نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

princess medical doctor 162

تنمر وأنا متعجرفة

تنمر وأنا متعجرفة

الفصل 162: تنمر وأنا متعجرفة

ترجمة: Bayan Z

“ماذا حدث؟” من جعل الأميرة شياو حزينة؟” لم يصل ذلك الشخص، ولكن صوته سبقه كإشارة أولى على حضوره.
صوت الأميرة فو أن ناعم ورقيق. الأشخاص الغير مطلعين سيظنون أنها شخص جيد.
لم تتحرك لين تشوجيو حتى اقتربت الأميرة فو أن. ثم قالت برفق: “الأميرة فو أن”
يمكن القول أن مرتبة لين تشوجيو أعلى بكثير من مرتبة الأميرة فو أن. ولكن، لأن الأميرة فو أن الأخت الكبرى لشياو تيانياو. فلين تشوجيو لا تملك أي خيار سوا أن تأخذ الدعوة لتظهر الاحترام.
“الأميرة شياو مؤدبة جداً، هل الأمير شياو بخير؟” أومأت الميرة فو أن برأسها وضحكت بخفة. لا يهم ما يخالج نفسها، فوجها دائماً ما تعلوه ابتسامة.
حيت الأميرة فو أن الأميرة شياو، من ناحية العمر، الأميرة فون أن تبدو كوالدة لين تشوجيو، ولكن لأن مرتبة لين تشوجيو أعلى منها مرتبة. فهي لا تملك الخيار سوا أن تظهر لها الاحترام.
“لا داعي للمراسم” قالت لين تشوجيو بهدوء، هي لم تقم بتعديل مزاجها كما لو أنها لم تشعر بالراحة لتقديم الاحترام آنفاً.
الشخص الجيد يمكنه أن يخلق بيئة جيدة، أو يتغير بسبب البيئة الجيدة. وبالوقت الحالي، لين تشوجيو تستطيع فقط أن تتكيف مع محيطها. على أية حال، لنقل أنها جيدة في هذا الجانب.
بعد أن قدم الطرفين احترامهما. لم تدعو الأميرة فو أن لين تشوجيو للدخول، نظرت إلى الحارس الساجد أمام لين تشوجيو، وقالت: “ما هذا؟ هل بين هذا الخدم والأميرة شياو أي تصادم؟ هذا ليس القصر. عندما وصل الرسول الذي يحمل الأخبار، كانت هذه الأميرة قد حصلت على هدية الاخ الامبراطور. لذا فهذه الأميرة كانت متأخرة خطوة واحدة. أيتها الأميرة شياو، أرجو أن لا تأخذي الأمر على نحو جدي”.
وجه الأميرة فو أن بقي مبتسماً، عيناها لم تحملا أي حقد، ولكن كلماتها كانت حادة جداً.
هي استخدمت الامبراطور لتضغط علي؟
هي لا تعلم ما فعله شياو تيانياو للامبراطور؟
قالت لين تشوجيو باحتقار: “كلمات الأميرة فو أن ثقيلة. الكلاب المراقبة فقط تتحرك بارادة مالكها. لذا لم لهذه الأميرة أن تأخذ الأمر بشكل جدي؟”
“رجاء أيتها الأميره شياو أن تتكلمي بحذر، هذا المتدني يمكن أن يكون خادم الأميرة فو أن، ولكنه أيضاً تربى بواسطة والديه” الحارس الجاثي نهض فجأة، وأظهر حاله الرثة.
“أوه! يا الهي! أنت مصاب بإصابة خطيرة.” صرخت الأميرة فو أن وأضافت: “أيتها الأميرة شياو، بالرغم من أن الحارس يعامل كخادم، لا يجب أن تتنمري عليه هكذا. علينا فقط أن نوبخهم.”
“أيتها الأميرة شياو، هو مصاب إصابة خطيرة، ألا يمكنك تركه يرحل؟ إلى جانب ذلك، هو محق، الانسان يبقى انسان، كيف لك … كيف لك أن تناديه بالكلب؟”
“أيتها الأميرة شياو، بالرغم من أنك أميرة امبريالية ومن طبقة مبجلة، لا يجب عليك أن تسيئي شفوياً أو أن تتنمري على أي شخص. ما الخطأ في كون المرء خادماً؟ هل يجب أن تسيئي وتتنمري إلى كل خادم تحتكِ؟ أليسوا الخدم بشر أيضاً؟”
تكلمن الأنسات اللواتي يقفن خلف الأميرة فو أن باعتدال، وبما أن الأميرة فو أن لم توقف ثرثرتهن، كلماتهن أصبحن أكثر حدة.
“سمعت أن الأميرة شياو عندما لم تكن متزوجة من سمو الأمير شياو، كانت آنسة صغيرة مغرورة جداً، ولكن .. بعد أن أصبحت أميرة، إنها تحولت لأسوأ من ذلك، آه! لا عجب أن الأمير شياو لم يعجبه هذا الزواج. ربما في يوم من الأيام سوف يتم الالقاء بها بعيداً” آنسة شابة ترتدي ثوباً أصفراً انتقدت لين تشوجيو بشكل هجومي.
ولكن بعد أن أنهت كلامها، لين تشوجيو التي بقيت صامتة لفترة طويلة قالت أخيراً: “تعالي! اصفعيها!”
لم يميز الآخرون ما المشكلة. ولكن حين أنهت لين تشوجيو كلامها، تقدمت الوصيفة التي خلفها ووقفت أمام الآنسة التي تكلمت. ثم رفعت يدها وضربت الآنسة ضربتين متتالين على وجهها.
“بام … بام
“هذا! ما الذي يجري؟” الآنسة التي بجوار الأنسة التي تم صفعها  شعرت بالذعر. بينما نظرت السيدات واحدة بعد الاخرى نحو لين تشوجيو بوجوه مذعورة.
ما هذا؟ “أيتها الأميرة شياو، ماذا تفعلين؟ أوقفي ذلك حالاً!” بدا أن الأميرة فو أن التي تلقت صدمة قد اتكأت على وصيفتها وصرخت بصوت عالٍ.
نظرت لين تشوجيو نحوها ثم قالت باستهزاء: “استمري”
“أجل” استمرت شانشو.
“بام .. بام
استمر صوت الصفع العالي بفعل الضرب المباشر لشانشو وجه السيدة. وليس لوقت طويل، حتى سقطت السيدة على ركبتيها أرضاً. تحملت الآنسة الاذى في وجهها وصرخت بالمغقرة: “سمو الأميرة شياو ابقي بحياتي، سمو الأميرة شياو ابقي بحياتي!

“ابقي بحياتك!” ضحكت لين تشوجيو وقالت: “هذه الأميرة متنمرة ومغرورة، أنى لها ان تبقي على حياتك؟”
“كنت مخطئة، أرجوكي أيتها الأميرة، اعفي عني” غطى الدم فم الأنسة الشابة. وبفعل الألم أصبح وجهها محروقاً. الأشخاص حولها لم يستطيعوا أن يمتلكوا الجراة لينظروا. ولكن لين تشوجيو لم تظهر أي اهتمام “استمري بالصفع”
إنها تريد أن تضغط على رأسها لإرضاء الأميرة فو آن التي تحظى بدعم الإمبراطور، لذا فهي مستعدة للتعرض للضرب.
“أجل” سحبت شانشو الآنسة واستمرت بالصفع ..
تعرف الأميرة فو أن أن لين تشوجيو جدية جداً، لذلك قالت بعزم: “أوقفوا ذلك! أوقفوا ذلك! هل جميعكم موتا؟ بسرعة افصلو هاتين الاثنتين!”
بعد أن صرخت على اثنين من الأشخاص بجانبها، نظرت الأميرة فو ان بغضب نحو لين تشوجيو، وقالت:” أيتها الأميرة شياو، أنت تجرأتِ على اذاء الناس في حديقتي وان فو، أنت تنظرين إلى أختك في القانون الامبرالية بهذه الدونية؟”.
“أختي في القانون، ألا تستطيعين رؤية أنني احاول القيام بتدريب عملي لأولائك الأشخاص الذين يعارضونني؟” أجابت لين تشوجيو. ارتعش جشد الأميرة فو أن بالغضب: “يتعارض معك؟ هذه الأميرة يمكنها أن ترى بوضوح أنك تقومين بأذيتهم”
“أختي في القانون، أعتقد انك يجب أن تراجعي طبيباً، لأن عيناكي في وضع سيء، هذان الاثنان يعارضونني بشكل واضح، في قصر شياو وان، شخص كهذا أو خادم سوف يموت على يدي سمو الأمير شياو”. بعد أنهت لين تشوجيو حديثها، نظرت نحو فيتسوئي، وسألت: “هل أنا مخطئة؟”
أجابت فيتسوئي بذكاء: “سمو الأميرة محقة، سمو الأمير قال أنه لا يهم من جعل سمو الاميرة ليست سعيدة، سوف يموت بين يديه” أرادت فايكي أن تضيف: “سمو الامير قال ..”
“أيتها الأميرة شياو، هذا القصر حديقة القصر وان، وليس قصر شياو وان” مع غضبها، وجه الاميرة فو أن أصبح شاحباً بشكل مميت. بعد كل شيء، هي لم تتوقع أن لين تشوجيو ستتجرأ بالاشارة لكلمة “قتل”.
“أنا اعرف أنه قصر أختي في القانون، لهذا لم أطلب من أتباعي أن يقتلوهما. في انتظار أختي في القانون ان تقف معي”. لم تترد لين تشوجيو في تسلق القطب. هي أخت الامبراطور في القانون والأخرى أخت الامبراطور الصغيرة. لذا، فالاثنتان مرتبطتان ببعضمهما بشكل أو بآخر.
لكن، ابتسمت الأميرة فو أن بغضب: “أيتها الأميرة شياو، الكلاب تتحرك فقط بارادة مالكها. لذا في حديقتي في قصر وان، لا يمكنك أن ترفعي حتى اصبعاً واحداً”. أمامها، ستقتل لين تشوجيو أتباعها، بجدية! لم ستجعل ذلك يحصل؟
“أوه …” تنهدت لين تشوجيو بخفة وسحقت الحارس الذي لا يزال يجثو على ركبتيه أمامها بنظراتها: “أرايت، حتى سيدك يدعوك بالكلب. هل تريد مني أن أقول شيئاُ للدفاع عنك؟”
أحنى الحارس رأسه إلى الأرض بذل، وتدفق الدماء ببطء.
آه ..
الجميع أصابوا بالبكم، لذا فالمنطقة أصبحت هادئة. وجه الأميرة فو أن الشاحب تحول من الشحوب إلى الزرقة. هي لم تستطع أن تحفر حفرة لتدفن رأسها.
قبل لحظات كانوا يقولون عن لين تشوجيو أنها متكبرة لكونها نادت الحارس بالكلب، ولكن الآن …
أخفضت الأنسات رؤسهن واحدة تلو الأخرى. ولا أحد تجرأ على المواجهة.
ضحكت لين تشوجيو في قرارة نفسها وقالت لتكسر الصمت: “اليوم هو يوم ميلا أختي في القانون، لم يكن يتوجب علينا إراقة الدماء. أختي في القانون، أنا أعتق هذين الاثنين”
لا يجب إراقة الدماء؟ ولكن هذان الاثنين غطيا بالدماء!
هذا غش، الأميرة فو أن بالكاد بصقت دماءً …

ترجمة: Bayan Z

ترجمة: Bayan Z

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط