نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
أسرع رافع مستوي في العالم!
Hiatus

أسرع رافع مستوي في العالم!

competence Skill [Transfer Within Dungeon], I Became the Strongest Without Being Restricted by the Rules of the Dungeon.
اللغة الأم世界最速のレベルアップ ~無能スキル【ダンジョン内転移】が覚醒した結果、俺だけダンジョンのルールに縛られず最強になった~
صدر في سنة2020
الكاتب
المترجم
مشاهدة:مشاهدات ?
8

اسرع رافع مستوى في العالم! لقد مرت 20 سنة منذ ظهور الزنزانات فجأة في العالم. حصلت البشرية على قوى خارقة للطبيعة مثل المستوى والمكانة والمهارة. امانى رين ، المغامر ، الذي يحلم بأن يصبح ثريًا بسرعة ،مغامر قام بانهاء الزنزانات. على الرغم من أنه يمتلك مهارة فريدة من نوعها حتى للمغامرين [التنقل داخل الزنزانة] ، فقد تم اعتباره غير كفء بسبب ضعف قابلية استخدام هذه المهارة. ومع ذلك ، جاءت نقطة التحول بالنسبة له. بعد عام منذ أن بدأ في هزيمه الأبراج المحصنة ، تطور [التنقل داخل الزنزانة] بمستوى أعلى. نتيجة لذلك ، أصبح رين وجودًا غير مقيد بقواعد الزنزانة. واصل رين ، الذى أصبح المتفرد الوحيد ، في الصعود بسرعة هائلة وصعد إلى أقوى مركز في العالم في غمضة عين. هذه قصة صبي تم الاستخفاف به بسبب عدم كفاءته ولكنه في النهاية أصبح الأقوى في العالم.

Bookmark
يتابعها 90 شخصًا
دعم الرواية

أقرا أسرع رافع مستوي في العالم!

المجلد الثاني
المجلد/فصل
عنوان الفصل
تاريخ النشر
المجلد الاول

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط