نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
العالم القتالي الحقيقي
Ongoing

العالم القتالي الحقيقي

True Martial World
اللغة الأم真武世界
صدر في سنة2015
المترجم,
مشاهدة:مشاهدات ?
8.6

مع أقوى الخبراء من 33 سماء ، الإمبراطور البشري ، لين مينغ وخصمه ، ملك الشيطان السحيق متورطون في معركة أخيرة. انتهى الأمر بتدمير الإمبراطور البشري للعالم السحيق وقتل ملك الشيطان السحيق.  بحلول ذلك الوقت ، كانت قطعة أثرية إلهية ، البطاقة الأرجوانية الغامضة التي كانت قد ختمت سابقًا ملك الشيطان السحيق ، قد اختفت لفترة طويلة في دوامة الزمكان وشقت عبر الزمكان اللانهائي ، برفقة أحد احباء لين مينغ.

في البرية الشاسعة ، حيث كانت فنون القتال لا تزال تنمو ببطء في مهدها ، حاول العديد من الأسياد منقطعي النظير إيجاد طريقهم في عالم الفنون القتالية.
تعثر شاب بالغ اسمه يي يون من الأرض الحديثة عن غير قصد في مثل هذا العالم وبدأ تلك الرحلة ببطاقة أرجوانية من أصل غير معروف.
إنه عالم فنون قتالية حقيقي رائع ولكنه غير معروف. هذه قصة شاب بالغ عادي يتحول إلى خبير أسطوري منقطع النظير.

Bookmark
يتابعها 378 شخصًا
دعم الرواية

أقرا العالم القتالي الحقيقي

المجلد 16 : مغامرة البرية السماوية
المجلد/فصل
عنوان الفصل
تاريخ النشر
المجلد 15 : كارثة عالم تيان يوان المجلد 14: تجارب الحجر الأسود المجلد 13: ما بعد العالم الصوفي للإمبراطورة العظيمة المجلد 12: العالم الصوفي للإمبراطورة العظيمة المجلد 11: محاكمة بقايا الإمبراطورة العظيمة المجلد 10: جلسة شاي تقنية السماء المقفرة المجلد 9: كارثة مملكة تاي آه الإلهية المجلد 8: بطولة زعيم التحالف المجلد 7: البرية الإلهية المجلد 6: سيد السماء المقفر المجلد 5: مسابقة تصنيف المبتدئين المجلد 4: مدينة تاي آه الإلهية المجلد 3: العاصمة الإلهية المجلد 2: اختيار المملكة المجلد 1: عشيرة ليان القبلية معلومات عن الرواية

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط