نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

ملتهم النجم 457

صدمة

صدمة

الفصل 457: صدمة

 

 

…… كان لدى رونغ جون زعيم دولة يوان شين كمدرس له، وكانت قدراته القتالية وموهبته قوية للغاية أيضًا. بولان، لم يفكر فيه أبدًا كخصم، كان خصمه هو نفسه. العباقرة الآخرون، مثل المنوم المغناطيسي جيا لاي شي، ووكا، آي تشين، جيانغ مو، لونغ يون وما إلى ذلك، كان لديهم جميعًا خلفياتهم ونقاط قوتهم الخاصة. لكي تكون قادرًا على الوصول إلى هذا المستوى، لن يعترف أحد بالهزيمة بسهولة، كانوا جميعًا لا يزالون يهدفون إلى الوصول إلى منطقة البداية المطلقة، المنطقة البدائية! مثل لونغ يون… عبقري المنطقة البدائية، الآن بعد أن تم دفعه جانبًا من قبل رونغ جون، كيف يمكنه تحمل ذلك؟ …… كانت طاقة الفوضى تدور في الداخل. مشى لوه فنغ على طول الأزقة، ونظر إلى مكان التدريب أمامه. على هذا الجدار كان هناك سطر من الكلمات… طائفة الكون 9، أي جدار عليه كلمات الطائفة هذه، يمثل أن المنطقة تنتمي إلى تلك الطائفة وكانت منطقة عامة، وليس للاستخدام الخاص. بعد كل شيء، بخلاف ألواح الفوضى البدائية الـ 52، كان هناك العديد من العلامات الأخرى داخل المدينة التي كانت استثنائية، وبالتالي أصبحت جميعها مناطق تدريب عامة، ويمكن لأي شخص أن يأتي لمشاهدتها. من بين 112 منطقة قام لوه فنغ باختيارها من قبل، كانت 103 منها مناطق تدريب عامة. “مؤسس الدم العائم ليان لوه، بقي هنا خلال فترة وجوده. الـ 112 التي اخترتها من قبل لم تتضمن هذا المكان.” تنهد لوه فنغ في الداخل. لم يكن هناك طريقة للتغلب عليها، كانت مدينة الفوضى البدائية ضخمة جدًا، وكانت مساحات التدريب ضخمة جدًا. فقط 8 أيام قصيرة من البحث، لم تكن هناك طريقة للبحث بالتفصيل الكامل عن كل علامة في كل مساحة، ولم يكن بإمكانه سوى اتخاذ قرارات سريعة. داخل منطقة التدريب . بعد متابعة الدرج بسرعة حتى الشرفة، كانت الشرفة التي يبلغ عرضها وطولها 100 متر تحتوي على خربشات عشوائية فوضوية في كل مكان، وفي الوقت نفسه كانت هناك عدة كلمات خاصة في كل مكان. “كانت هذه مساحة تدريب العبقري ليان لوه؟” عبس لوه فنغ بفضول، “كان الإمبراطور المطلق يان يتحدث عن هذا؟” شوا! قفز لوه فنغ من الشرفة، وهبط عند المدخل، ونظر إلى الرقم وكان بالفعل 029002891. “الرقم صحيح، إنه هذا.” قفز لوه فنغ وعاد إلى الشرفة. “العلامات الموجودة على هذه الشرفة…” فحصها لوه فنغ بعناية. استخدمت جميع مباني مدينة الفوضى البدائية نفس النوع من الحجر تقريبًا، هذا الحجر الموجود في الكون البدائي، لم يتحلل حتى بعد تريليونات السنين. كان الأمر غامضا، حتى بعد تريليونات السنين، كانت العلامات لا تزال واضحة للغاية. “معاني الشفرة؟” نظر لوه فنغ إلى الشخبطة الفوضوية في كل مكان، وجلس القرفصاء، وقام بفحص جثثهم بعناية. العلامات التي تبدو غير رسمية لديها بالفعل العديد من أوجه التشابه في لوح الكون 9، “لديهم شعور مماثل مقارنة مع لوح الكون 9. ومع ذلك فهي مجرد أجزاء وأجزاء، ولا تشكل صورة كاملة، ما الفائدة؟ ” “لكن الإمبراطور المطلق يان أخبرني أن آتي إلى هنا.” اجتاحت لوه فنغ نظرته على المنطقة، ولاحظ فجأة عدة كلمات غريبة خاصة على الجانب. “باباتا، ترجم لي، ما هو المعنى.” فكر لوه فنغ في الداخل. “لا مشكلة!” تمت ترجمة باباتا بسرعة.

ذهب لوه فنغ للبحث عن شرفة التدريب تلك منذ وقت طويل. داخل الكون الافتراضي، منطقة البداية المطلقة لجبل يو شيانغ، وأراضي تدريب رونغ جون داخل الفيلا الخاصة به.
“معلمي.” حاملاً شفرة تقسيم الأرض، انحنى الشاب المتوحش رونغ جون باحترام. وقف أمامه رجل طويل القامة ومهيب يرتدي ملابس تدريب بسيطة. كان النظر إلى هذا الرجل مثل النظر إلى ثقب أسود داخل الفضاء، مما يعطي شكلاً طبيعيًا من الرهبة والاحترام، ويبدو أن نظرته تخترق الفضاء نفسه.
لقد كان زعيم دولة الكون ليوان تشن، الخالد منذ زمن طويل، أقدم بعشرات الآلاف من المرات حتى من الكواكب والنجوم، كائن أبدي قديم.
“همم.” أومأ زعيم دولة يوان تشن قائلاً: “سأعرض لك الآن الشكل الأول من لوح الفوضى البدائية الضخم!”
لمعت عيون رونغ جون.
ولوح زعيم البلاد بيده، وظهر فأس ضخم في يده، وفي الوقت نفسه تشوهت المساحة المحيطة بأراضي التدريب، وتحولت إلى مشهد فضائي كوني.
“انظر بتمعن.”
كانت عيون زعيم دولة يوان تشن عميقة وعميقة، تقريبًا كما لو كانت تحتوي بداخلها على مساحة الكون نفسها. لقد رفع الفأس الضخم في يديه، وعلى الفور بدا كيانه بأكمله وكأنه أصبح فأسًا ضخمًا بحد ذاته. مجرد قوة الإرادة والطاقة المنبعثة من الفأس الضخم وحدها كانت كافية لإحداث ارتعاش في الفضاء المحيط به ويبدو أنه ينقسم تقريبًا.
هو!
ولوح بالفأس!
لوَّح زعيم البلاد بالفأس الضخم ببرود، وبدا على الفور أن المساحة المحيطة به تتجمع وتتكثف مثل الورق، ثم تتمزق بعد ذلك. حتى النجوم التي أمامه انقسمت تمامًا، وبعد ذلك ارتجف الفضاء بأكمله وتبدد الفضاء، وعاد إلى حالته الأصلية.
“همم؟” حدقت عيون رونغ جون على نطاق واسع، وهو يتذكر المشهد مرارًا وتكرارًا في ذهنه.
“رفع الفأس، وتكثيف طاقته إلى أقصى حد!
بالتلويح بالفأس، تجمع الفضاء ثم تمزق مثل الورق!
“إن لوح الفأس الضخم هو الأعمق بين الـ 52.” قال زعيم دولة يوان تشن ببرود: “عندما تفهم هذا النموذج الأول، وتتجاوز في النهاية المستوى الرابع من الجسر السماوي، سأعرض لك النموذج الثاني!”
“نعم معلمي.” قال رونغ جون باحترام.
“هم.”
أومأ زعيم البلاد برأسه وتلفت شفتاه، مثل الابتسامة تقريبًا. وبعد ذلك اختفى.
“لذا، الأمر على هذا النحو، الأمر على هذا النحو.” بعد مغادرة معلمه، لمعت عيون رونغ جون، “تم إطلاق العنان لهذا النموذج الأول بهذه الطريقة.” في الواقع، كما كان زعيم البلاد يوضح ذلك، فقد أبطأ أفعاله عمدًا، وأطلق طاقته للتدريس وترك رونغ جون يشعر بها تمامًا، مما سمح له بالمشاهدة والفهم بأعلى قدرته.
“أبي بالتبني!”
“فقط شاهد، شاهد هذا البربري يصل إلى القمة.” تمتم رونغ جون بهدوء، وبعد ذلك بدأ في دراسة النموذج الأول. باعتباره الشكل الأول من لوح الفأس الضخم، كان بالفعل عميقًا وغامضًا، إذا تمكن من فهم هذا الشكل الأول تمامًا، فسيكون قادرًا بسهولة على هزيمة ذلك العبقري المطلق بولان. بعد كل شيء، تمكن بولان من إنهاء المستوى الثاني فقط.
خارج مدينة الفوضى البدائية.
“إذن هذا هو الكنز الثالث لمدينة الفوضى البدائية.” وقف الشاب بولان ذو الرداء الأبيض، وهو يحمل شفرة دم، خارج مدخل الفوضى البدائية، وينظر إلى اللوح الحجري الضخم الذي يحمل الكلمات التي تقدم الكنز الثالث. لمعت عيناه الباردتان بالإثارة، “يا معلمي، لقد طلبت مني أن أبحث عنك بمجرد وصولي إلى المستوى الخالد، وسوف أصل إلى المستوى الخالد بأقصى سرعة، وسأفعل ذلك بالتأكيد!”
بولان.
من بين عشرات الملايين من السنين من المعارك العبقرية، كان قادرًا على أن يكون رقم 1 طوال الوقت. على الرغم من أنه سمع أن بعض قادة دولة الكون قد قبل رونغ جون كتلميذ له، إلا أنه لم يفكر أبدًا في أي شخص آخر كخصم.
لم يكن هناك خصم في الداخل، وبالتالي كان لا يقهر!
وكان خصمه هو نفسه.
“أسرع، أسرع، أسرع! قم بالوصول إلى المستوى الخالد بشكل أسرع، وكن كائنًا مطلقًا بين الخالدين، وكن رسميًا! إمبراطورية!” تمتم بولان، نظرًا لأنه كان يتمتع بثقة عالية وتطلعات، فقد ارتفع تحسنه وفهمه لقوانين أصل الفضاء بشكل كبير باستمرار. كان فهمه قويًا للغاية، وبطبيعة الحال كان فهمه للعناصر الأخرى المرتبطة بالفضاء قويًا أيضًا.
في الواقع، كان قادرًا تمامًا على دراسة الذهب والخشب والماء والنار والأرض، حيث كانت هذه العناصر الخمسة متوافقة جدًا مع الفضاء.
ومع ذلك، اختار الريح!
بما أن الرياح والرعد والضوء، كانت أكثر توافقًا مع الوقت، كان طموحه عظيمًا، بل وأكثر رعبًا من سيد قطاع الوقت. ولكن من حيث الموهبة… لقد كان أكثر موهبة بكثير من لورد قطاع الزمن لوه، كان لديه القدرة!

الفصل 457: صدمة

……
كان لدى رونغ جون زعيم دولة يوان شين كمدرس له، وكانت قدراته القتالية وموهبته قوية للغاية أيضًا.
بولان، لم يفكر فيه أبدًا كخصم، كان خصمه هو نفسه.
العباقرة الآخرون، مثل المنوم المغناطيسي جيا لاي شي، ووكا، آي تشين، جيانغ مو، لونغ يون وما إلى ذلك، كان لديهم جميعًا خلفياتهم ونقاط قوتهم الخاصة. لكي تكون قادرًا على الوصول إلى هذا المستوى، لن يعترف أحد بالهزيمة بسهولة، كانوا جميعًا لا يزالون يهدفون إلى الوصول إلى منطقة البداية المطلقة، المنطقة البدائية! مثل لونغ يون… عبقري المنطقة البدائية، الآن بعد أن تم دفعه جانبًا من قبل رونغ جون، كيف يمكنه تحمل ذلك؟
……
كانت طاقة الفوضى تدور في الداخل.
مشى لوه فنغ على طول الأزقة، ونظر إلى مكان التدريب أمامه. على هذا الجدار كان هناك سطر من الكلمات… طائفة الكون 9، أي جدار عليه كلمات الطائفة هذه، يمثل أن المنطقة تنتمي إلى تلك الطائفة وكانت منطقة عامة، وليس للاستخدام الخاص.
بعد كل شيء، بخلاف ألواح الفوضى البدائية الـ 52، كان هناك العديد من العلامات الأخرى داخل المدينة التي كانت استثنائية، وبالتالي أصبحت جميعها مناطق تدريب عامة، ويمكن لأي شخص أن يأتي لمشاهدتها.
من بين 112 منطقة قام لوه فنغ باختيارها من قبل، كانت 103 منها مناطق تدريب عامة.
“مؤسس الدم العائم ليان لوه، بقي هنا خلال فترة وجوده. الـ 112 التي اخترتها من قبل لم تتضمن هذا المكان.” تنهد لوه فنغ في الداخل. لم يكن هناك طريقة للتغلب عليها، كانت مدينة الفوضى البدائية ضخمة جدًا، وكانت مساحات التدريب ضخمة جدًا. فقط 8 أيام قصيرة من البحث، لم تكن هناك طريقة للبحث بالتفصيل الكامل عن كل علامة في كل مساحة، ولم يكن بإمكانه سوى اتخاذ قرارات سريعة.
داخل منطقة التدريب .
بعد متابعة الدرج بسرعة حتى الشرفة، كانت الشرفة التي يبلغ عرضها وطولها 100 متر تحتوي على خربشات عشوائية فوضوية في كل مكان، وفي الوقت نفسه كانت هناك عدة كلمات خاصة في كل مكان.
“كانت هذه مساحة تدريب العبقري ليان لوه؟” عبس لوه فنغ بفضول، “كان الإمبراطور المطلق يان يتحدث عن هذا؟”
شوا!
قفز لوه فنغ من الشرفة، وهبط عند المدخل، ونظر إلى الرقم وكان بالفعل 029002891.
“الرقم صحيح، إنه هذا.” قفز لوه فنغ وعاد إلى الشرفة.
“العلامات الموجودة على هذه الشرفة…” فحصها لوه فنغ بعناية. استخدمت جميع مباني مدينة الفوضى البدائية نفس النوع من الحجر تقريبًا، هذا الحجر الموجود في الكون البدائي، لم يتحلل حتى بعد تريليونات السنين. كان الأمر غامضا، حتى بعد تريليونات السنين، كانت العلامات لا تزال واضحة للغاية.
“معاني الشفرة؟”
نظر لوه فنغ إلى الشخبطة الفوضوية في كل مكان، وجلس القرفصاء، وقام بفحص جثثهم بعناية. العلامات التي تبدو غير رسمية لديها بالفعل العديد من أوجه التشابه في لوح الكون 9، “لديهم شعور مماثل مقارنة مع لوح الكون 9. ومع ذلك فهي مجرد أجزاء وأجزاء، ولا تشكل صورة كاملة، ما الفائدة؟ ”
“لكن الإمبراطور المطلق يان أخبرني أن آتي إلى هنا.” اجتاحت لوه فنغ نظرته على المنطقة، ولاحظ فجأة عدة كلمات غريبة خاصة على الجانب.
“باباتا، ترجم لي، ما هو المعنى.” فكر لوه فنغ في الداخل.
“لا مشكلة!” تمت ترجمة باباتا بسرعة.

الفصل 457: صدمة

امتلأت الشاشة الموجودة على كتفه على الفور ببعض الكلمات، “أنا، ليان لو، أثناء فهمي للوحة الكون التاسع، مررت بأكثر من 3000 عام من الدراسة. أخيرًا قمت بإنشاء دليل سري للدم العائم. هاها، بمجرد اكتمال الدم الطافي، لم تعد الصور الثلاث الأولى تحمل أي لغز بالنسبة لي، أصبح كل شيء واضحًا بشكل لا يصدق بالنسبة لي. هذه الصور الثلاث الأولى تفهم في الغالب أساس لوح الفوضى البدائية للكون التاسع. أساسياتي قوية بشكل لا يصدق، حتى لو كان بإمكان الآخرين المقارنة، حتى لو كانوا يدرسون الصورة الرابعة، فإن فهمهم لقانون أصل الفضاء قد لا يتطابق حتى مع فهمي. الصور الرابعة والخامسة والسادسة وكيفية تدريبهم، لقد حصلت بالفعل على الثقة الكاملة، وسأصبح بالتأكيد خالدًا، وأحصل على لقب الإمبراطور!
بضعة أسطر من الكلمات، أي ما مجموعه 108 كلمة.
ولكن بعد الترجمة إلى لغة الماندرين، كان لعدد الكلمات عدة اختلافات.
“واثق للغاية؟” لقد صدم لوه فنغ، وكانت هذه الكلمات مليئة بالثقة المثيرة والقوية. حتى بعد تريليون سنة من الاختلاف، كان لوه فنغ قادرًا على رؤية القديم البعيد تقريبًا، وهو عبقري مطلق بعد إكمال الدم العائم، وكان واثقًا تمامًا من مستقبله، تاركًا وراءه مثل هذه الكلمات.
“في الواقع، كان تحسنه سريعًا بشكل مثير للصدمة. بعد أن أصبح خالدًا، حصل على الفور على اللقب الرسمي. حتى اللحظة التي سقط فيها… لم يكن عمره قد وصل حتى إلى 100,000 عام. إذا عاش لفترة أطول قليلاً، فلن يكون هناك مشكلة في أن يصبح إمبراطورًا حقًا. ” أومأ لوه فنغ بالداخل، ولم تكن سرعة تحسنه أسوأ من سرعة بولان.
……
واقفا على الشرفة، فكر لوه فنغ للحظة.
“لوه فنغ.” صاح باباتا، “كان ليان لو يتحدث بشكل صحيح، الصور الثلاث الأولى هي أساس لوح الكون التاسع. تم تصنيف هذا الدم العائم كأفضل تقنية أساسية من قبل الإمبراطور المطلق يان. ولكي يتمكن من إنشاء هذه التقنية، فمن الواضح أن فهمه للصور الثلاث الأولى قد وصل بالفعل إلى مستوى القمة. ”
“كلما كانت أساسيات الشخص أقوى، كلما أصبح أقوى لاحقًا. تمامًا مثلما حدث عندما حاولت الوصول إلى المستوى الأول على الجسر السماوي، استخدم خصمك 3 شفرات ذهبية فقط، ومع ذلك فهو لا يزال أقوى منك باستخدام 9 شفرات وإطلاق العنان لتشكيل الشفرة السماوية. ”
كان لوه فنغ على علم بأهمية الأساسيات منذ وقت مبكر. لتكون قادرًا على بناء ناطحة سحاب عالية، كان الأساس هو البداية، وكلما كان أقوى، كلما كان قادرًا على الارتفاع. من الواضح أن أساسيات ليان لوه قد وصلت إلى مستوى قمة أساسياته.
فكر لوه فنغ بجد وهو ينظر إلى تلك السطور.
ينظر بهدوء…
“الى ماذا تنظر؟ هل انت تنصت؟” صاح باباتا غير راض.
“لا تصدر ضوضاء.”
كان تعبير لوه فنغ جديًا، ولمعت عيناه، ويحدق في 108 كلمات غريبة لم يفهمها على الإطلاق، “طلب مني الإمبراطور المطلق يان أن آتي إلى هنا، وكان ينبغي أن أنظر إلى هذه الكلمات الـ 108.”
“آه؟” لقد صدم باباتا.
“لم ألاحظ ذلك من قبل، ولكن بعد البحث لفترة من الوقت، أستطيع أن أشعر بذلك.” حدق لوه فنغ بشدة في الكلمات، “هذه الكلمات الـ 108، كل كلمة لها شعور مختلف وراءها. ومع ذلك، تشكل الكلمات الـ 108 معًا صورة كاملة، فإن أي شخص لا ينتبه جيدًا لكل كلمة لن يكتشف الشعور والطاقة المختلفة وراء كل كلمة.
ومضت الصور الثلاث للوحة الكون التاسع في ذهن لوه فنغ.
الصورة الثالثة، كانت صورة هطول الأمطار، وكان هناك إجمالي 108 قطرات.
“مرعب.”
“إنه أمر مرعب للغاية.”
كانت نظرة لوه فنغ مليئة ببريق من الإثارة يصعب قمعه، “لقد وضع في الواقع كل المشاعر داخل صورة هطول الأمطار، وكلها تم التعبير عنها من خلال هذه الكلمات الـ 108.” على الرغم من أنه لا يزال لا يستطيع رؤيته بوضوح، إلا أنه اكتشفه بعد الفحص الدقيق. بالمقارنة مع صورة قطرة المطر، كان هذا أكثر تعقيدًا، حيث كانت كل كلمة مثل شفرة مائلة بدأت تتشكل بداخلها.
“لقد أوضحت المعلومات السابقة أن الدم العائم كان أسلوبًا لاستخدام النصل. حسنًا، كل كلمة هنا عبارة عن شكل نصل، 108 أشكال نصل، تشرح بشكل كامل أساسيات لوح الكون التاسع.” لقد فهم لوه فنغ أخيرًا مدى رعب العبقري ليان لو في ذلك الوقت.
لم يكن لديه الوقت ليفاجأ.
كان لوه فنغ منغمسًا تمامًا في الكلمات الـ 108، حيث قارن أفكاره العقلية عن لوح الكون التاسع من قبل بهذا. لقد عمل بجد للعثور على أشكال الشفرات الـ 108 بداخلها.

 

 

الفصل 457: صدمة

ترجمة: Mr.You

الفصل 457: صدمة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط