ “

نظر مي تشانجسو إليها بعناية ” ليس لدي علاقات وثيقة مع سموكِ. إنه لشرف لي حقًا أن أحصل على هذه الثقة العميقة “.

فكر مي تشانجسو للحظة. أراد أن يسألها لماذا لم تطلب المساعدة من زوجها، لكنه أدرك فجأة أن هذه الطريقة مماثلة لتلك التي في الماضي. حتى لو لم يكن شي يو متآمرًا مشاركًا في ذلك الوقت وتم استخدامه ببساطة من قبل الإمبراطورة الأرملة، فقد كان لا يزال مشاركا في نهاية اليوم. سيكون من المحرج مناقشة الأمر معه. إلى جانب ذلك، من المؤكد أن المرء قد يسيء إلى العقل المدبر إذا ساعد في منع وقوع الحدث. لم يكن شي يو شابًا من ذوات الدم الحار. لن يوافق بالضرورة على المساعدة.

“هي تغادر. استيقظ!”

للتفكير في الأمر، لم يكن لدى الأميرة النبيلة حقًا من تطلب المساعدة منه. انها تجعل المرء يتنهد بشفقة. لكن…

هز مي تشانجسو، بالطبع، رأسه على الفور.

صاحبة السمو، حتى لو لدي الرغبة في المساعدة، أخشى أن يدي مقيدتان إلى حد ما لأنني مجرد عامي …”

“لقد كنت دائمًا باردة ومتحفظة ناحيتها. على الرغم من أنني معجبة بـ نيهوانج، إلا أنني لا أمتلك علاقات وثيقة معها. قد لا تصدقني. والأهم من ذلك أنهم يعرفون بالفعل أنني اكتشفت هذه المؤامرة. بمجرد دخولي إلى القصر، ستكون هناك بالتأكيد سيدة بجانبي. لن تسنح لي الفرصة للتحدث بالتفصيل مع نيهوانج على انفراد … لحسن الحظ، أنت مقيم في هذا القصر، سيد سو. لا يزال لدي بعض الصلاحيات هناك. أعتقد أنه يمكنني إخفاء هذه الزيارة في وقت متأخر من الليل عن هؤلاء الأشخاص. يجب أن أزعجك بفعلها، سيد سو “.

أليس لديك علاقات وثيقة مع الأميرة نيهوانج؟ الى جانب ذلك، سوف تراها غدا. أرجو إعطائها هذه المعلومات وقل لها أن تتوخى الحذر عند التعامل مع السيدات في القصر. يجب أن يضمن هذا سلامتها “.

عند رؤيتها تختنق في منتصف حديثها، ابتسم مي تشانجسو ابتسامة صغيرة وقال النصف الآخر ” سموك تخشين أن يكون جينجروي هنا إذا أتيت مبكراً؟ في هذه الحالة، جلالتك لديها بعض التعليمات لي وحدي؟ “

لماذا لا تخبريها بنفسك يا صاحب السمو؟”

“لهذا السبب، يشعر بعض الناس بالقلق. دعم عائلة مو في مقاطعة يونان كبير للغاية، ومع ذلك إذا تعذر إنهاء الأمر خلال إقامة الأميرة القصيرة في العاصمة، فسوف يتطلب الأمر ضعف الجهد مقابل نصف النتيجة عندما تعود إلى مقاطعة يونان “. فجأة ضحكت الأميرة لييانج ضحكة باردة ” في وقت مثل هذا، ستكون رغبات نيهوانج الشخصية بعيدة عن نظر هؤلاء الناس. الناس داخل القصر خبراء في التكتيكات المخادعة. سيحاول بعض الأشخاص الذين لديهم معرفة بالأحداث القديمة حتمًا تقليد الطريقة التي استخدمتها الإمبراطورة الأرملة في الماضي .. “

لقد كنت دائمًا باردة ومتحفظة ناحيتها. على الرغم من أنني معجبة بـ نيهوانج، إلا أنني لا أمتلك علاقات وثيقة معها. قد لا تصدقني. والأهم من ذلك أنهم يعرفون بالفعل أنني اكتشفت هذه المؤامرة. بمجرد دخولي إلى القصر، ستكون هناك بالتأكيد سيدة بجانبي. لن تسنح لي الفرصة للتحدث بالتفصيل مع نيهوانج على انفراد لحسن الحظ، أنت مقيم في هذا القصر، سيد سو. لا يزال لدي بعض الصلاحيات هناك. أعتقد أنه يمكنني إخفاء هذه الزيارة في وقت متأخر من الليل عن هؤلاء الأشخاص. يجب أن أزعجك بفعلها، سيد سو “.

ضرب مي تشانجسو جسده ببطء. قبل أن يسقط في عالم الأحلام بقليل، كان لا يزال يفكر في سؤال أخير: “جاسوس ولي العهد الذي أخفى نفسه بالقرب من الأمير يو … من هو بالضبط؟“

نظر مي تشانجسو إليها بعناية ليس لدي علاقات وثيقة مع سموكِ. إنه لشرف لي حقًا أن أحصل على هذه الثقة العميقة “.

“هناك نوع من النبيذ في القصر له تأثير إحداث الهلوسة والرغبة الجنسية بكوب واحد فقط. إذا شربت منه امرأة، فإنها ستخطئ في أن الرجل الذي بجانبها هو الشخص الذي تحبه بشدة وتتوق إليه. بدافع من آثار النبيذ، ستأخذ زمام المبادرة وتتوسل له ليتم مضاجعتها. إنها لا تعلم بوجود مثل هذا النبيذ، لذلك حتى عندما تستيقظ بعد ذلك، ستعتقد أن إرادتها الضعيفة هي التي أدت إلى سوء سلوكها وهي في حالة سكر. علاوة على ذلك، لا يمكنها أن تغضب من الرجل لأنها كانت هي التي بادرت. بالخجل واليأس، هذا الشعور في الحقيقة أسوأ من الموت. لكن الموت دائمًا أصعب أمر على مر العصور. إذا ماتت، فسوف تموت بلا كرامة. حينها، وبغض النظر عن عدد الكلمات غير المنطوقة المخبأة في قلبها، سيكون من المستحيل عليها قولها. إذا تقدم شخص موثوق به لينصحها وهي تشعر بالضياع، فكيف يمكنها أن تكافح أو ترفض؟ ستجعل الآخرين يتلاعبون بها كما يحلو لهم .. ” تغيرت نبرة الأميرة لييانج ببطء عندما وصلت إلى نهاية حديثها. من حزنها المأساوي، حتى الرجل الأكثر قوة سيكون قادرًا على رؤية أن ما تحدثت عنه هو مشاعرها الخاصة، المنحوتة بعمق في قلبها.

أدركت الأميرة الذكية لييانج ذلك. ابتسمت إنه من الفظاظة أن أزورك فجأة. لكن أولاً، ليس لدي أي شخص آخر لطلب المساعدة. ثانيًا، أعلم أن لديك علاقات وثيقة مع نيهوانج. ثالثًا يثني عليك جينجروي دائمًا أمامي إلى ما لا نهاية. هذا الطفل له قلب نقي، لذا فإن الشخص الذي يحبه ويحترمه لا ينبغي أن يكون رجلاً عاديًا، ومع ذلك فقد فكرت في الأمر قبل مجيئي إلى هنا. قد يورطك هذا في الإساءة إلى النبلاء، لذلك من المفهوم أن ترفض طلبي. يرجى النظر في الأمر بعناية “.

“حسنًا، حسنًا، سوف أنام أيضًا.” أغلق مي تشانجسو عينيه بطاعة. بدا هادئًا ومسالمًا، لكنه يتذكر معلومات قديمة وجديدة عن جميع جوانب العاصمة مثل المياه الجارية في رأسه. لقد استخدمهم لتحديد ما كان مخفيًا بالضبط وراء الغرض من زيارة الأميرة لييانج.

بعد قول ذلك، خفضت الأميرة لييانج رأسها وبدأت في شرب الشاي في صمت. حدق مي تشانجسو في بعض الخيوط البيضاء غير الواضحة في رأسها من الشعر الأسود. شعر فجأة بألم طفيف في قلبه و شعور بالعزلة.

[ المترجم: للتذكير الأميرة لييانج أخت الإمبراطور وزوجة شي يو ]

الوقت متأخر. يجب أن تعودي يا صاحبة السمو “. دقت طبول الوقت من خارج النافذة. سحب مي تشانجسو العباءة الذهبية ولفها برفق على أكتافها الضعيفة. تحدث ببطء الأميرة صديقتي. سأبذل قصارى جهدي بالتأكيد. يجب أن أطلب من سموكِ دخول القصر أيضًا غدًا، من أجل التصرف وفقًا لأي تغيير في الظروف “.

قامت الأميرة لييانج برفع الشاي في يديها، لكنها لم تضعه في فمها. لفت راحتيها حول حافة الكوب، كما لو تدفئ يدها. بعد فترة طويلة، قالت أخيرًا ” أرجو أن تتقبل اعتذاري عن الزيارة في مثل هذا الوقت المتأخر. إنه فقط إذا كنت سأحضر مبكرًا، فأنا خائفة .. “

لم تتكلم الأميرة لييانج أكثر من ذلك بعد أن نالت وعدها. رفعت غطاء عباءتها فوق رأسها وخرجت بهدوء من الفناء الصغير. اختفت في الظلام في وقت قصير.

وقف مي تشانجسو أمام الدرجات ورآها بعيونه. اندفعت إليه رياح الليل وحقنت البرودة في جميع أنحاء جسده. أمسكته يدان من الخلف وسحبتاه بقوة إلى الداخل. استدار ورأى عينيه ساطعتين مع لمحة من الغضب.

“هناك نوع من النبيذ في القصر له تأثير إحداث الهلوسة والرغبة الجنسية بكوب واحد فقط. إذا شربت منه امرأة، فإنها ستخطئ في أن الرجل الذي بجانبها هو الشخص الذي تحبه بشدة وتتوق إليه. بدافع من آثار النبيذ، ستأخذ زمام المبادرة وتتوسل له ليتم مضاجعتها. إنها لا تعلم بوجود مثل هذا النبيذ، لذلك حتى عندما تستيقظ بعد ذلك، ستعتقد أن إرادتها الضعيفة هي التي أدت إلى سوء سلوكها وهي في حالة سكر. علاوة على ذلك، لا يمكنها أن تغضب من الرجل لأنها كانت هي التي بادرت. بالخجل واليأس، هذا الشعور في الحقيقة أسوأ من الموت. لكن الموت دائمًا أصعب أمر على مر العصور. إذا ماتت، فسوف تموت بلا كرامة. حينها، وبغض النظر عن عدد الكلمات غير المنطوقة المخبأة في قلبها، سيكون من المستحيل عليها قولها. إذا تقدم شخص موثوق به لينصحها وهي تشعر بالضياع، فكيف يمكنها أن تكافح أو ترفض؟ ستجعل الآخرين يتلاعبون بها كما يحلو لهم .. ” تغيرت نبرة الأميرة لييانج ببطء عندما وصلت إلى نهاية حديثها. من حزنها المأساوي، حتى الرجل الأكثر قوة سيكون قادرًا على رؤية أن ما تحدثت عنه هو مشاعرها الخاصة، المنحوتة بعمق في قلبها.

آسف، آسف، لقد نسي سو ارتداء سترته.” ربت على رأس الشاب ليريحه فييليو لم ينام؟

“آه.” أومأ مي تشانجسو برأسه وسأل السؤال التالي ” مع وضع سموك، يجب أن يكون هناك العديد من الطرق لمنع ذلك. لماذا قررت اختياري؟ “

هي تغادر. استيقظ!”

هز مي تشانجسو، بالطبع، رأسه على الفور.

آه، لقد أيقظتك؟ابتسم مي تشانجسو معتذرًا. استلقى على السرير الدافئ وجمع البطانية القطنية السميكة حوله “عد إلى النوم، إذن. ألا يتعين عليك الخروج للعب غدًا؟

بالمعنى الدقيق للكلمة، لا ينبغي اعتبار هذا الشخص زائرًا، لأن الكوخ الريفي الذي يقيم فيه مي تشانجسو حاليًا هو منزلها بالفعل ولكنها لم تأتِ لزيارته طوال هذا الوقت.

انت تنام!”

“آه.” أومأ مي تشانجسو برأسه وسأل السؤال التالي ” مع وضع سموك، يجب أن يكون هناك العديد من الطرق لمنع ذلك. لماذا قررت اختياري؟ “

حسنًا، حسنًا، سوف أنام أيضًا.” أغلق مي تشانجسو عينيه بطاعة. بدا هادئًا ومسالمًا، لكنه يتذكر معلومات قديمة وجديدة عن جميع جوانب العاصمة مثل المياه الجارية في رأسه. لقد استخدمهم لتحديد ما كان مخفيًا بالضبط وراء الغرض من زيارة الأميرة لييانج.

قامت الأميرة لييانج برفع الشاي في يديها، لكنها لم تضعه في فمها. لفت راحتيها حول حافة الكوب، كما لو تدفئ يدها. بعد فترة طويلة، قالت أخيرًا ” أرجو أن تتقبل اعتذاري عن الزيارة في مثل هذا الوقت المتأخر. إنه فقط إذا كنت سأحضر مبكرًا، فأنا خائفة .. “

لم يعد فييليو إلى غرفته. بدلًا من ذلك، نام بجانب سو وشخر بتعبير راضٍ.

“سيما لي، ابن سيما وي، و لياو تينججي، ابن ماركيز تشونجسو.”

ضرب مي تشانجسو جسده ببطء. قبل أن يسقط في عالم الأحلام بقليل، كان لا يزال يفكر في سؤال أخير: “جاسوس ولي العهد الذي أخفى نفسه بالقرب من الأمير يو من هو بالضبط؟

على الرغم من أن الأميرة لييانج تعلم أنه سيطرح مثل هذا السؤال، إلا أنها لا تزال غير قادرة على منع إدارة رأسها لتجنب نظرته. أخيرًا، أجابت بهدوء ” شي بي، ذلك الطفل. أراد أن يشارك، لكن قلبه ليس قاسياً بما فيه الكفاية. رأيته غير مرتاح، وأخرجت منه الحقيقة بعد استجوابه .. “

[ المترجم: للتذكير الأميرة لييانج أخت الإمبراطور وزوجة شي يو ]

كيف بالضبط وقعت الحادثة وسبب حدوثها سرية للغاية وبعيدة جدًا في الماضي البعيد. على الرغم من أنه أجرى تحقيقات متعمدة خلال هذه السنوات، إلا أنه لم يتمكن من العثور على أي معلومات قيمة. ربما تكون الحقيقة مخبأة في قلوب هؤلاء الأشخاص القلائل، ولن يقولها أحد منهم بصوت عالٍ.

رفعت الأميرة لييانج رأسها ونظرت إليه. سو تشي من عامة الشعب، و هناك فجوة واسعة بين رتبته وأخت الإمبراطور. لم يقا كلمة “تعليمات” بدافع الأدب، ومع ذلك الأضواء العديدة التي أضاءت على هذا الرجل مبهرة، جعلت من المستحيل على المرء تحديد هويته الصحيحة.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط