نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

princess medical doctor 318

الأميرة ، تم التلاعب به

الأميرة ، تم التلاعب به

الفصل 318: الأميرة ، تم التلاعب به 

 

 

شرايكم بالاحداث وش تتوقعوا بيصير للطاوس و وش بتسوي الامبراطورة معها؟

لم يكن شياو تيانياو أبدا أمير ذو مشاعر حمائية للجنس الآخر. إذا قال أرسلوا لين وانتينغ إلى قصر لين ، فهذه مجردمسألة وقت قبل أن تعود لين وانتينغ إلى منزلها

 

 

 

 

 

 

 

عندما تلقى الأخوة مينغ الثلاثة الخبر  ، أوقفوا هذه الفكرة على عجل وعجوا بطلب المغفرة من  الأمير شياو ، على الأقلحتى يسمح للين وانتينغ بالعودة لاحقًا أو غدًا

 

 

 

 

 

 

 

بسبب وصول شياو تيانياو ، تمت مراقبة عائلة مينغ عن كثب. إذا تم إرجاع لين وانتينغ إلى منزلها ، فستفقد عائلة لينوجهها

 

 

 

 

 

 

 

برر الأخوة مينغ الثلاثة لفترة طويلة ، لكنهم سمعوا شياو تيانياو يقول فقط:منذ متى كان لديك الحق في التشكيكفي أوامر هذا الأمير؟” 

 

 

»»————- ✼ ————-««

 

 

 

 

اه

 

 

 

 

الفصل 318: الأميرة ، تم التلاعب به 

 

 

كان الإخوة مينغ الثلاثة عاجزين عن الكلام ، ولا يعرفون كيف يردون. ولكن نظرًا لأنهم كانوا أذكياء ، فقد أدركوا أن لينتشوجيو يمكن حلها. لذلك ، قالوا لها بسرعةسمو الأميرة ، يمكن أن يجلب هذا الحادث العار على قصر لين ، هل يمكنكإقناع سمو الأمير؟” 

 

 

 

 

بطبيعة الحال ، كانت النقطة الأكثر أهمية في هذا ، إذا كان الأمير شياو قد طرد ابنته مرتين ، فإن لين شيانغ سيفقد وجههتمامًا. 

 

 

بغض النظر عن الموقف ، كانت لين تشوجيو جزءًا من عائلة لين. وكان لين شيانغ والدها ولين وانتينغ كانت أختها غيرالشقيقة. يجب عليها أن تعطيهم وجها

 

 

 

 

“الأمير ، الأميرة … …” نادت السيدة مينغ الكبرى بصوت أعلى. لسوء الحظ ، ذهب شياو تيانياو ولين تشوجيو بعيدا. و لا يمكنهما سماعها بعد الآن.

 

 

لا يعلم السيد مينغ الثالث أن لين تشوجيو لم تهتم أبدًا بوجه عائلة لين. لذا ، عندما سمعت لين تشوجيو طلب السيدمينغ الثالث ، قالت فقطخالي الثالث ، ألا تعرف طبع  الأمير؟ إذا أنت كشيخه* لم تستطع إقناعه ، فماذا بي  أنا؟لايعني ذلك أنها لا تستطيع إقناع شياو تيانياو ، لكن لين وانتينغ  طلبت  ذلك. كم مرة حدث هذا ؟

 

 

 

*ملاحظة المترجم : المقصود انه كونه عم تيانياو في القانون

 

 

 

هل تعتقد لين وانتينغ أنها ستسمح لها دائمًا بالاقتراب من شياو تيانياو؟ اليوم ، إذا أرسلها شياو تيانياو إلى قصر لين،  تود معرفة ما إذا كانت ستظل تعاني من أي وهم

لا يبدو أن الأشخاص في الخارج يتوقعون خروج شياو تيانياو ولين تشوجيو بسرعة. لأنهم عندما رأوا الاثنين يخرجان ،صُدموا جميعًا. أرادوا المجيء وسؤالهم عما إذا كان الاثنان قد تناولا الدواء المناسب. 

 

 

 

 

 

 

بطبيعة الحال ، كانت النقطة الأكثر أهمية في هذا ، إذا كان الأمير شياو قد طرد ابنته مرتين ، فإن لين شيانغ سيفقد وجههتمامًا

لا تنسوا تعليق و الضغط على زر التفاعل

 

 

 

“نعم ، صاحبة الجلالة. يقال أنه من أجل حبه للأميرة شياو. على الرغم من أن الآنسة لين لا علاقة لها بموت الطبيبالإلهي مو ، إلا أنها كانت هناك بالفعل. لم يستطع الناس إلا أن يشكوا بها. لحسن الحظ ، سيطر لين شيانغ على الأمرفي الوقت المناسب. ” كانت الخادمة العجوز على اطلاع. 

 

كان لين شيانغ شخصًا ضيق الأفق ،اذا اساء   إليه حقًا ، فلا يمكنه التفكير في ما سيفعله.

تشوجيو … …” عرف السيد مينغ الثالث أن لين تشوجيو كانت تبحث فقط عن عذر ، لكنه لا يعرف ماذا يقول

 

 

“لين شيانغ حقا أنجب ابنة جيدة.” ضحك رئيس الوزراء يو، ولكن بعدما تذكر حفيدته ، تنهد بعمق. 

 

 

 

 

تشوجيو ، إذا قمت بإرسال وانتينغ  ، والدك ، انه … …” شعلر مينغ شي بالحرج للغاية. على الرغم من أنه وقف بقوةمع شياو تيانياو ، إلا أنه لم يستطع تحمل الإساءة إلى زوج أخته ، الذي كان رئيس وزراء

 

 

 

 

 

 

 

كان لين شيانغ شخصًا ضيق الأفق ،اذا اساء   إليه حقًا ، فلا يمكنه التفكير في ما سيفعله.

 

 

 

 

 

 

برؤية القلق على وجه  خيلانها  الثلاثة ، الذين استمروا  في محاولات الإقناع. شعرت لين تشوجيو بأنه لا معنىللاستمرار:سأستمع إليك ، سأترك وانتينغ في رعايتك“. 

 

 

 

 

 

 

 

تشوجيو ، كنت أعرف أنك لطيفة.” كان الإخوة الثلاثة مينغ مرتاحين. لم يتمكنوا من الانتظار لقضاء المزيد من الوقتفي الحديث. ومع ذلك ، قالت لين تشوجيو:سمو الأمير ، دعنا نعود“. لم تكن عائلة مينغ مكانًا مناسبًا لها للبقاء. كانتفقيرة حقًا ، ليس لديها مكان لتدعوه بالمنزل

 

 

 

 

 

 

»»————- ✼ ————-««

أمممم.” بدأ شياو تيانياو المشي بمجرد سماع كلمات لين تشوجيو. بالنسبة لأغراض لين تشوجيو ، لديه أشخاصيمكنهم الاعتناء بها

كان الإخوة مينغ الثلاثة عاجزين عن الكلام ، ولا يعرفون كيف يردون. ولكن نظرًا لأنهم كانوا أذكياء ، فقد أدركوا أن لينتشوجيو يمكن حلها. لذلك ، قالوا لها بسرعة “سمو الأميرة ، يمكن أن يجلب هذا الحادث العار على قصر لين ، هل يمكنكإقناع سمو الأمير؟” 

 

 

 

 

 

 

سمو الأمير ، سمو الأميرة … …” أصبح الإخوة الثلاثة مينغ مرتبكين من الموقف المفاجئ

 

 

دمتم بود

 

“جيد!” 

 

 

لماذا أرادت لين تشوجيو المغادرة؟ أليس من الجيد أن ترحل بعد تناول الطعام؟

 

 

اه …

 

اه …

 

 

خالي ، لا حاجة  لأن تودعنا. أنا و الأمير سوف نغادر أولا. سأزور الجدة في اليوم التالي. ” أدارت لين تشوجيو رأسهاوقالت لأخولها

 

 

 

 

” خالي ، لا حاجة  لأن تودعنا. أنا و الأمير سوف نغادر أولا. سأزور الجدة في اليوم التالي. ” أدارت لين تشوجيو رأسهاوقالت لأخولها . 

 

*ملاحظة المترجم : المقصود انه كونه عم تيانياو في القانون

لا ، تشوجيو … … الغداء جاهز. دعينا نأكل أولاً قبل أن تغادري “. مينغ شي لا يستطيع معرفة ما إذا كانت لين تشوجيوغاضبة أم لا

ترجمة: Mariam

 

 

 

 

 

“تشوجيو ، كنت أعرف أنك لطيفة.” كان الإخوة الثلاثة مينغ مرتاحين. لم يتمكنوا من الانتظار لقضاء المزيد من الوقتفي الحديث. ومع ذلك ، قالت لين تشوجيو: “سمو الأمير ، دعنا نعود“. لم تكن عائلة مينغ مكانًا مناسبًا لها للبقاء. كانتفقيرة حقًا ، ليس لديها مكان لتدعوه بالمنزل. 

لا. سمو الأمير مشغول للغاية ، ربما في وقت لاحق “. رفضت لين تشوجيو مرة أخرى لطف أخولها  وخرجت مع شياوتيانياو

 

 

 

 

 

 

“صاحبة الجلالة الإمبراطورة حكيمة” ، من الواضح أن الرجل العجوز فكر في هذا. 

عندما تلقت السيدة مينغ الكبرى الأخبار ، جاءت على عجل لإقناع لين تشوجيو. ولكن ، أوقفها حراس  قصر شياو:ايتها السيدة ، يرجى التراجع“. 

 

 

ابتسمت الإمبراطورة وقالت بإندهاش “سمعت الإمبراطورة أن لين شيانغ سمح لشعبه بالتحقيق في سي إن تانج؟“

 

 

 

 

تكلم الحراس بأدب ، لكن أفعالهم لم تكن كذلك

 

 

لماذا أرادت لين تشوجيو المغادرة؟ أليس من الجيد أن ترحل بعد تناول الطعام؟

 

 

 

 

الأمير ، الأميرة … …” نادت السيدة مينغ الكبرى بصوت أعلى. لسوء الحظ ، ذهب شياو تيانياو ولين تشوجيو بعيدا. و لا يمكنهما سماعها بعد الآن.

 

 

لم يكن شياو تيانياو أبدا أمير ذو مشاعر حمائية للجنس الآخر. إذا قال أرسلوا لين وانتينغ إلى قصر لين ، فهذه مجردمسألة وقت قبل أن تعود لين وانتينغ إلى منزلها. 

 

 

 

 

لا يبدو أن الأشخاص في الخارج يتوقعون خروج شياو تيانياو ولين تشوجيو بسرعة. لأنهم عندما رأوا الاثنين يخرجان ،صُدموا جميعًا. أرادوا المجيء وسؤالهم عما إذا كان الاثنان قد تناولا الدواء المناسب

 

 

»»————- ✼ ————-««

 

 

 

 

ومع ذلك ، حتى بعدما دخلت لين تشوجيو وشياو تيانياو الى العربة . لم يروا أي شيء غير عادي

“اطمئني ، الإمبراطورة ليس لديها مصلحة في سي إن تانج بعد الآن.” كان من الصعب للغاية تنظيف المسألة المتعلقةبها ، فلماذا ستسمح لنفسها بالتورط مرة أخرى … …

 

 

 

عندما تلقت السيدة مينغ الكبرى الأخبار ، جاءت على عجل لإقناع لين تشوجيو. ولكن ، أوقفها حراس  قصر شياو:“ايتها السيدة ، يرجى التراجع“. 

 

 

ماذا يحدث هنا؟ هل جاء الأمير شياو للتو لالتقاط الأميرة شياو؟قال الجاسوس ، الذي أصبح متشككا ، صفع رفيقهيده وسأل:أ أنت غبي. من هو الأمير شياو؟ لماذا يخرج لالتقاط امرأة؟ ” 

 

 

 

 

 

” خالي ، لا حاجة  لأن تودعنا. أنا و الأمير سوف نغادر أولا. سأزور الجدة في اليوم التالي. ” أدارت لين تشوجيو رأسهاوقالت لأخولها . 

أوهإذن ، ما هو كل هذا؟شعر الجاسوس أيضًا أنه مستحيل ، لكن ما سبب ذلك؟

هههه… … سمعوا أن لين وانتينغ ركعت واعتذرت للين تشوجيو. كما أنه ليس سراً أن لين تشوجيو صفعت وجه لينوانتينغ. السؤال عن هذا الشيء لم يكن صعباً على الإطلاق.

 

 

 

“لين وانتيغ؟ على الرغم من أن الإمبراطورة لا تهتم بولي العهد ، فإن الإمبراطورة لا يمكنها أن تترك ولي العهد يتزوج منامرأة من هذا القبيل. هذا الزواج هو الوجه الأخير الذي بقى للإمبراطورة. ” قالت الإمبراطورة بعيون مليئة بالازدراء.

 

 

الله أعلم. أستمر في متابعتهم ، سأستفسر من عائلة مينغ. ” بقى الأمير شياو داخل عائلة مينغ لمدة ساعة تقريبا. لميمض وقت طويل ، لكنه أيضًا لم يكن قصيرًا

 

 

 

 

“سمو الأمير ، سمو الأميرة … …” أصبح الإخوة الثلاثة مينغ مرتبكين من الموقف المفاجئ. 

 

 

جيد!” 

 

 

 

 

برر الأخوة مينغ الثلاثة لفترة طويلة ، لكنهم سمعوا شياو تيانياو يقول فقط: “منذ متى كان لديك الحق في التشكيكفي أوامر هذا الأمير؟” 

 

” خالي ، لا حاجة  لأن تودعنا. أنا و الأمير سوف نغادر أولا. سأزور الجدة في اليوم التالي. ” أدارت لين تشوجيو رأسهاوقالت لأخولها . 

كان هناك الكثير من الجواسيس الذين انقسموا إلى مجموعتين. تتبع بعضهم شياو تيانياو ولين تشوجيو طوالالطريق إلى  قصر شياو ، بينما ذهب الآخرون إلى عائلة مينغ للاستفسار عما حدث

 

 

 

 

 

 

 

هؤلاء الجواسيس ، الذين تبعوا لين تشوجيو وشياو تيانياو ، بطبيعة الحال ، لم يتلقوا أي أخبار. أربعة وعشرون رجلاًيحملون عربة سيدان كبيرة ، كيف يمكنهم الاقتراب منها؟ أما بالنسبة للجواسيس  الذين يستفسرون عن عائلة مينغ؟ 

 

 

“اطمئني ، الإمبراطورة ليس لديها مصلحة في سي إن تانج بعد الآن.” كان من الصعب للغاية تنظيف المسألة المتعلقةبها ، فلماذا ستسمح لنفسها بالتورط مرة أخرى … …

 

 

 

 

هههه… … سمعوا أن لين وانتينغ ركعت واعتذرت للين تشوجيو. كما أنه ليس سراً أن لين تشوجيو صفعت وجه لينوانتينغ. السؤال عن هذا الشيء لم يكن صعباً على الإطلاق.

 

 

 

 

على الرغم من أن سي إن تانج كانت مهمة للغاية ، إلا أنه يمكن أن تجعلها مشبوهة بسهولة من وقت لآخر. 

 

 

لكن بالطبع ، شياو تيانياو له علاقة بهذا الأمر. إذا لم يفعل شياو تيانياو أي شيء حيال ذلك ، فكيف اكتشفوا هذهالأخبار؟ 

برؤية القلق على وجه  خيلانها  الثلاثة ، الذين استمروا  في محاولات الإقناع. شعرت لين تشوجيو بأنه لا معنىللاستمرار: “سأستمع إليك ، سأترك وانتينغ في رعايتك“. 

 

“صاحبة الجلالة الإمبراطورة حكيمة لكن ولي العهد واقع في حب عميق مع الآنسة لين. هذا العبد يخشى ألا يسمح لهابالزواج من شخص آخر. ” شعرت الخادمة العجوز بالقلق وحاولت إقناعها. 

 

 

 

لم يتم إرسال لين وانتينغ إلى عائلة لين لأن لين تشوجيو غادرت مبكرًا. ولكن نظرًا لأن لين تشوجيو و شياو تيانياوغادروا مبكرًا ، لم يستطع الناس المساعدة إلا في حفر فيما حدث في الفناء

 

 

 

 

هههه… … سمعوا أن لين وانتينغ ركعت واعتذرت للين تشوجيو. كما أنه ليس سراً أن لين تشوجيو صفعت وجه لينوانتينغ. السؤال عن هذا الشيء لم يكن صعباً على الإطلاق.

 

لكن بالطبع ، شياو تيانياو له علاقة بهذا الأمر. إذا لم يفعل شياو تيانياو أي شيء حيال ذلك ، فكيف اكتشفوا هذهالأخبار؟ 

لين شيانغ حقا أنجب ابنة جيدة.” ضحك رئيس الوزراء يو، ولكن بعدما تذكر حفيدته ، تنهد بعمق

 

 

 

 

 

 

 

كلاهما غير محظوظ

 

 

 

 

 

 

“صاحبة الجلالة الإمبراطورة حكيمة” ، من الواضح أن الرجل العجوز فكر في هذا. 

علم

 

 

 

 

 

 

 

لين وانتيغ؟ على الرغم من أن الإمبراطورة لا تهتم بولي العهد ، فإن الإمبراطورة لا يمكنها أن تترك ولي العهد يتزوج منامرأة من هذا القبيل. هذا الزواج هو الوجه الأخير الذي بقى للإمبراطورة. ” قالت الإمبراطورة بعيون مليئة بالازدراء.

ومع ذلك ، حتى بعدما دخلت لين تشوجيو وشياو تيانياو الى العربة . لم يروا أي شيء غير عادي. 

 

 

 

 

 

لم يكن شياو تيانياو أبدا أمير ذو مشاعر حمائية للجنس الآخر. إذا قال أرسلوا لين وانتينغ إلى قصر لين ، فهذه مجردمسألة وقت قبل أن تعود لين وانتينغ إلى منزلها. 

صاحبة الجلالة الإمبراطورة حكيمة لكن ولي العهد واقع في حب عميق مع الآنسة لين. هذا العبد يخشى ألا يسمح لهابالزواج من شخص آخر. ” شعرت الخادمة العجوز بالقلق وحاولت إقناعها

“جيد!” 

 

 

 

 

 

 

سخرت الإمبراطورة:طالما أن لين وانتينغ تزوجت بشخص آخر ، فإن ولي العهد سينسى  هذا الأمر بشكل طبيعي.” سمع الناس حول الإمبراطورة خبرًا بأن الإمبراطور سيختار أميرة لتتزوج من الأمير الغربي ، لكن لم يكن هناك مرشحمناسب بعد

 

 

 

 

 

 

 

صاحبة الجلالة الإمبراطورة حكيمة، من الواضح أن الرجل العجوز فكر في هذا

 

 

 

 

 

 

الفصل 318: الأميرة ، تم التلاعب به 

ابتسمت الإمبراطورة وقالت بإندهاشسمعت الإمبراطورة أن لين شيانغ سمح لشعبه بالتحقيق في سي إن تانج؟

لا يعلم السيد مينغ الثالث أن لين تشوجيو لم تهتم أبدًا بوجه عائلة لين. لذا ، عندما سمعت لين تشوجيو طلب السيدمينغ الثالث ، قالت فقط ” خالي الثالث ، ألا تعرف طبع  الأمير؟ إذا أنت كشيخه* لم تستطع إقناعه ، فماذا بي  أنا؟ ” لايعني ذلك أنها لا تستطيع إقناع شياو تيانياو ، لكن لين وانتينغ  طلبت  ذلك. كم مرة حدث هذا ؟

 

 

 

 

 

 

نعم ، صاحبة الجلالة. يقال أنه من أجل حبه للأميرة شياو. على الرغم من أن الآنسة لين لا علاقة لها بموت الطبيبالإلهي مو ، إلا أنها كانت هناك بالفعل. لم يستطع الناس إلا أن يشكوا بها. لحسن الحظ ، سيطر لين شيانغ على الأمرفي الوقت المناسب. ” كانت الخادمة العجوز على اطلاع

 

 

 

 

 

 

 

هذه الطفلة لين تشوجيو ذكية للغاية. لين شيانغ أنجب ابنة جيدة “. بالتفكير في لين تشوجيو ، لم تستطعالإمبراطورة إلا أن تتنهد

 

 

أخطأت في العديد من الأمور  المتعلقة بلين تشوجيو. ومع ذلك ، والآن بعد أن عرفت وجهها الحقيقي ، فإنها لن تسمحلنفسها بأن تخطئ مرة أخرى.

 

كان هناك الكثير من الجواسيس الذين انقسموا إلى مجموعتين. تتبع بعضهم شياو تيانياو ولين تشوجيو طوالالطريق إلى  قصر شياو ، بينما ذهب الآخرون إلى عائلة مينغ للاستفسار عما حدث. 

 

عندما تلقت السيدة مينغ الكبرى الأخبار ، جاءت على عجل لإقناع لين تشوجيو. ولكن ، أوقفها حراس  قصر شياو:“ايتها السيدة ، يرجى التراجع“. 

أخطأت في العديد من الأمور  المتعلقة بلين تشوجيو. ومع ذلك ، والآن بعد أن عرفت وجهها الحقيقي ، فإنها لن تسمحلنفسها بأن تخطئ مرة أخرى.

 

 

شلونكم ؟ شخباركم ؟

 

“لين وانتيغ؟ على الرغم من أن الإمبراطورة لا تهتم بولي العهد ، فإن الإمبراطورة لا يمكنها أن تترك ولي العهد يتزوج منامرأة من هذا القبيل. هذا الزواج هو الوجه الأخير الذي بقى للإمبراطورة. ” قالت الإمبراطورة بعيون مليئة بالازدراء.

 

 

ضيقت الإمبراطورة عينيها ، لكنها لا تزال تبدو لطيفة:سي إن تانج هو رمز لخير الناس. من الطبيعي أن تتعاملالحكومة معها. أذهبِ وجدي شخصًا لإرسال رسالة اسمح لمحكمة القصر بتسليم سي إن تانج إلى الحريم. العناية بهاستظهر كيف أن العائلة الإمبراطورية تحب شعبها. ” 

 

 

 

 

 

 

لكن بالطبع ، شياو تيانياو له علاقة بهذا الأمر. إذا لم يفعل شياو تيانياو أي شيء حيال ذلك ، فكيف اكتشفوا هذهالأخبار؟ 

صاحبة الجلالة …” أظهرت الخادمة العجوز رفضَا في وجهها

 

 

 

 

كان هناك الكثير من الجواسيس الذين انقسموا إلى مجموعتين. تتبع بعضهم شياو تيانياو ولين تشوجيو طوالالطريق إلى  قصر شياو ، بينما ذهب الآخرون إلى عائلة مينغ للاستفسار عما حدث. 

 

لا تنسوا تعليق و الضغط على زر التفاعل

على الرغم من أن سي إن تانج كانت مهمة للغاية ، إلا أنه يمكن أن تجعلها مشبوهة بسهولة من وقت لآخر

 

 

 

 

 

 

لا يبدو أن الأشخاص في الخارج يتوقعون خروج شياو تيانياو ولين تشوجيو بسرعة. لأنهم عندما رأوا الاثنين يخرجان ،صُدموا جميعًا. أرادوا المجيء وسؤالهم عما إذا كان الاثنان قد تناولا الدواء المناسب. 

اطمئني ، الإمبراطورة ليس لديها مصلحة في سي إن تانج بعد الآن.” كان من الصعب للغاية تنظيف المسألة المتعلقةبها ، فلماذا ستسمح لنفسها بالتورط مرة أخرى … …

 

 

 

»»————-  ————-««

 

 

 

 

 

 

 

ترجمة: Mariam

 

 

 

 

كان لين شيانغ شخصًا ضيق الأفق ،اذا اساء   إليه حقًا ، فلا يمكنه التفكير في ما سيفعله.

 

 

تدقيق:sunrisemoon

كان الإخوة مينغ الثلاثة عاجزين عن الكلام ، ولا يعرفون كيف يردون. ولكن نظرًا لأنهم كانوا أذكياء ، فقد أدركوا أن لينتشوجيو يمكن حلها. لذلك ، قالوا لها بسرعة “سمو الأميرة ، يمكن أن يجلب هذا الحادث العار على قصر لين ، هل يمكنكإقناع سمو الأمير؟” 

 

هؤلاء الجواسيس ، الذين تبعوا لين تشوجيو وشياو تيانياو ، بطبيعة الحال ، لم يتلقوا أي أخبار. أربعة وعشرون رجلاًيحملون عربة سيدان كبيرة ، كيف يمكنهم الاقتراب منها؟ أما بالنسبة للجواسيس  الذين يستفسرون عن عائلة مينغ؟ 

»»————-  ————-««

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

شلونكم ؟ شخباركم ؟

 

 

»»————- ✼ ————-««

شرايكم بالاحداث وش تتوقعوا بيصير للطاوس و وش بتسوي الامبراطورة معها؟

 

 

 

لا تنسوا تعليق و الضغط على زر التفاعل

هههه… … سمعوا أن لين وانتينغ ركعت واعتذرت للين تشوجيو. كما أنه ليس سراً أن لين تشوجيو صفعت وجه لينوانتينغ. السؤال عن هذا الشيء لم يكن صعباً على الإطلاق.

 

ضيقت الإمبراطورة عينيها ، لكنها لا تزال تبدو لطيفة: “سي إن تانج هو رمز لخير الناس. من الطبيعي أن تتعاملالحكومة معها. أذهبِ وجدي شخصًا لإرسال رسالة اسمح لمحكمة القصر بتسليم سي إن تانج إلى الحريم. العناية بهاستظهر كيف أن العائلة الإمبراطورية تحب شعبها. ” 

دمتم بود

بسبب وصول شياو تيانياو ، تمت مراقبة عائلة مينغ عن كثب. إذا تم إرجاع لين وانتينغ إلى منزلها ، فستفقد عائلة لينوجهها. 

 

 

 

لا يبدو أن الأشخاص في الخارج يتوقعون خروج شياو تيانياو ولين تشوجيو بسرعة. لأنهم عندما رأوا الاثنين يخرجان ،صُدموا جميعًا. أرادوا المجيء وسؤالهم عما إذا كان الاثنان قد تناولا الدواء المناسب. 

“سمو الأمير ، سمو الأميرة … …” أصبح الإخوة الثلاثة مينغ مرتبكين من الموقف المفاجئ. 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط