نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

I Reincarnated For Nothing 203

الخاتمة (END)

الخاتمة (END)

الفصل 203: الخاتمة (END)

 

“ستكون مزعجة للغاية.”

المترجم: pharaoh-king-jeki

بالطبع لم يستيقظوا لمجرد أنها اتصلت بهم مرة واحدة. حيث وضعت ميتيل قوتها في بطنها لأنها أطلقت صرخة شرسة. حيث كانت صرخة الحرب للبطل السابق. و بالطبع ، أستيقظ الأطفال.

*******لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن*******
*
———-هذه الفصول تنتمي الى موقع روايات بالعربية , rewayat-ar.net .. شكرًا——-
*
———————————

ظهرت قشعريره على جلده عندما واجه آخر هجوم كمين له. حيث خرج أرتبى من المنزل كما لو كان يهرب. ثم أطلقت ميتيل مرة أخرى ضحكة دافئة وهي تشاهد ظهره.

لقد احتاج حزب آرتبي ثلاث ساعات فقط لتحويل عالم الشياطين بأكمله إلى عالم بشري. ومع ذلك لم يوقف أرتبى سحر الاستصلاح هناك.

“قلت لك ألا تنادينى بي بهذا العنوان.”

 

لقد كانت في حالة معنوية عالية حتى الآن كلما حاربت ، وفكرة زنزانه جديدة جعلت ميتيل تشعر بالإثارة. و من ناحية أخرى ، أصبح أعضاء الـ حزب الآخرين شاحبين من كلماته.

تلك التي كانت ملتوية لم تكن موجودة فقط في عالم الشياطين. حيث كانت هناك كائنات في عالم الإنسان كانت ملتوية من قبل طاقة الشيطان. استمر أرتبى في استخدام سحر الاستصلاح حتى لم يكن هناك رد فعل على المجلد السحري.

 

 

 

لقد استخدم قدرته الفطرية على إعادة الكتابة ، وكان له صدى مع سحر الاستصلاح. و هذا هو السبب في أن مجموعة المانا المستهلكه قد تقلصت بمقدار كبير. ومع ذلك كان قادرًا على إكمال كل شيء قبل أن يستخدم جميع القطع الأثرية والأحجار السحرية التي أعدها.

“فزنا.”

 

 

هل أنت متأكد من أن هذا المكان هو عالم الشياطين؟

“ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هذا على ما يرام!”

 

كان من الآمن الافتراض أن أطفال أرتبى سيتمكنون من العيش حياة سلمية. ومع ذلك يجب حماية السلام بالقوة. تناوب أرتبى مع زوجته لتعليم الأطفال كيفية حماية أنفسهم.

لم يعد الأمر كذلك.”

“هل أنت متأكد من أن هذا المكان هو عالم الشياطين؟“

 

“كما هو متوقع ، تركت وراءها طموحها للأجيال القادمة. إنها حقاً نهاية تليق بقصة البطل التقليدي “.

لطالما كانت الغيوم الملونة بالدم تزدحم فى سماء عالم الشياطين. فلم يكن هناك بقايا واحدة من هذه السحب. و علاوة على ذلك لم يكن هناك معنى للتمييز بين عالم الشياطين والعالم البشري الآن. و في الماضي كان عالم الشياطين مجرد قارة كانت جزءًا من عالم الإنسان.و الآن ستسجل الإنسانية هذه الأرض كقارة مرة أخرى.

 

 

 

أرتبى في النهاية .. ماذا حدث؟ كيف توقفت عن ذلك؟ “

بالطبع لم يستيقظوا لمجرد أنها اتصلت بهم مرة واحدة. حيث وضعت ميتيل قوتها في بطنها لأنها أطلقت صرخة شرسة. حيث كانت صرخة الحرب للبطل السابق. و بالطبع ، أستيقظ الأطفال.

 

“هل أنكرت ذلك؟ أنا لا أحب سماع ذلك “.

لقد أرجعت للتو كل شيء إلى شكله الأصلي.”

“ظهر هذا حيث مات ملك الشياطين السابق.”

 

في تلك الفترة الزمنية لم تستخدم المرحلة الثانية من قدرتها الفطرية. ولا حتى مرة.

كان أرتبى هادئًا للغاية عندما أجابها. عانق المجلد السحري لـ جسده ، وبدأ في الذوبان في جسد أرتبى. حيث انضم المجلد السحري إلى روحه ، وعزز مرة أخرى قدرته الفطرية. فأصاب الحزب الغباء وهم يشاهدون أرتبى.

 

 

 

 

 

 

 

لقد مررّ سيلبينون الحجر السحري إلى أرتبى. عززت الأحجار السحريه مجرد القدرة الفطرية لـ أرتبى للحظة وجيزة ، ولكنه عمل كقابس شرارة. و لقد حفز على صحوته. وصلت قدرته على قراءة جميع الخلق بالفعل إلى مرحلته الثانية لكنه الآن واعٍ لقدرته. مما سمح له بحرية استخدام المرحلة الثانية من قدرته على قراءة جميع الخلق. حيث كان قادرا على استخدام قدرة إعادة الكتابة.

“زوجي ~”.

 

 

أولاً ، قام بدمج قدرته الفطرية مع التعويذة الفريدة التي تسمى التجسيد. ثم دمجها مع سحر الاستصلاح. فأصبحت قدرته كاملة. و في النهاية كانت هذه القدرات التي تم ممارستها من أرتبى في المقام الأول. حيث كانت النتيجة الطبيعية لكل شيء يتحد في واحد.

 

 

أولاً ، قام بدمج قدرته الفطرية مع التعويذة الفريدة التي تسمى التجسيد. ثم دمجها مع سحر الاستصلاح. فأصبحت قدرته كاملة. و في النهاية كانت هذه القدرات التي تم ممارستها من أرتبى في المقام الأول. حيث كانت النتيجة الطبيعية لكل شيء يتحد في واحد.

ظهر هذا حيث مات ملك الشياطين السابق.”

لقد قوبل العالم باضطراب هائل. حيث تم تغيير الشياطين مرة أخرى إلى البشر. وتم دمج عالم الشياطين والعالم البشري في واحد. حيث تم الكشف عن الحقيقة وراء جنس الشياطين. حيث كانت الشياطين وجودًا ولد من خلال الجشع البشري. و لقد أعاد إلى الوطن حقيقة أنه كان من الجيد ألا تثق في أحد سوى نفسك. حيث كان هذا ما شعر به الجميع عندما علموا حقيقة الأمر.

 

 

استرجع سيلبينون حجر سحري صغير. و لقد احتوت على كمية هائلة من الطاقة الشيطانية لكنها لم تستطع الهروب من تأثير سحر الاستصلاح. حيث كان الأمر كما لو كان ابيض. و على الرغم من هذه الحقيقة ، احتوى الحجر السحري على قوة مشؤومة. سمح أرتبي بالابتسامة الفاسدة عندما نظر إليه.

 

 

 

كما هو متوقع ، تركت وراءها طموحها للأجيال القادمة. إنها حقاً نهاية تليق بقصة البطل التقليدي “.

 

 

 

استخدم قدرته على قراءة كل الخلق ، ويمكنه رؤيه دائرة سحرية يمكن أن تفتح نفقًا للإله الشيطاني. حيث كان على أرتبى الاعتراف بها. حيث كان ملك الشياطين السابق عنيدًا.

 

 

ومع ذلك لم تعد إتنا في خطر. أعاد]الاستصلاح[ كل شيء إلى شكله الأصلي. و لقد تجاوز تلك القوة. و يمكنه استخدام]اعاده الكتابه[ للحصول على أي شيء يريده. و في حالة آرتبي الحالية كان قادرًا على تحويل المانا إلى طاقة روحية. و لقد كانت مهمة أسهل من قتل ملك الشياطين جارنيت أورزوديا.

إذا لم يلاحظها حزب أرتبى فربما التقطه شخص غير مطمئن و ربما كان سيحدث بعد عدة مئات أو آلاف السنين من الآن. شخص غير مطمئن سوف يعيد الطاقة الشيطانية إلى هذا العالم. أو ربما ستستمر القوة الباقية لـ ملك الشياطين السابق في البحث. و في النهاية فسيجدون هذا الحجر ، وسوف يحققون رغبة الموت لـ ملك الشياطين السابق و ربما حدث شيء مثير.

تم فض حزب البطل ، وذهبوا على الفور إلى التقاعد. أولئك الذين كانوا ودودين أو معادين لـ حزب البطل لم يبحثوا عنهم. حتى لو تم العثور على حزب البطل فقد عرفوا أن حزب البطل لا يمكن نقله إلى أي جانب.

 

“نعم. و هذا مثلك ، أرتبى “.

بالطبع ، لقد اكتسبنا قوة هائلة الآن. و يمكننا عكس السحر. سيكون من الممكن لنا العبور إلى العالم الآخر “.

 

 

 

زنزانه؟ إنها زنزانه؟ “

 

 

“أمي! لقد استخدمت صرخة الحرب مرة أخرى! الأطفال سيبكون! “

القرف. و في النهاية ، سنذهب لمحاربة الإله الشيطاني؟ حقا؟

أوومبا كان اسم بقرة الألبان التي كانوا يربونها. و بالطبع لم يكن لديهم بقرة واحدة فقط. و بدأ الأمر مع أوومبا. ثم انتقلت من أوومبا I إلى أوومبا لوومبا. حيث كانوا يربون ما مجموعه 23 بقرة حلوب.

 

“لكن…. و إذا لم نتخلص من مصدر المشاكل … “.

لقد كانت في حالة معنوية عالية حتى الآن كلما حاربت ، وفكرة زنزانه جديدة جعلت ميتيل تشعر بالإثارة. و من ناحية أخرى ، أصبح أعضاء الـ حزب الآخرين شاحبين من كلماته.

 

 

“ووووووووووواووه! كنت أعلم أنه كان يجب أن أقتلك! “

لقد قاتلوا ملك الشياطين الحالي ، وجزء الإله الشيطاني وملك الشياطين السابق.و الآن يريدهم أن يذهبوا لمحاربة الإله الشيطاني !؟ ابتسم أرتبى عندما رأى التعبير المروع على وجوه أعضاء حزبه. و لقد أمسك بالحجر السحري ثم تركه.

بالطبع لم يستيقظوا لمجرد أنها اتصلت بهم مرة واحدة. حيث وضعت ميتيل قوتها في بطنها لأنها أطلقت صرخة شرسة. حيث كانت صرخة الحرب للبطل السابق. و بالطبع ، أستيقظ الأطفال.

 

“القرف. و في النهاية ، سنذهب لمحاربة الإله الشيطاني؟ حقا؟“

عندما فعل ذلك تحول الحجر السحري للتو إلى حجر سحري عادي يحتوي على كمية هائلة من المانا.

 

 

 

آه••••••.”

 

 

 

مـ … ماذا فعلت؟

“نعم. و هذا مثلك ، أرتبى “.

 

 

ستكون مزعجة للغاية.”

 

 

أدركت ريجينا أخيرًا القوة المستيقظة داخل أرتبى. حيث كانت عينيها تدوران. ابتسم أرتبى عندما أحضر إصبعًا إلى شفتيه في لفتة شششش. و بعد أن تحولت المانا حول إتنا إلى طاقة روحية ، ملأ جسد إتنا بها.

تم خدش وجه أرتبى بينما كان يتحدث.

 

 

 

لقد تخلصنا أخيراً من كل الأعداء في هذا العالم ، ولكن علينا أن نذهب إلى عالم جديد لمحاربة عدو مختلف؟ هل هذه مزحه؟ نحن لسنا من عرق عسكري “.

“لقد حان الوقت للنهوض ، يا أطفال.”

 

“نعم. لننام معا. حيث يجب أن نبدأ في صنع طفلنا الثالث “.

لكن…. و إذا لم نتخلص من مصدر المشاكل … “.

 

 

“بالطبع ، لقد اكتسبنا قوة هائلة الآن. و يمكننا عكس السحر. سيكون من الممكن لنا العبور إلى العالم الآخر “.

ينشأ دائمًا مصدر جديد للمشاكل مع مرور الوقت. و إذا حاولنا القضاء على كل مشكلة تنشأ فمن سيطعم الأبقار؟ “

 

 

 

لقد أزال أرتبى تمامًا الطاقة الشيطانية لكنه لا يستطيع أن يضمن أن البشر في الأجيال القادمة قد يبحثون عن طاقة مماثلة للطاقة الشيطانية.

 

 

 

 

 

كان هذا مجرد سؤال افتراضي. ماذا سيحدث إذا ذهب حزب أرتبى إلى العالم الآخر ، ومحو الإله الشيطاني من الوجود؟

 

كان هناك جزء من الشيطان تحول إلى بشر رفض قبول الواقع لذلك تسببوا في اضطرابات في مواقع مختلفة. ومع ذلك فقد ازداد البشر قوة في المعركة ضد جنس الشياطين. و لقد كانوا سريعين وقاسيين في إخماد مثل هذه السلسلة من الهجمات.

هل سينتهي كل الصراع في العالم؟ هل ستجد البشرية نهاية سعيدة؟

احتدمت ميتيل لكن الجميع ابتسموا وهم ينظرون. حقيقة أنها كانت  قادرة على الحصول على جنون في مثل هذا الشيء البسيط أعاد إلى الحزب حقيقة أنه كان هناك سلام الآن.

 

 

لا يمكن. لسبب مختلف ، سيظهر شرير عظيم في المستقبل ، وسيأتي وقت يحارب فيه هذا الشرير العظيم ضد الإنسانية.

الفصل 203: الخاتمة (END)  

 

 

يمكن أن ينشأ الصراع في أي لحظة من الزمن. و لهذا السبب يجب أن نترك هذا الإله الشيطاني والعالم الآخر للبطل المستقبلي. “

 

 

“لقد فعلت ذلك بالفعل.”

تفسيرك يبدو معقولا للغاية ، ولكن في النهاية أنت لا تريد القتال بعد الآن …؟

 

 

 

كان هذا هو الجواب الصحيح. و إذا تُرك بمفرده لم يكن الأمر كما لو أن الجانب الآخر يمكنه غزو هذا العالم. فلم يكن هناك حاجة للعبور إلى العالم الآخر. حيث كان غير ضروري.

 

 

في الصباح ، قفز أرتبى على الفور من سريره عندما همست ميتيل في أذنه. حيث كانت سرعة رد فعله معجزة تقريبا. ضحكت ميتيل التي نادته . حيث استمتعت برد فعله.

ومع تلك كانت قوته في المراجعة قادرة على سد النفق المتجه نحو العالم الآخر. و إذا ظهر شخص قادر على كسر النفق فهذا يعني أن الشخص سيكون لديه بالفعل ما يكفي من القوة لإحداث مشاكل حتى بدون مساعدة الإله الشيطاني. حيث كان أرتبى على ما يرام إذا حدث ذلك.

 

 

“زنزانه؟ إنها زنزانه؟ “

ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هذا على ما يرام!”

 

 

 

آه. لا أدري لا أعرف. و إذا كان أي شخص يريد الذهاب حقًا ، يمكنني إرساله إلى هناك. هل تريدون الذهاب يا رفاق؟ “

“أمي! لقد استخدمت صرخة الحرب مرة أخرى! الأطفال سيبكون! “

 

عندما فعل ذلك تحول الحجر السحري للتو إلى حجر سحري عادي يحتوي على كمية هائلة من المانا.

لقد قام للتو بمسح السجل داخل الأحجار السحريه ، ومع ذلك أعلن أرتبى بطريقة واثقة. و لقد استيقظ على مرحلته الثانية من قدرة قراءة كل الخلق. و لقد وصل إلى مجال لا يمكن أن يفهمه أعضاء حزبه ، وكان أعضاء حزبه على علم بهذه الحقيقة. و إذا قال أنه يمكن أن يرسلهم إلى الإله الشيطاني فلن يشكوا في كلماته.

 

 

 

هذا هو السبب في تحول الجميع إلى شاحب ، وهزوا رؤوسهم من جانب إلى آخر. الوحيد الذي بدا نادما بعض الشيء كانت روا.

 

 

لقد صنعت مخفوق الحليب الذي ستقدمه إلى أرتبى في وقت لاحق ، ثم أعدت الطعام للأطفال. و بعد أن وضعت الطعام على الطاولة ، دخلت الغرفة حيث كان جميع الأطفال نائمين. و خططت لإيقاظهم.

نيا. سأذهب لاحقًا إذا بدأت في الرغبة في ذلك. نيااا-اهـ – اهـ. “

 

 

إذا لم يلاحظها حزب أرتبى فربما التقطه شخص غير مطمئن و ربما كان سيحدث بعد عدة مئات أو آلاف السنين من الآن. شخص غير مطمئن سوف يعيد الطاقة الشيطانية إلى هذا العالم. أو ربما ستستمر القوة الباقية لـ ملك الشياطين السابق في البحث. و في النهاية فسيجدون هذا الحجر ، وسوف يحققون رغبة الموت لـ ملك الشياطين السابق و ربما حدث شيء مثير.

ما هذا؟ هناك شعور لا يطاق من الغرابه .. “

 

 

“ووووووووووواووه! كنت أعلم أنه كان يجب أن أقتلك! “

كل قصة للبطل من هذا القبيل. القصة التي تأتي بعد ذلك دائمًا ما تترك طعمًا سيئًا في فمه. و إذا لم نترك بذرة واحدة من المصيبة وعدم الارتياح فلن يكون لدى أجيالنا المستقبلية أي شيء تفعله. لتثير حياتهم. “

“في أى مكان.”

 

“ليس لدي أي فكرة عما إذا كان هذا على ما يرام!”

تخلى الجميع عن الجدال مع أرتبى في ذلك الوقت.

ظهرت قشعريره على جلده عندما واجه آخر هجوم كمين له. حيث خرج أرتبى من المنزل كما لو كان يهرب. ثم أطلقت ميتيل مرة أخرى ضحكة دافئة وهي تشاهد ظهره.

 

 

نعم. و هذا مثلك ، أرتبى “.

“كوه-هاووهك ••••••.”

 

 

لذا فقد نجحنا حقًا في إيجاد السلام دون التضحية بحليف. و سيظل هذا صحيحًا حتى يطعن أحدكما في الخلف ….. “

 

 

كان وجه أرتبى حازما عندما أجاب على السؤال. تحدث عن الحلم الذي يريده بمجرد عودته إلى الماضي. و لقد بدا مصمماً حقاً.

الشيء الوحيد المتبقي هو تسوية توازننا مع أرتبى-نيم.”

أدركت ريجينا أخيرًا القوة المستيقظة داخل أرتبى. حيث كانت عينيها تدوران. ابتسم أرتبى عندما أحضر إصبعًا إلى شفتيه في لفتة شششش. و بعد أن تحولت المانا حول إتنا إلى طاقة روحية ، ملأ جسد إتنا بها.

 

 

كما هو متوقع من أعضاء حزب أرتبى كان يخرجون من طريقهم لزرع بذور عدم الارتياح داخله. نفض جبين جميع أعضاء حزبه ، ثم حصل على إتنا من ريجينا.

 

 

 

لقد قمت بحماية كل منهم. حيث كان صعبا.”

الفصل 203: الخاتمة (END)  

 

“لقد قمت بحماية كل منهم. حيث كان صعبا.”

نعم نعم. فكنتي قد عملتي بجد. •••••• يبدو أنها في حالة حرجة .. “

“أرتبى •••••• هل فزنا؟“

 

كما هو متوقع من أعضاء حزب أرتبى كان يخرجون من طريقهم لزرع بذور عدم الارتياح داخله. نفض جبين جميع أعضاء حزبه ، ثم حصل على إتنا من ريجينا.

تمكنت إتنا من اكتشاف قدرة ناناراي الفطرية قبل فوات الأوان. ومع ذلك كسعر تم استهلاك معظم طاقة روحها. حيث كانت في الخارج باردة الآن.

 

 

“أمي! لقد استخدمت صرخة الحرب مرة أخرى! الأطفال سيبكون! “

ملأ أرتبى المانا خاصتها بسرعة لكنها كانت بحاجة إلى أن تكون واعية لتكون قادرة على تحويل المانا إلى طاقة روحية. و إذا تُركت وحدها فهناك احتمال أنها لن تستيقظ أبدًا.

“لذا فقد نجحنا حقًا في إيجاد السلام دون التضحية بحليف. و سيظل هذا صحيحًا حتى يطعن أحدكما في الخلف ….. “

 

“لكن الزوج هو زوج“.

ذلك السينباي اللعين. إنه حقا يسبب لي المشاكل حتى النهاية “.

 

 

“جيد •••••• مذهل. أنت الأفضل.”

ومع ذلك لم تعد إتنا في خطر. أعاد]الاستصلاح[ كل شيء إلى شكله الأصلي. و لقد تجاوز تلك القوة. و يمكنه استخدام]اعاده الكتابه[ للحصول على أي شيء يريده. و في حالة آرتبي الحالية كان قادرًا على تحويل المانا إلى طاقة روحية. و لقد كانت مهمة أسهل من قتل ملك الشياطين جارنيت أورزوديا.

 

 

 

هذه القوة…..”

 

 

 

أدركت ريجينا أخيرًا القوة المستيقظة داخل أرتبى. حيث كانت عينيها تدوران. ابتسم أرتبى عندما أحضر إصبعًا إلى شفتيه في لفتة شششش. و بعد أن تحولت المانا حول إتنا إلى طاقة روحية ، ملأ جسد إتنا بها.

 

 

كان من الآمن الافتراض أن أطفال أرتبى سيتمكنون من العيش حياة سلمية. ومع ذلك يجب حماية السلام بالقوة. تناوب أرتبى مع زوجته لتعليم الأطفال كيفية حماية أنفسهم.

كوه-هاووهك ••••••.”

 

 

 

 

 

 

 

سعلت إتنا عندما فتحت عينيها. ثم أخذت عينيها في أرتبى الذي كان له نظرة مرحة على وجهه.

عندما فعل ذلك تحول الحجر السحري للتو إلى حجر سحري عادي يحتوي على كمية هائلة من المانا.

 

 

 

“قلت لك ألا تنادينى بي بهذا العنوان.”

أرتبى •••••• هل فزنا؟

في تلك الفترة الزمنية لم تستخدم المرحلة الثانية من قدرتها الفطرية. ولا حتى مرة.

 

عندما فعل ذلك تحول الحجر السحري للتو إلى حجر سحري عادي يحتوي على كمية هائلة من المانا.

فزنا.”

 

 

 

هل انتهى؟

“ظهر هذا حيث مات ملك الشياطين السابق.”

 

المترجم: pharaoh-king-jeki

انتهى.”

 

 

“أنتي تعطيني صرخة الرعب!”

جيد •••••• مذهل. أنت الأفضل.”

احتدمت ميتيل لكن الجميع ابتسموا وهم ينظرون. حقيقة أنها كانت  قادرة على الحصول على جنون في مثل هذا الشيء البسيط أعاد إلى الحزب حقيقة أنه كان هناك سلام الآن.

 

“تفسيرك يبدو معقولا للغاية ، ولكن في النهاية أنت لا تريد القتال بعد الآن …؟“

لقد اعتقدت داخليا أنها لن تستيقظ مرة أخرى. ومع ذلك يبدو أن أرتبى قد التقطت ركودها عندما هزم عدوهم بشكل رائع. و على حد تعبير أرتبى ، ابتسمت إتنا بابتسامة باهتة عندما زرعت قبلة قصيرة على شفتيه. أصبحت ميتيل تنبؤية عندما رأت ذلك.

“بالطبع ، لقد اكتسبنا قوة هائلة الآن. و يمكننا عكس السحر. سيكون من الممكن لنا العبور إلى العالم الآخر “.

 

 

مـ … و انتظر لحظة. و أنا الشخص الذي من المفترض أن يختتم الأمور بقبلة! “

 

 

 

لقد فعلت ذلك بالفعل.”

 

 

 

ووووووووووواووه! كنت أعلم أنه كان يجب أن أقتلك! “

الفصل 203: الخاتمة (END)  

 

إذا لم يلاحظها حزب أرتبى فربما التقطه شخص غير مطمئن و ربما كان سيحدث بعد عدة مئات أو آلاف السنين من الآن. شخص غير مطمئن سوف يعيد الطاقة الشيطانية إلى هذا العالم. أو ربما ستستمر القوة الباقية لـ ملك الشياطين السابق في البحث. و في النهاية فسيجدون هذا الحجر ، وسوف يحققون رغبة الموت لـ ملك الشياطين السابق و ربما حدث شيء مثير.

احتدمت ميتيل لكن الجميع ابتسموا وهم ينظرون. حقيقة أنها كانت  قادرة على الحصول على جنون في مثل هذا الشيء البسيط أعاد إلى الحزب حقيقة أنه كان هناك سلام الآن.

 

 

“آه. نادي الأطفال. إنه أمر مزعج لكن عليهم أن يدرسوا السحر اليوم. سنبدأ الصف بمجرد الانتهاء من المهام الصباحية. “

لنذهب.”

هل سينتهي كل الصراع في العالم؟ هل ستجد البشرية نهاية سعيدة؟

 

“فزنا.”

أين؟

“قال أبي أننا بحاجة إلى القوة لحماية السلام ، أيها الأحمق.”

 

 

في أى مكان.”

 

 

 

كان وجه أرتبى حازما عندما أجاب على السؤال. تحدث عن الحلم الذي يريده بمجرد عودته إلى الماضي. و لقد بدا مصمماً حقاً.

 

 

قدم ملك دياز سيلبينون نفسه بجدية ليصبح رجل دولة. و من خلال الملكة الأولى ليسيتى تمكن من إنشاء أمر من الفرسان المخلصين. حيث كان قادرًا على العمل مع دولة بالاديا المقدسة من خلال الملكة الثانية آريا. حيث كان قادرا على تأسيس دين الدولة. و على الرغم من ارتفاع مستواه ، تلقى سيلبينون الكثير من الحب والدعم من الجماهير. حيث كان يحمي أمته ، ويحمي شعبه. و إذا فكر المرء في مهنته كلص فقد كان تطورًا مثيرًا للسخرية حقًا.

سأذهب إلى مكان يمكن فيه إنشاء مزرعة ألبان.”

 

 

 

مرت عشرون سنة.

لقد قوبل العالم باضطراب هائل. حيث تم تغيير الشياطين مرة أخرى إلى البشر. وتم دمج عالم الشياطين والعالم البشري في واحد. حيث تم الكشف عن الحقيقة وراء جنس الشياطين. حيث كانت الشياطين وجودًا ولد من خلال الجشع البشري. و لقد أعاد إلى الوطن حقيقة أنه كان من الجيد ألا تثق في أحد سوى نفسك. حيث كان هذا ما شعر به الجميع عندما علموا حقيقة الأمر.

 

 

لقد قوبل العالم باضطراب هائل. حيث تم تغيير الشياطين مرة أخرى إلى البشر. وتم دمج عالم الشياطين والعالم البشري في واحد. حيث تم الكشف عن الحقيقة وراء جنس الشياطين. حيث كانت الشياطين وجودًا ولد من خلال الجشع البشري. و لقد أعاد إلى الوطن حقيقة أنه كان من الجيد ألا تثق في أحد سوى نفسك. حيث كان هذا ما شعر به الجميع عندما علموا حقيقة الأمر.

عندما فعل ذلك تحول الحجر السحري للتو إلى حجر سحري عادي يحتوي على كمية هائلة من المانا.

 

 

كان هناك جزء من الشيطان تحول إلى بشر رفض قبول الواقع لذلك تسببوا في اضطرابات في مواقع مختلفة. ومع ذلك فقد ازداد البشر قوة في المعركة ضد جنس الشياطين. و لقد كانوا سريعين وقاسيين في إخماد مثل هذه السلسلة من الهجمات.

 

 

كان هناك جزء من الشيطان تحول إلى بشر رفض قبول الواقع لذلك تسببوا في اضطرابات في مواقع مختلفة. ومع ذلك فقد ازداد البشر قوة في المعركة ضد جنس الشياطين. و لقد كانوا سريعين وقاسيين في إخماد مثل هذه السلسلة من الهجمات.

ثم عاد السلام. و إذا نظر المرء في الواقع عن قرب ، سيدرك المرء أنه لم يتغير الكثير. و على الأقل ذهب ملك الشياطين وأتباعه. لم يعودوا يظهرون في هذا العالم.

 

 

 

قدم ملك دياز سيلبينون نفسه بجدية ليصبح رجل دولة. و من خلال الملكة الأولى ليسيتى تمكن من إنشاء أمر من الفرسان المخلصين. حيث كان قادرًا على العمل مع دولة بالاديا المقدسة من خلال الملكة الثانية آريا. حيث كان قادرا على تأسيس دين الدولة. و على الرغم من ارتفاع مستواه ، تلقى سيلبينون الكثير من الحب والدعم من الجماهير. حيث كان يحمي أمته ، ويحمي شعبه. و إذا فكر المرء في مهنته كلص فقد كان تطورًا مثيرًا للسخرية حقًا.

 

 

 

نجحت إمبراطورية زارد في أن تصبح القوة العليا للقارة. و في الحقيقة كان زارد يريد جلب دياز تحت علمه أيضًا. ومع ذلك كان سيلبينون عضوا في حزب البطل ، وكان واحدا من أقوى الناس في هذه القارة. و عرف زارد هذه الحقيقة لذلك لم يجرؤ على الفوضى مع سيلبينون. و بالطبع لا يمكن للمرء أن يتنبأ بما سيحدث بعد وفاة سيلبينون. و على الأقل ، سيحافظ البلدان على علاقة ودية بينما كان سيلبينون على قيد الحياة.

كان من الآمن الافتراض أن أطفال أرتبى سيتمكنون من العيش حياة سلمية. ومع ذلك يجب حماية السلام بالقوة. تناوب أرتبى مع زوجته لتعليم الأطفال كيفية حماية أنفسهم.

 

 

تم فض حزب البطل ، وذهبوا على الفور إلى التقاعد. أولئك الذين كانوا ودودين أو معادين لـ حزب البطل لم يبحثوا عنهم. حتى لو تم العثور على حزب البطل فقد عرفوا أن حزب البطل لا يمكن نقله إلى أي جانب.

 

 

 

كانت هذه هي الطريقة التي حقق بها أرتبى أخيرًا حلمه البالغ من العمر 200 عام. استطاع أن يعيش حياة مزارع ألبان.

 

 

“••••••لا. انا نسيت. حيث يجب أن أذهب إلى العمل الآن “.

زوجي ~”.

 

 

“نعم.  هذه هي.  أنا بخير مع هذا. •••••• لا حاجة لإعادة الترجيع مرة أخرى. “

أنتي تعطيني صرخة الرعب!”

 

 

عندما فعل ذلك تحول الحجر السحري للتو إلى حجر سحري عادي يحتوي على كمية هائلة من المانا.

في الصباح ، قفز أرتبى على الفور من سريره عندما همست ميتيل في أذنه. حيث كانت سرعة رد فعله معجزة تقريبا. ضحكت ميتيل التي نادته . حيث استمتعت برد فعله.

 

 

 

كيف يمكنك أن تظل محرجا للغاية؟ “

لقد استخدم قدرته الفطرية على إعادة الكتابة ، وكان له صدى مع سحر الاستصلاح. و هذا هو السبب في أن مجموعة المانا المستهلكه قد تقلصت بمقدار كبير. ومع ذلك كان قادرًا على إكمال كل شيء قبل أن يستخدم جميع القطع الأثرية والأحجار السحرية التي أعدها.

 

“أوه ، آهه!”

قلت لك ألا تنادينى بي بهذا العنوان.”

 

 

“الشيء الوحيد المتبقي هو تسوية توازننا مع أرتبى-نيم.”

لكن الزوج هو زوج“.

 

 

لقد مررّ سيلبينون الحجر السحري إلى أرتبى. عززت الأحجار السحريه مجرد القدرة الفطرية لـ أرتبى للحظة وجيزة ، ولكنه عمل كقابس شرارة. و لقد حفز على صحوته. وصلت قدرته على قراءة جميع الخلق بالفعل إلى مرحلته الثانية لكنه الآن واعٍ لقدرته. مما سمح له بحرية استخدام المرحلة الثانية من قدرته على قراءة جميع الخلق. حيث كان قادرا على استخدام قدرة إعادة الكتابة.

هل أنكرت ذلك؟ أنا لا أحب سماع ذلك “.

 

 

 

 

كان هذا هو الجواب الصحيح. و إذا تُرك بمفرده لم يكن الأمر كما لو أن الجانب الآخر يمكنه غزو هذا العالم. فلم يكن هناك حاجة للعبور إلى العالم الآخر. حيث كان غير ضروري.

إذا كان يتماشى مع سلوكها الغريب من خلال كونه لطيفًا فقد عرف أن الجولة الثانية من الأنشطة المضنية ستتبعها. سيكون أكثر كثافة من الليلة الماضية. تجربته معها على مدى العشرين عامًا الماضية جعلته يدرك ما سيحدث لذلك رد عن عمد بطريقة غير لائقة. حيث نهض من على السرير.

 

 

“هل انتهى؟“

ماذا عن سيينا؟

“لكن الزوج هو زوج“.

 

 

ذهبت مع فادينيت لرؤيه أوومبا. و ذهبت إتنا إلى الميدان … أعتقد أن ميسينا ما زالت نائمة “.

 

 

احتدمت ميتيل لكن الجميع ابتسموا وهم ينظرون. حقيقة أنها كانت  قادرة على الحصول على جنون في مثل هذا الشيء البسيط أعاد إلى الحزب حقيقة أنه كان هناك سلام الآن.

أوومبا كان اسم بقرة الألبان التي كانوا يربونها. و بالطبع لم يكن لديهم بقرة واحدة فقط. و بدأ الأمر مع أوومبا. ثم انتقلت من أوومبا I إلى أوومبا لوومبا. حيث كانوا يربون ما مجموعه 23 بقرة حلوب.

و بكدا تنتهي هذه الرواية الرائعه.

 

إذا كانت ميسيناي نائمة فهذا يعني أنه لا يوجد شخص آخر سيزعجني لفترة من الوقت. •••••• يمكنني العودة للنوم “.

“ماذا عن سيينا؟“

 

“بالطبع ، لقد اكتسبنا قوة هائلة الآن. و يمكننا عكس السحر. سيكون من الممكن لنا العبور إلى العالم الآخر “.

نعم. لننام معا. حيث يجب أن نبدأ في صنع طفلنا الثالث “.

 

 

 

“••••••لا. انا نسيت. حيث يجب أن أذهب إلى العمل الآن “.

تم خدش وجه أرتبى بينما كان يتحدث.

 

 

عادة ، تتغير المشاعر بمرور الوقت. و لقد افترض أن حبها المفرط والثقيل تجاهه سيتغير إلى عاطفة مختلفة بعد عشرين عامًا ، ولكن يبدو أن هذا لا ينطبق على ميتيل. ذكرت ميتيل أنها كانت تمزح لكنها كانت نصف جادة بشأن إنجاب طفل آخر. فـ حرك جبينها قبل أن يخرج من المنزل.

 

 

 

لا .قبل أن يفعل ذلك …

“لذا فقد نجحنا حقًا في إيجاد السلام دون التضحية بحليف. و سيظل هذا صحيحًا حتى يطعن أحدكما في الخلف ….. “

 

لطالما كانت الغيوم الملونة بالدم تزدحم فى سماء عالم الشياطين. فلم يكن هناك بقايا واحدة من هذه السحب. و علاوة على ذلك لم يكن هناك معنى للتمييز بين عالم الشياطين والعالم البشري الآن. و في الماضي كان عالم الشياطين مجرد قارة كانت جزءًا من عالم الإنسان.و الآن ستسجل الإنسانية هذه الأرض كقارة مرة أخرى.

آه. نادي الأطفال. إنه أمر مزعج لكن عليهم أن يدرسوا السحر اليوم. سنبدأ الصف بمجرد الانتهاء من المهام الصباحية. “

“نعم. لننام معا. حيث يجب أن نبدأ في صنع طفلنا الثالث “.

 

 

كان من الآمن الافتراض أن أطفال أرتبى سيتمكنون من العيش حياة سلمية. ومع ذلك يجب حماية السلام بالقوة. تناوب أرتبى مع زوجته لتعليم الأطفال كيفية حماية أنفسهم.

كان هناك ما مجموعه سبعة أطفال. ولدت ميتيل طفلين. حيث كان أحدهم من الذكور ، والآخر من الإناث. و ولدت فادينيت ابنة لطيف. و ولدت إتنا زوجًا من التوائم الذكور النشطة. و أنجبت ميسينا ابن نصف قزم. و أخيرًا ، أنجبت سيينا أميرة صغيرة.

 

“لم يعد الأمر كذلك.”

نعم ، زوجي ~”

ومع ذلك لم تعد إتنا في خطر. أعاد]الاستصلاح[ كل شيء إلى شكله الأصلي. و لقد تجاوز تلك القوة. و يمكنه استخدام]اعاده الكتابه[ للحصول على أي شيء يريده. و في حالة آرتبي الحالية كان قادرًا على تحويل المانا إلى طاقة روحية. و لقد كانت مهمة أسهل من قتل ملك الشياطين جارنيت أورزوديا.

 

 

أوه ، آهه!”

“ماذا عن سيينا؟“

 

 

ظهرت قشعريره على جلده عندما واجه آخر هجوم كمين له. حيث خرج أرتبى من المنزل كما لو كان يهرب. ثم أطلقت ميتيل مرة أخرى ضحكة دافئة وهي تشاهد ظهره.

 

 

 

لقد صنعت مخفوق الحليب الذي ستقدمه إلى أرتبى في وقت لاحق ، ثم أعدت الطعام للأطفال. و بعد أن وضعت الطعام على الطاولة ، دخلت الغرفة حيث كان جميع الأطفال نائمين. و خططت لإيقاظهم.

 

 

 

لقد حان الوقت للنهوض ، يا أطفال.”

لطالما كانت الغيوم الملونة بالدم تزدحم فى سماء عالم الشياطين. فلم يكن هناك بقايا واحدة من هذه السحب. و علاوة على ذلك لم يكن هناك معنى للتمييز بين عالم الشياطين والعالم البشري الآن. و في الماضي كان عالم الشياطين مجرد قارة كانت جزءًا من عالم الإنسان.و الآن ستسجل الإنسانية هذه الأرض كقارة مرة أخرى.

 

سعلت إتنا عندما فتحت عينيها. ثم أخذت عينيها في أرتبى الذي كان له نظرة مرحة على وجهه.

كان هناك ما مجموعه سبعة أطفال. ولدت ميتيل طفلين. حيث كان أحدهم من الذكور ، والآخر من الإناث. و ولدت فادينيت ابنة لطيف. و ولدت إتنا زوجًا من التوائم الذكور النشطة. و أنجبت ميسينا ابن نصف قزم. و أخيرًا ، أنجبت سيينا أميرة صغيرة.

 

 

سعلت إتنا عندما فتحت عينيها. ثم أخذت عينيها في أرتبى الذي كان له نظرة مرحة على وجهه.

 

“قلت لك ألا تنادينى بي بهذا العنوان.”

 

 

بالطبع لم يستيقظوا لمجرد أنها اتصلت بهم مرة واحدة. حيث وضعت ميتيل قوتها في بطنها لأنها أطلقت صرخة شرسة. حيث كانت صرخة الحرب للبطل السابق. و بالطبع ، أستيقظ الأطفال.

 

 

“كل قصة للبطل من هذا القبيل. القصة التي تأتي بعد ذلك دائمًا ما تترك طعمًا سيئًا في فمه. و إذا لم نترك بذرة واحدة من المصيبة وعدم الارتياح فلن يكون لدى أجيالنا المستقبلية أي شيء تفعله. لتثير حياتهم. “

أمي! لقد استخدمت صرخة الحرب مرة أخرى! الأطفال سيبكون! “

 

 

“بالطبع ، لقد اكتسبنا قوة هائلة الآن. و يمكننا عكس السحر. سيكون من الممكن لنا العبور إلى العالم الآخر “.

كان أول من ولد هيرتيغا. و لقد مثل الأطفال الآخرين حيث اعترض على طريقة إيقاظهم. حيث أطلقت ميتيل فقط ابتسامة مشرقة.

 

 

 

حان الوقت لتناول الطعام يا رفاق. اليوم سوف يعلمكم والدكم السحر “.

“لقد حان الوقت للنهوض ، يا أطفال.”

 

تخلى الجميع عن الجدال مع أرتبى في ذلك الوقت.

اوه اوه. أبي هو المعلم الأصعب. أريد فقط أن أربي أومبا لومبا. أريد أن أعيش حياتي كلها في المزرعه. سأكون راضيا عن تلك الحياة “.

“فزنا.”

 

“الشيء الوحيد المتبقي هو تسوية توازننا مع أرتبى-نيم.”

قال أبي أننا بحاجة إلى القوة لحماية السلام ، أيها الأحمق.”

 

 

 

نسي الأطفال الشكاوى التي حصلوا عليها عند الاستيقاظ. و بدأوا في التحدث بصوت عال مع بعضهم البعض أثناء سيرهم بالقرب من الأم ميتيل في غرفة المعيشة. تبعت ميتيل خلف الأطفال. حيث كانت هناك ابتسامة راضية على وجهها.

 

 

“تفسيرك يبدو معقولا للغاية ، ولكن في النهاية أنت لا تريد القتال بعد الآن …؟“

نعم.  هذه هي.  أنا بخير مع هذا. •••••• لا حاجة لإعادة الترجيع مرة أخرى. “

 

 

 

كانت العشرين سنة الماضية مسالمة ، وكانت صورة مثالية.

استرجع سيلبينون حجر سحري صغير. و لقد احتوت على كمية هائلة من الطاقة الشيطانية لكنها لم تستطع الهروب من تأثير سحر الاستصلاح. حيث كان الأمر كما لو كان ابيض. و على الرغم من هذه الحقيقة ، احتوى الحجر السحري على قوة مشؤومة. سمح أرتبي بالابتسامة الفاسدة عندما نظر إليه.

 

 

في تلك الفترة الزمنية لم تستخدم المرحلة الثانية من قدرتها الفطرية. ولا حتى مرة.

 

 

“نعم.  هذه هي.  أنا بخير مع هذا. •••••• لا حاجة لإعادة الترجيع مرة أخرى. “

(للـ مفهمش اخر 3 جمل معناهم ان ميتيل نشطت مرحله جديده من قدرتها الفطرية لم أرتبي نشط قدرته اول اما مات و من كلامها واضح انها أستخدمتها أكتر من مرة بعد أما تم اعادة الكتابه عن طريق ارتبى وواضح انها قدرة قويةلأن حتى أرتبى محسش بيها خالص)

 

 

 

و بكدا تنتهي هذه الرواية الرائعه.

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط