نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
موشوكو تينساي
Ongoing

موشوكو تينساي

Mushoku Tensei , Jobless Reincarnation
اللغة الأماليابانية
صدر في سنة2014
المترجم,
مشاهدة:مشاهدات ?
9

تَتَحدثُ الروايةُ عن أوتاكو مُنعزلٍ إجتماعيًا في الـرابعةِ والثلاثينَ من عُمُرِه، طردتهُ عائلتُهُ من مَنزِلِهِم ليُقتَلَ في حادثِ سيرٍ ويجِدَ نفسهُ في عالمٍ سحري. وأنهُ تمتْ إعادةُ بعثهِ كطفلٍ رضيع، مُحتفِظًا بذكرياتهِ السابِقة.

لذا، وقبل حتى أنْ يتمكنَ من تحريكِ جسدهِ جيدًا، قَرَرَ عدمَ إرتكابِ نفسِ الخطأ الذي إرتكَبَهُ في حياتهِ الأولى مُجددًا وعيشَ حياةٍ بلا أيِّ ندم.

ولِأنَ لديهِ معرفةُ رجُلٍ في مُنتصفِ العُمُر، فبعُمرِ الثانية أصبحَ بالفعلِ مُعجِزةً ولديهِ قوةٌ لا يُمكِنُ تخيلُها بالنسبةِ لأيِّ شخصٍ في سنهِ أو حتى أكبرَ مِنه.

وهكذا تبدأ رِحلَةُ روديوس غرايرات، إبنُ السيافِ باول والمُعالجةِ زينيث، حيثُ دخلَ عالمًا جديدًا ليُصبِحَ أقوى ساحرٍ عرفتهُ البشرية، مع قوةٍ تُنافِسُ الآلِهةَ حتى.

Bookmark
يتابعها 476 شخصًا
دعم الرواية

أقرا موشوكو تينساي

الفصول المجلد الثامن : اَلْعَوْدَة لِلْمَدْرَسَةِ المجلد السابع: الْمُرَاهِقَة - قِصَّة مُغَامِر مُتَوَسِّطٌ ​​المستوى المُجلدُ السادِس: الصِبا-العَودةُ إلى الوَطَن المُجلدُ الخامِس: الصِبا-اللقاءُ مرةً أُخرى المُجلدُ الرابِع: الصِبا-رِحلةٌ عبرَ المُحيط المُجلدُ الثالِث: الصِبا-بداية المُغامراتْ المُجلدُ 2: الطفولة-التعليم المُجلدُ 1: الطفولة

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط