نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
القس المجنون: الأرك الأخير (نسخة الفان)
Ongoing

القس المجنون: الأرك الأخير (نسخة الفان)

Reverend Insanity the Final arc - Fan edition
صدر في سنة2021
الكاتب
المترجم
مشاهدة:مشاهدات ?
9

كلام مؤلف الفان فيك:
أنا معجب كبيربالقس المجنون وصرت حزينًا جدًا لأن النهاية لم تأتي مطلقًا حيث تم منع المؤلف من نشر المزيد، وآمل حقًا أن يعود وينهي الرواية ولكن في هذه الأثناء، كنت ممتلئًا جدًا أفكار حول أين تذهب الحبكة، قررت مهلاً، لماذا لا أكتب أنا نهايتي الخاصة بها، لماذا لا أحاول التقاط ما تركه غو تشن رن، ربما سيكون جيدًا، ربما يكون سيئًا ولكني أحب عالم الغو حقًا وآمل أن يلهم هذا الكُتاب الآخرين لاستخدام الغو في عالمهم.
أتمنى أن أكتب كتابًا خياليًا خاصًا بي يومًا ما، لكن بما أن القس المجنون تركت الكثير من الأشياء خلفها، فسيكون من العار أن أتركها كلها. ومع ذلك، من فضلك لا تأخذ أي شيء هنا على محمل الجد، هذا إصدار للفان فقط، وليس مدفعًا وأنا لا أمتلك أي حقوق نشر، يرجى الذهاب ودعم المؤلف الأصلي وأعتقد أن لديه رواية أخرى تسمى جواهر الدم اللانهائية.

Bookmark
يتابعها 55 شخصًا
دعم الرواية
تم إدراج هذا العمل تحت تصنيف 'ناضج'، وبالتالي قد يحتوي على عنف شديد و/أو دم. محتوى جنسي. ولغة فظة قد لا تكون مناسبة للمشاهدين القصر.

أقرا القس المجنون: الأرك الأخير (نسخة الفان)

الفصول
المجلد/فصل
عنوان الفصل
تاريخ النشر

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط